تحميل كاشف الارقام نمبر بوك للهاتف Number Book

كيف يُمكن تحميل كاشف الارقام نمبر بوك Number Book للهاتف؟ وما هي مميزاته؟ يُعرف عن هذا البرنامج أنه من البرامج المميزة التي يُمكن استخدامها في الكشف عن الأرقام وتجاهل المتصل.

وسنتعرف اليوم من خلال موقع دراجونز داونلود dragons download على إجابات الأسئلة المطروحة؛ إلى جانب تزويد القارئ بأبرز المعلومات المتعلقة ببرنامج كاشف الارقام نمبر بوك، وإرفاق الرابط الخاص بتحميله.

تحميل كاشف الارقام Number Book للهاتف

تحميل كاشف الارقام نمبر بوك للهاتف

يعتبر كاشف الارقام نمبر بوك من أهم التطبيقات التي يُمكنك استخدامها لمعرفة الشخص المتصل بك على هاتفك المحمول.

ويمتلك هذا التطبيق الكثير من المميزات والخصائص والتي لا يُمكن الاستغناء عنها بالنسبة للهواتف، أيًا كان نظام تشغيلها (أندرويد أوIOS).

وقد يظن البعض أن هناك تشابه بين الخصائص التي سيحصلون عليها عند تحميل هذا البرنامج مع المتوفرة عند تحميل برنامج تروكولر للاندرويد أو الايفون.

ولكنك ستكتشف بنفسك الفارق الرهيب في الامتيازات التي يوفرها لك تحميل برنامج كاشف الارقام نمبر بوك بعد أن تقوم بتحميله على هاتفك وتبدأ في استخدامه.

برنامج نمبر بوك Numberbook

تحميل كاشف الارقام Number Book للهاتف

تم إصدار برنامج كاشف الارقام نمبر بوك للجلاكسي في عام 2012، واشتهر هذا البرنامج للاندرويد من بين التطبيقات المختلفة الأخرى.

حيث إنه يقدم للمستخدمين خاصية معرفة المتصل قبل الرد على المكالمة، ولهذا أصبح تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم من الأمور التي تهم كل شخص ليتمكن من حجب الأرقام الغير مرغوب به.

كما أنه يمكن إجراء الاتصال والربط بينه وبين الحساب الشخصي على المنصات الاجتماعية المختلفة؛ والتي منها فيس بوك وتويتر أو جوجل بلس وغيرها وهذا ليتم توفير المعلومات بصورة واضحة وعرضها للمستخدمين.

على إثر كل ذلك يكون على المستخدم الإسراع في تحميل كاشف الارقام نمبر بوك Number Book للهاتف وقضاء تجربة مميزة من الأمان والخصوصية.

ولا يُمكن الاستفادة من نمبر بوك الاصلي بدون تحميل البرنامج من الرابط المُرفق في الأسفل في قسم التحميلات.

اقرأ أيضًا: برنامج داش لاين لحفظ وتذكير كلمات السر للهواتف DashLane

فكرة عمل برنامج كاشف الارقام Number Book

تعتمد فكرة برنامج كاشف الأرقام نمبر بوك للهاتف الجوال على الاتصال الدائم بالإنترنت لمعرفة المتصل، وفور اتصال أحدهم يقوم البرنامج بإجراء بحث سريع لا يستغرق أكثر من بضعة ثوانٍ على الإنترنت.

على إثر ذلك يمكن في غضون وقت قليل جدًا معرفة بيانات المتصل؛ وهو ما يتم بصورة مبدئية بواسطة الأصدقاء المشتركين أو الزملاء والمعارف، بجانب مواقع التواصل الاجتماعي المرتبطة بالتطبيق.

وعند العثور على البيانات يتم عرضها على الشاشة في الوقت نفسه؛ وهذا ما يُعرف بخدمة معرفة رقم المتصل نمبر بوك.

مميزات تنزيل برنامج نمبر بوك

مميزات تنزيل برنامج نمبر بوك

يُمكن تنزيل نمبر بوك القديم الاخضر بسهولة على الهاتف الجوال، فهو من البرامج المميزة، حيث إن هناك مجموعة من المميزات التي يمكن الاستفادة منها عند تحميل برنامج نمبر بوك للهاتف، وتلك المميزات تأتي على النحو التالي:

1- معرفة المتصل

يرغب الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية سواء آيفون أو أندرويد من معرفة المتصل بهم، وذلك بسبب كثرة الاتصال من الأرقام غير المعروفة والتي تكون مزعجة للغاية.

وقد سهل هذا البرنامج عرض كافة البيانات التي تتعلق برقم المتصل، وهو السبب وراء شيوع البحث عن نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل سوريا وغيرها من البُلدان.

2- منع المعاكسات

تطبيق نمبر بوك يعمل على كشف الرقم والاسم وبالتالي يعمل على منع المعاكسات؛ حيث إنه يتيح للمستخدمين حجب الرقم الذي لا يرغبون في التواصل معه.

وذلك بكل سهولة ودون الحاجة إلى الاتصال بشركة الاتصالات، ويمكن البحث عن طريق نمبر بوك السعودية بالاسم.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن افضل برنامج مكالمات فيديو مجاني في السعودية

3- بدون رسوم

على الأغلب ما يوجد العديد من التطبيقات التي تحتاج إلى رسوم من أجل الاستخدام، ومن هنا جاء تصميم برنامج نمبر بوك ليكون مُميزًا.

ويتم استخدامه من قبل جميع المستخدمين بصورة مجانية والوصول إليه يتم عن طريق استخدام رابط تنزيل مباشر.

4- التوافق مع أجهزة عدة

يُمكن تنزيل نمبر بوك الأصلي بدون أي رسوم على هواتف لا حصر لها، لكونه يتوافق مع كافة أجهزة الهاتف المحمول سواء كان جلاكسي أو نوكيا او بلاك بيري أو سامسونج إلى جانب الأيباد، وغيرها من أنواع الهواتف والأجهزة اللوحية الأخرى.

5- سهل الاستخدام

يعتبر برنامج نمبر بوك من البرامج سهلة الاستخدام والتي يُمكن تحميلها بسهولة وكذلك التعامل عليها، فعملية الكشف عن الاسم على البرنامج تتم في وقت قصير وفي ثوانٍ معدودة.

كما أن يُمكن استخدام البرنامج من خلال ربطه بمنصات التواصل الاجتماعي لتسهيل فكرة الوصول إلى الأرقام.

إعدادات برنامج نمبر بوك

إعدادات برنامج نمبر بوك

بعد تثبيت وتحميل كاشف الارقام نمبر بوك Number Book للهاتف يجب الاطلاع على الأقسام، وهذا لكونه يضم بدوره العديد منها، ولكل قسم المعلومات الخاصة به.

وسنستعرض فيما يلي تلك الأقسام مع شرح اعدادات برنامج نمبر بوك Number Book للاندرويد:

1- الملف الشخصي

تبويب الملف الشخصي هو الملف الذي يتم من خلاله عرض المعلومات الشخصية للمستخدم والعمل على تعديلها، فنجد أنه يعرض الاسم وتفاصيل الاسم إلى جانب كلمة المرور وغيرها.

كما يُمكن من خلال هذا الملف تغيير اللغة التي يتم استخدامها على التطبيق.

2- جهات الاتصال

علامة التبويب لجهات الاتصال هي المكان الذي يُمكن من خلاله إضافة جهات الاتصال وإدارتها، كما يُمكن استيراد جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم من دفتر العناوين في الجهاز أو من خلال إضافتها بصورة يدوية.

3- أيقونة المجموعات

أما بالنسبة لتبويب المجموعات، فيساعد على إنشاء المجموعات الخاصة بجهات الاتصال وإدارتها، وهذا يكون مفيد في حالة الرغبة في إرسال رسالة أو الاتصال بمجموعة من الأشخاص في آنٍ واحد بدل من أن يتم تحديد كل واحد منهم على حدة.

4- أيقونة المسجل

هذا المكان هو الذي يتم فيه إجراء المكالمات والتي تتضمن لوحة المفاتيح لإدخال الأرقام إلى جانب قائمة المكالمات الأخيرة وعمل قائمة مفضلة لجهات الاتصال.

اقرأ أيضًا: كيفية تحديد موقع الهاتف عن طريق imei

استخدامات تطبيق نمبر بوك Number Book أخر تحديث مجانا

استخدامات تطبيق نمبر بوك Number Book أخر تحديث مجانا

تطبيق البحث عن الأرقام Number Book يوفر لك إمكانية فحص الأرقام على مستوى محلي ودولي، خاصةً في دول الخليج مثل المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى غيرها من الدول العالمية.

ويُنصح بحذف رقم الهاتف الخاص بك من الدليل لتجنب أي محاولات تجسس أو اتصالات غير مرغوب فيها.

كما يمكنك تعديل وإعادة تسمية رقمك الخاص داخل تطبيق نمبر بوك لضمان حماية خصوصيتك وتحكمك في الطريقة التي يتم بها عرض معلوماتك الشخصية.

ويُتيح التطبيق إمكانية إرسال واستقبال الرسائل النصية (SMS) بشكل مباشر، مما يسهل التواصل وتبادل المعلومات بسرعة وفعالية.

بفضل نمبر بوك، يمكنك الاستفادة من الاتصال المباشر واستقبال المكالمات مباشرةً عبر التطبيق، مما يجعل تجربة التواصل أكثر سهولة وملائمة.

بالإضافة إلى ذلك، يُعد نمبر بوك أحد أكبر الدلائل لأرقام الهواتف في العالم، مما يسهل عليك الوصول إلى معلومات الاتصال بأفراد ومؤسسات على مستوى عالمي، ويعزز قدرتك على التواصل بفعالية.

هل يوجد فرق بين نمبر بوك الاصلي وترو كولر

في صدد الحديث عن تنزيل نمبر بوك، نجد أن يوجد فرق بين نمبر بوك وترو كولر، حيث إن نمبر بوك هو البرنامج الذي يسمح بتخزين جميع جهات الاتصال في مكان واحد على الهاتف.

ولكن برنامج ترو كولر هو برنامج يساعد على تخزين جميع جهات الاتصال إلى جانب معلومات الاتصال الخاصة بأي جهات غير معروفة في مكان واحد على الهاتف.

اقرأ أيضًا – كيفية تحميل تطبيق syriao مميزات وعيوب تطبيق السحاب الذهبي

ما الفرق بين برنامج نمبر بوك وبرنامج Hello facebook

ما الفرق بين برنامج نمبر بوك وبرنامج Hello facebook

تحميل كاشف الارقام نمبر بوك Number Book للهاتف يساعد على إدارة جهات الاتصال بالهاتف الأيفون، وقد صُمم البرنامج ليساعد على تسهيل عملية العثور على معلومات الاتصال وإضافة جهات الاتصال الجديدة وتتبع الفعاليات للأشخاص.

على الجانب الآخر نجد برنامج هالو فيس بوك من البرامج التي تسمح بالاتصال مع الأصدقاء على الفيسبوك على جهاز الأيفون الخاص بالمستخدم.

ويُمكنهم من خلاله عرض ملفات التعريف للأصدقاء إلى جانب نشر التحديثات والصور والرسائل وغيرهم.

كيفية تغيير الاسم في نمبر بوك

في إطار الحديث عن تحميل كاشف الارقام نمبر بوك Number Book للهاتف، نستعرض فيما يلي الخطوات التي يتم من خلالها تغيير الاسم داخل البرنامج:

  1. الذهاب إلى دفتر الأرقام على الهاتف الجوال الخاص بك.
  2. البحث عن كلمة جهة الاتصال.
  3. النقر على كلمة (تحرير).
  4. التمرير إلى أسفل الشاشة.
  5. الضغط على أيقونة تغيير الاسم.
  6. إدخال الاسم الجديد، والنقر على كلمة تم.

اقرأ أيضًا – أفضل طرق توصيل النت من الموبايل للكمبيوتر عن طريق usb

معلومات حول كاشف الارقام Number Book للهاتف

معلومات حول كاشف الارقام Number Book للهاتف

في إطار عرض طريقة تحميل كاشف الارقام نمبر بوك Number Book للهاتف، نجد أن الجدول التالي يضم أبرز المعلومات التي تتعلق ببرنامج كاشف الأرقام Number Book للهاتف:

الشركة المصنعةنمبر
حجم البرنامج17 ميجا بايت
نسخة4.1.4 إصدار
تاريخ الإصدار5 فبراير 2021
لغة البرنامجالعديد من اللغات

رابط تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم

يمكنك تنزيل برنامج كاشف الارقام نمبر بوك للاستمتاع بالمزايا التي يوفرها لمستخدميه والتي تشمل قاعدة البيانات الكبيرة التي ستساعدك على تجاهل أي رقم مزعج يتصل بك.

قم بتحميل برنامج كاشف الارقام نمبر بوك من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضًا -طرق البحث عن رقم جوال بالاسم في السعودية أون لاين

الأسئلة الشائعة عن تحميل كاشف الارقام نمبر بوك Number Book للهاتف

كيف يُمكن حذف رقم من برنامج كاشف الأرقام؟

يُمكن حذف رقم من برنامج كاشف الأرقام من خلال البحث عن جهة الاتصال التي يرغب المستخدم في حذفها ومن ثمَّ النقر على كلمة حذف.

هل برنامج نمبر بوك آمن على البيانات والخصوصية؟

نعم يعتبر برنامج كاشف الارقام نمبر بوك من البرامج الآمنة تمامًا فيما يخص معايير الخصوصية، حيث إن التطبيق محمي بكلمة مرور، ولا يقوم بمشاركة البيانات أو المعلومات مع أي جهات خارجية.

هل يُمكن البحث عن اسم شخص باستخدام رقم الهاتف؟

نعم يُمكن البحث عن اسم شخص باستخدام رقم الهاتف الخاص به بداخل برنامج كاشف الارقام نمبر بوك.

هل يُمكن إخفاء اسم المستخدم من برنامج نمبر بوك؟

نعم يُمكن إخفاء الاسم الخاص بالمستخدم من برنامج كاشف الارقام نمبر بوك.

معرفة المعلومات حول كاشف الارقام نمبر بوك من الأمور التي تفيد المستخدمين عند تثبيت البرنامج واستخدامه، وهو من البرامج التي تضيف مستوى عالٍ من الأمان والخصوصية للمستخدم، وتجعله يحظى بتجربة مميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى