تحميل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد call recorder

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى تحميل برنامج تسجيل المكالمات من أجل القيام بتسجيل المكالمات الهاتفية للاحتفاظ بها، خاصةً التي تشتمل على معلومات مهمة، سواء بالعمل أو الدراسة أو حتى معلومات تُفيد في بعض القضايا القانونية.

وتوجد العديد من التطبيقات التي تقوم بهذه المهمة ويمكن تحميلها على الهواتف التي تدعم نظام الأندرويد، ومن أشهر هذه البرامج برنامج call recorder.

ومن خلال مقالنا هذا على منصة دراجونز داونلود Dragons Download، سنقدم لك مجموعة من البرامج التي تعتبر أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للهواتف المحمولة، وخاصةً التي تعمل بنظام الاندرويد، فتابع معنا.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا للاندرويد

تحميل برنامج تسجيل المكالمات

يمكن تحميل برنامج تسجيل المكالمات call recorder مجانًا لهواتف الأندرويد من خلال رابط مباشر وفرناه لك أسفل المقال، وتعتبر طريقة تحميل البرنامج وتثبيته على الهاتف سهلة وبسيطة سنعرضها لكم في الخطوات التالية:

  1. يتم الضغط على كلمة تثبيت أو install لتحميل البرنامج والانتظار قليلًا حتى انتهاء التحميل.
  2. ستظهر أيقونة برنامج تسجيل المكالمات call recorder على سطح الشاشة الرئيسية بالهاتف بمجرد الانتهاء من تحميله.
  3. يقوم برنامج تسجيل المكالمات call recorder بتسجيل كافة المكالمات الواردة والصادرة والاحتفاظ بها في الذاكرة الداخلية للهاتف أو الذاكرة الخارجية له مثل memory card.

خصائص برنامج تسجيل المكالمات call recorder لهواتف الأندرويد

  • لا يعمل البرنامج على تسجيل المكالمات من خلال سماعة الرأس في بعض الأحيان، مما يُحدث مشكلة عند تسجيل هذه المكالمات من حيث جودة الصوت أو تسجيل المكالمة بالكامل.
  • يمكن حل مشكلة سماعة الرأس من خلال تسجيل المكالمات من مصدر للصوت في الهاتف غير سماعات الرأس مثل الميكرفون العادي للهاتف.
  • يمكن التغلب على مشكلة عدم تسجيل المكالمات بواسطة سماعة الرأس من خلال ضبط سماعة الرأس للهاتف على وضع التشغيل التلقائي.
  • يمكن من خلال تحميل برنامج تسجيل المكالمات call recorder الاحتفاظ بالمكالمات المسجلة على google drive أو Dropbox حتى لا يتم فقدانها والرجوع إليها في أي وقت.
  • يتم حفظ عدد معين من المكالمات المسجلة حسب المساحة الداخلية للهاتف وأيضًا يتم التخلص من المكالمات القديمة بشكل تلقائي حتى يتم حفظ المكالمات الجديدة مكانها.

يمكنك أيضًا قراءة – الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي

تنزيل مسجل مكالمات للاندرويد

تحميل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا للاندرويد

يمكن عند تحميل برنامج تسجيل المكالمات call recorder لهواتف الأندرويد حذف المكالمات المسجلة غير المهمة من الذاكرة الداخلية أو الخارجية للهاتف، كما يمكن البحث عن هذه المكالمات بواسطة رقم الهاتف أو اسم المتصل.

يعتبر تحميل برنامج تسجيل المكالمات call recorder من أكثر البرامج التي تحمي خصوصية المستخدم عن طريق عدم التنصت عليه، كما أنه يمكن من خلاله تسجيل كلٍ من المكالمات الصادرة والواردة على الهاتف.

توجد خاصية مميزة في هذا البرنامج وهي إمكانية تسجيل المكالمات طويلة المدة ولا يوجد حد معين لمدة هذه المكالمة ويمكن الرجوع إليها في أي وقت ولكن هذه الميزة تكون بمقابل مادي يدفعه المستخدم للحصول عليها.

تفعيل تسجيل المكالمات

توجد ثلاث وضعيات أو إعدادات خاصة ببرنامج تسجيل المكالمات call recorder أولها تسجيل كافة المكالمات الخاصة بمستخدم الهاتف فيما عدا الجهات التي حددها المستخدم من خلال البرنامج والتي لا يتم تسجيل المكالمات الخاصة بها.

يعتبر الإعداد الثاني لبرنامج تسجيل المكالمات call recorder هو تسجيل المكالمات الخاصة ببعض جهات الاتصال والتي حددها المستخدم على البرنامج من قبل وفيما عدا ذلك لا يتم التسجيل.

يعتبر الإعداد الثالث لبرنامج تسجيل المكالمات call recorder هو تجاهل تسجيل كافة المكالمات الخاصة بجهات الاتصال المسجلة على هاتف المستخدم فيما عدا الجهات التي حددها المستخدم من قبل.

بالإضافة إلى تسجيل كافة المكالمات الخاصة بجهات الاتصال غير المسجلة على هاتف المستخدم.

اقرأ أيضًا – تحميل تطبيق gbwhatsapp جي بي واتس اب

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات مخفي

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات مخفي

يوجد تحديث آخر من برنامج تسجيل المكالمات call recorder وهو تسجيل المكالمات بشكل تلقائي دون الحاجة لضبط بعض الإعدادات أو عمل بعض الخطوات على الهاتف قبل تسجيل المكالمة.

يمكن تحميل برنامج تسجيل المكالمات call recorder التلقائي مجانًا على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد من خلال التطبيق المثبت عليها google play.

يمكن من خلال برنامج call recorder التلقائي الاحتفاظ بالمكالمات المسجلة في ذاكرة الهاتف أو ذاكرة خارجية مثل memory card أو يمكن الاحتفاظ بها في google drive للرجوع إليها في أي وقت دون فقدها.

كما يمكن إخفاء البرنامج من خلال إعدادات الهاتف الداخلية وخاصية إخفاء التطبيقات.

أهم مميزات برنامج call recorder التلقائي لهواتف الأندرويد

  • يوفر برنامج تسجيل المكالمات call recorder التلقائي الحماية والأمان من إمكانية الحصول على مكالمات المستخدم بواسطة أي هكر أو متطفل.
  • يوفر البرنامج الأمان والحماية أيضًا من خلال تعيين كلمة سر للبرنامج خاصة بمستخدميه، أو إمكانية الدخول إلى البرنامج عن طريق بصمة الإصبع الخاصة بالمستخدم.
  • يمكن من خلال برنامج تسجيل المكالمات call recorder التلقائي تسجيل المكالمات الصادرة والواردة لأشخاص بعينهم دون باقي الأشخاص المسجلين على الهاتف وذلك من خلال ضبط إعدادات البرنامج على ذلك. 
  • يمكن عند تحميل برنامج تسجيل المكالمات call recorder التلقائي حذف المكالمات المسجلة تلقائيًا والتي لا تشكل أي أهمية بالنسبة للمستخدم والاحتفاظ بالمكالمات الهامة فقط.
  • يمكن مشاركة هذه المكالمات بين الأشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني.

اقرأ أيضًا – تحميل تطبيق ياقوت apk بسهولة

أهم النقاط الخاصة بتحميل برنامج تسجيل المكالمات call recorder لهواتف الأندرويد

أهم النقاط الخاصة بتحميل برنامج تسجيل المكالمات call recorder لهواتف الأندرويد

يُعتبر برنامج تسجيل المكالمات call recorder من أكثر البرامج التي تحافظ على خصوصية المستخدم من خلال حفظ المكالمات المسجلة على ذاكرة الهاتف الخاص بالمستخدم سواء الداخلية أو الخارجية.

لا يقوم البرنامج بحفظ هذه المكالمات على سيرفرات خارجية تسمح باختراق خصوصية المستخدم من خلال التنصت على هذه المكالمات أو الحصول عليها.

يتم تسجيل المكالمات الصادرة والواردة عند تحميل برنامج تسجيل المكالمات call recorder بدرجة نقاء للصوت عالية الدقة والوضوح.

يمكن عمل بعض التعديلات أو التغييرات الخاصة بالمكالمة المسجلة على الهاتف مثل تغيير اسم الملف الخاص بهذه المكالمة.

معلومات هامة عن تنزيل برنامج تسجيل المكالمات القديم

يجب عند تسجيل المكالمات الصادرة من خلال برنامج تسجيل المكالمات call recorder استخدام شبكة WiFi وليس بيانات الهاتف، كما يسمح البرنامج بتسجيل كافة المكالمات الدولية والمحلية أيضًا.

يُعتبر برنامج تسجيل المكالمات call recorder برنامجًا غير مجانيًا بصورة مطلقة حيث يعطي البرنامج مستخدمه رصيدًا كثيرًا يُقدر بحوالي 0.3 دولار كتجربة مجانية له.

ثم القيام بشراء خدمات التطبيق في حالة إذا نال البرنامج إعجاب المستخدم.

وذلك، للحصول على الرصيد المجاني للبرنامج يجب السماح له بالتسجيل في الإشعارات الخاصة بالهاتف، بالإضافة إلى السماح للبرنامج باستخدام الميكروفون العادي الخاص بالهاتف عند تسجيل المكالمات.

يسمح البرنامج بعمل تجربة أولية عند استخدامه أول مرة من خلال الاتصال على الهاتف الخاص بالمستخدم بشكل تلقائي وتسجيل المكالمة وحفظها بالهاتف ثم الرجوع إليها لاختبار جودة ونقاء التسجيل والتأكد من تشغيل البرنامج على الهاتف.

يمكن تحميل برنامج تسجيل المكالمات call recorder بأي لغة حيث يدعم البرنامج معظم لغات العالم مثل العربية والإنجليزية والفرنسية.

يعتبر حجم البرنامج صغيرًا حيث لا يشغل مساحة كبيرة من مساحة الهاتف، وبالتالي لا يؤثر على نظام التشغيل الخاص به أو يساهم في تباطؤ عمل الهاتف وسرعة الاستجابة لأوامر مستخدمه.

حصل برنامج تسجيل المكالمات call recorder على تقييمات عالية من قبل مستخدميه في إشادة منهم لأهمية البرنامج وجودته في تسجيل المكالمات.

يجب على مستخدم البرنامج المتابعة أولًا بأول بخصوص تحديث البرنامج، حيث يتم إضافة بعض الخواص المميزة عليه والتي تساعد في عملية تسجيل المكالمات.

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج التليجرام للاندرويد

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

توفر شركة سامسونج في أجهزتها الحديثة خاصية تسجيل المكالمات بدون الحاجة لبرامج تسجيل.

ولكن إن كان هاتفك السامسونج لا يدعم تلك الخاصية فيمكنك تحميل برنامج تسجيل المكالمات من لرابط بالأسفل دون قلق والاستمتاع بكل خصائصه المميزة.

كما يمكن تحميل برنامج RIMC: ANDROID CALL RECORDER المتوافق مع أجهزة السامسونج والذي يتميز بالتالي:

  1. يمكنك تخزين المكالمات على سحابة جوجل أو Dropbox.
  2. البرنامج مجاني.
  3. يمكنك من خلاله تسجيل المكالمات والصوتيات المختلفة والمقابلات.
  4. يقوم بتسجيل المكالمات الصادرة والواردة.

معلومات عن برنامج RMC CallRecorder

الحجم8 MB
الترخيصالبرنامج مجاني
يتوافق مع أجهزةأندرويد
اللغاتيدعم العديد من اللغات أهمها العربية والإنجليزية

برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين

يوفر متجر بلاي العديد من البرامج التي تمكنك من تسجيل المكالمات، ويمكن تحميلها على العديد من الهواتف الاندرويد.

كما يمكن أن يحملها الطرفين في نفس الوقت لتسجيل المكالمات دون أن يقوم أحد الهواتف بالتشويش على الآخر ومن تلك البرامج ما يلي:

  • مسجل المكالمات من Appliqato.
  • Call Recorder – Cube ACR من Cube APPS LTD.
  • مسجل المكالمات الآلي من Tap – Mobile.
  • Automatic Call Recorder Pro من SMSROBOT LTD.

وغيرها من البرامج الأخرى التي سنتناولها لاحقًا على منصة دراجونز داونلود فتابع مقالاتنا باستمرار.

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج تروكولر برابط مباشر

تسجيل المكالمات تلقائيًا بدون برنامج

تسجيل المكالمات تلقائيًا بدون برنامج

كام تحدثنا أن هواتف سامسونج الحديثة توفر خاصية تسجيل المكالمات عبر الخصائص الأساسية لهواتفها الحديثة.

فإن أغلب شركات الهواتف المحمولة قامت بإضافة هذه الخاصية أيضًا في هواتفها الحديثة كنوع من أنواع التطوير وإضافة المميزات الجديدة للهواتف.

وتكون خاصية تسجيل المكالمات في تلك الهواتف الحديثة بشكل اختياري أي يمكنك تفعيلها أو لا، ولا تحتاج إلى إعدادت معقدة لتفعيلها كل ما عليك الضغط على زر تسجيل المكالمة لبدء التسجيل تلقائيًا.

كما يمكنك تحديد إعدادات التسجيل ومكان حفظ المكالمة المسجلة من داخل إعدادات الهاتف، فيمكنك حفظ التسجيل داخل الذاكرة الداخلية للهاتف أو داخل ذاكرة البطاقة الملحقة بالهاتف SD MEMORY CARD.

ويمكنك أيضًا اختيار الصيغة التي ترغب أن يتم حفظ المكالمة المسجلة بها من ضمن العديد من امتدادات الصوتيات وأشهرها AMR, MP3.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات برابط مباشر

من خلال تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا، يصبح بإمكانك تسجيل جميع المكالمات الهاتفية التي تروّج لها بأنها ذات أهمية، مما يتيح لك الاستماع إليها لاحقًا أو مشاركتها مع أفراد محددين.

حيث يُمكنك اختيار الاتصالات التي ترغب في الاحتفاظ بها وتلك التي تُريد حذفها، وعندما يتم حفظ المحادثة، يُمكنك إضافة ملاحظات لتوضيح المعلومات التي لا تريد نسيانها عند الاستماع للتسجيل مرة أخرى.

كما تتيح لك هذه الأداة أيضًا مزامنة المحادثات على السحابة (Cloud)، مما يضمن الاحتفاظ بها في حالة حدوث خسائر للبيانات على هاتفك.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك اختيار مجلد الحفظ لكل التسجيلات، وتحديد كيفية إجراء التسجيل.

ومن بين الميزات الأخرى المتوفرة، يمكنك استخدام خاصية “ignore all” لعدم تسجيل أي مكالمة، بالإضافة إلى إمكانية تجاهل بعض الأشخاص مما يؤدي إلى تسجيل المكالمات فقط مع الأشخاص الموجودين في قائمتك.

قم بتنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا الآن من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضًا – تنزيل واتس اب ايرو الممنوع من الحظر بتاتا

اسئلة شائعة عن تحميل برنامج تسجيل المكالمات

ازاي اعرف ان حد بيسجل المكالمه؟

يمكنك معرفة إذا كانت المكالمة التي تجريها مسجلة أم لا من خلال ملاحظة صوت صفير في أول ثواني من بدء المكالمة ويظل مستمر خلال المكالمة في فترات متباعدة.

ولكن هذا إذا كان تسجيل المكالمة بدون برامج، أما إذا قام الشخص الآخر بـ تحميل برنامج تسجيل المكالمات فقد لا تتعرف على ما إذا كانت المكالمة مسجلة أو لا.

ما هي الهواتف التي تدعم تسجيل المكالمات؟

توجد خاصية تسجيل المكالمات تلقائيًا في بعض الهواتف بدون الحاجة لـ تحميل برنامج تسجيل المكالمات.
ومن ضمن تلك الهواتف ما توفره شركة سامسونج في أجهزتها الحديثة كهاتف A70 وA10 وA50 وغيرها من الهواتف الحديثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى