طريقة تحميل تطبيق الكين ماستر kinemaster

تحميل تطبيق الكين ماستر kinemaster الرائد في مجال تحرير الفيديو وتعديله باحترافية لا مثيل لها، فهو الاختيار الأمثل لكل محبي عالم الفيديو بكل ما يحتويه ذلك العالم من تصوير وتعديل وتحرير ومشاركة أيضًا.

إلى جانب ذلك فهو يُعد أيضًا الفرصة الذهبية لرائدي ذلك المجال من أعمال مونتاج الفيديو المختلفة؛ حيث يمكنك من خلاله الحصول على مقطع فيديو مثالي خالي من أي شوائب أو تشوش بالرؤية، كما يساعدك على وضع مؤثرات صوتية مناسبة لكل فيديو، بالإضافة إلى ذلك فهو يمتلك نسبة كبيرة من التنزيلات.

تحميل تطبيق الكين ماستر kinemaster

تحميل تطبيق الكين ماستر

يمكنك التعرف على أدق تفاصيل تطبيق كين ماستر kinemaster المميز من خلال الجدول التالي:

اسم التطبيقكين ماستر kinemaster
الإصدار5.1.14.22765
الحجم95 ميجابايت
ميزات التعديلبدون علامة مائية
التوافقأندرويد 6.0
الترخيصمجاني

كما يمكنك أيضًا قراءة المزيد عن تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد

مميزات تحميل تطبيق الكين ماستر

يمتلك تطبيق الكين ماستر kinemaster العديد من المزايا التي منحته تلك الشهرة الواسعة بين العديد من التطبيقات المماثلة الأخرى، والتي من أشهرها ما يلي:

  • يمكنك من خلاله ضبط ألوان الفيديو وضبط السطوع والألوان أيضًا.
  • كذلك يدعم صيغ الصوت المختلفة مثل mp3, m4a, AAC.
  • يمكنك أيضًا مشاركة الفيديوهات التي تم تحريرها على أكثر من منصة الكترونية مثل جوجل، فيس بوك، تروبوكس، وكذلك يوتيوب وغيرها من التطبيقات الأخرى.
  • كما يمكنك تحميل تطبيق الكين ماستر بدون علامة مائية.
  • إمكانية التحكم في سرعة المقاطع المرئية.
  • يساعد على التحكم في حجم المقاطع التي يتم تعديلها.
  • كما يمكنك من خلاله أيضًا التحكم في سرعة الفيديو أثناء تحريره.
  • كما يمكنك أيضًا من خلاله حفظ المقطع بجودة 4k.

اقرأ أيضًا – أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر للمبتدئين

سمات تطبيق الكين ماستر

بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحميل تطبيق الكين ماستر kinemaster للاستفادة بكل ما يتضمنه ذلك التطبيق المثالي من سمات، ومن ذلك ما يلي:

  • يتميز تطبيق kinemaster المميز باقتناء مجموعة مثالية من الرموز التعبيرية والصور والشعارات التي يتم وضعها على المقاطع.
  • كما يمكنك تحميل تطبيق الكين ماستر من أجل تقطيع الفيديوهات أثناء تعديلها.
  • يمنحك أيضًا فرصة عمل مؤثرات صوتية على كافة المقاطع التي تقوم بتحريرها.
  • كذلك يمكنك فقط من خلال تطبيق كين ماستر kinemaster الكتابة على الفيديو أثناء التشغيل بالخطوط التي ترغب فيها.
  • يمكنك من خلاله إدراج المقاطع من الوسائط أو عمل إدراج وإفلات للمقطع.
  • يمكنك حفظ الفيديو بشكل مؤقت لحين استكمال تحريره في أي وقت آخر.
  • يمتلك أكثر من 2500 انتقال وتأثير مرئي وسمعي يمكنك القيام به في المقطع الواحد.
  • يُعتبر تطبيق kinemaster هو الاختيار المثالي للمبتدئين.
  • كما يوفر لك خيار تنزيل تطبيق الكين ماستر إمكانية التصوير المباشر عبر التطبيق، ثم البدء في التحرير.

كما يمكنك أيضًا قراءة المزيد عن برنامج الاسطوره تي في

مميزات تحميل تطبيق الكين ماستر

الاشتراك في تطبيق الكين ماستر

هذا ويمكنك تحميل تطبيق الكين ماستر kinemaster بكل سهولة وبالصورة التي تناسبك؛ حيث يمكنك الحصول على الكين ماستر خدمة الاشتراك المجاني والذي يمكنك من خلاله استخدام التطبيق بشكل مثالي وبكل ما يحتويه من مميزات وسمات عامة بداخله.

كذلك يمكنك أيضًا الحصول على اشتراك بريميوم الذي يساعدك على استخدام التطبيق بدون العلامة المائية وهو ما يفضله الكثيرين، وكذلك يمكنك استخدامه عبر ذلك الاشتراك بدون أي إعلانات قد تتسبب في تعطيلك عن تحرير الفيديو بسرعة وبدون ملل.

شرح تطبيق الكين ماستر

يمكنك استخدام تطبيق الكين ماستر kinemaster بكل سهولة من خلال التعرف على النقاط التالية:

ميزة التنقل

يمنحك خيار تحميل تطبيق الكين ماستر kinemaster إمكانية التنقل السهلة والسريعة بداخله، وذلك من خلال الضغط على أيقونة المزيد، والتي يظهر منها مربع رمادي، بمجرد الضغط عليه سوف تظهر العديد من المؤثرات الانتقالية التي تساعدك على تحرير مقطع الفيديو بشكل مثالي وبسرعة فائقة.

التعليق الصوتي

يمكنك من خلال تحميل تطبيق الكين ماستر تعزيز الفيديو الخاص بك بتعليق صوتي، وذلك من خلال الضغط على صورة الميكروفون ضمن واجهة المستخدم الموجودة بالتطبيق، كما يمكنك إضافة العديد من المؤثرات الصوتية على التعليق وتقطيعه أو تسريعه وتبطيئه أيضًا.

كتابة نص على الفيديو

ستجد ضمن واجهة النظام الخاص بـ تطبيق kinemaster الشهير إمكانية كتابة نص بالخط الذي يناسب طبيعة المقطع الذي تقوم بتحريره، ويتم ذلك من خلال الضغط على خيار (اكتب النص) الذي ينسدل منه خيارات عديدة منها لون الكتابة، نوع الخط، سمك الخط وحجمه أيضًا، وغير ذلك من خيارات ضبط النصوص المدرجة على المقطع.

قص الفيديو وتقطيعه

يساعدك تطبيق كين ماستر المثالي على قص مقاطع الفيديو قبل تحريرها، وذلك من خلال أيقونة (شريط الفيديو) التي تندرج ضمن واجهة نظام التشغيل الخاص بالتطبيق، كما يمكنك اختيار علامة المقص لتقطيع الفيديو لمرات عديدة في نفس المرة الواحدة، كذلك يمنحك تطبيق ميزة قص الفيديو من الشمال، اليمين، من الأعلى وكذلك من الأسفل، هذا إلى جانب تعزيز الفيديو بإطار متناسق معه.

كما يمكنك أيضًا قراءة المزيد عن برنامج يوتيوب

سمات تطبيق الكين ماستر

حذف التأثيرات والأصوات

في حالة أنك اكتشفت عدم ملائمة التأثيرات التي أضفتها على مقطع الفيديو الخاص بك، فيمكنك حذفها على الفور سواء كانت مؤثرات صوتية أو كتابية أو غير ذلك من المؤثرات الأخرى، وذلك بطريقة سهلة وبسيطة من خلال الضغط على التأثير المراد حذفه مع الضغط بشكل سريع على أيقونة سلة المهملات.

الإشارات والإيماءات

كذلك يساعدك أمر الضغط على أيقونة الريشة على الحصول على العديد من الإشارات والإيماءات مثل الأسهم والرموز التعبيرية المختلفة، من أسهم ونقاط وعلامات مائية ووجوه ضاحكة وعابسة وأعلام، وغير ذلك من الإشارات الأخرى.

الرجوع خطوة للخلف

كذلك يمنحك تطبيق كين مستر kinemaster إمكانية الرجوع خطوة للخلف في حالة رغبتك في حذف جزء من الخطوات تم إنجازه في تلك الخطوة السابقة.

عمل فيديو عن طريق مجموعة من الصور

يمكنك إدراج مجموعة من الصور التي توجد في المعرض الخاص بجهازك عن طريق اختيار ملف أو إدراج وإفلات الصور بضغطة من الفأرة، كما يمكنك ترتيب الصور بالطريقة التي تناسب مقطع الفيديو الخاص بك، مع إضافة المؤثرات الخاصة بك.

حفظ الفيديو

يساعدك تحميل تطبيق الكين ماستر kinemaster المذهل على حفظ كافة التعديلات التي قمت بتطبيقها على المقطع بطريقة بسيطة وآمنة تمامًا، وذلك باختيار الجودة المرغوب فيها، والملف المراد حفظ الفيديو فيه أيضًا.

كما يمكنك أيضًا قراءة المزيد عن برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو

تحميل تطبيق الكين ماستر kinemaster

كيفية تحميل تطبيق الكين ماستر kinemaster للموبايل

يمكنك فقط من خلال موقعنا القيام بـ تحميل تطبيق الكين ماستر بكل سهولة، وإليكم ذلك:

  • يتميز تطبيق الكين ماستر kinemaster بسهولة تنزيله مع سهولة التعامل من خلاله لتحرير المقاطع المرئية.
  • كما يُعد من أكثر التطبيقات الخفيفة التي لا تتسبب في بطء الجهاز أو سخونته.
  • إلى جانب ذلك فإن تطبيق كين ماستر الشهير يمتلك حجم بسيط؛ فهو بذلك لا يشغل حيز كبير على هاتفك.
  • يمتلك الكين ماستر واجهة مستخدم سهلة وبسيطة، تساعدك على استخدام مثالي وسريع لتعديل المقاطع من خلاله.
  • يمنحك تحميل kinemaster جودة فائقة وكفاءة عالية في إخراج فيديو مميز.
  • كما يوفر لكم موقعنا رابط تنزيل تطبيق الكين ماستر.

كانت هذه إشارة سريعة حول طريقة تحميل تطبيق الكين ماستر وأهم المميزات والسمات التي يمكنك الاستفادة بها عبر ذلك التطبيق المميز، هذا ويمكنك أيضًا الحصول على طريقة التعامل مع نظام التشغيل الخاص بالتطبيق من خلال ما تم عرضه عبر تلك السطور بكل سهولة.

كيفية تنزيل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر

كيفية تنزيل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر

تحميل kinemaster للكمبيوتر من الأشياء التي يبحث عنها الكثيرين ليتمكنوا من استخدام برنامج كين ماستر KineMaster النسخة المصممة للهاتف المحمول على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وتصميم الفيديوهات وعمل المونتاج لها.

برنامج الكين ماستر هو برنامج مخصص لعمل مونتاج الفيديو والتعديل عليه، كما يعتبر أحد أهم برامج تسريع الفيديو التي يتم استخدامها على الهاتف والكمبيوتر لصنع أجمل اللقطات ونشرها على منصات الإنترنت والسوشيال ميديا أو حتى استخدامها كوسيلة من أحد وسائل الربح من الفيس بوك بنشر الفيديوهات الحصرية عليه.

فيمكنك بنشر فيديو حصري على FaceBook أي أن تكون أنت صانعة ليتوافق مع شروط الربح من الفيس بوك ولا تعتبره المنصة مخترق لقواعد النشر وحقوقه، فيمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من على الإنترنت عن طريق برامج تنزيل الفيديوهات فمثلًا يمكنك تحميل سناب تيوب مجانًا والتعديل على هذه الفيديوهات أو التعليق عليها كفيديوهات الريأكت React وإعادة نشرها مرة أخرى باسمك.

خطوات تحميل تطبيق الكين ماستر للكمبيوتر

برنامج الكين ماستر هو برنامج مخصص في الأصل للهواتف المحمولة Mobile Video Editor لتتمكن من التعديل على الفيديو وإضافة اللمسات الساحرة عليه وضبط المشاهد في داخل المقطع، ولكن يمكنك تحميل برنامج الكين ماستر للكمبيوتر عن طريق استخدام أحد برامج المحاكاة التي تمكنك من التنزيل على الكمبيوتر بسهولة.

برامج تشغيل تطبيقات الهاتف على الكمبيوتر (برامج المحاكاة) هي تطبيقات بحجم بسيط يتم تنزيلها وتثبيتها على الكمبيوتر لفتح أي تطبيق مخصص للهواتف المحمولة عليها، وعرض البرامج كما لو أنها على الهاتف ولكن مع إمكانيات الكمبيوتر وحرية التحكم فيها باستخدام الماوس، مع شاشة عرض أكبر.

ويمكنك تحميل أحد برامج برامج المحاكاة من الرابط التالي:

رابط تحميل برنامج kinemaster للكمبيوتر والموبايل

يمكنك تحميل برنامج kinemaster للكمبيوتر مجانا وللهواتف المحمولة أيضًا باستخدام الرابط التالي:

الأسئلة الشائعة عن تحميل برنامج الكين ماستر

هل تطبيق كين ماستر مجانا؟

يمكنك تحميل برنامج كين استر بشكل مجاني من الرابط المباشر الذي وفرناه في قسم التحميلات بهذا المقال لهواتف الاندرويد والايفون وطريقة تحميله على الكمبيوتر أيضًا.

كين ماستر ما هو؟

برنامج كين ماستر هو أحد تطبيقات تعديل وتحرير الفيديوهات وعمل المونتاج عليها الذي يمكنك تحميله واستخدامه على الهاتف المحمول أو تنزيله على الكمبيوتر لصنع أجمل مقاطع الفيديو باستخدام أدواته البسيطة السهلة، على الرغم من أنه من أكثر البرامج التي تعطي نتائج احترافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى