تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد (عملاق تعديل الصور)

إذا كنت تبحث عن برنامج سهل الاستخدام يقوم بتعديل صورك بدون تعقيدات دون الحاجة لجهاز كمبيوتر؟ فأنصحك بـ تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد بشدة.

يرجع السبب الرئيسي في تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد بكثرة في الفترة الأخيرة إلى شهرة البرنامج وجودته في تصميم الصور ومعالجتها.

حيث يستخدم البرنامج في العديد من الأمور مثل الدعايات الإعلانية، وأيضًا في تصميم الكروت الشخصية، أو معالجة بعض الصور الفوتوغرافية بحيث يعطيها شكلًا جماليًا أفضلًا وخاليًا من العيوب.

وتم تصميم برنامج الفوتوشوب بواسطة شركة أدوبي وهي إحدى الشركات العالمية المتخصصة في تصميم برامج الجرافيك والرسوم المتحركة، وهو يُعتبر أِشهر برنامج تعديل الصور الموجودة حاليًا.

تعرف معنا ن خلال هذا المقال على منصة دراجونز داونلود Dragons Dowmload، عن كيفية تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد ومميزاته الرائعة.

تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد عربي

تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد عربي

قديمًا كان يتم استخدام برامج الفوتوشوب فقط على أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب، ومع ظهور الهواتف الذكية قامت شركات البرمجيات ومنها شركة أدوبي العالمية بعمل تطوير وتعديل على هذه البرامج بحيث يتم تشغيلها على الهواتف الذكية.

كما يمكن تشغيل برامج الفوتوشوب على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، أو نظام ios الخاص بهواتف الآيفون، وذلك لأن البرنامج ينتشر انتشارًا سريعًا وأصبح أشهر برنامج تغيير الصور.

وقامت شركة أدوبي بإصدار مجموعة من برامج الفوتوشوب التي تعمل على هواتف الأندرويد، بحيث يحتوي كل برنامج منها على خاصية أو ميزة معينة في تصحيح الصور، وخاصية تعديل الصور بالبرنامج هي التي أكسبته هذه الشهرة الجارفة.

ومن ضمن هذه البرامج برنامج adobe Photoshop mix الذي يقوم بعمل دمج لصورتين في صورة واحدة.

كما يوجد برنامج adobe Photoshop fix للأندرويد والذي يستخدم في تعديل الصور الفوتوغرافية مثل تعديل شكل العين والأنف بالصور، وتعديل الألوان بها، أو إضافة بعض المؤثرات عليها.

ويُعتبر برنامج adobe Photoshop express أحد برامج الفوتوشوب التي قامت بتصميمه شركة أدوبي منذ سنوات عديدة، والذي حقق شهرةً كبيرةً بين مستخدمي برامج الفوتوشوب المصممة للأندرويد، وأصبح أفضل برنامج تعديل الصور.

ويُمكن تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد adobe Photoshop express مجانًا على الهواتف بدون أي مقابل مادي أو رسوم من خلال متجر جوجل بلاي.

كما تقوم شركة أدوبي بعمل تحديثات على برنامج فوتوشوب للاندرويد adobe Photoshop express بشكل مستمر لإضافة بعض الخصائص والمميزات التي تساعد في تعديل الصور بشكل أفضل.

ويُمكن عند تحميل فوتوشوب للأندرويد عمل مزامنة لهذا البرنامج مع باقي البرامج الموجودة على هاتف المستخدم.

ولتفعيل خاصية المزامنة على البرنامج فبعد تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد يجب إنشاء حساب مجاني على موقع شركة أدوبي بعد تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد.

اقرأ أيضًا: Pi Network وسيلة ربح أم وهم؟ …. روابط التحميل والشرح الكامل

برنامج تعديل الصور فوتوشوب مجاني

برنامج تعديل الصور فوتوشوب مجاني

يمكن تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد للقيام بعمل بعض التعديلات على الصور وإزالة العيوب منها، كما يمكن تعديل الصور وتصميمها مثل الكروت الشخصية أو الدعايا الإعلانية المطبوعة.

ويمكن من خلال البرنامج القيام بعمل بعض التعديلات الأخرى على الصور مثل تغيير حجم الصور، وإزالة بعض التفاصيل الموجودة بالصور، أو إضافة بعض التفاصيل إليها بواسطة أداة القص الموجودة به.

كما يمكن تغيير حجم الصورة وفقًا للمقاسات والأحجام التي يقترحها البرنامج على المستخدم، وذلك باستخدام  أداة aspect ratio الموجودة به.

كما يمكن تغيير اتجاه الصورة وقلبها بواسطة أداة rotate الموجودة بالبرنامج.

كما يمكن عند تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد القيام بالتعديل على زوايا وديكورات الصور بواسطة أداة تُسمى transform.

يمكن القيام بعمل بعض التعديلات الخاصة بالإضاءة ودرجة السطوع بالصور بواسطة برنامج adobe Photoshop express، وذلك يُظهر ميزات تحميل فوتوشوب لهواتف الأندرويد.

يُمكن عمل إطارات مختلفة الأشكال للصور المُعدلة على البرنامج، حيث يدعم البرنامج أكثر من شكل مثل الشكل البيضاوي والمستطيل والدائري.

كما يُمكن عمل بعض التعديلات الخاصة بالعيون في الصور مثل تغيير لون العين، أو إزالة العين الحمراء التي تحدث عند التصوير، وذلك من خلال خواص تعديل الصور التي يوفرها البرنامج.

يدعم برنامج adobe Photoshop express إمكانية التعديل على عيون البشر والحيوانات، حيث تم تصميمه ليتعرف على وجه الإنسان والحيوان.

كما يقوم البرنامج بعمل تعديلات على حجم الصور، وإضافة أو إزالة بعض التفاصيل منها لإخفاء عيوبها، كما يمكن أيضًا إضافة النصوص المكتوبة أو العلامات المائية على الصور من خلاله.

يقوم برنامج adobe Photoshop express بعمل تعديلات على الصور غير الواضحة بسبب سوء الإضاءة أو وجود نسبة ضبابية بها للحصول على صور واضحة وعالية الدقة.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد (وداعًا للصوص الإنترنت)

تحميل فوتوشوب للجوال مجانا

تحميل فوتوشوب للجوال مجانا

لتحميل افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد قم بالخطوات التاليه:

  1. قم بـ تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد adobe Photoshop express من الرابط بالأسفل.
  2. ثم الضغط على كلمة install أو تثبيت الموجودة أسفل البرنامج لبدء تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد.
  3. يتم الانتظار قليلًا لحين الانتهاء من التحميل، وستظهر أيقونته على الشاشة الرئيسية بالهاتف عند الانتهاء من تحميله.
  4. يجب بعد تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد أن يقوم مستخدمه بتسجيل حساب مجاني عليه حتى يتم تشغيله، ويمكن تسجيله بواسطة حساب جوجل الخاص بالمستخدم، أو من خلال الرقم الذي يحصل عليه المستخدم عند تسجيله حساب مجاني على موقع أدوبي. كما يمكن تسجيل الحساب الخاص بالبرنامج بواسطة حساب الفيسبوك الخاص بالمستخدم.
  5. ثم يتم فتح البرنامج واختيار الصورة المُراد التعديل عليها من قائمة الصور به، ثم استخدام الأدوات الموجودة على الواجهة في إجراء التعديلات المرغوبة.

قم بتحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد من الرابط بالأسفل، والذي سوف يقوم بتحويلك إلى الصفحة الرسمية لتنزيل البرنامج برابط مباشر.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد

تحميل برنامج فوتوشوب تركيب الصور

تحميل برنامج فوتوشوب تركيب الصور

يدعم برنامج adobe Photoshop express مجموعة من الخواص المميزة له ومن تلك الخواص ما يلي:

  • وجود صبغة raw به، والتي تستخدم في تعديل ومعالجة الألوان في الصور.
  • يدعم البرنامج أيضًا خاصية collage، والتي يمكن من خلالها عمل صورة واحدة بواسطة تجميع مجموعة من الصور.
  • كما توجد خاصية المزامنة والتي يمكن من خلالها عمل ربط أو مزامنة بينه وبين تطبيق cloud، لرفع وحفظ الأعمال الخاصة بالبرنامج عليه، لضمان عدم فقدها والرجوع إليها في أي وقت.
  • بالإضافة إلى خاصية التعديل الذاتي أو التلقائي على الصور دون تدخل من مستخدميه للحصول على أفضل تعديل للصور.
  • كما تقوم خاصية المرشح أو الفلتر الذاتي للصور بعمل تعديلات تلقائية على الألوان الموجودة بالصور للوصول إلى شكل جمالي مناسب لها.
  • كما تعمل خاصية المرشح الذاتي ببرنامج adobe Photoshop express على عمل توازن تلقائي بين الألوان بالصور واللون الأبيض بها.
  • كما يوجد بالبرنامج خاصية محرك الصور والتي تقوم بتعديل الصور كبيرة الحجم مثل الصور البانورامية.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر والاندرويد

مميزات برنامج تغيير الصور

مميزات برنامج تغيير الصور
  • إمكانية عمل تعديلات على معظم صيغ الصور مثل صور png، وصور GIF، وصور jpg، وصور jpeg.
  • يتميز برنامج adobe Photoshop express أنه سهل في الاستخدام من خلال واجهة البرنامج السهلة والبسيطة، والتي لا تحتاج إلى وقت كبير لفهمها.
  • في حالة مواجهة مستخدمي البرنامج صعوبة في فهمه يمكن مشاهدة فيديوهات تشرح طريقة استخدام البرنامج، والتي تتوفر على معظم المواقع الإلكترونية مثل موقع اليوتيوب ومنها الفيديو التالي:

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج ازالة العلامة المائية للصور والفيديوهات Watermark

  • يتميز برنامج فوتوشوب للاندرويد بإمكانية تبادل ومشاركة الصور المعدلة عليه عبر البريد الإلكتروني، أو مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والواتساب.
  • يتميز البرنامج بوجود أكثر من 20 فلتر أو مرشح به لعمل التعديلات على الصور للحصول على أفضل شكل لها.
  • يمكن تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد adobe Photoshop express بأكثر من لغة، حيث يدعم البرنامج معظم لغات العالم مثل اللغة العربية والإنجليزية.
  •  لا يدعم البرنامج خاصية الإعلانات التي تزعج المستخدم عند استخدامه للبرنامج.
  • يتميز البرنامج بصغر حجمه، حيث لا يشغل مساحة كبيرة من المساحة الداخلية للهاتف، مما لا يؤثر بالسلب على نظام التشغيل به، أو بطء عمل الهاتف.
  • يُمكن طباعة الصور المُعدلة بواسطة برنامج فوتوشوب للاندرويد adobe Photoshop express مباشرةً من البرنامج.
  • يُمكن عمل تعديلات على جميع الصور الخاصة بالمستخدم سواء الموجودة على الهاتف أو الموجودة على جوجل درايف.

اقرأ أيضًا – تنزيل لايت روم للكمبيوتر Adobe Photoshop Lightroom

طريقة استخدام Photoshop Express

طريقة استخدام Photoshop Express

عند تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد ستجد أن البرنامج يوفر العديد من الخصائص التي تمكنك من تعديل الصور والتصميمات ومنها:

  • خاصية الفلاتر:

والتي تمكنك من اختيار الفلتر المناسب للصورة المراد العمل عليها.

  • التأثيرات:

ويتحكم في تأثيرات الإضاءة والتحكم بها من حيث الوضوح والشدة.

  • أداة crop:

تمكنك من قص جزء من الصورة أو تدوير الصورة وتحديد اتجاه مناسب لها.

  • أداة Rotate:

تمكنك من عمل دوران للصورة رأسي أو أفقي أو حتى عكس الصورة.

اقرأ أيضًا – تحميل أفضل برامج موشن جرافيك للكمبيوتر motion graphics

أداة Correction
  • أداة Correction:

الأداة تقوم بعمل تصحيح لألوان الصورة مما يبرز جمالها خاصة في تصوير المناظر الطبيعية أو إظهار الجوانب المظلمة من الصورة وكذلك إضافة ظل بواسطة تظليم جانب معين من الصورة،

كما يمكنك من خلالها تعديل تباين الصورة وفصل الألوان وإبراز لون معين عن غيره من الألوان.

  • أداة Blur:

تقوم الأداة بتحديد جزء معين من الصورة وإبرازه وعمل غشاء خفيف على باقي أجزاء الصورة.

  • أداة Vignette:

تمكنك من تعديل حواف الصورة وإظهارها بشكل كامل أو إخفاء جزء منها.

  • أداة الكتابة:

التي تمكنك من إضافة النصوص على الصورة بعدد من الخطوط بألوانها المختلفة التي تقوم باختيارها بنفسك، وتقوم باختيار موضعها على حسب التصميم وعلى حسب ذوقك.

  • أداة Stickers:

تمكنك هذا الأداة من إضافة الاستيكر المناسب الذي تود إضافته على الصورة ويمكن إضافة أكثر من استيكر.

  • أداة Fram:

تمكنك من إضافة إطار للصورة ويتم اختياره من مجموعة إطارات متاحة على البرنامج.

  • أداة Export :

تمكنك من استخراج الصورة وحفها على هاتفك المحمول لاستخدامها لاحقًا على أي منصة قد ترغب بها سواء أحد منصات التواصل الاجتماعي أو مواقع الانترنت المختلفة.

اقرأ أيضًا – كيفية تنزيل متجر بلاي وحل جميع مشاكله

هل يتوفر تحميل فوتوشوب CC للاندرويد؟

عندما يبحث الأشخاص عن تحميل برنامج فوتوشوب للصور الشخصية يكون من أول الخيارات تحميل فوتوشوب CC، ولكن مع الأسف هذا البرنامج لا يتم تحميله على الهاتف المحمول ويتم تحميله فقط على أجهزة الكمبيوتر.

ولكن شركة أدوبي وفرت كل مميزات برنامج فوتوشوب CC في برنامج photoshop express photo editor والذي يعتبر أفضل برنامج فوتوشوب للاندرويد.

تحميل برنامج فوتوشوب 7 للاندرويد

يعتبر فوتوشوب 7 من أوائل إصدارات الفوتوشوب التي أطلقتها شركة أدوبي، وهو برنامج خاص بتعديل الصور ويمكنك من الكتابة عليها وعمل التعديلات الخاصة بك على تلك الصور، بل ويمكنك إنشاء تصاميم من البداية عن طريق فتح ملف جديد والعمل عليه.

يحتوي البرنامج على العديد من التبويبات التي من خلالها تستطيع التعديل وإضافة الفلاتر على الصور، وإخراج تصميم متكامل من جميع الجوانب.

مميزات برنامج فوتوشوب 7

  • مساحة البرنامج صغيرة لا يشغل حيز كبير من مساحة جهازك.
  • البرنامج مجاني.
  • سهل الاستخدام.
  • يحتوي العديد من الفلاتر.
  • لا يسبب أي ثقل أو بطء على الجهاز.
  • تستمر الشركة بتحديث البرنامج بشكل مستمر.

عيوب برنامج فوتوشوب 7

البرنامج على الرغم من مميزاته العديدة فإنه لا يتم تحميله على هواتف الاندرويد، وإنما يحتوي برنامج فوتوشوب للموبايل الذي وضعنا رابطه بالأسفل على كل مميزات برنامج فوتوشوب 7.

تنزيل برنامج فوتوشوب للصور

اسئلة شائعة عن تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد

هل يمكن تنزيل الفوتوشوب على الهاتف؟

يمكن تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد من خلال الرابط الذي وفرناه لكم في هذا المقال، والذي يعطيك مميزات برامج فوتوشوب الشهيرة التي وفرتها شركة أدوبي، وبين سهولة وبساطة استخدام الهاتف المحمول الذي أصبح لا يستغنى عنه في عصرنا الحالي.

ما معنى كلمة فوتوشوب؟

كلمة فوتوشوب المقصود بها ورشة عمل لتعديل الصور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى