تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر برابط مباشر

أن تحصل على رابط مباشر لـ تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر يعني أنك قد حصلت على كنز، حي أنه يعتبر من أكر برامج المونتاج الرائعة والتي توفر لمستخدميها أدوات احترافيه تساعدهم في إخراج فيديو بجودة سينمائية.

برنامج Filmora لا يعد برنامج مونتاج عادي، فهو مخصص لتحرير الفيديوهات بتقنية عالية وبجودة صورة وصوت لا ميل لها.

تابع معنا هذا المقال على منصة دراجونز داونلود Dragons Download، لتتعرف على كيفية تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر وتستكشف أفضل الأدوات التي يوفرها لمستخدميه.

نبذة عن برنامج المونتاج فيلمورا Filmora

تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر برابط مباشر

تطبيق Filmora هو أحد أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر الذي يمكن مستخدميه من تحرير مقاطع الفيديو والأفلام بكل سهولة.

يتميز البرنامج بتوافر مجموعة كبيرة من الأدوات بداخله تجعل عملية تحرير الفيديوهات مرنة وبسيطة، كما يمكنك استخدام Filmora كأفضل برامج التعديل على الفيديوهات والقيام بعمليات قص الأجزاء الغير مرغوب فيها من المقطع.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم البعض بتحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر لاستخدامه كـ برنامج للكتابة على الفيديوهات، خاصةً وأنه يوفر العديد من أشكال الخطوط وأنواعها، كما يمكنك التحكم في حجم الخط وتنسيقه ولونه بسهولة من خلاله.

ومن بين استخدامات برنامج Filmora الأخرى، يمكنك إنتاج أفلام منزلية رائعة عن طريق إضافة صور رقمية متاحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وإضافة موسيقى للخلفية تتناسب مع المقطع.

كما يوفر البرنامج مجموعة متنوعة من المؤثرات الانتقالية التي يمكن استخدامها لتحسين التنقل بين الصور، والتي يتوفر منها نماذج محملة بداخل البرنامج يمكنك الحصول عليها فور تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر، أو يمكنك أيضًا تحميل نماذج أخرى من خلال مكتبة Filmora.

ويعمل Filmora بسلاسة مع العديد من صيغ الملفات ويمكنك استيراد المقاطع من مصادر متعددة مثل الهواتف الذكية، والأقراص المدمجة، ووسائط التخزين مثل بطاقات الذاكرة وأقراص الفلاش.

اقرأ أيضًا – برنامج unfold تحميل برنامج تصميم الفيديو والقصص الالكترونية

مميزات تحميل برنامج فيلمورا مع التفعيل

برنامج فيلمورا يُعَد واحدًا من تطبيقات تحرير الفيديو المثالية، والذي يوفر للمستخدم العديد من الفلاتر والثيمات الرائعة التي يمكن دمجها بسهولة في مقاطع الفيديو الخاصة به، مما يضفي عليها مظهرًا أكثر جمالاً واحترافية.

هذا البرنامج يعُتَبَر بدوره واحدًا من أقوى تطبيقات تحرير وإنتاج مقاطع الفيديو المتاحة، حيث يوفر مجموعة شاملة من الأدوات الاحترافية التي يحتاجها أي شخص يسعى لإنتاج أعمال إبداعية مميزة وفريدة من نوعها.

تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر سيجعلك تحصل على مميزات البرنامج كاملة، والتي تشمل التالي:

  • يوفر لك برنامج Filmora مجموعة متنوعة من المقدمات الجاهزة لإضافتها وإخراج تصميم احترافي.
  • بفضل فيلمورا للكمبيوتر، يمكنك تسريع الفيديو أو قص أجزاء معينة منه بسهولة.
  • يمكنك حفظ الفيديوهات التي قمت بتحريرها باستخدام فيلمورا بعدة صيغ تتناسب مع المنصات التي ستقوم بمشاركة الفيديو عليها.
  • باستخدام برنامج المونتاج الرائع Filmora، يمكنك أيضًا إضافة انتقالات سلسة ومؤثرات حركية مذهلة.
  • بالإضافة إلى إمكانية إضافة صوت أو تسجيل مقطع صوتي فوق الفيديو بسهولة تامة.
  • يمكنك الكتابة على الفيديو باستخدام مجموعة متنوعة من الخطوط والألوان.
  • وحتى يمكنك تحريك النصوص بداخل الفيديو الذي تعمل عليه على فيلمورا لتضيف لمسة إبداعية إلى مشروعك.
  • كما يمكنك مشاركة وحفظ الفيديو بسهولة باستخدام فيلمورا، حيث يتيح لك حفظه بصيغ متعددة تتوافق مع اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مما يسهل مشاركته مع العالم.

اقرأ أيضًا – أفضل 4 برامج تسريع الفيديو للاندرويد والايفون

شرح أدوات برنامج فيلمورا Filmore

شرح أدوات برنامج فيلمورا Filmore

برنامج فيلمورا يحتوي على مجموعة متنوعة من الفلاتر التي تمكنك من تصحيح أو موازنة الألوان في مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى توفير العديد من الانتقالات التي يمكنك استخدامها لإضافة تدفق سلس بين المقاطع.

وما يميز Wondershare Filmora أيضًا هو وجود أداة صوت مدمجة تتضمن جميع الميزات الأساسية لتحرير وضبط الصوت، بالإضافة إلى إمكانية إزالة أي ضوضاء خلفية إذا كانت موجودة في التسجيل الصوتي.

وعلى عكس العديد من برامج تحرير الفيديوهات الأخرى، يمكنك عند تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر الحصول على مجموعة واسعة من تنسيقات ملفات الفيديو، مما يعني أنه يمكنك استيراد مقاطع الفيديو بشكل مباشر دون الحاجة إلى تحويلها مسبقًا قبل إضافتها إلى البرنامج.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تصدير مشروعك بجودة عالية إلى أحد هذه التنسيقات دون فقدان الجودة.

يمكننا شرح ما يمكنك القيام به عند تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر بشكلٍ مختصر، من خلال التالي:

  1. بعد أن تقوم بتحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر من خلال الرابط الذي وفرناه لك في الأسفل، بفك ضغط الملف، وثبت البرنامج على جهازك.
  2. عند اكتمال تثبيت برنامج فيلمورا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ستظهر واجهة المستخدم التي تُطلب منك اختيار تصنيفات الفيديو التي تنوي العمل عليها.
  3. من ثم، افتح البرنامج لترى واجهته، والتي تتضمن عدة أدوات في الشريط العلوي، كذلك ستجد أن الواجهة مقسمة إلى عدة أقسام، لكلٍ منهم مهمة يقوم بها، كالتالي:
    • شريط القوائم.
    • منطقة التايم لاين.
    • مكتبة الوسائط.
  4. قم بتحميل وفتح الصور أو مقطع الفيديو الذي ترغب في تحريره باستخدام فيلمورا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  5. وعند إضافة الصور، يمكنك بسهولة إضافة المؤثرات وتطبيق الفلاتر على صورك.
  6. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تنزيل مزيد من الفلاتر والتأثيرات من الإنترنت إذا كنت تحب من خلال مكتبة الوسائط.
  7. يمكنك أيضاً إضافة مؤثرات صوتية مختلفة واستخدام الانتقالات بين مقاطع الفيديو المختلفة.
  8. إذا أعجبتك تلك الانتقالات، يمكنك تحميل المزيد منها من الإنترنت واستخدامها في مشروعك.
  9. ستلاحظ أيضاً العديد من الإضافات الخاصة بالخطوط المميزة والتنسيقات المتنوعة للنصوص.
  10. كما يمكنك تنزيل هذه الخطوط من خلال تثبيت برنامج فيلمورا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  11. بعد الانتهاء من تحرير ملفات الفيديو باستخدام برنامج فيلمورا، يمكنك اختيار الامتداد الذي ترغب في حفظ الملف به.
  12. يوفر برنامج فيلمورا للكمبيوتر أيضاً إمكانية معاينة العمل الذي قمت به ومشاركته عبر الشبكات الاجتماعية أو على YouTube.

اقرأ أيضًا – برنامج تحويل الفيديو إلى جودة عالية hd للايفون

كيفية إزالة العلامة المائية من الفيديوهات المحررة ببرنامج Filmora

كيفية إزالة العلامة المائية من الفيديوهات المحررة ببرنامج Filmora

قد يعاني بعض الأشخاص الذين يقومون بتحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر من مصادر مجانية أو من خلال الموقع الرسمي بدون شراؤه، من وجود علامة مائية على الفيديوهات المحررة من خلاله.

فبعد أن تقوم بالعمل على الفيديو وإعداده وإضافة المؤثرات والحركات التي بذلت مجهود لتجميعها ووضعها في أماكنها المثالية على الفيديو، تواجهك مشكلة أن لوجو فيلمورا يملئ الشاشة، ويعيق حتى أن يتم مشاهدة محتواك.

وعلى الرغم من أن هناك العديد من برامج تحرير الفيديو التي تقوم بإضافة علامة مائية على الفيديوهات الخاصة بها في نهاية المقطع أو حتى في جانب مما يتيح للمشاهدين الاستمتاع بمقاطع الفيديوهات، إلا أن تلك البرامج تفتقر لإمكانيات Filmora for PC.

إذا كنت تريد تحرير الفيديوهات بدون مشكلة العلامة المائية التي يتسبب بها فيلمورا، يمكنك تحميل برنامج inshot، أو تحميل برنامج CapCut أو غيرها من البرامج.

أو يمكنك الاعتماد على برنامج إزالة العلامة المائية للفيديوهات التي قمت بتحريرها باستخدام فيلمورا، بدون أن تحتاج إلى شراؤه.

تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر مجانا 32 بت و64 بت

يعتبر برنامج فيلمورا خيارًا رائعًا لتحرير مقاطع الفيديو بغض النظر عن مستوى مهارة المستخدم، حيث تكون النتائج النهائية مذهلة.

كما يتميز البرنامج بوجود جميع الأدوات والميزات اللازمة لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة، ويمكنك تحميله من خلال الروابط التالية:

اقرأ أيضًا – تحميل أفضل برامج موشن جرافيك للكمبيوتر motion graphics

برامج مونتاج الفيديو تشبه برنامج فيلمورا للكمبيوتر Filmora

برامج مونتاج الفيديو تشبه برنامج فيلمورا للكمبيوتر Filmora

برامج المونتاج تسهم في تحسين جودة الفيديو، إضافة مؤثرات بصرية وصوتية، قطع وترتيب المشاهد، إضافة عناوين ونصوص، مزامنة الصوت والصورة، تصدير بصيغ مختلفة، وتعزيز الإبداع والجاذبية، سواء لأغراض شخصية أو احترافية.

وهناك العديد من برامج مونتاج الفيديو المتاحة للكمبيوتر التي تقدم واجهات سهلة الاستخدام وميزات فعّالة مشابهة لبرنامج Filmora.

إليك بعض البرامج الشهيرة التي قد تشبه Filmora:

اقرأ أيضًا – أفضل تطبيقات الواقع الافتراضي للهواتف المحمولة VR

الأسئلة الشائعة عن تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر

ما هو برنامج Filmora؟

برنامج Filmora هو أحد برامج المونتاج الاحترافية التي يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لتحرير وإخراج الفيديوهات بجودة مثالية.

Filmora هل هو مجاني؟

نعم، يمكنك تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر مجانًا من خلال الرابط الذي وفرناه لك في هذا المقال.

Huda

مرحبًا، أنا كاتبة في المجال التقني بخبرة ثلاث سنوات في مجال الكتابة وتحسين محركات البحث. خلال مسيرتي، توليت مهام الإشراف كمديرة للمحتوى في عدة مواقع تقنية، ودائمًا أعمل بشغف لتوسيع معرفتي ومشاركة خبراتي لتحقيق النمو المستدام للمواقع التي أعمل عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى