تحميل برنامج parallels desktop مجانا

يشغل عنوان تحميل برنامج parallels desktop مجانا العديد من محركات البحث على الإنترنت، حيث يعد قادراً على البقاء في نظام ويندوز للتشغيل على ماك Mac وذلك مع ضمان إتقان العمل بشكل خالص.

وعلاوة على ذلك فيعد قادراً على أداء كل المهام والوظائف المطلوبة وذلك بنفس الكثافة، كما أن النظامين يظلان ثابتين ولا يؤثران على المعاملات الخاصة ببعضهم البعض، فبدلاً من ذلك فإنهم يعملون بشكل أكبر دقة.

كما تظل الوظائف الخاصة بهم متسقة، وهناك حوالي 30 أداة أو أكثر سوف تساعدك لكي تحصل على النقاء المطلوب في كلاً من الجهازين وفي نفس الوقت.

بالإضافة إلى توفير بعض الآليات التي تستخدم في إعادة الموازنة المدمجة والتوجيه المحيطين، وكذلك التكوين المفرط والبنية التحتية الجيدة.

ويتميز برنامج باراليلز بكثير من الخصائص التي نعرضها خلال هذا المقال على منصة دراجونز داونلود Dragons Download، فتابع معنا.

تحميل برنامج parallels desktop مجانا

تحميل-برنامج-parallels-desktop-مجانا

عند البحث عن تحميل برنامج parallels desktop مجانا نجد أنه يتميز بالعديد من المميزات منها أنه يتمتع بواجهة واسعة تشمل العديد من الإيماءات والأدوات والجوانب المختلفة.

كما تساعد تلك الوظائف في التقاط الصور ومقاطع الفيديو وتشغيل الملفات، وأيضاً في مسح وتنظيف محرك الأقراص.

وذلك، من خلال قدرة عالية من الموارد، بالإضافة إلى أن كل من النظامين متصلان ببعضها البعض، فيمكن من خلالها مشاركة المعلومات والبيانات جنباً لجنب.

وفي نفس الوقت يسهم برنامج باراليلز في المحافظة على النماذج المخالفة للأمان، ولذلك يمكن الاستمتاع بتجريب أفضل الألعاب الموجودة على هذا النظام الخاص بك من خلال تثبيت النظام الآخر للتشغيل الافتراضي.

قد يهمك أيضا تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM برابط مباشر.

معلومات عن برنامج باراليلز

بديل parallels
الناشرParallels Holdings Ltd.
الاسمبرنامج parallels desktop
السعر 79.99 دولارًا أمريكيًا 
شكل الملفللماك وللويندوز 
الفئةمرافق الأنظمة
الترخيصغير مجاني
نظام التشغيلماك، ويندوز، أندرويد.
تحميل برنامج parallels desktop مجانا

ما يقدمه برنامج parallels desktop من مزايا

يمكن التحكم في مثيلات وتطبيقات نظام التشغيل الخاص بالفرد، بالإضافة إلى إدارة هذه التطبيقات عن طريق إدارة النظم الخاصة به، كما يمكن للنظام أن يقوم بمشاركة العديد من المعلومات.

لكنه لا يمكن أن يقوم بوضع أنواع البرامج الضارة التي قد تؤثر بالسلب على الأطراف الآخرين وكذلك البريد العشوائي، وبدلاً من هذا يمكن تجنب الأدوات والرموز غير المحببة والمرغوب فيها عن طريق وضع العروض التقديمية.

كما يتيح تحميل برنامج parallels desktop مجانا التقاط اللقطات الخاصة بالعمل بشكل كامل، وكذلك الإيماءات التي تستخدم في الحصول على تجربة أسرع.

وعلاوة على ذلك، فإن البرنامج يقوم بتوفير فرص أفضل لتحديد الأوضاع المتعددة من العروض المختلفة.

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج tenorshare 4ukey لفتح قفل الايفون

مميزات تحميل برنامج parallels desktop مجانا

برنامج باراليلز

بعد القيام بتحميل برنامج parallels desktop مجانا يجد المستخدم أنه يمكن تطبيقه على كل تطبيقات ويندوز في ماك، مثل الاستديو المرئي وألعاب الرسومات والصندوق السريع.

وكذلك، برنامج Quicken وأيضاً برنامج مايكروسوفت أوفيس والمتصفحات المختلفة للإنترنت منها مايكروسوفت إيدج، هذا بالإضافة إلى برامج CAD التي يتم استخدامها دون إذن محدد.

فما يحتاج إليه الفرد فقط، هو البدء في الإجراءات وترك مختلف الوظائف الأخرى الخاصة بالبرنامج نفسه.

فهناك الكثير من التطبيقات التي يمكنها أن تستهلك مساحة كبيرة من الذاكرة والتي يتم تزويدها بالطاقة، ولكن بالعمل على الاستخدام المدرج، وبعدها يمكن لوحدة المعالجة المركزية أن تصبح أسرع بشكل أكبر من أي وقت مر.

قد يفيدك أفضل 4 برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

كفاءة تحميل برنامج parallels desktop مجانا

تتضمن التطبيقات المتعددة الناتجة عن تحميل برنامج parallels desktop مجانا العديد من فئات ومعايير العمل المختلفة.

فمن المتوقع، ألا يتواجد هناك أي أنشطة ذات إخراج وكفاءة أكبر داخل نظام التشغيل الواحد، ولهذا فإن برنامج parallels desktop الجديد يعد الحل الأمثل في هذا السياق.

وهو الذي يساعد في الوصول لكل التطبيقات بشكل كامل، وذلك بشكل آمن وكامل، كما يمكن تحديد حلول افتراضية للمحاكاة المتعلقة بالصور من خلال الشبكات.

ويوفر التطبيق خيارات محتملة للإفلات والسحب بين نظم التشغيل ماك والجهاز الظاهري الذي يختص بالعمل بصورة أسرع وبالتالي تحقيق نتائج أفضل بأكبر شكل ممكن.

أهمية تحميل برنامج parallels desktop مجانا

أهمية تحميل برنامج parallels desktop مجانا

يعد تحميل برنامج parallels desktop مجانا من أفضل الحلول في الوقت الحالي، والذي يعمل من خلال بضع نقرات، وفي نفس الوقت فإن البرنامج يوازي سطح المكتب، ولك يتم تخصيصه لكلاً من نظامي التشغيل ماك وويندوز.

ولكن، بشكل بديل يمكن تشغيله في ليونكس نظام التشغيل الذي يعمل عن طريق استخدام أفضل أداة، ولا يسهم التطبيق في بطئ النظام بأكمله وأيضاً في حالة الأنشطة الأساسية كترحيل الموارد ورسم الخرائط.

وفي حالة وجود مزيج من العديد من نظم التشغيل، فإنه يقوم بوضع تأثيرات متعددة الاستخدامات تؤثر على كل المشاركين.

هذا بالإضافة إلى أنه يمكن لجميع أنظمة الكمبيوتر معالجة تشغيل الوظائف جنباً لجنب بدون تدخل أي منهما مع بعضهم بعضاً، كما أن هناك العديد من البدائل لبرنامج باراليلز نوضحها بعد ذلك.

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر والاندرويد

كيفية عمل برنامج parallels desktop مجانا

على الرغم من حجم الملفات والبيانات الكبيرة والممتدة، يعد برنامج parallels desktop قادر على تشغيل جميع تلك الملفات في نفس الوقت، ورغماً عن تثبيت ويندوز على ماك لا يعد مهمة سهلة.

ولكن، يوفر التطبيق واجهة وأدوات تسهم في جعله سهلاً ومبتكراً، وبعد ذلك يمكن نقل كل أنواع الكيانات عن طريق مثل هذا البرنامج الساحر، ومنها الألعاب والمستندات والملفات ومتصفحات الإنترنت.

كما أن هناك العديد من العمليات التي تمتاز بأنها طويلة المدى وواسعة النطاق، مثل أخذ لقطات الشاشة وتنزيلها، وكذلك تنظيف محركات الأقراص والمجلدات.

بالإضافة إلى إمكانية الوصول المدمج عن بعد، والذي يجعل الشخص قادر على إيصال الأجهزة أو المتصفحات بمزايا متعددة، وعلاوة على ذلك يمكن دعم نظامي التشغيل ماك وويندوز كاتالينا Catalina OS.

وفي حالة توافق الجهاز مع برنامج parallels desktop فإن استخدام شريط اللمس سريع العمل يمكنه سرعة الوصول وأيضاً يمتاز بكفاءة الذاكرة، وكل هؤلاء من خصائص تحميل برنامج parallels desktop مجانا

ما هو أفضل بديل parallels ؟

ما هو أفضل بديل parallels ؟

بعد معرفة كيفية تحميل برنامج parallels desktop مجانا، نوضح ما هو أفضل بديل parallels من خلال النقاط التالية:

  • برنامج VirtualBox: الذي يعد منتج قوي وعال الجودة للمحاكاة الافتراضية للشركات والمنازل.
  • برنامج Wine: والذي يستطيع تشغيل الأنظمة المدعومة على ويندوز.
  • برنامج Cross Over: الذي يتيح تثبيت الكثير من التطبيقات والألعاب الشائعة على أجهزة الكمبيوتر.
  • برنامج Virtual Pc: الذي يعتبر حل جيد للمحاكاة الافتراضية، كما يتيح تشغيل الكثير من الأنظمة على الكمبيوتر في نفس الوقت، بالإضافة إلى أنه يوفر شبكات ومحطات الأمان.
  • برنامج VMware Workstation pro: الذي يعتبر برنامج تجاري للمراقبة، كما يمكنه السماح لمستخدميه بإنشاء أجهزة افتراضية وتشغيلها على كمبيوتر واحد.

لا تفوت الاطلاع على تحميل برنامج share it للكمبيوتر

كيفية تحميل برنامج parallels desktop مجانا

يبحث كثير من المستخدمين عن طريقة تحميل برنامج parallels desktop مجانا، حيث يتميز بجميع ما تم ذكره في السطور السابقة.

كما أن برنامج باراليلز بعد أحد أفضل برامج الكمبيوتر عالية الجودة، ويمكن تحميله بشكل مباشر من خلال موقعنا.

كما تتوافر العديد من البدائل له من برامج، خاصةً وأنه يعد أكثر البرامج شعبية.

بالإضافة إلى سماحه بتشغيل نظامي التشغيل Linux و Windows وبعض التطبيقات والنظم الأخرى بسهولة من خلال نظام ماك.

كما يدعم خاصية التبديل بين النظم المزدوجة في أي مكان وأي وقت، كما يمكن استخدام كل الوظائف بدون تنزيل مفاتيح التنشيط الخاصة له وتثبيته.

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد (وداعًا للصوص الإنترنت)

أسئلة شائعة عن تحميل برنامج parallels desktop مجانا

ما هو برنامج Parallels؟

Parallels Desktop تمكّن المستخدمين من الوصول إلى تطبيقات وملفات Microsoft Windows بكفاءة على نظام macOS، مما يوفر تكاملًا سلسًا بين البيئتين دون الحاجة للتبديل المتكرر بينهما.

هل برنامج VMware مجاني؟

هو أحد بدائل برنامج Parallels Desktop.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى