افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية كالناطقين بيها

إذا كنت ترغب في الحصول على افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية لتتمكن من إتقانها كالناطقين بها، فيمكنك متابعة مقالنا هذا الذي سنوفر لك فيه أكثر التطبيقات فائدة على الإطلاق.

فاللغة الإنجليزية الآن تعتبر أهم لغات العالم، ويتحدث بها الملايين، فإذا لم تكن مُتمكنًا من تحدث اللغة الإنجليزية وكتابتها بصورة صحيحة، فأنت في مكان لا تُحسد عليه إطلاقًا.

لهذا نمد لك يد العون اليوم بتوفير افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية يُساعدك في الحصول على خبرة كبيرة في تحدث اللغة وكتابتها بصورة صحيحة.

سواء كنت تريد التقدم لوظيفة مُعينة اللغة الإنجليزية مُهمة بها أو تريد السفر إلى دولة مُعين يتحدث سكانها الأصليين اللغة الإنجليزية.

فلك اليوم المساعدة الكاملة للحصول على فرصة مميزة من أجل تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر بالإضافة إلى المتابعة عبر التطبيق لتقدم مستواك في اللغة بين الحين والآخر.

تابع مقالنا هذا على منصة دراجونز داونلود Dragons Download، ولا تفوت على نفسك فرصة التعرف على افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية.

ما هو افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية؟

افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية كالناطقين بيها

إذا كان لديك هاتف ذكي، كل ما عليك هو التعرف على افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية، من خلال التطبيقات التي نُساعدك بها اليوم.

ستتعرف بكل سهولة على الطريقة الأفضل لتعلم اللغة الإنجليزية، زد على ذلك التمكن منها وكتابة الخطابات بشكل سليم وكذلك التمكن من صياغة رسائل البريد الإلكتروني بصورة صحيحة.

وغيرها من المزايا الأخرى التي تجعلك متميز باللغة الإنجليزية ويتم تقسيم التطبيقات إلى تطبيقات تدعم اللغة العربية وتطبيقات أخرى لا تدعم سوى اللغة الإنجليزية.

من التطبيقات التي تدعم اللغة الإنجليزية فقط ما يلي:

  • تطبيق Rosetta Stone.
  • تطبيق FluentU.
  • تطبيق Hello English.
  • تطبيق Duolingo.
  • تطبيق HelloTalk.
  • تطبيق Babbel.
  • تطبيق ELSA Speak.

اقرأ أيضًا – ترجم الألمانية بأسهل طريقة: دليل أفضل تطبيقات ترجمة الماني عربي

تطبيق Rosetta Stone

تطبيق Rosetta Stone

يُعتبر هذا التطبيق واحد من قائمة افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية، التطبيق المتميز الحائز على مجموعة من الجوائز التي تجعله على رأس تطبيقات القائمة اليوم.

يوفر لك التطبيق الكثير من المزايا مثل شرح دروس القواعد (Grammer) وتوضيح الكثير من الكلمات والتعبيرات التي تجعل من تعلم اللغة الإنجليزية تجربة رائعة ومُثيرة.

لا يتوقف الأمر فقط على توفير بعض الدروس وبعض الكلمات والمفردات فحسب، فيُمكنك بكل سهولة البدء في تحميل الدروس بكل سهولة من خلال التطبيق والبدء في الاستماع لها في حال لم تكن مُتصل بالإنترنت.

فجميعنا نعلم أن الهاتف المُحتوي على الإنترنت دائمًا ما يكون مصدر لتشتيت المُتعلمين الجدد لهذا هذه الإمكانية تجعل من التطبيق واحدًا من بين قائمة افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية.

يُمكنك تحميل التطبيق الآن للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، كما تم طرحه للهواتف التي تعمل بنظام الـ iOS من خلال الروابط التالية:

تطبيق FluentU

تطبيق FluentU

هذا التطبيق الكثير من مستخدميه أعربوا بالفعل أنه افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية، فالتطبيق جميع المعلومات المتواجدة بها مُستوحاة من مُحادثات حقيقية تمامًا.

كما أنه يوفر لك إمكانية الاستمتاع بتجربة التحدث بالإنجليزية، يوفر لك الكثير من التقنيات التي من خلالها يُمكنك الاستمتاع بتجربة تعلم اللغة الإنجليزية.

فستجد هنا أخبار باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى مقطوعات موسيقية باللغة الإنجليزية مع مجموعة من الفيديوهات التي تحتوي على مُحادثات وزد على ذلك وجود عبارات توضيحية لهذه الفيديوهات.

وفي حال لم يكن لديك معلومات عن كلمة أو عبارة مُعينة يكفيك فقط النقر عليها والبدء في التعرف على تفاصيل أكثر عنها.

كون هذا التطبيق ضمن قائمتنا عن افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية ليس أمر بسيط، فهو كذلك بالفعل فقد نال التطبيق إعجاب الملايين من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم.

سواء كان على أجهزة الأندرويد أو أجهزة الآيفون، فالتطبيق يوفر لك تجربة مجانية ومن ثم اشتراك مدفوع، ويُمكنك الحصول على التطبيق للأندرويد، ولأجهزة الأيفون من خلال الروابط التالية:

تطبيق Hello English

تطبيق Hello English

يُعتبر تطبيق هالو إنجلش من التطبيقات المتميزة في عالم تعلم اللغة الإنجليزية للكثيرين من أصحاب اللغات الأخرى حول العالم.

ولكن التطبيق يُساعد أصحاب المستوى المتوسط فقط للبدء في زيادة مهارتهم وقدرتهم على تحدث اللغة الإنجليزية.

ويحتوي التطبيق على مجموعة ضخمة من الوسائط التي من خلالها يُمكنك بكل سهولة البدء في تعلم اللغة وزيادة مهارات التحدث لديك من خلالها.

التطبيق يعمل في البداية على توفير “اختبار” للراغبين في تعلم اللغة بشكل أكبر لكي يتم تقييم المستوى الخاص بهم وإلى أي مدى هم يجيدون اللغة الإنجليزية.

ليس الغرض من الاختبار القبول أو الرفض، إنما الغرض منه تقديم أفضل محتوى مناسب لمستواك الحالي لكي تبدأ في تعلم اللغة الإنجليزية.

لهذا يعتبره الكثير من المتدربين داخل التطبيق أنه افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية ويُمكنك تحميله لأجهزة الاندرويد والايفون من خلال الروابط التالية:.

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج طليق taleek لتعلم اللغات من خلال الهاتف المحمول

تطبيق دوولينجو Duolingo

تطبيق دوولينجو Duolingo

تطبيق دوولينجو الغني عن التعريف في عملية تعلم اللغة الإنجليزية، التطبيق الجامع بين تعلم اللغة الإنجليزية والكثير من لغات العالم الأخرى.

يُعتبر تطبيق دوولينجو بلا مُنازع افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية بالنسبة للكثير من المستخدمين عبر الإنترنت.

التطبيق الذي يجعل عملية تعلم اللغة الإنجليزية أسهل من أي وقت مضى، يوفرها لك التطبيق على هيئة لعبة مُتعددة المستويات.

التطبيق مُتميز في الكثير من الجوانب واحدة منها أنه يدعم اللغة العربية، يُمكنك استخدام التطبيق بالكامل باللغة العربية ويُمكنك تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر فليس مُعتمدًا على كونك لديك من اللغة الإنجليزية أي شيء.

كل ما عليك هو البدء في تعلم الأساسيات من الصفر حتى الاحتراف، وإذا كنا سنُرشح لك تطبيق من التطبيقات التي ذكرنها في قائمتنا اليوم سنختار لك تطبيق دولينجو.

فهو افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية يُمكنك تعلم اللغة الإنجليزية من خلالها بكل تأكيد، ويُمكنك الآن الحصول على فرصة تعلم اللغة الإنجليزية عبر تطبيق Duolingo بتحميله للأندرويد وللآيفون من خلال هذه الروابط:

تطبيق HelloTalk

يُعتبر تطبيق هالو توك Hello Talk افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية بالنسبة للبعض.

لكونه يوفر لكل المستخدمين داخل التطبيق والراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية إمكانية تعلم اللغة من خلال ممارستها بالتحدث مع مُتحدثي اللغة الأصليين أو Native Speakers.

هذه التجربة تجعل من فرص تعلم اللغة الإنجليزية أكبر من غيرها نتيجة للممارسة الفعالة من التحدث والاستماع الجيد للعبارات بشكل سليم.

التطبيق يتميز أيضًا بتوفير مُجتمع كبير يُمكنك من خلالها بين الحين والآخر إلقاء الأسئلة وانتظار الردود والإجابة على هذه التساؤلات.

يُمكنك بكل سهولة إرسال الرسالات النصية وإجراء محادثات عبر الفيديو وعبر الصوت باللغة الإنجليزية والحصول على أفضل تجربة تعلم على الإطلاق.

يُشبه التطبيق في فكرته تطبيق كامبلي المدفوع، الذي يوفر لك إمكانية تعلم اللغة الإنجليزية مع متحدثي اللغة الأصليين.

أحصل على فرصتك الآن بتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت بتطبيق هالو توك وحمله لأجهزة الأندرويد وللآيفون من خلال الروابط التالية:

تطبيق Babbel

تطبيق Babbel

يُعتبر تطبيق بابل من التطبيقات المميزة في تعليم اللغة الإنجليزية، فالتطبيق يوفر لك مجموعة من الدروس للجميع من كل المستويات سواء كان مستواك مبتدئ أو متوسط أو مُتقدم.

كل ما عليك هو البحث عن المستوى الذي يُناسبك داخل التطبيق والبدء في التعرف على كافة التفاصيل التي تخص الدروس في مجموعة الفيديوهات التي يوفرها التطبيق..

كافة الفيديوهات والدروس الموجودة على التطبيق لا تتجاوز مُدتها الـ 15 دقيقة، لهذا يُعتبر تعلم اللغة الإنجليزية من خلال تطبيق بابل من أفضل تجارب التعلم على الإطلاق.

لهذا إذا كنت تريد تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر فكل ما عليك هو تحميل تطبيق بابل للأندرويد أو لهواتف الآيفون من خلال الروابط التالية:

تطبيق ELSA Speak

يُعتبر تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية هذا شريكًا مثاليًا لك في رحلتك لتحسين مهارات النطق واكتساب المفردات الاصطلاحية في اللغة الإنجليزية.

حيث يُقدم التطبيق مجموعة واسعة من الكلمات والتعابير الشائعة، بما في ذلك تلك التي يستخدمها الناطقون باللهجة الأمريكية.

وبفضل قدرته الاستثنائية على التعرف على الكلام، تم تطويره وتدريبه بواسطة مدربي النطق المتخصصين من مختلف أنحاء العالم.

كما يتيح لك هذا التطبيق التفاعل مع محادثات يومية حقيقية يستخدمها الناطقون بالإنجليزية.

وما يميز هذا التطبيق أيضًا هو سهولته وفعاليته، حيث يُمكنك ممارسة المحادثة وتحسين مهارات النطق يوميًا، وذلك في غضون عشر دقائق فقط.

استفد من الفرصة لتعزيز قدراتك في اللغة الإنجليزية بشكل مستمر، واجعل هذا التطبيق العصري جزءًا أساسيًا من روتينك اليومي لتعلم اللغة بشكل ممتع وفعّال.

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج ترجمة جوجل google translate بدون نت للكمبيوتر

الأسئلة الشائعة عن افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية

ما هو أفضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية؟

من بين المجموعة التي ذكرناها في هذا المقال يعتبر الكثيرين تطبيق Duolingo افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية وغيرها من اللغات الأخرى.

كيف اتعلم اللغة الانجليزية في البيت من الصفر مجانا؟

يمكنك البدء باختيار افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية، بجانب سماع ومشاهدة المقاطع باللغة الإنجليزية دون ترجمة.

كم من كلمة احفظ في اللغة الانجليزية في اليوم؟

يمكنك كبداية حفظ من 10 إلى 15 كلمة بشكل يومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى