تحميل برنامج lens studio للاندرويد والايفون

تحميل برنامج lens studio عبارة عن تطبيق أطلقته الشركة للكمبيوتر بحيث يتمكن المستخدم من تصميم عدسات الواقع المعزز، واستخدامها داخل برنامج سناب شات.

ويتوفر من هذا البرنامج إصدارات لنظام الويندوز ونظام ماك، ومن خلال مقالنا هذا على منصة دراجونز داونلود Dragons download، سنوضح كافة التفاصيل المتعلقة ببرنامج lens studio الجديد.

تحميل برنامج lens studio

تحميل برنامج lens studio للاندرويد والايفون

تطبيق لانس استوديو يتيح للمستخدم تصميم العدسات وتطوير حركة العدسات بتقنية 3D، وذلك بهدف أن تظهر الصور بصورة واقعية أثناء مشاركتها مع الأصدقاء.

ويتميز البرنامج ببساطة التصميم وسهولة الاستخدام، ولا يحتاج أي خبرة للتعامل معه.

وبعد أن يقوم المستخدم بإنشاء العدسة، يبدأ بإرسالها بحيث يتم مراجعتها،

وذلك بهدف التأكد من عدم مخالفة الصور لشروط الاستخدام، وبعدها سيحصل المستخدم على كود خاص للصور.

ومن خلال هذا الكود يستطيع المستخدم مشاركة الصور مع الأصدقاء من داخل سناب شات، بحيث يتمكنوا من استخدام العدسة لمدة يوم واحد فقط.

ويجب التنويه على أن البرنامج يتيح لأي شخص الإبلاغ عن أي عدسة يرى أنها غير لائقة أو مسيئة بحيث يتم حذفها.

اقرأ أيضًا – كيفية تحقيق الربح من منصة الاضواء في سناب شات

برنامج Lens studio للأيفون

تحميل برنامج lens studio

تحميل برنامج Lens Studio للأيفون حيث أن إدارة سناب شات أعلنت عن إصدار جديد من تطبيق Lens Studio.

وهو التطبيق الذي يمنح المصممين فرصة إنشاء عدسات خاصة تعمل على الماسح الضوئي الجديد LiDAR والذي قدمته شركة آبل لهواتف iPhone 12 Pro Max وiPhone 12 pro.

وقبل أيام قليلة، تم إطلاق اصدار جديد من برنامج سناب شات، ولقد تم التنويه عن ذلك أثناء الكلمة الرئيسية لمؤتمر آبل، وأعلنت الشركة بالتفصيل عن طريقة استخدام هذه الميزة لمن يمتلكون أيفون 12 برو ماكس.

والماسح الضوئي LiDAR يقوم بقياس عمق المشهد وذلك من خلال إصدار الأضواء وحساب الوقت الذي يصطدم بها الضوء بالجسم والعودة إلى المستشعر، ولقد وصفت شركة آبل التقنية كما يلي:

“الماسح الضوئي LiDAR يقيس العمق عن طريق حساب الفترة الزمنية التي استغرقتها أشعة الضوء الغير مرئية للانتقال من الجهاز إلى المشهد أو الكائنات، ثم الرجوع مرة أخرى إلى جهاز الاستقبال.

ويعمل الماسح الضوئي LiDAR مع إطار العمق الخاص بنظام IOS 14 حتى يقوم بإنشاء كم هائل من البيانات ذات الدقة العالية والتي تغطي مشهد الكاميرا بشكل كامل”.

ومن خلال هذه التقنية تتمكن التطبيقات الخاصة بالواقع المعزز AR من عرض المشاهد بدقة عالية؛ حيث تعرف هواتف الأيفون بقدرتها على ضبط الأحجام الحقيقية لكل كائن.

وبرنامج سناب شات سيقوم باستخدام هذه التقنية لتوفير عدسات غير اعتيادية فريدة من نوعها يمكنها عرض عدد كبير من كائنات AR وذلك في الوقت الحقيقي عن طريق استخدام كاميرات ايفون 12 بروماكس.

تحميل Lens Studio

تحميل برنامج lens studio

تحميل Lens Studio والذي تتلخص فكرته في إمكانية إنشاء عدسة خاصة بتقنية ثلاثي الأبعاد باحترافية وبمنتهى السهولة.

حيث أن تحميل برنامج Lens studio واستخدامه لا يحتاج لأي خبرة في قطاع التصميم، كما يتيح البرنامج للمستخدمية مشاركة القصص الخاصة بصورة واقعية من خلال تجربة الواقع المعزز.

وبعد أن يحصل المستخدم على نتيجة مميزة ومرضية في انشاء العدسة، يجب ارسال العدسة إلى الإدارة ليتم مراجعتها بحيث يتم التأكد من كونها مسيئة أو مخالفة لشروط الاستخدام الخاصة بتطبيق سناب شات أم لا.

وفي حالة الموافقة يتمكن المستخدم من مشاركة القصة مع المتابعين والأصدقاء، وبعد المشاركة تظهر رسالة للمستخدم تتضمن موافقته على استخدام القصة لمدة 24 ساعة فقط.

ولقد ذكرت إدارة سناب شات أن خطوة مراجعة العدسات تفيد في ضمان عدم تضمن برنامج سناب شات على عدسات مسيئة أو غير لائقة، وفي حالة الإبلاغ عن أي عدسة مسيئة يتم حذفها فورًا.

اقرأ أيضًا – أفضل تطبيقات الواقع الافتراضي للهواتف المحمولة VR

تحميل برنامج Lens Studio للأندرويد

تحميل برنامج lens studio للأندرويد لعيش المزيد من المرح والمتعة للمستخدمين ومحبي تطبيق الوسائط الاجتماعية الشهير سناب شات، وبالرغم من أن فلاتر سناب شات الحالية والافتراضية تُعد غريبة ولطيفة في ذات الوقت.

إلا أن فكرة إنشاء فلتر الوجه الخاص بالمستخدم أمر يبدو شديد الإثارة.

حيث إنه بتحميل برنامج lense studio للأندرويد يتيح ذلك للمستخدم ميزة إنشاء مرشح الوجه الخاص به.

وتُعد هذه الفرصة الأمثل ليتمكن المستخدم من إطلاق العنان لإبداعه، وذلك عن طريق التوصل إلى فلتر خاص به بشكل مثالي فريد، مما يجعل الأمور أفضل.

كذلك، يمكن أيضًا للمستخدم مشاركة هذه الفلاتر واستخدامها من خلال مستخدمي سناب شات الآخرين.

وبتحميل برنامج lens studio للأندرويد يتمكن المستخدم من الاختيار بين احتمالات لا حصر لها، بدون اشتراط أن يتمتع المستخدم بخبرة التصميم، فالهدف الأول للبرنامج أن يتمتع المستخدم بصناعة الفلتر الخاص به.

يمكنك تنزيل تطبيق تباعد للحد من انتشار فيروس كورونا

برنامج lens studio

برنامج lens studio

يُعد الواقع المعزز هو جوهر تجربة سناب شات، وفي المتوسط يتفاعل أكثر من 75% من مجتمعنا مع الواقع المعزز للتواصل واللعب كل يوم.

وذلك من خلال التوزيع عبر الأنظمة الأساسية على الأندرويد وios؛ حيث أنه بتحميل سناب شات وتحميل برنامج lens studio يتمكن المستخدم من توصيل إبداعاته لجميع أنحاء العالم.

وبرنامج lens studio عبارة عن تطبيق قوي مصمم للفنانين والمطورين لبناء تجارب الواقع المعزز لمئات الملايين من مستخدمي برنامج سناب شات مع مجموعة من الميزات المدمجة.

بما في ذلك، أدوات التظليل المخصصة وتكنولوجيا التتبع المتقدمة، فالاحتمالات مع برنامج لينس ستوديو لا حصر لها.

بتحميل تطبيق lens studio ستتمكن من تحقيق أي نمط رسومي وذلك باستخدام أداة البرمجة المرئية، وذلك من خلال إنشاء أدوات تظليل مخصصة باستخدام محرر المواد القوي الخاص بالبرنامج.

كيف أحمل برنامج Lens studio

كيف أحمل برنامج lens studio؟ لتحميل برنامج lens studio لنظام ماك والويندوز يجب الضغط على رابط التحميل التالي lens studio، وبعد النقر على الرابط يتم اتباع ما يلي:

  • الضغط على زر download الموجود في واجهة الصفحة أعلى جهة اليمين.
  • الموافقة على سياسة الاستخدام والشروط قبل بدء التحميل.
  • النقر على download for mac أو الضغط على download for pc، وذلك حسب نظام التشغيل المفعل على الجهاز الخاص بالمستخدم.

يمكنك الاطلاع على تحميل تطبيق مرسول mrsool كمندوب لتوصيل الطلبات

شرح lens studio

تحميل برنامج lens studio

بعد تحميل برنامج lens studio على الجهاز المستخدم، يتساءل الكثيرون حول طريقة شرح lens studio حتى يتم الاستفادة بالبرنامج ومزاياه بأكبر شكل ممكن.

والآن، يمكن للمستخدم إنشاء عدسات سناب شات من الهاتف الذكي، وذلك باتباع ما يلي:

  1. البحث في قائمة الإعدادات الخاصة بالبرنامج على خيار العدسات والفلاتر، ثم تحديد الفلتر المناسب، ثم البدء في اختيار مناسبة محددة ثم إضافة النص.
  2. بعد ذلك تأتي خطوة تحديد التاريخ وذلك من خلال الواجهة والتي تتميز بسهولة الاستخدام، فكل ما يتطلبه الأمر من المستخدم تحديد وقت بداية ظهور الفلتر ونهاية ظهوره.
  3. الآن تأتي خطوة تحديد الموقع، والبرنامج سيقوم تلقائيًا بالكشف عن الموقع الخاص بالمستخدم، مع عرض مكان مقترح من الأماكن المحيطة به، وبإمكان المستخدم تغيير العنوان حسب رغبته.
  4. ستظهر صورة نهائية للفلتر يمكن للمستخدم اجراء التعديلات عليها من خلال العودة أو الضغط على إنهاء لتفعيل الفلتر.

اقرأ أيضًا – كيفية تحميل برنامج تحريك الصور Vimage للاندرويد والايفون

معلومات عامة حول تحميل برامج lens studio

اسم التطبيقLens studio
حجم التطبيق80.07 MB
التوافقMac, Windows, android, ios
ترخيص التطبيقمجاني
اللغةالعربية

قد يهمك أيضا أشياء لم تكن تعرفها عن برنامج pdf للكمبيوتر

تحميل برنامج lens studio للكمبيوتر

تحميل برنامج lens studio للكمبيوتر

لا يشترط أن تكون محترف في عالم التصميم واستخدا لينس استديو، حيث أن البرنامج يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

كما أصبح بإمكانك تحميل برنامج lens studio للكمبيوتر واستخدامه على أنظمة ويندوز وماك بجميع إصداراتهم بسهوله بعد تحميل الرابط المخصص من خلال الأيقونة التالية:

اقرأ أيضًا – كيفية تنزيل أفضل برنامج لتحميل ستوري الانستقرام

الأسئلة الشائعة حول برنامج lens studio

ما هو برنامج lens Studio؟

Lens Studio هي حزمة برامج متقدمة على سطح المكتب مخصصة لإنشاء عدسات Lens مبتكرة لمنصة سناب شات، وتتيح للمبدعين تحقيق تجارب بصرية فريدة بسهولة وإبداع.

هل يمكنك تحميل لينس استديو للأندرويد؟

نعم، برنامج لينس استديو متاح على أجهزة الاندرويد والايفون والكمبيوتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى