تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر والهواتف

إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنك من إجراء المكالمات والمحادثات بشكل مجاني، فنرشح لك تحميل برنامج فايبر الذي تستطيع من خلاله الاتصال بأي شخص في أي دولة مجانًا وإرسال الرسائل الخاصة له عن طريق Viber Messenger.

سنعرض لكم اليوم على منصة دراجونز داونلود كيفية تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر والهواتف المحمولة الاندرويد والايفون وأيضًا هواتف هواوي التي لها متجر خاص يختلف عن متجر جوجل بلاي، لتتمكن من تثبيت التطبيق والاستمتاع بمزاياه المتعددة.

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج فايبر

يتيح لك تطبيق Viber مزايا الاتصال المتعددة بشكل آمن والعديد من الاختيارات التي لا حصر لها، من خلال المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والدردشات الخاصة والجماعية، كما يمكنك استخدام تطبيق فايبر باي (Viber Pay) وهو أحد المميزات التي تم إضافتها حديثًا.

تطبيق فايبر من التطبيقات الأكثر شهرة في عالم الاتصالات والدردشة الأون لاين والتي تمكنك من التواصل مع أصدقائك من مستخدمي Viber حول العالم مجانًا عن طريق مكالمات الصوت والفيديو ورسائل الدردشة، باستخدام هاتفك الذكي أو عن طريق تنزيل تطبيق فايبر على الكمبيوتر وربطه برقم التليفون.

تنزيل فايبر APK للكمبيوتر

يمكنك الآن تحميل برنامج فايبر سطح المكتب بصيغة APK التي تسمح بتثبيت برامج الاندرويد على الكمبيوتر، وذلك من خلال ربط التطبيق بهاتفك المحمول الذي تم تحميل البرنامج عليه أيضًا وتوصيلهم بالإنترنت في نفس لوقت من خلال خاصية فايبر ويب والتي تشبه في أدائها واتس اب ويب.

سابقًا لم تكن خاصية فايبر ويب متاحة عبر تطبيق APK ولكن مع التحديثات المستمرة على فايبر قامت الشركة المسئولة عن تطوير البرنامج بإضافة تطبيق الكمبيوتر ليتم تحميله واستخدامه بسهولة من قبل الأشخاص الذين يفضلون إجراء المحادثات ومكالمات الفيديو عبر الجهاز.

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج جوجل كروم آخر إصدار

خدمات تطبيق فايبر Viber app

يوفر تحميل برنامج فايبر العديد من الخدمات التي تعطي المستخدم تجربة فريدة ومميزة في عالم الاتصالات والمراسلات، حيث تستطيع من خلال البرنامج إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وإرسال الرسائل والملصقات المختلفة التي تعبر عن شخصيتك وتناسب الحديث الذي تجريه.

كما يمكنك من خلا التطبيق إخفاء بعض الرسائل بعد إرسالها بميزة الإخفاء الذاتية وأيضًا تستطيع إخفاء بعض المحادثات عن طريق رقم سري لا يعرفه أي شخص غيرك من إعدادات البرنامج، والعديد من الإمكانيات الأخرى التي سنشرحها في النقط التالية:

  • إجراء مكالمات الفيديو على تطبيق فايبر.
  • اجراء مكالمات صوتية بشكل فردي أو جماعية.
  • إرسال الرسائل النصية والرموز التعبيرية والصور والفيديوهات وجميع الملفات.
  • إمكانية إخفاء الرسائل.
  • حذف الرسائل من الطرفين.
  • رقم سري للدخول على البرنامج أو لمحادثة خاصة.
  • ميزة لتشفير الكامل بين الطرفين.

تحميل فايبر القديم

تطبيق Viber مخصص لإجراء المكالمات والتواصل مع الأشخاص في مختلف أنحاء العالم ويتوفر البرنامج بأكثر من لغة نظرًا لانتشاره في جميع الدول، يستخدم فايبر حوالي 1 مليار شخص في العالم كله ويستمتعون بخواص البرنامج ومميزاته الرائعة والتي يتم تطويرها بشكل مستمر مع كل تحديث يقوم به مطوري التطبيق.

تحميل برنامج فايبر القديم لن يمكنك من الحصول على آخر تحديثات فايبر التي أضاف فيها المطورين العديد من الامتيازات التي تجعل تجربة استخدام البرنامج مميزة وتلبي احتياجات كل شخص، فحتى إن كنت قد قمت بتحديث Viber ولم تلاحظ إضافة أي مميزات جديدة فسيكون هذا بسبب التحديثات الغير مرئية له التي تجعله يعمل بشكل أفضل وأسرع.

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج هوت سبوت مجانًا

استرجاع فايبر القديم

في حالة كنت تود تحميل نسختك القديمة من برنامج فايبر فكل ما عليك هو القيام بهذه الخطوات:

  • قم أولًا بحذف تطبيق فايبر الحالي من على هاتفك المحمول.
  • ثم قم بتحميل برنامج فايبر مرة أخرى.
  • عند فتح فايبر بعد تحميلة مرة ثانية وتسجيل رقم الهاتف لا تقم بخطوة استرجاع المحادثات السابقة التي يقترحها عليك البرنامج عند الاستخدام لأول مرة بعد التنزيل.
  • افتح تطبيق فايبر على الهاتف المحمول.
  • ادخل على قسم الإعدادات ثم إلى الحساب Account.
  • اضغط على النسخة القديمة من فايبر Viber Backup.

وستكون بذلك قد استعدت النسخة القديمة من فايبر دون أي تعديل، ولكن يجب العلم أن كل المحادثات التي تمت بعد تاريخ الـ Backup لن تتمكن من استرجاعها مرة أخرى.

كيفية تنزيل فايبر على الموبايل

صمم تطبيق فايبر ليناسب تحميله على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد و IOS مع إضافة العديد من المميزات عليه، ويمكن تنزيل البرنامج على الموبايل باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالضغط على الرابط المناسب لنوع جوالك الموجود في قسم التحميلات أسفل المقال.
  2. ثم اضغط على أيقونة التثبيت Install.
  3. بعد اكتمال التحميل قم بالضغط على أيقونة البرنامج (ستجدها على الشاشة الرئيسية على الهاتف.
  4. اضغط على الموافقة على شروط وأحكام فايبر التي تتيح لك عناصر الأمان أثناء الاستخدام.
  5. اسمح للتطبيق بالوصول إلى جهات الاتصال والصور والرسائل من خلال الضغط على موافق أو السماح Allow.
  6. قم بإدخال رقم تليفونك الذي تود استخدام Viber عليه.
  7. ستصلك الآن رسالة من فايبر تحمل كود تعريفي لربط هاتفك بالبرنامج بها كود مكون من 4 أرقام لتسجيلها بداخل التطبيق.
  8. وبذلك تكون قد أنشأت حساب فايبر الخاص بك ويمكنك البدء في استخدامه.

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج تروكولر برابط مباشر

تطبيق فايبر باي Viber Pay

تطبيق فايبر باي Viber Pay

تطبيق فايبر باي Viber Pay هو آخر التحديثات التي قامت بها شركة فايبر والذي سيتم طرحه قريبًا لكل بلاد العالم، حيث أن فايبر باي ليس متاح حاليًا إلى في بلدين فقط وهم ألمانيا واليونان كإصدارات تجريبية للبرنامج.

أعلنت شركة فايبر عن برنامج تحويل الأموال الآمن Viber Pay الذي سيمكن مستخدميه من الحصول على محفظة إلكترونية لإرسال الأموال لأي محفظة أخرى في نفس البلد وبنفس العملة، وتم طرح البرنامج حتى الآن في اليونان وألمانيا بعملة اليورو.

جاء هذا الإصدار من تطبيق المحفظة الإلكترونية Viper Pay بالتعاون بين فايبر وشركة Rapyd التي ساعدت الأولى في تمكين خدمات Fintech للمدفوعات الدولية، والتي ستكون إضافة جديدة تفيد مستخدمي برامج فايبر من إمكانية الحفاظ على مدخراتهم بداخل التطبيق سهل الاستخدام.

كيفية الدفع عن طريق Viper Pay

وفر فايبر باي إمكانية إضافة الأموال للتطبيق عن طريق بطاقات البنك ماستركارد وفيزا وعن طريق البنوك الموجودة في دولتك والتي هي متاحة حاليًا في بلدين فقط، وأعلنت الشركة عن توفير العديد من العملات الأخرى في البلدان التي سوف يتم تنزيل فايبر باي بها قريبًا.

ويمكنك من خلال فايبر باي تسديد كافة مدفوعاتك من فواتير اتصالات وكهرباء والتبرع بالأموال للمؤسسات الخيرية وشحن رصيد الهاتف وكل المصروفات الروتينية التي تكون مطالب بها بشكل دوري، كما سيتم تقديم الجوائز والخصومات على عناصر مختلفة من المنتجات التي يقدم الشركاء المحليين عبر التطبيق.

الاشتراك والتسجيل في فايبر باي

يمكنك التسجيل في Viber Pay بمجرد توفر التطبيق في بلدك عن طريق متجر بلاي أو أي متجر رسمي متاح على هاتفك وفقًا لنوعه، كما يمكن الاشتراك المبكر في الخدمة عن طريق الدخول على موقع فايبر والاشترك في قائمة الانتظار حتى يتم إتاحة التطبيق.

التسجيل المبكر في فايبر باي متاح حاليًا في اليونان وألمانيا وستجد رابط التسجيل في الرابط الخاص بالموقع الرسمي ليتم دعوة كل من سجل في الـ Waiting list for viper pay بمجرد توافر التطبيق المنتظر طرحه خلال أسابيع قليلة.

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج ايمو للاندرويد

روابط تحميل فايبر للكمبيوتر والهاتف

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد

الأسئلة الشائعة عن تحميل برنامج فايبر

هل برنامج فايبر مجانا؟

تحميل برنامج فايبر يتم بشكل مجاني من خلال الرابط المباشر الذي وفرناه لك في قسم التحميلات بهذا المقال، والذي يمكنك من تنزيل التطبيق عن طريق المتاجر الرسمية للهواتف المحمولة (متجر بلاي/ متجر ابل / متجر APPGALLERY).

لماذا لا استطيع فتح فايبر؟

يتعرض بعض مستخدمي برنامج فايبر لرسالة فشل التنشيط، والتي تعني أنه قد تم حظرك من استخدامه لعدة أسباب منها أن يكون رقمك من ضمن الأرقام المدرجة في البريد العشوائي.

هل استطيع ارجاع محادثات الفايبر؟

يمكنك استرجاع محادثاتك السابقة على التطبيق التي تم تحميل نسخة احتياطية منها مسبقًا وذلك عن طريق حذف التطبيق وإعادة تحميل برنامج فايبر واستعادة النسخ الاحتياطي بالتاريخ الذي ترغب استعادتة الرسائل التي كانت خلاله.

كيف اعرف ان الشخص قرأ رسالتي في فايبر؟

بعد تحميل برنامج فايبر ومراسلة أي شخص من جهات اتصالك الموجودة داخل التطبيق ستجد بجوار الرسالة كلمة Deliverd في حال أنه استلم الرسالة ولكن لم يقرأها، وكلمة Seen في حالة أنه أنه استلمها وقرأها.

كيف اخفي رقم هاتفي من فايبر؟

يمكنك اخفاء رقم الهاتف الخاص بك من فايبر عن طريق الدخول على الاعدادات الخاصة بالبرنامج ثم الخصوصية.

ما هو التأمين في الفايبر؟

التأمين (Block) في فايبر يعني إمكانية حظر الأشخاص اللذين يسببون إزعاج لك داخل التطبيق حتى لا يتمكنوا من الوصول إليك مرة أخرى.

Huda

مرحبًا، أنا كاتبة في المجال التقني بخبرة ثلاث سنوات في مجال الكتابة وتحسين محركات البحث. خلال مسيرتي، توليت مهام الإشراف كمديرة للمحتوى في عدة مواقع تقنية، ودائمًا أعمل بشغف لتوسيع معرفتي ومشاركة خبراتي لتحقيق النمو المستدام للمواقع التي أعمل عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى