أفضل برنامج مكالمات صوتية بدون رقم جوال

من الأشياء التي يتم البحث عنها مؤخرًا هي أفضل برنامج مكالمات صوتية بدون رقم جوال، وذلك حتى يتمكن الأشخاص من إجراء مكالمات مجانية، سواء صوتية أو عبر خاصية الفيديو.

حتى أن تلك البرامج تمكنك من إرسال الرسائل النصية ورسائل الوسائط بدون الحاجة إلى شريحة اتصال.

خاصةً، أن الطريقة المخصصة لاستخدام تلك البرامج غير معقدة على الإطلاق ولا تحتاج إلى خبرة، وعبر منصة دراجونز داونلود DragonsDownload سنتطرق إلى أهم ما ورد بهذا الخصوص.

يمكنك تحميل أفضل برنامج مكالمات صوتية بدون رقم جوال من الخيارات التالية:

  • تطبيق بوتيم.
  • برنامج سكايب.
  • برنامج Bridgefy.
  • تطبيق فيس بوك ماسنجر.
  • برنامج Discard.
  • برنامج Air Chat.
  • برنامج Hangouts.
  • برنامج kik.

أفضل برنامج اتصال مجاني للمكالمات الصوتية والفيديو

أفضل برنامج مكالمات صوتية بدون رقم جوال

في حال كنت ترغب في التعرف على أفضل برنامج مكالمات صوتية بدون رقم جوال؛ فيلزمك البحث المكثف للحصول على البرنامج المثالي لإتمام تلك المهمة.

فالبعض يلجأ لمعرفة كيفية تحميل برنامج ايمو للاندرويد لإجراءات مكالمات مجانية؛ لأنه قادر على إتمام تلك المهمة.

بينما البعض الآخر قد يلجأ لاستخدام أفضل برنامج مكالمات فيديو مجاني في السعودية، أو تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر والهواتف، ومن خلال التالي سنتعرف على خيارات أخرى لبرامج الاتصال المجاني.

حيث يمكنك تحميل أحد برامج الاتصال المجانية بدون رقم جوال التالية:

تطبيق Botim

هذا التطبيق تم تصنيفه على أنه أفضل برنامج مكالمات صوتية بدون رقم جوال، حيث يعتبر من البرامج المثالية لإجراء اتصال هاتفي عبر الإنترنت.

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق Botim يتيح لك أيضًا سهولة حماية البيانات والخصوصية للاستمتاع بمميزاته بشكل آمن.

مع العلم، أن هذا البرنامج ضد الحظر، ومن السهل الاعتماد عليه في إجراء العديد من المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو.

حيث أنه يدعم خاصية التشفير والأمان، كما يمتاز بالاتصال الآمن والمجاني، ويمكنك تحميل تطبيق Botim للأندرويد والايفون من خلال الروابط التالية:

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج التليجرام للاندرويد

برنامج سكايب Skype

إن هذا التطبيق قد انتشر على نطاق واسع ضمن برامج الدردشة الصوتية؛ نظرًا لأنه حصل على شعبية كبيرة ونجح في توفير العديد من المزايا لمستخدميه.

كما يعد برنامج سكايب الخيار الأسهل إن كنت تريد التواصل مع الآخرين داخل نطاق الدولة التي تقيم بها أو خارجها.

فقط يتم تحميل التطبيق وإنشاء حساب جديد بواسطة البريد الإلكتروني الخاص بك، ويمكنك تحميل التطبيق على الأندرويد والايفون من خلال الروابط التالية:

برنامج Bridgefy

يعد برنامج Bridgefy من أفضل البرامج التي يمكنك من خلالها إجراء مكالمات صوتية بدون الحاجة إلى رقم جوال؛ لأنه يوفر لك ميزة إرسال الرسائل وإجراء المحادثات الهاتفية دون الحاجة للتسجيل برقم الهاتف المحمول.

كما أن استخدامه لا يحتاج إلى الاتصال بشبكة الإنترنت لإجراء المحادثات أو إرسال الرسائل، ولكن على الرغم من تلك المزايا العديدة إلا أنه غير معروف بشكل واسع في مقابل العديد من البرامج الأخرى.

ويمكنك تحميل برنامج Bridgefy لهواتف الأندرويد والايفون من خلال الروابط التالية:

اقرأ أيضًا – طريقة انشاء رابط مكالمة واتساب ومشاركته بسهولة

تطبيق فيس بوك ماسنجر Messenger

هذا البرنامج هو الأكثر استخدامًا على الإطلاق، كما يتبع إلى شركة ميتا الشهيرة، ويتيح لك سهولة إرسال الرسائل وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو دون الحاجة إلى توافر رقم الهاتف الخاص بك.

كما يوفر لك فرصة التواصل مع أكبر عدد ممكن من المستخدمين من مختلف دول العالم، ومن هنا نشير إلى أنه يعتمد على إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، مع إمكانية الحفاظ على خصوصية الرسائل والمكالمات.

بالإضافة إلى إمكانية بدأ محادثة سرية مشفرة على تطبيق المسنجر Messenger بعد تحميله على أجهزة الاندرويد والايفون من خلال الروابط التالية:

برنامج Discard

لا يزال الحديث عن أفضل برنامج مكالمات صوتية بدو رقم جوال مستمرًا، ومن هنا نشير إلى أن برنامج Discard يعاونك على سهولة التواصل مع العديد من المستخدمين الآخرين في الوقت ذاته.

علاوة على أنه الخيار الأفضل بالنسبة إلى محبي الألعاب الإلكترونية التي تتم ممارستها على الكمبيوتر، حيث يوفر لك فرصة إنشاء غرفة للتواصل مع الأصدقاء والمقربين والتحدث مع أصدقائك أثناء اللعب.

وذلك، سواء على هيئة مكالمات صوتية أو فيديو، حيث يتم التسجيل في التطبيق والانضمام إلى مجموعة لمشاركة اللعبة والتواصل بسهولة.

ويمكنك تحميل برنامج Discard للاندرويد والايفون من خلال الروابط التالية:

اقرأ أيضًا – كيفية تحميل مايكروسوفت تيمز على هواوي

برنامج Aircall

إليك أفضل برنامج مكالمات صوتية بدون رقم جوال، والذي من السهل استخدامه في حال أن كنت متصلًا بشبكة الإنترنت، ومن هنا نشير إلى ضرورة تفعيل خاصية البلوتوث لكي يتسنى لك إمكانية استخدام برنامج Air Chat بنجاح.

حيث يتيح لك Air Call سهولة إجراء المكالمات المختلفة وإرسال الرسائل إلى جهات الاتصال، دون الحاجة للتسجيل برقم الهاتف، ويمكنك تحميل التطبيق على الهواتف الاندرويد والايفون من خلال التالي:

برنامج Hangouts

هذا البرنامج يوفر لك سهولة التواصل مع الآخرين دون الحاجة إلى التسجيل فيه بواسطة رقم الهاتف، حيث يمتاز بالجودة والكفاءة العالية، ويحتاج فقط إلى التسجيل بواسطة حساب الجيميل الخاص بك.

والاستمتاع بكافة مميزاته بمجرد التحميل واتباع التعليمات الظاهرة على الشاشة لتسجيل الدخول، ويمكن تحميله على الهاتف من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج kik

هذا التطبيق هو الأفضل في حال أن كنت لا تزال تبحث عن أفضل برنامج مكالمات صوتية بدون رقم جوال، كما يتشابه بدرجة كبيرة مع تطبيق الواتس اب ولكنه لا يحتاج إلى التسجيل برقم الهاتف.

وعلى الرغم من تلك المزايا المتقدمة في برنامج kik ولكنه لم يحظ بالقدر الكبير من الشعبية بين التطبيقات الأخرى.

مع العلم، أنه يوفر لك سهولة التواصل مع الآخرين، ويمكنك تحميل التطبيق للأندرويد والايفون من خلال الروابط التالية:

اقرأ أيضًا – تنزيل واتس اب ايرو الممنوع من الحظر بتاتا

الأسئلة الشائعة عن أفضل برنامج مكالمات صوتية بدون رقم جوال

ما هو افضل تطبيق لمكالمات الفيديو؟

تطبيق Google Duo هو أفضل التطبيقات الإلكترونية في إجراء الدردشة الفيديو لهواتف الأندرويد، أو الأجهزة التي تدعم نظام التشغيل ذاته.

اتصل مجانا إلى أي هاتف؟

بإمكانك إتمام تلك العملية بالاعتماد على تطبيق Skype المصمم لإجراء المكالمات المجانية من خلال الإنترنت.

افضل برنامج كام عشوائي؟

برنامج Omega هو الخيار الأمثل لإجراء مكالمات الفيديو، كما أن البعض يشير إليه بأنه أفضل تطبيق دردشة فيديو عشوائي ومجاني في الوقت ذاته.

بذلك أصبح من السهل التعرف على اسم أفضل برنامج مكالمات صوتية بدون رقم جوال، وكذلك أشرنا إلى المزايا التي يتضمنها كل برنامج على حِدى؛ لكي تعم الفائدة على كافة المستخدمين من كل مكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى