تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر KMP

يسعى الجميع للحصول على أحدث البرامج المستخدمة لفتح وتشغيل الفيديوهات والمقاطع الصوتية بصيغها المختلفة.

ولعل تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر KMPlayer من أهم الطرق التي تمكنك من تحقيق ذلك بسهولة ونجاح تام. مهما اختلفت صيغ تشغيل المقاطع الصوتية والمرئية للمحتوى الذي تريده.

مع مشغل الوسائط المتعددة KMP الساحر في مجال تشغيل جميع صيغ الفيديوهات ومقاطع الصوت لن تواجه أية مشكلات في مشاهدة أفلامك المفضلة.

والاستماع لموسيقاك المميزة بل والتمتع بالعديد من المميزات الخاصة بالتطبيق.

وسنخبرك في هذا المقال على منصة دراجونز داونلود Dragons Download، كل ما يخص تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر فيمكنك متابعة المقال لمعرفة مميزات البرنامج وروابط تحميله وكل التفاصيل عنه.

تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر kmp

تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر KMP1

يعَدُّ KMPlayer بديلًا متميزًا لمشغلات الوسائط المتعددة الحالية على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك، حيث يتميز بتعدد استخداماته كخصائصه الرئيسية.

حيث يتضمن برنامج KMPlayer جميع الميزات التي قد تتمناها في أي مشغل للوسائط المتعددة، مع واجهة بسيطة للغاية وجذابة للانتباه.

كما يدعم البرنامج جميع صيغ الفيديو ويقدم أداءً ممتازًا عند تشغيل ملفات الصوت والفيديو.

ومن جهة أخرى، يتميز KMPlayer بتوفير أدوات متعددة وفعّالة تتيح للمستخدم تحسين تجربة مشاهدة الفيديو الخاصة به.

وبفضل KMPlayer، يمكنك تحديث مكتبة الوسائط المتعددة بشكل دائم، وإدارة قوائم التشغيل بسهولة، واختيار مقاطع الصوت/الفيديو بسرعة، وحتى تخصيص شكل واجهة التطبيق وفقًا لتفضيلاتك الشخصية.

لقد حصل تطبيق تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر بجميع إصداراته على تقييمات عالية من المستخدمين؛ خاصةً الإصدار الأخير بامتيازاته العديدة والتي حسّنت من أداء البرنامج كثيرًا.

ويُعد هذا البرنامج واحدًا من أكثر البرامج تحميلًا على أجهزة الكمبيوتر خاصةً في مجال تشغيل الوسائط المتعددة.

يضمن لك البرنامج الحصول على أفضل مشاهدة واستماع لمقاطع Multi media المختلفة مع كثير من خيارات الرفاهية التي يدعمها التطبيق.

يمكن تحميل برنامج KMP على أجهزة الهواتف الذكية أيضًا والتي تستخدم نظام الأندرويد أو الـ ios.

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج altaneen plus للايفون والاندرويد

كيفية تثبيت وتحميل مشغل فيديو جميع الصيغ KMP

للحصول على مميزات برنامج KMPlayer للكمبيوتر عليك أولًا القيام بتحميل التطبيق وتثبيته على جهازك، ويتم ذلك في عدة خطوات كالتالي:

  1. التوجه إلى رابط تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر والضغط عليه لبدء التحميل.
  2. سيظهر لك نافذة صغيرة تمكنك من تحميل ملف مضغوط للبرنامج وحفظه في المكان الذي تريده.
  3. عليك بعد ذلك التوجه لمكان الملف على جهازك والضغط عليه.
  4. بعد ذلك ستبدأ خطوات تثبيت برنامج KMP على جهازك بعد اختيار اللغة المفضلة لك.
  5. عليك باتباع التعليمات والموافقة عليها إلى أن تصل لعملية التثبيت الفعلية للتطبيق.
  6. بعد الانتهاء من عملية تثبيت البرنامج اضغط على finish.
  7. الآن قمت بتحميل برنامج KMP للكمبيوتر وتثبيته بنجاح وستظهر لك أيقونة مختصرة للتطبيق على سطح المكتب.
  8. يمكنك الآن استخدام البرنامج بكل سهولة لتشغيل الفيديوهات المختلفة بجودة عالية والاستماع إلى مختلف ملفات الموسيقى على جهازك.

اقرأ أيضًا – أفضل 11 برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية

المميزات المتاحة في مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 32 بت ميديا بلاير

كيفية تثبيت وتحميل مشغل فيديو جميع الصيغ KMP

عند تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر ميديا بلاير كلاسيك يمكنك الاستمتاع بالعديد من المميزات التي يتيحها البرنامج.

حيث يقوم بإتاحة العديد من الخيارات للمستخدم عند تشغيل مقاطع الفيديو أو المقاطع الصوتية، ومن أمثلة الخدمات التي يقدمها البرنامج:

  • إمكانية تغيير واجهة البرنامج:

يُتيح البرنامج أكثر من واجهة جميلة للاختيار من بينها حسب الرغبة، مع إمكانية تغييرها في أي وقت أثناء وقت الاستخدام الفعلي للبرنامج على جهاز الكمبيوتر.

  • إمكانية التحكم في حجم الصوت:

يمنح مشغل الوسائط KMP المستخدم إمكانية زيادة أو تقليل حجم الصوت أثناء تشغيل المقطع أو حتى إيقافه تمامًا حسب الرغبة.

  • إمكانية التحكم في الصورة:

أحد مميزات تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر هي إمكانية التحكم في حجم الصورة من حيث تصغيرها أو تكبيرها في أي وقت أثناء العرض.

كما يمكن تدوير الشاشة لأكثر من اتجاه عند المشاهدة حسب الرغبة وبسهولة تامة.

  • تحديد سرعة العرض:

يمكنك هذا البرنامج من تحديد السرعة التي ترغب فيها سواء لمشاهدة الفيديو أو للاستماع للمقاطع الصوتية أو حتى تجميد وضع الصورة على حسب الرغبة.

  • التحكم في الترجمة:

تُعد القدرة على التحكم في خاصية الترجمة المرتبطة بالفيديو واحدة من أهم مميزات تطبيق KMPlayer للكمبيوتر.

يمكنك من خلال البرنامج تحديد حجم ونوع خط الترجمة المفضل لديك، كما يمكنك هذا التطبيق من تحديد مكان الترجمة على الشاشة نفسها.

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج فلاش بلاير للكمبيوتر

افضل مشغل فيديو hd للكمبيوتر

تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر

هناك العديد من المميزات لهذا التطبيق تجعله من أكثر البرامج تحميلًا واستخدامًا لتشغيل وسائط المالتي ميديا المختلفة، من هذه المميزات:  

  • سهولة تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر وتثبيته

حيث يمكنك تنزيل التطبيق على جهازك بكل سلاسة دون الحاجة لأن تكون خبيرًا في برامج الكمبيوتر، فقط باتباع تعليمات التحميل والتثبيت السابقة.

  • سهولة استخدامه

بمجرد تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر KMP يمكنك استخدامه لتشغيل مقاطع الصوت والفيديوهات المختلفة بكل سهولة.

  • إمكانياته غير المحدودة

يتيح لك البرنامج تشغيل جميع وسائط الميديا المتعددة دون مواجهة أية صعوبات، حيث يتوافق مع صيغ الصوتيات والفيديوهات المختلفة مثل mp4, MKV, AVI, WMV, ASF, SWF,MP3, AAC, FLAC, CDA, WAV وغيرها من الصيغ المختلفة لملفات الموسيقى والفيديوهات المختلفة.

  • جودة الأداء

يمكنك هذا التطبيق من الحصول على جودة فائقة في الصوت والصورة عند تشغيل الفيديوهات ومقاطع الصوت المختلفة بأي صيغة تدعم ملفات المالتي ميديا المختلفة، حيث يمكنك مشاهدة ما تحب والاستماع لموسيقاك المفضلة بجودة عالية للغاية فيما يعرف بالألترا اتش دي UHD ذات الجودة العالية التي تصل إلى 4k لتتحول مشاهدتك لأفلامك المختلفة إلى لحظات ممتعة من الترفيه.

  • الرؤية الافتراضية

يدعم برنامج KMPlayer خاصية الرؤية الافتراضية VR 360 Degree المستخدمة في بعض الفيديوهات الحديثة والمعروفة أيضًا بالـ3D والتي انتشرت بشكلٍ كبير في الآونة الأخيرة لتجعلك تعيش أجواء الفيلم أو البرنامج و كأنك أحد الأبطال.

وتُعد هذه الخاصية في البرنامج ميزة هامة تجعله أكثر تطورًا ومواكبةً للتقدم التكنولوجي بالمقارنة بالتطبيقات الأخرى المماثلة.

  • تسجيل مقاطع من داخل البرامج

واحدة من أهم المميزات التي يتمتع بها تطبيق KMP هي إمكانية استخدامه لتسجيل مقاطع بعينها من داخل الفيديوهات أو المقاطع الصوتية التي يتم تشغيلها بواسطة هذا البرنامج، ومن ثم حفظ هذه التسجيلات بالصيغة التي تريدها وفي المكان الذي تحدده على جهازك، ويمكنك بعد ذلك مشاهدتها أو مشاركتها بالطريقة التي ترغب بها.

  • إمكانية الخيارات المتعددة عند التشغيل

هناك عدد كبير من خيارات التشغيل والمشاهدة لمقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية التي يمكن استخدامها للحصول على أفضل مشاهدة واستماع كما سبق وذكرنا ويمكن الحصول على هذه الخيارات عند تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر.

  • مجانية التحميل

يمكنك تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانًا وتثبيته وتشغيله بالرغم من مميزاته المتعددة، مما جعله واحدًا من أكثر التطبيقات استخدامًا على مستوى العالم.

  • مناسب لجميع أنظمة تشغيل الكمبيوتر

يناسب هذا التطبيق معظم أنظمة تشغيل الحاسوب مثل ويندوز xp وفيستا وويندوز 8 وغيرها من أنظمة التشغيل.

  • إمكانية إيقاف وتشغيل المقطع

يمكنك من خلال تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر أن تغلق أو تعيد تشغيل الفيديو أو المقطع الصوتي من نفس النقطة التي توقفت عندها بكل بساطة دون الحاجة لإعادة تشغيل المقطع من البداية.

  • اختيار اللغة

يدعم البرنامج معظم اللغات العالمية ويمكنك اختيار لغة التشغيل التي تريد وكذلك تغييرها وقتما تحب.

  • مساحة التخزين

واحدة من أهم مميزات تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر KMP للكمبيوتر هو مساحته المناسبة للتخزين على الجهاز دون شغل حيز كبير من ذاكرة الكمبيوتر وبالتالي يفضله الكثير من المستخدمين.

  • أمان استخدامه

يمكنك تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر بأمان تام دون الخوف من وجود فيروسات أو برامج ضارة ملحقه به تضر جهازك.

  • التحديث المستمر للتطبيق

تعمل الشركة المصدرة للتطبيق على إصدار نسخ أحدث للبرنامج مع العديد من الامتيازات الجديدة، وكذلك إصدار تحديثات للنسخ الموجودة بشكل متواصل.

  • المنافسة:

يُعد تطبيق KMPLayer للكمبيوتر واحدًا من أكثر التطبيقات التي تتصدر قائمة تطبيقات تشغيل الوسائط المتعددة الأكثر تحميلًا واستخدامًا وتقييمًا على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج تلفزيون بث مباشر لجميع القنوات

تحميل برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر

يتيح لك موقعنا رابط تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر KMP بطريقة مباشرة و بكل سهولة وبساطة، فقط باتباع تعليمات التحميل والتثبيت يمكنك التمتع بخصائص التطبيق الفريدة.

معلومات عن برنامج تشغيل جميع الصيغ KMP

اسم التطبيقKMPLAYER
حجم التطبيق48.4 MB
لغة التطبيقالعديد من اللغات ولكن لا يدعم اللغة العربية

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد

رابط تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر

KMPlayer هو برنامج متعدد الاستخدامات يعمل كمشغل لجميع أنواع الوسائط، حيث يقدم دعمًا شاملاً لصيغ الصوت والفيديو مثل WMV، 3GP، MPEG، MKV OGM، DVD، VCD، وAVI.

حيث يتيح هذا البرنامج للمستخدمين إمكانية التقاط الصور والفيديو بتنوع في الزوايا والأشكال، بالإضافة إلى ذلك، يتميز KMPlayer بتوفير مرشحات داخلية متنوعة، مما يمكن المستخدم من تخصيص تجربة الوسائط حسب احتياجاته.

ولا يقتصر دوره على ذلك فقط، بل يمتاز أيضًا بقدرته على فك الرموز وفك جميع أنواع التشفير الأساسية المطلوبة لتشغيل ملفات الوسائط بكفاءة عالية.

يمكنك تحميل مشغل فيديو جميع الصيغ للكمبيوتر KMPlayer، من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضًا – طريقة تحميل تطبيق الكين ماستر kinemaster

أسئلة شائعة عن تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر

ما هو برنامج كي ام بلاير؟

يعتبر برنامج KMPLAYER هو أفضل برنامج لتشغيل الفيديو بجميع الصيغ ومتاح منه نسخة للكمبيوتر وأخرى للأيفون وثالثة للأندرويد.

ما الامتدادات التي يدعمها KMPLAYER؟

يدعم برنامج كي ام بلاير الفيديوهات بصييغة 3GP وMP4 وOGM وMKV وغيرها من الصيغ التي تعمل على معظم برامج تشغيل الفيديو الأخرى ولكن مجتمعة كلها في هذا البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى