تحميل تطبيق لوكس لقفل التطبيقات والصور للأندرويد Xlock

يكثر تحميل تطبيق لوكس لقفل التطبيقات والصور للأندرويد لكونه من أهم التطبيقات التي تُتيح للمستخدم تجربة فريدة من نوعها فيما يخص حماية الملفات.

فهو عبارة عن أداة يستخدمها العديد من الأفراد حتى تُمكنهم من وضع قفل افتراضي على أي تطبيق تم تثبيته على أجهزة الهواتف الذكية.

وعن طريق موقع دراجونز داونلود Dragons Download سنتناول الحديث حول تطبيق لوكس لقفل التطبيقات والصور أو برنامج القفل Xlock، مع عرض رابط تحميل التطبيق المباشر للحصول عليه بسهولة .

تحميل تطبيق لوكس لقفل التطبيقات والصور للأندرويد

تحميل تطبيق لوكس لقفل التطبيقات والصور للأندرويد

يُعد تنزيل تطبيق لوكس لقفل التطبيقات والصور LOCX بمثابة فرصة لاستخدام أداة حماية فعالة للغاية.

حيث تعمل هذه الأداة على وضع قفل افتراضي على أي تطبيق أو لعبة مُحملة على الجهاز، وإتاحة خاصية إخفاء الصور والفيديوهات التي يختارها المستخدم بكل سهولة.

فتحميل تطبيق لوكس لقفل التطبيقات والصور للأندرويد يساعد في إتمام هذه المهمة.

ويرجع ذلك إلى أن المطورين قاموا بتطوير هذا التطبيق في إطار جعله أفضل تطبيق لوكس لقفل التطبيقات والصور للأندرويد.

وقد نجحوا في ذلك إلى حدٍ كبير، وقدموا تجربة لا مثيل لها للمستخدم، الأمر الذي جعله من أشهر تطبيقات القفل التي يستخدمها عدد كبير من الأفراد من جميع أنحاء العالم، ومن أبرز بيانات هذا البرنامج ما يلي:

ترخيصمجانًا
الفئةالأمور الشخصية
حجم البرنامج6,13 ميجا بايت
تاريخ الإصدار13/ 05/ 2014
عمليات التثبيت10,000,000
الإصدار الحالي للبرنامج2.3.9
المتطلبات4,0 أندرويد فما أحدث
تقييم المحتوىيلائم من يبلغ الـ 3 أعوام فما فوق

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج كويك بوكس وما المميزات التي يوفرها؟

شرح تنزيل قفل التطبيقات LOCX

تحميل تطبيق لوكس لقفل التطبيقات والصور للأندرويد

عقب تحميل تطبيق لوكس لقفل التطبيقات والصور للأندرويد، يتم ملاحظة أنه من أسهل البرامج التي يمكن استعمالها في قفل التطبيقات بخطوات بسيطة وسهلة.

حيث إنه يُتيح إنشاء كلمة مرور للتطبيقات الموجودة على الهاتف بدون التأثير على أدائها، ما يجعله الخيار الأول للراغبين في تنزيل برنامج قفل الصور.

بالإضافة إلى أن تطبيق لوكس لقفل التطبيقات والصور للأندرويد LOCX لا يستهلك موارد كبيرة من الهاتف فحجمه قليل جدًا مقارنةً بباقي التطبيقات الأخرى.

ويشتمل على واجهة استعمال سهلة وبسيطة يستطيع أي فرد استعمالها باحترافية وهذا يكون مناسب بنسبة كبيرة للمبتدئين.

علاوة على ذلك، يُتيح تنزيل تطبيق القفل LOCX فرصة التحكم في إقفال التطبيقات، فيستطيع المستخدم التحكم إذا كان يرغب في قفل جميع البرامج أو البعض منها دون الأخرى.

وهذا يتم من خلال الإعدادات الخاصة بالبرنامج، بجانب توفيره عدة صور متنوعة لحصول المستخدم على أقصى راحة ممكنة عند استعماله.

لا يحتاج استخدام أو تحميل تطبيق القفل القديم لوكس LOCX إلى تحلي الهاتف بإمكانيات كبيرة حتى يستخدمه على الجهاز، ويمكن استخدامه على جهاز ذو إمكانيات متوسطة أو ضعيفة أيضًا.

ولا يتطلب وجود ذاكرة كبيرة لصغر مساحته، ومقابل هذا يمنح العديد من المميزات الصالحة للاستخدام.

من الجدير بالذكر أن برنامج LOCX أفضل برنامج قفل التطبيقات، وهذا بفضل اعتماد المطورين على عناصر تتمتع بالخفة والبساطة في الاستعمال وحجم صغير.

وهو تطبيق من ضمن التطبيقات الموجودة على منصة جوجل بلاي، والتي على الرغم من أنها تشتمل على عدد كبير من التطبيقات المشابهة إلا أنه أفضلهم لما يوفره من خدمات متنوعة.

اقرأ أيضًا – برنامج داش لاين لحفظ وتذكير كلمات السر للهواتف DashLane

مميزات تنزيل قفل التطبيقات بالبصمة LOCX

شرح تنزيل قفل التطبيقات LOCX

عند تحميل تطبيق لوكس لقفل التطبيقات والصور للأندرويد سوف يتمتع المستخدم بالكثير من المزايا.

فهو أفضل برنامج قفل التطبيقات والصور لنظام أجهزة الأندرويد، ويساعد على حفظ التطبيقات والرسائل وغيرها، وتتمثل مميزات تطبيق LOCX فيما يلي:

  • يساهم تنزيل قفل التطبيقات بالبصمة في حماية خصوصية المستخدم، وهذا عبر قفل التطبيقات المُراد حمايتها من المتطفلين بإنشاء رمز PIN أو نمط بجانب البصمة.
  • يشتمل تحميل تطبيق القفل APK على الكثير من الثيمات المميزة، والخلفيات المتنوعة التي تقوم بتخصيص لوحة القفل الخاصة بالمستخدم بالشكل الذي يُريده.
  • يعتبر من أهم برامج قفل التطبيقات، ويكون بديل لقفل الهاتف بأكمله.
  • الاستفادة من تحميل برنامج قفل الصور والفيديو في إخفاء وتشفير الصور والفيديوهات الموجودة على جهاز المستخدم.
  • يتمتع البرنامج بطريقة جديدة واحترافية في إخفاء لوحة القفل عن المتطفلين، وهذا عندما يجرب أي أحد فتح تطبيق مُقفل، فتظهر أمام المتطفل رسالة بخطأ في النظام أو تظهر له علامة إدخال البصمة.
  • يوفر البرنامج فرصة مشاركته مع الأسرة والأصدقاء، وهذا من أجل أن يقوموا بالحفاظ على خصوصياتهم من تطفل العديد من الأشخاص الغرباء.
  • يسمح تنزيل برنامج LOCX بعمل تنظيف للرام الخاص بالهاتف، بجانب إخلاء مساحة كبيرة، مما يُمكن الفرد من تحميل المزيد من التطبيقات والصور.
  • يتميز التطبيق بواجهة بسيطة وجميلة، ويسهل استخدام التطبيق عبر فتحه واتباع الخطوات التي تظهر.
  • يُتيح البرنامج إخفاء أي تطبيق من الشاشة الرئيسية للهاتف؛ وذلك من أجل عدم تمكين أي أحد من الوصول إليه.
  • يساعد تحميل تطبيق قفل التطبيقات والصور LOCX على إخفاء الرسائل الخاصة بالمستخدم، ولا يستطيع أي أحد الوصول إليها عند الدخول إلى برنامج الرسائل النصية.

اقرأ أيضًا – تحميل Dr fone للكمبيوتر وسيلتك لاستعادة ملفاتك مجانا

عيوب برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر LOCX

عيوب برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر LOCX

عند تحميل تطبيق لوكس لقفل التطبيقات والصور للأندرويد أنت تتمتع بكافة المزايا التي يُتيحها للمستخدم، ولكن على الرغم من هذا إلا أن هناك عدة عيوب قد يراها البعض في برنامج LOCX، وهي تأتي على النحو الآتي:

  • يشتمل التطبيق على الإعلانات المُزعجة، والتي يمكن أن تضر الجهاز نتيجة الروابط الخارجية التي تحتوي عليها، وبسبب البرامج الضارة التي يمكن إيجادها في روابط الإعلانات.
  • يمكن حذف التطبيق بدون الحاجة إلى إدخال كلمة مرور البرنامج، وبهذا يستطيع أي أحد حذفه من الهاتف في أي وقت.
  • يحتوي تطبيق قفل التطبيقات والصور LOCX على اللغة الإنجليزية فقط، ولا يدعم غيرها من اللغات، وهذا من أبرز عيوبه على الرغم من كونه أفضل برنامج قفل التطبيقات.

يأتي برنامج لوكس LOCX كأداة تمكن الفرد من وضع قفل افتراضي على التطبيق الذي يُريده، وإخفاء الصور والحفاظ على خصوصية المستخدم من المتطفلين، بجانب التمتع بالخدمات التي يُقدمها بكل سهولة.

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج اني ديسك

هل يمكن لشخص آخر مسح برنامج لوكس بعد تثبيته؟

بالطبع لن يكون بإمكان أي فرد التخلص بسهولة من الإغلاق الافتراضي الخاص به عند حذف أو إزالة التطبيق، حيث يعجز عن أداء أي مهمة داخل الهاتف.

وتعكس هذه النقطة درجة فعالية تطبيق “لوكس LOCX” للهواتف المحمولة، حيث يسهم بشكل كبير في حفظ خصوصياتك وبياناتك على جهاز الأندرويد الخاص بك.

ويمنح التطبيق القدرة على قفل أي تطبيق على هاتفك، مثل الصور، المتصفح، برامج المحادثة، الرسائل، وإعدادات التطبيق.

كما يُمكنك التحكم الكامل وإغلاق جميع تطبيقات الهاتف لتحقيق تجربة أمان وخصوصية لا تضاهى في أي تطبيق آخر.

ويتمتع التطبيق بخفة فائقة على جميع الهواتف الذكية، سواء كانت قدراتها منخفضة أو عالية، ولا يستنزف الذاكرة العشوائية بشكل كبير.

لذا، إذا كانت إمكانيات هاتفك محدودة، فلا داعي للقلق، قم بتحميل التطبيق فوراً واحمِ هاتفك بشكل مجاني وشامل.

رابط تحميل تطبيق القفل القديم

رابط تحميل تطبيق القفل القديم

تطبيق لوكس لقفل التطبيقات والصور للأندرويد من البرامج التي يبحث عن تنزيلها الكثيرين نظرًا لارتفاع مستوى الخصوصية والتشفير به، وامتيازاته المتعددة التي ذكرناها في حديثنا عنه في هذا المقال.

ويمكنك الآن الاستمتاع بتجربته بنفسك من خلال تحميله من الرابط التالي:

اقرأ أيضًا – طريقة فتح قفل الايفون باستخدام برنامج iMyFone LockWiper

الأسئلة الشائعة عن تحميل تطبيق القفل APK Locx

ازاي اعمل باسورد للتطبيقات في سامسونج؟

يُمكنك تحميل برنامج قفل التطبيقات الذي وفرنا لك رابطه في هذا المقال، لتتمكن من الاطمئنان على خصوصيتك وتأمينها.

ما هو البرنامج الذي يقفل التطبيقات؟

يعتبر برنامج LOCKX من أفضل برامج حماية الهواتف المحمولة الاندرويد ويعمل على إغلاق التطبيقات والصور والملفات الخاصة بواسطة باسورد تأميني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى