تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد (وداعًا للصوص الإنترنت)

إذا كنت تعاني من بطء في سرعة الانترنت؟

فمنصة دراجونز داونلود Dragons Download قد وجدت لك الحل، حيث يلجأ بعض مستخدمي الإنترنت الأرضي أو الواي فاي إلى تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد من أجل معرفة السبب وراء بطء سرعة الإنترنت.

خاصةً إذا تأكد مستخدم الإنترنت من عدم وجود مشكلة فنية تؤدي إلى حدوث هذا الأمر، فيمكن أن يكون السبب سوء استخدام شخص أو بعض الأشخاص المتصلين على شبكة الإنترنت أو الواي فاي.

حيث يقوم البعض منهم بسحب سرعة الإنترنت كاملةً دون مراعاة بقية الأشخاص المتصلين بالشبكة.

ولذلك يقوم برنامج selfishnet للاندرويد بدون روت بحل هذه المشكلة من أجل التوزيع العادل لسرعة الإنترنت على الأشخاص المتصلين بنفس شبكة الإنترنت أو الواي فاي.

تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد بدون روت

تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد

توجد العديد من الأسباب التي تجعل مستخدمي الإنترنت يقومون بـ تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد، الذي يعتبر أفضل برنامج التحكم بالنت للاندرويد.

حيث يُعتبر الإنترنت في الوقت الراهن من أهم الأساسيات التي يعتمد عليها الأشخاص في تيسير كافة أمور حياتهم مثل الدراسة والعمل أو حتى استخدامه كوسيلة ترفيه.

ويدعم برنامج سيلفش نت للاندرويد الإنترنت الأرضي أو الواي فاي، حيث يتميز بسعره المنخفض عن الإنترنت الخاص بشبكات المحمول.

يمكن من خلال الإنترنت الأرضي أو الواي فاي اتصال أكثر من شخص أو جهاز عليه بسبب سرعته العالية وتغطيته لمساحة محددة.

كما يعتبر الإنترنت الأرضي ذا شهرة واستخدام واسعين بين مستخدمي الإنترنت، فلا يوجد منزل أو شركة تخلو من وجود راوتر يتصل به معظم المقيمين أو العاملين في هذه الأماكن.

وتعتبر مشكلة ضعف سرعة الإنترنت أو بطء التحميل من أكثر المشاكل التي تواجه مستخدمي الإنترنت الأرضي أو الواي فاي بشكلٍ عام.

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج هوت سبوت مجانًا Hotspot Shield VPN

مزايا برنامج تقسيم سرعة النت للاندرويد

تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد بدون روت

هناك العديد من المميزات التي تجذب المستخدمين إلى تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد كمان أنها جعلته أشهر برنامج تقسيم سرعة النت للاندرويد وتتلخص هذه المميزات في النقاط التالية:

مميزات تحميل سيلفش نت للاندرويد

  1. يمكنك التحكم بأي جهاز متصل بالراوتر.
  2. يمكن تحميل البرنامج على الموبايل واستخدامه بكل سهولة.
  3. يحميك من أي برامج للاختراق أو التجسس.
  4. برنامج تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر للاندرويد.
  5. يعمل البرنامج على أجهزة الكمبيوتر والانردويد والايفون.
  6. يمكن استخدامه بدون روت.

كيفية عمل سيلفش نت للاندرويد

كيفية عمل سيلفش نت للاندرويد

دائمًا يتم استخدام سيلفش نت للاندرويد ويرجع السبب وراء ضعف سرعة الإنترنت الأرضي أو بطء التحميل في بعض الأحيان إلى قيام بعض الأشخاص أو المتصلين بشبكة الإنترنت بتحميل واستخدام برنامج net cut على الأجهزة الخاصة بهم.

فيقوم برنامج net cut بقطع الإنترنت عن بقية الأجهزة على الرغم من اتصالهم الفعلي بشبكة الواي فاي أو الإنترنت الأرضي.

ويقوم بسحب سرعة الراوتر والحصول على سرعته بشكل كامل دون مراعاة باقي الأشخاص المتصلين بالشبكة.

وترجع مشكلة بطء سرعة الإنترنت الأرضي أيضًا إلى قيام بعض الأشخاص بتحميل ملفات كبيرة الحجم، مما يسحب سرعة الإنترنت بالكامل، وسحبها من باقي الأجهزة المتصلة بالراوتر.

تعتبر سرقة الإنترنت الأرضي أو الواي فاي أحد الأسباب الرئيسية لحدوث مشكلة بطء وضعف سرعة الإنترنت.

تتم سرقة الواي فاي من خلال قيام بعض الهاكر أو المتطفلين بواسطة بعض البرامج المخصصة لذلك بالدخول إلى صفحة الراوتر.

يتم الحصول على كلمة السر الخاصة بالواي فاي بواسطة برامج الهاكر، ثم الاتصال بالراوتر واستخدامه وسحب سرعته دون معرفة مستخدم الراوتر بذلك.

اقرأ أيضًا – تحميل افضل vpn للكمبيوتر مجانًا بروابط مباشرة

شرح برنامج سيلفش نت للاندرويد

شرح برنامج سيلفش نت للاندرويد يختلف حسب استخدام كل شخص، ولكن بشكل عام يستخدم برنامج سيلفش نت للاندرويد في معرفة عدد الأجهزة والأشخاص المتصلين بجهاز الراوتر أو الواي فاي.

كما يُستخدم في معرفة السرعة التي يحصل عليها كل جهاز أو شخص متصل بالراوتر أو الواي فاي.

كما يتم التعرف من خلال البرنامج على الأجهزة التي تقوم بتحميل برامج أو ملفات كبيرة، والتي تتسبب في ضعف سرعة الإنترنت أو سحبها من باقي الأجهزة المتصلة بالراوتر.

يمكن عند تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد معرفة الأشخاص أو الأجهزة التي تقوم بعمل أو استخدام برنامج net cut عليها.

كما يُستخدم البرنامج في إلغاء وتعطيل عمل برنامج net cut المُحمل على أحد الأجهزة المتصلة بالراوتر.

ويقوم برنامج سيلفش نت للاندرويد بقطع الاتصال بالإنترنت أو الراوتر عن الأشخاص أو الأجهزة التي تستخدم برنامج net cut عليها من أجل سحب السرعة عن باقي الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة.

كما يستخدم البرنامج في قطع الاتصال عن أي جهاز غريب قام بالاتصال بشبكة الانترنت عن طريق حصوله على كلمة السر الخاصة بالشبكة من صفحة الراوتر بواسطة برامج الهاكر.

يقوم البرنامج بعمل حظر للأجهزة الغريبة عن شبكة الانترنت في حال اختراقها للشبكة.

يمكن من خلال تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد توزيع سرعة الراوتر أو الانترنت الأرضي على الأجهزة المتصلة بالشبكة، سواء كان هذا التوزيع بشكل عادل أو حسب رغبة مالك الراوتر.

شرح برنامج selfishnet للاندرويد

شرح برنامج selfishnet للاندرويد
  1. كل ما عليك تحميل البرنامج من الرابط بالأسفل على الهاتف المحمول.
  2. ثم ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  3. قم باختيار شبكة الواي فاي التي تريد التحكم بها باستخدام برنامج تحديد سرعة النت للأجهزة المتصلة بالراوتر للاندرويد.
  4. ستظهر لك الاجهزة المتصلة على تلك الشبكة، ويمكنك التحكم بها.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد

مميزات برنامج تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر للاندرويد

برنامج تحديد سرعة النت للأجهزة المتصلة بالراوتر للاندرويد يعتبر هو الحل أمام من يعانون من الاختراقات المزعجة لجهاز الهوائي الخاص بهم.

حيث يتميز برنامج سيلفش نت للاندرويد بإمكانية معرفة مقدار أو كمية السرعة التي يسحبها أو يستخدمها كل جهاز أو شخص متصل بالراوتر ويعتبر أفضل برنامج تقليل سرعة النت للاندرويد ومن خصائصه التالي:

  • إمكانية قطع الاتصال بالراوتر او الانترنت عن بعض الأجهزة أو الأشخاص المتصلين به في حالة قيامهم بتحميل ملفات كبيرة تعمل على سحب السرعة من باقي الأجهزة المتصلة بالراوتر.
  • كما يُمكن تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد على أي إصدار خاص بنظام التشغيل أندرويد للهواتف الذكية.
  • يدعم برنامج سيلفش نت للاندرويد كافة أنواع شبكات الإنترنت الأرضي والواي فاي، ويتعامل مع أي عدد للأجهزة أو الأشخاص المتواجدين أو المتصلين بشبكة الإنترنت.
  • إمكانية التعامل مع الأجهزة المتصلة بالراوتر أو شبكة الإنترنت بواسطة كابل الإنترنت أو من خلال خاصية الواي فاي الموجودة بهذه الأجهزة.
  • يتميز البرنامج بسهولة التعامل معه، حيث يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة في الاستخدام، والتي لا تحتاج إلى تدريب أو الرجوع لمتخصص لفهمها والعمل عليها.
  • يتميز البرنامج بأنه صغير الحجم، حيث لا يشغل مساحة كبيرة من المساحة الداخلية للهاتف، مما لا يُؤثر سلبًا على نظام التشغيل به، أو يعمل على تباطؤه.
  • لا يحتاج برنامج سيلفش نت للاندرويد الدخول إلى صفحة الإعدادات الخاصة بالراوتر عند استخدامه، كما لا يتطلب البرنامج كلمة مرور واسم مستخدم لاستخدامه في التحكم في سرعة الإنترنت.
  • يُمكن عند تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد التحكم في سرعة الإنترنت وتوزيعها على الأجهزة المتصلة به من مكان آخر غير المتواجد به جهاز الراوتر.
  • يمكن تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد بأكثر من لغة، حيث يدعم معظم لغات العالم مثل العربية والانجليزية والفرنسية.
  • يستطيع البرنامج التعامل مع أي عدد من الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة، ويمكن التمتع بكل هذه المميزات عقب تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر والاندرويد

برنامج سيلفش نت للاندرويد

برنامج سيلفش نت للاندرويد

يجب الأخذ في الاعتبار عند استخدام برنامج سيلفش نت للاندرويد في تقسيم السرعة على الأجهزة المتصلة بالشبكة أن يكون مستخدمه هو المشرف أو admin البرنامج.

ويمكن القيام بذلك عند فتح البرنامج بعد تحميله وضبط إعداداته على ذلك.

ولتقسيم سرعة الإنترنت على الأجهزة المتصلة بالشبكة يتم اتباع بعض الخطوات والتي يكون أولها هو الضغط على أيقونة البحث بواجهة البرنامج للبحث عن الأجهزة والأشخاص المتصلين بشبكة الإنترنت.

فبمجرد الضغط عليها يتم ظهور هذه الأجهزة، موضحًا بجانب كل جهاز منها اسمه الخاص به، وعنوان ip، وmac address لكل جهاز.

كما يتم توضيح استهلاك كل جهاز من هذه الأجهزة، وكمية السرعة التي يسحبها، ويتم تقسيم السرعة الخاصة بكل جهاز وتوزيعها عليه من خلال الضغط على كل جهاز متصل بشبكة الانترنت على حده.

ثم بعد ذلك، يتم اختيار كلمة download cap أو غطاء التحميل من واجهة برنامج سيلفش نت.

ثم يتم تحديد كمية السرعة المُراد توزيعها لكل جهاز، والضغط على كلمة تم أو تأكيد الأمر لبدء البرنامج في توزيع السرعة على الأجهزة.

ولكن سرعة الإنترنت لا تتمثل فقط في معدل تحميل الملفات والمواقع منه، ولكن تتمثل أيضًا في معدل رفع الملفات على مواقع الإنترنت.

ويعتبر selfish net برنامج لمعرفة سحب سرعة النت للاندرويد، وذلك لتحديد السرعة الخاصة برفع الملفات لكل جهاز من أجهزة شبكة الانترنت يتم تحديد كل جهاز من هذه الأجهزة على حده واختيار كلمة upload cap من واجهة البرنامج.

ثم الضغط على كلمة تم أو تأكيد الأمر لبدء البرنامج في تقسيم السرعة على كل جهاز.

وعند رغبة المستخدم في إلغاء أو إيقاف تقسيم السرعة على الأجهزة المتصلة بشبكة الإنترنت يمكن الضغط على أيقونة x الموجودة في واجهة البرنامج بعد تحديد واختيار كافة الأجهزة الموجودة على الشبكة.

وعند الرغبة أيضًا في قطع الاتصال أو سرعة الانترنت عن أي جهاز متصل بالشبكة، يتم تحديد هذا الجهاز ووضع علامة صح بجانبه، ثم الضغط على أيقونة قطع الاتصال الموجودة بواجهة البرنامج.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد (عملاق تعديل الصور)

تحميل برنامج Selfishnet برنامج تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر للموبايل

تقوم الجهة المصممة لبرنامج سيلفش نت للاندرويد بعمل تحديث على البرنامج أولًا بأول وذلك بمجرد تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد، لإضافة بعض الخصائص والمزايا التي تساعد في التحكم في سرعة الانترنت.

يمكن تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد على أي إصدار خاص بنظام التشغيل أندرويد للهواتف الذكية.

يدعم برنامج سيلفش نت للاندرويد كافة أنواع شبكات الإنترنت الأرضي والواي فاي.

يمكن من خلال تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد التعامل مع أي عدد للأجهزة أو الأشخاص المتواجدين أو المتصلين بشبكة الإنترنت.

يمكن من خلال تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد التعامل مع الأجهزة المتصلة بالراوتر أو شبكة الإنترنت بواسطة كابل الإنترنت أو من خلال خاصية الواي فاي الموجودة بالأجهزة.

مقارنة بين برنامج selfishnet وبرنامج net cut

مقارنة بين برنامج selfishnet وبرنامج net cut
اسم البرنامجselfishnetnet cut
اللغاتيدعم جميع اللغاتيدعم جميع اللغات
متوافق معالويندوز، وMAC، واندرويد، وايفونالويندوز، وMAC، واندرويد، وايفون
الواجهةبسيطةمعقدة يصعب التعامل معها بسهولة
حجم البرنامج1.22 MB4.69 MB

رابط تحميل برنامج تحديد سرعة النت للمشتركين للاندرويد selfishnet

برنامج selfishnet للاندرويد بدون روت يُعد أداة تحكم فعّالة في شبكات الواي فاي، حيث يوفر للمستخدم السيطرة على إدارة الشبكة وسرعتها.

كما يُعد هذا التطبيق البديل القوي والمتطوّر بشكل كبير مقارنةً ببرنامج Netcut Defender الشهير.

حيث أن تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد يُمكن المستخدم من تحديد سرعة الإنترنت لكل جهاز متصل بالشبكة، مما يتيح له تنظيم الأولويات وتحسين توزيع السرعة.

بالإضافة إلى ذلك، يمنح التطبيق القدرة على قطع الإنترنت تمامًا عن أي جهاز كمبيوتر، ويوفر إمكانية حظر الخدمة عن جهاز معين أو حتى عن كل المتصلين في وقت واحد.

يمكنك الآن تحميل برنامج selfishnet للاندرويد بدون روت من خلال الرابط المباشر التالي:

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد

أسئلة شائعة عن تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد

تحكم سرعة النت واحجبه لمن معك على الشبكة؟

من خلال تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد يمكنك التحكم في سرعة الانترنت عند جميع مستخدمي الانترنت بكل سهولة وستجد كل معلومات استخدام البرنامج في هذا المقال.

كيف يتم تقسيم الانترنت؟

يمكن تقسيم سرعة الانترنت من خلال تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد بكل سهوله من موقعنا برابط مباشر ثم الدخول على الواي فاي لخاص بك من داخل البرنامج والتحكم في سرعات كل المستخدمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى