تحميل برنامج جوجل كروم آخر إصدار

إذا كنت تبحث عن متصفح سهل وسريع ويمكنك من فتح عدة تبويبات في آنٍ واحد دون أن يحدث له بطء، فنرشح لك تحميل برنامج جوجل كروم بعد التعرف على مزاياه المتعددة التي سنخبرك بها في هذا المقال على منصة دراجونز داونلود.

تحميل برنامج جوجل كروم من الأمور التي يبحث عنها الكثيرون في جميع الأوقات وفي أي مكان، إذا كنت من مستخدمي الإنترنت سواء لهدف ترفيهي أو تعليمي أو من أجل العمل أو غير ذلك، فأنت تبحث حتما عن وسيلة سريعة للتصفح والوصول للمواقع الي ترغب فيها بكل سهولة.

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر

تحميل برنامج جوجل كروم

يعد متصفح جوجل كروم Google Chrome والذي أصدرته شركة جوجل الشهيرة في مجال الأنترنت والتكنولوجيا واحدًا من أهم المتصفحات المستخدمة على مستوى العالم والحاصل على تقييمات عالية للغاية بين المستخدمين.

تم إطلاق متصفح Google Chrome لأول مرة عام 2008 من خلال شركة جوجل، ومنذ ذلك الحين تعمل الشركة على تحديث المتصفح وإطلاق العديد من الإصدارات الجديدة له والتي تحسن من أدائه وتعمل على زيادة مميزاته.

يعتبر جوجل كروم متصفح ويب ذو مصدر مفتوح يحتوي على بعض المكونات الجاهزة مثل webkit والتي تساعد المتصفح على أداء المهام المطلوبة منه بشكل ممتاز.

كيفية تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر

تعد خطوات تحميل برنامج جوجل كروم وتثبيته على جهازك من أسهل ما يكون، فبمجرد اتباعك لبعض الخطوات والتعليمات البسيطة سيمكنك الحصول عليه وعلى مميزاته الرائعة.

تختلف طريقة تحميل برنامج جوجل كروم قليلا من نظام تشغيل لآخر، ولكن بشكل عام تتلخص هذه الخطوات في التالي:

  1. اضغط على رابط التحميل المباشر للبرنامج الذي يوفره لك موقعنا بالأسفل والذي سيقوم بتوجيهك مباشرة إلى موقع جوجل كروم الرئيسي.
  2. اذهب إلى أيقونة (رابط) تحميل برنامج جوجل كروم بطريقة مباشرة واضغط عليها.
  3. اتبع تعليمات التنزيل واضغط على موافق بعد قراءة شروط وبنود التحميل جيدا.
  4. ادخل على حساب جوجل كروم وقم بتسجيل الدخول على المتصفح أو إنشاء حساب جديد.

الآن وبعد إتمام عملية تحميل برنامج جوجل كروم سيقوم المتصفح تلقائيا بإجراء بعد التعديلات في نظام جهازك كتثبيته في نظام تشغيلك وإظهار أيقونة جوجل كروم على سطح المكتب، كما يمكنك جعله متصفحك الرئيسي والاستمتاع بكل خصائصه الفريدة في عملية البحث عن المواقع المختلفة.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM برابط مباشر.

مميزات جوجل كروم

ستتمتع بالعديد من المميزات الرائعة عند تحميل برنامج جوجل كروم والذي يشمل العديد من الخصائص التي جعلته ضمن قائمة أكثر متصفحات الويب استخدامًا على مستوى العالم والمفضل بينهم، ومن هذه المميزات ما يلي:

السرعة العالية

يتميز Google Chrome Browser بقدرته العالية على البحث والعثور على المواقع والصفحات المطلوبة بسرعة عالية أكثر من معظم المتصفحات الأخرى.

كما يتميز بقدرته على تشغيل معظم التطبيقات والمقاطع المنشودة بسرعة كبيرة وبدون أي مشكلات وذلك بفضل محرك جافا سكريبت المدمج مع المتصفح والذي يمكنه من تسريع عملية تحميل صفحة الويب بدون التأثير على سرعة النت نفسه.

سهولة التنزيل والتثبيت

يمكن تحميل برنامج جوجل كروم وتثبيته على جهازك كما سبق وذكرنا باتباع عدة خطوات بسيطة فقط يصبح لديك متصفح جوجل كروم الأصلي.

سهولة الاستخدام

إحدى مميزات هذا المتصفح الهامة هو بساطة وسهولة تشغيله واستخدامه بحيث لا يلزم ان تكون خبيرا في الكمبيوتر والإنترنت لتتمكن من إجراء عمليات التصفح من خلاله والاستفادة من مميزاته.

تعدد النوافذ

يمكنك من خلال تحميل برنامج جوجل كروم واستخدامه فتح أكثر من نافذه على المتصفح والقيام بأكثر من عملية تصفح وبحث على شبكة الويب من خلال نفس المتصفح دون مواجهة مشكلات أو التأثير على أداء عمل جوجل كروم.

يساعد في حماية الجهاز والتحكم في المشكلات

واحدة من أهم مميزات هذا متصفح Google هو قدرته على التحكم في الصفحات أو البرامج الضارة بحيث يساعد في حماية الجهاز منها في حالة اكتشافه لها وتعطيل عملها دون أن يؤثر ذلك في عمل النوافذ الأخرى أو يسبب عطل في المتصفح نفسه أو اغلاقه بشكل تلقائي.

تعد هذه الميزة من أكثر مميزات جوجل كروم التي تجعل المستخدم مطمئن عند اجرائه لعملية البحث في أكثر من نافذة على أمان الجهاز دون إحداث تأثير سلبي على نتائج البحث الأخرى.

مجانية التحميل

على الرغم من المميزات العديدة والفريدة لهذا المتصفح فإن جوجل قامت بطرحه للاستفادة منه مجانا وكذلك تحميل تحديثاته بطريقة مجانية دون تحمل أية أعباء مادية.

التوافق مع أنظمة تشغيل الكمبيوتر

يتميز جوجل كروم بإمكانية تحميله وتشغيله على أنظمة الكمبيوتر المختلفة كويندوز ولينوكس وماك وغيرهم دون مواجهة أية تعقيدات، وإن اختلفت طرق تحميل المتصفح قليلا تبعا لكل نظام.

المساعدة في تنظيم نوافذ التبويب

يمكن لمتصفح جوجل كروم مساعدة المستخدم في الوصول للصفحة او النافذة المنشودة عند وجود أكثر من نافذة مفتوحة عن طريق توفير إمكانية عرض نظرة عامة على النوافذ بإشارة واحدة، ويمكن استخدام هذه الخاصية لبعض أنظمة التشغيل دونا عن غيرها مثل MAC.

البرامج الملحقة

يمتاز متصفح جوجل كروم باحتوائه على عدد من البرامج والتطبيقات الملحقة به والتي تساعد على فتح وتشغيل الكثير من البرامج والملفات في المواقع المختلفة مثل pdf وبالتالي يوفر عليك المتصفح تحميل هذه التطبيقات منفردة.

المحافظة على الخصوصية

يمكنك من خلال هذا المتصفح التجول بين المواقع بطريقة خفية بحيث لا يتم تخزين كل أسماء المواقع التي زرتها وكذلك إخفاء الهوية إلى حد ما لضمان السرية والخصوصية خاصة عند استخدام الأجهزة العامة.

اقرأ أيضًا – أفضل متصفحات مجانية للآيفون بديلة لمتصفح سفاري

التحديث التلقائي

يمكن للمتصفح القيام بالتحديثات التلقائية بصورة دورية والتي توفرها جوجل لضمان الحصول على المزيد من المميزات لهذا المتصفح وكذلك لعلاج بعض عيوبه.

حظر الإشعارات

يمكنك جوجل كروم من حظر الإشعارات المزعجة التي قد تصلك من بعض المواقع من حين لآخر بشكل نهائي.

اللغة

يدعم متصفح جوجل كروم معظم اللغات العالمية ويمكنك اختيار لغة التحميل التي تفضلها، كما يمكنك تغيير لغة المتصفح بعد ذلك عن طريق الذهاب لإعدادات المتصفح واختيار تغيير اللغة للغة التي تريدها.

توفير أيقونات مباشرة لبعض تطبيقات جوجل

واحدة من أهم المميزات التي قامت جوجل بتوفيرها في متصفح جوجل كروم هي وجود أيقونات مختصرة للعديد من تطبيقات جوجل الأخرى بحيث يمكنك التوجه إليها مباشرة من خلال الواجهة الرئيسية للمتصفح مثل google docs، Gmail ، google map، google drive  وغيرها.

ترجمة المواقع

يتيح لك متصفح جوجل كروم إمكانية ترجمة الصفحات أو المواقع التي تذهب إليها عند مواجهتك أي صعوبات في ترجمتها وفهم محتواها عن طريق نوافذ الترجمة التي تظهر بشكل تلقائي على المتصفح.

بعض المميزات الأخرى لمتصفح جوجل كروم

  • هناك بعض المميزات الأخرى لهذا المتصفح تشمل
  • إمكانية تكبير وتصغير الشاشة.
  • يساعدك في الوصول للموقع المنشود بتوفير عدة خيارات للبحث.
  • إمكانية التحكم في الصوت لكل نافذة منفردة عن النافذة الأخرى عند فتح أكثر من نافذة في المتصفح الواحد.
  • إمكانية الاحتفاظ بروابط المواقع التي تم استخدامها مؤخرا لسرعة الولوج إليها عند الرغبة في ذلك.
  • إمكانية إعادة فتح واستئناف المواقع التي تم اغلاقها عند إغلاق المتصفح.
  • بساطة التصميم وجمال الواجهة.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج share it للكمبيوتر.

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر

بالرغم من المميزات العديدة التي ستحصل عليها عند تحميل برنامج جوجل كروم، إلا أن هناك بعض العيوب الأخرى المتعلقة به مثل التالي:

  • استهلاكه لمساحة كبيرة من CPU و RAM  عند تشغيله مما قد يؤثر على أداء الجهاز بعد فترة كبيرة من استخدامه.
  • لا يصلح للأجهزة القديمة أو ذات الجودة المنخفضة.
  • ظهور العديد من المتصفحات ذات المميزات الأفضل والعيوب الأقل والتي جعلته في مواجهة شرسة معها.
  • متصفح جوجل كروم من أفضل المتصفحات التي يمكنك تحميلها للاستفادة بالمزايا المتعددة له، حيث أن المتصفح منفردًا بالصدارة منذ سنوات على كافة المتصفحات الأخرى.
  • حيث أن جوجل كروم برغم عدم كونه هو الأفضل بين برامج التصفح الأخرى إلا أنه يمنحك أكبر عدد من الإضافات، وخيارات عديدة ومزايا كثيرة، حيث يمكنك أن تكتفي به على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى البرامج الأخرى.

تنزيل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر

هناك الكثير من المميزات التي تجعلك تختار تحميل برنامج جوجل كروم ليكون متصفحك التلقائي والتي منها ما يلي:

المزامنة مع حساب جوجل

  • من خلال وجود حساب المستخدم على جوجل فيمكن الاستفادة من برنامج جوجل كروم، حيث يمكن القيام بالمزامنة حيث أن المفضلات تكون لديك ومزامنة لحسابك.
  • فيمكنك الاطلاع عليها من خلال حسابك على أكثر من جهاز سواء على الكمبيوتر أو الهاتف أو اللاب توب أو الهاتف اللوحي.
  • لذلك يكون من السهل الوصول إلى كافة المواقع التي تمت زيارتها من أي جهاز أخر بسهولة، وكذلك كلمات السر للمواقع والحسابات الأخرى المحفوظة.
  • وأهم ميزة في خاصية المزامنة هي تمكن المستخدم من متابعة استخدامه على كافة أجهزته في وقت واحد.

إدارة كلمات السر على جوجل كروم

  • حيث أنه في برنامج جوجل كروم هناك إدارة وافية خاصة بكلمات السر المحفوظة، فيمكن للمستخدم الدخول إلى إدارة كلمة السر من خلال إعدادات المتصفح.
  • ومنها يمكن التحكم في ظهور رسالة عرض كلمات السر أو منعها عند الدخول إلى أي موقع من خلال حسابك.
  • كما أن المتصفح يعرض توليد كلمة سر للحسابات الجديدة التي يقوم بإنشائها المستخدم على أي موقع، ويقوم بحفظها من أجل أن يقوم بالدخول إليها عن طريق ميزة المزامنة.
  • كما يمكنك أن تدخل على كلمات السر الخاصة بك ومعرفتها في حال نسيت أي منها الخاصة بأحد المواقع وذلك بكل سهولة.

ترجمة صفحات الويب من خلال جوجل كروم

  • قد تواجهك أثناء التصفح مشكلة كون المحتوى الذي ترغب به بلغة أخرى غير لغتك الأم، وفي هذه الحالة فأن متصفح جوجل كروم يقوم بعرض خاصية الترجمة الكاملة للمحتوى، وهي من المميزات المفعلة تلقائيًا.
  • ويمكنك إذا لم تكن تلك الخاصية مفعلة أن تفعلها وذلك من الإعدادات المتقدمة لجوجل كروم قسم اللغات، كما يمكنك أن تغير اللغة التي تريد ترجمة المحتوى إليها، وبدون أن تقوم بمغادرة الموقع.

الطباعة من أي جهاز

  • وهذه الميزة من أهم مميزات برنامج جوجل كروم حيث يمكنك البرنامج من الطباعة من خلال أي جهاز، وذلك عبر الطابعة التي تقوم بتوصيلها بحاسوبك.
  • فيمكن من خلال الاعدادات واختيار Google cloud print التي تمكن المستخدم من أن يضيف طابعة إلى حسابك بجوجل، وبعد ذلك يمكنك من أي جهاز أو هاتفك تستخدم فيه جوجل كروم أن تطبع ما تحتاجه لاسلكيًا.

تغيير محرك البحث الافتراضي

  • بالرغم من أن جوجل هو أفضل متصفح وبالرغم من أن جوجل يظهر لك أدق النتائج بشكل لا مثيل له، وعلى الرغم من ذلك لكن جوجل تتيح لك أن تغير محرك البحث الافتراضي.
  • وإذا لم تجد محرك البحث فيمكنك أن تقوم بإضافته بشكل يدوي من خلال زر Add.

التحكم في عدد مستخدمين Google Chrome

  • إذا كنت تستخدم برنامج جوجل كروم على جهاز حاسوب يستخدمه معك أشخاص آخرون، فيمكن لكل منكم انشاء حساب شخصي على المتصفح.
  • ويجب الانتباه إلى أنه ليس حساب جوجل، ولكن حساب يكون على المتصفح ويتم من خلال اسم المستخدم فقط.
  • وكل مستخدم منكم يكون له القائمة المفضلة له وحساباته وأيضا كلمات السر، وتاريخ الوصف، وطرق الدفع، وأشياء أخرى متعلقة بكل شخص ونوع استخداماته للمتصفح.
  • ولكن يجب الانتباه إلى أن الأمر ليس به أي سرية، فيمكن لأي مستخدم الدخول إلى حساب الآخرين والاطلاع على كل ما فيه بسهولة، ولكن هذا الأمر يقع تحت النطاق الأسري.
  • يمكنك لتفادي ذلك الأمر أن تقوم بالتصفح كضيف بدون حساب المستخدم الدائم.

اقرأ أيضًا – كيفية استخدام تقويم جوجل لتنظيم الوقت

تنظيف برنامج جوجل كروم بعد تنزيل المتصفح

تنظيف برنامج جوجل كروم بعد تنزيل المتصفح

هناك الكثير من المستخدمين اللذين يعانون من الاعلانات المزعجة التي تنبثق على جوجل من لا شيء، أو تجد أن محرك البحث الافتراضي قد يتغير أو يظهر به شريط مهام غريب، بالإضافة إلى وجود اضافات لم تقم بتنصيبها تظهر بمفردها، أو الاعلانات المزعجة، وتلك التصرفات جميعها تدل على أن المتصفح لديك مصاب بخلل ما ويجب تنظيفه وإزالة جميع الفيروسات منه.

ويمكنك من خلال بعض الإعدادات البسيطة تفعيل ميزة التنظيف الذاتي، فيقوم متصفح جوجل كروم بمهمة محاربة الفيروسات من تلقاء نفسه من أجل أن يعالج هذا الخلل.

ومن أجل ذلك قم بتفعيل الإعدادات من خلال إعدادات المتصفح المتقدمة، وقم بالضغط على find من خيار clean up computer ، وسوف يقوم المتصفح بمهمة تخليصك من تلك الازعاجات.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج تورنت عربي 32 بت & 64 بت.

متصفحات غير جوجل كروم Google Chrome

  • المتصفح يعرف أيضا بالتطبيق البرمجي الذي يعمل على مساعدة المستخدم في الوصول إلى المعلومات التي يبحث عنها المستخدم على الشبكة العنكبوتية.
  • وهذا البرنامج أو المتصفح يمكن تثبيته على كافة أنواع الحواسيب والهواتف المحمولة.
  • حيث أن المستعرض يقوم بعرض المحتوي أو جلبه من خادم الإنترنت الرئيسي، ويتم عرض هذا المحتوى على صفحة المستخدم.
  • برغم ارتباط محرك البحث والمستعرض إلا أنهم يختلفان عن بعضهما البعض.
  • متصفح mosaic ويعتبر أول متصفح في العالم.
  • ظهر بعدها متصفح Naviator وذلك عام 1994م.
  • بعدها شركة مايكروسوفت قامت بإطلاق متصفح internet explorer .
  • ظهرت متصفحات أخرى كثيرة حتي ظهور متصفح جوجل كروم عام 2008م.

طريقة تنزيل برنامج جوجل كروم

متصفح جوجل كروم من أفضل المتصفحات التي يمكن استخدامها على الإنترنت، والذي يمكنه العمل على مختلف أنظمة التشغيل وكافة أجهزة الحواسيب والهواتف المحمولة في كافة أنحاء العالم.

ومن أجل تحميل برنامج جوجل كروم على أجهزة الكمبيوتر يجب اتباع الخطوات التالية:

  • فتح المتصفح الافتراضي على جهازك والبحث عن Google Chrome.
  • الدخول للموقع الرسمي لبرنامج جوجل كروم.
  • تظهر لك بعدها نافذة خاصة ببرنامج جوجل كروم التي يوجد بها مميزات وشروط برنامج جوجل كروم.
  • قم بالضغط على أيقونة تحميل برنامج جوجل كروم الموافقة على كافة الشروط، وقم بجعله المتصفح الافتراضي لنظام جهاز الحاسوب الخاص بك.
  • بعد انتهاء تحميل برنامج جوجل كروم يبدأ المتصفح بالعمل تلقائيًا.

طريقة تحميل جوجل كروم للاندرويد

تختلف طريقة تحميل برنامج جوجل كروم على هواتف نظام الأندرويد وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • يتم الضغط على رابط تحميل برنامج جوجل كروم للاندرويد الموجود في قسم التحميلات بالأسفل والذي سيمكنك من تنزيل التطبيق من متجر بلاي بشكل مباشر.
  • تحميل برنامج جوجل كروم والقيام بخطوة تثبيته.
  • وبعد إتمام عملية التثبيت قم بتسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني.
  • ويمكنك الآن الاستمتاع بمزايا التطبيق المتعددة.

تحميل جوجل كروم للاندرويد TV

إذا كنت تمتلك شاشة سمارت تعمل بنظام اندرويد فيمكنك تحميل برنامج جوجل كروم عليها والاستمتاع بشاشة تصفح أكبر لمواقع الويب، يمكنك اتباع الخطوات التالية بدقة:

  1. الدخول على المتجر الخاص الموجود على شاشة التليفزيون الاندرويد.
  2. وقم بكتابة جوجل كروم في البحث ليظهر لك أيقونة التحميل الخاصة بالمتصفح.
  3. قم بالضغط عليها وسيبدأ تنزيل البرنامج بكل سهولة.
  4. في حال كنت ترغب بمزامنة التليفزيون السمارت مع المتصفح الموجود على هاتفك، فيمكنك تسجيل الدخول على متصفح جوجل كروم على تليفزيون الاندرويد بنفس البريد الإلكتروني المسجل على الهاتف.

تحديث جوجل كروم لآخر إصدار

يمكنك لتحديث متصفح جوجل كروم لآخر إصدار، الدخول على إعدادات التطبيق من خلال الضغط على الثلاث نقاط الموجودة أعلى الشاشة والضغط على أيقونة المساعدة Help ليظهر لك ثلاث اختيارات من بينهم حول جوجل كروم About Google Chrome قم بالضغط عليها وسيظهر لديك في أول الصفحة حالة البرنامج الحالية.

إذا كان المتصفح بحاجة إلى تحديث فستكون أيقونة التحديث Update مفعلة، وإذا كان تطبيق جوجل كروم محدث لآخر إصدار فسيكون مكتوب تحت اسم التطبيق رقم الإصدار وبياناته وأنه ليس بحاجة إلى تحديثات في الوقت الحالي.

متصفحات الإنترنت المنافسة للمتصفح جوجل كروم

هناك عدد من متصفحات الإنترنت التي تعتبر منافسة لمتصفح جوجل كروم، والتي يتم تطويرها من قبل الشركات المنتجة لها لمواكبة التطور السريع في عالم الإنترنت ومنها:

متصفح الأوبرا

  • يعتبر هذا المتصفح من أكثر المتصفحات شعبية حول العالم، وذلك لأنه سهل الاستخدام ويوفر مجموعة كبيرة من اختصارات الوصول السريع لمختلف المواقع الإلكترونية.
  • كما أن تصميم المتصفح فريد وجميل، ويمكن بسهولة الوصول إلى المطلوب، كما أنه سريع العمل والأداء.

فاير فوكس

  • يقع فايرفوكس في المركز الثاني لأكثر المتصفحات شعبية حول العالم، وذلك بعد المتصفح الأول عالميا جوجل كروم، وفاير فوكس من انتاج شركة موزيلا.
  • متصفح فاير فوكس يوفر الحماية والأمان لبيانات المستخدم، حيث أن الشركة تهتم بتطويره وتحديثه بشكل مستمر، وهو يتميز بسهولة التعامل عليه ومظهره الجميل.

فيفالدي Vivaldi.com

وهذا المتصفح به مجموعة متميزة من الخيارات والتخصيصات، والبرنامج سهل للمستخدم، وبه بعض الإعدادات الخاصة بالتحكم بمكان وشكل الاختصارات، وهو من المتصفحات السريعة والمعروفة، ولا تحتاج إلى خيارات كثيرة للتعامل معها.

عيوب المتصفح جوجل كروم

بالرغم من المميزات الكثيرة لمتصفح جوجل كروم المحرك البرمجي الرائع، إلا أنه يحتوي على بعض العيوب البسيطة والتي قد لا تمثل مشكلة للمستخدم بشكل عام، ومن تلك العيوب ما يلي:

  • جوجل كروم يستهلك الكثير من الذاكرة RAM أثناء تشغيله.
  • تغلق كافة علامات التبويب وذلك عند اغلاق المستخدم لمتصفح جوجل كروم.
  • جوجل كروم لا يتمتع بإضافات كثيرة وذلك مثل متصفح فاير فوكس.
  • جوجل كروم لا يوجد له مميزات فايرفوكس بانوراما الخاصة بإتاحة فرز علامات التبويب بسهولة وبسرعة في مجموعات.
  • عند استخدام جوجل كروم لفترة طويلة يستنزف موارد جهازك، وذلك بسبب استهلاكه للـ RAM و CPU كما أن رموز الأزرار لا يمكن تغييرها.
  • جوجل كروم من أسرع المتصفحات ولذلك لا يصلح مع الأجهزة القديمة ذات ضعف الامكانيات.

روابط تحميل برنامج جوجل كروم

اقرأ أيضًا – أهم 3 من تطبيقات الربح مقابل المشي منهم تطبيق Sweatcoin

الأسئلة الشائعة عن تحميل برنامج جوجل كروم

كيف انزل برنامج المتصفح؟

يمكنك تحميل برنامج جوجل كروم آخر إصدار المتصفح الأسرع في العالم من خلال رابط التحميل المتوفر في هذا المقال بقسم التحميلات.

ما هي اشهر متصفحات الانترنت؟

يوجد العديد من المتصفحات التي يستخدمها الكثيرين حول العالم مثل:
متصفح فاير فوكس
متصفح سفاري.
ومتصفح أوبرا.
وأشهرهم متصفح GOOGLE CHROME، ويمكنك تحميل برنامج جوجل كروم ومعرفة مميزاته المختلفة من خلال هذا المقال بشكل كامل.

ما هو اسرع متصفح للاندرويد؟

يعتبر متصفح GOOGLE هو الأسرع من بين العديد من المتصفحات الأخرى ويتميز بالعديد من الخصائص التي تجعله الأول من حيث التصنيف، ويمكنك التعرف على هذه المميزات في مقال تحميل برنامج جوجل كروم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى