تحميل برنامج share it للكمبيوتر

تحميل برنامج share it للكمبيوتر هو الحل دائمًا في حالة الرغبة في نقل البيانات من جهاز إلى آخر بسرعة البرق، فهو يعتبر الحل الأمثل لنقل الملفات كبيرة الحجم والتي تستغرق وقتًا طويلًا في نقلها سواء من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف أو العكس.

تحميل برنامج share it للكمبيوتر

تحميل برنامج share it للكمبيوتر

يُعتبر تحميل برنامج share it للكمبيوتر من الأمور الهامة جدًا وذلك لأنه يعمل كمنصة مشتركة لنقل أي نوع من البيانات (الصوت والفيديو والمستندات وGIF والبرامج وما إلى ذلك) من الهاتف المحمول إلى هاتف محمول آخر أو جهاز كمبيوتر والعكس.

التكنولوجيا المجانية المتوفرة في بنامج شير ات التي يستخدمها مليار المستخدمين تعمل على نقل البيانات 200 مرة أسرع من البلوتوث، وذلك لأنه يقوم بمشاركة الملفات بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والأجهزة الأخرى بدون اتصال بالإنترنت وذلك بمجرد تحميل برنامج share it للكمبيوتر، كما أنه لا توجد مشاكل تتعلق بالأمان والخصوصية.

كما يمكنك حفظ المحتوى الخاص بك مباشرة في نظامك، وليس في منطقة التخزين السحابية، كما أن هناك العديد من تنسيقات نقل الملفات التي يوفرها برنامج share it pc.

مميزات تحميل برنامج شير للكمبيوتر بالعربي

يلجأ بعض الناس إلى تنزيل الشير القديم والاستغناء عن التحديثات الجديدة للبرنامج، ولكن هذا قد يجعلهم لا يحصلوا على الإضافات التي يوفرها مطوروا البرنامج ولتي تعطي المستخدم تجربة استخدام أفضل.

ومن الجدير بالذكر المميزات العديدة التي يوفرها برنامج الشير للكمبيوتر حيث يتيح share it for pc نقل الملفات بسرية تامة وأمان كامل؛ حيث تكون الملفات محمية بشكل صحيح على أجهزة المستخدم، على الرغم من منطقة التخزين السحابية الخاصة بالبرنامج، كما أن عملية نقل الملفات تتم بين جميع أجهزة Windows و Mac و Android و iPhone و iPad.

ومن الخصائص التي يوفرها تحميل برنامج share apps للكمبيوتر ما يلي:

  • حفظ الصور إلى الكمبيوتر

يوفر لك البرنامج نقل الصور إلى جهاز الكمبيوتر في حال كنت ترغب في توفير بعض المساحة على هاتفك أو تريد نقلها لأي سبب آخر بنقرة واحدة، فلا حاجة بعد الآن لأن تقوم بحذف صورك للحصول على مساحة.

  • سهولة البحث عن الملفات

يمكنك البحث بكل سهولة عن ملفات الكمبيوتر والمجلدات من خلال هاتفك المحمول أثناء استخدام برنامج share it pc حيث يساعدك في البحث عن الملفات الموجودة على هاتفك المحمول، وإظهارها، وتشغيلها، بالإضافة إلى مشاركتها.

  • النقل بين الأجهزة

إرسال الملفات إلى الأجهزة الأخر أصبح الآن سهل للغاية، كل ما عليك فعله هو تحديد الملفات، والنقر على اسم المتلقي، والضغط على زر الإرسال، وهذه من أجمل مميزات تحميل برنامج share it للكمبيوتر.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج تورنت عربي 32 بت & 64 بت.

خصائص تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp

تحميل تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp يمنح المستخدم العديد من المميزات التي من الصعب الحصول عليها مجتمعة من أي برنامج آخر منافس لبرنامج شير ات، وسواء كنت تستخدم ويندوز xp الذي يعتبر من أقدم أنواع أنظمة التشغيل أو تستخدم أنظمة أحدث فتأكد أن البرنامج سيعمل معك بكل كفاءته.

حيث يوفر تحميل برنامج share it للكمبيوتر بعض الخصائص التي قد تحتاجها وهي:

  • النقل بين أجهزة الكمبيوتر

يوفر ميزة نقل الملفات بين الأجهزة المختلفة سواء الكمبيوتر أو الجوال بنظاميه الاندرويد والايفون دون أي مشكلة على الرغم من أن أنظمة الايفون لا تدعم النقل باستخدام خاصية البلوتوث إلا من أجهزة IOS فقط.

  • دعم جميع أنواع الأجهزة

يمكن استخدام التطبيق على أي نوع من أنواع أنظمة التشغيل مثل: أنظمة Vista أو Windows XP أو Window 7 أو 8 أو 10 Android و Mac و IOS و LAPTOP، وتتم عملية نقل البيانات دون فقدان أي من المحتوى الخاص بك، وهذه تعتبر أفضل طريقة آمنة للمشاركة دون طلب أوامر المشاركة بين الأجهزة.

  • سرعة الأداء والنقل

مشاركة البيانات بسرعة كبيرة دون أي قلق بشأن جودة الملفات، Shareit فالبرنامج يعمل بأعلى سرعة وهي 20 ميغابايت / ثانية لنقل الملفات الضخمة في غضون لحظات،أي بـ 40x أسرع من النقل عن طريق البلوتوث، الأمر الذي يمنح تطبيق شير ات أفضلية كبيرة عن نظائره ويعطي ثقة أكبر لكل الراغبين في تحميل البرنامج..

  • مشاركة المحتوى عبر المنصات المختلفة

يمكنك بعد تحميل برنامج share it للكمبيوتر مشاركة أي نوع من أنواع الملفات مثل ملفات الصوت والفيديو والمستندات وغيرها، ويوفر لك برنامج الشير مشغل فيديو وموسيقى عالي الجودة للاستمتاع بالمقاطع الصوتية والمرئية عبر الإنترنت بالإضافة إلى عدم الاتصال بالإنترنت، والحصول على معلومات حول الاتجاهات الجديدة في الصوت أيضًا.

  • سهولة تسجيل الدخول

في حال احتاجت للمزيد من الخصائص التي تكون متوفرة بمجرد تحميل برنامج share it للكمبيوتر يمكنك تسجيل الدخول بسهولة إلى التطبيق من خلال رقم هاتفك المحمول، واختيار اسم مستخدم وصورة أيضًا ثم يمكنك الاستمتاع بمميزات البرنامج بعد ذلك.

معلومات حول تحميل برنامج SHAREit للكمبيوتر ويندوز 10

معلومات حول تحميل برنامج SHAREit للكمبيوتر ويندوز 10

كما وضحنا أن برنامج شير ات من البرامج التي يمكن تحميلها على مختلف أنواع أنظمة التشغيل والتي من بينها ويندوز 10 التي أصبح هو نظام التشغيل الشائع الاستخدام حاليًا على معظم أجهزة الكمبيوتر.

بعد تحميل share it يمكن للمستخدم التمتع بميزة دعم جميع أنواع المراسلة مثل: المراسلة المجهولة، المراسلة الآمنة والرسائل الجماعية من خلال هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي، ويمكنك أيضًا إضافة جهات الاتصال القريبة الخاصة بك.

مشاركة التطبيقات والملفات

يوفر Shareit طريقة سهلة لنقل التطبيقات والصور أو الملفات الصوتية أو الفيديو أو المستندات أو حتى التطبيقات إلى أجهزة مختلفة دون استخدام التخزين السحابي، ويتوافق فقط مع جهاز آخر ممكن دون أي تقييد من النظام الأساسي الذي تستخدمه.

تطبيق لاسلكي

من الأسباب أيضًا التي يلجأ بسببها المستخدم إلى تحميل برنامج share it للكمبيوتر إنشاء اتصال لاسلكي مباشر بجهاز آخر ونقل البيانات دون أي اتصال إنترنت، حيث يمكنك توصيل خمسة أجهزة في وقت واحد لمشاركة البيانات، والأجهزة المتصلة تلقائيًا عندما تكون في ذات النطاق.

عملية إرسال الملفات

بالنسبة للأجهزة القريبة، قم فقط ببناء نقطة وصول Wi-Fi، لكنك تحتاج إلى تثبيت التطبيقات ذات الصلة بهذا الأخير، والموافقة على الوصول إلى الأذونات ضرورية أيضًا عند مزامنة الأجهزة، ابدأ في مشاركة البيانات أثناء استعراض الملفات واسحب الملفات وإسقاطها إلى الواجهة المقابلة.

الخصوصية والأمن

لا يحتوي التطبيق على أي طلب للحصول على معلوماتك الشخصية وينقل بياناتك دون أي مساعدة من أي شخص ثالث، ويمكنك حفظ بياناتك مباشرة إلى نظامك بسهولة تامة بعد أن تقوم بـ تحميل برنامج share it للكمبيوتر.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج واتس اب للاندرويد.

كيفية تحميل برنامج share it للكمبيوتر لإرسال الملفات

كيفية تحميل برنامج share it للكمبيوتر من الأمور التي تشغل أذهان الكثيرين، ولكن في الواقع الطريقة سهلة جدًا ويمكن لأي شخص تحميل الشير بسهولة ويسر، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • تحميل exe file.
  • سيتم تشغيل ملف EXE في جميع أنواع النوافذ.
  • تثبيت التطبيق.
  • إنشاء حساب.
  • بدء نقل الملفات.

الخصائص الرئيسية

  • يعمل كمنصة عرضية لنقل أي نوع من البيانات المستخدمة من قبل مليار مستخدم.
  • 200x مرات أسرع من البلوتوث.
  • لا مشاكل في الأمن والخصوصية.
  • نقل الصور إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة.
  • سهولة البحث عن الملفات من خلال أداة عرض عن بعد.
  • السيطرة على شرائح powerpoint من خلال الهواتف.
  • توصيل ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد.
  • تسجيل الدخول سهل من خلال رقم الجوال فقط.
  • يدعم كل أنواع المراسلة.

برنامج شير

برنامج الشير هو تطبيق تم تطويره بواسطة SHAREit Technologies Co.Ltd والذي يسمح للأشخاص بمشاركة الملفات ومقاطع الفيديو والصور والمستندات والملفات الصوتية والعديد من التطبيقات الأخرى من جهاز إلى آخر بسرعات وكفاءة أعلى من Bluetooth أو HFC.

إن نقل البيانات من خلال ممر موثوق به بمعدل أسرع هو ما يحبه أي مستخدم يومي للتكنولوجيا الحديثة ولحسن الحظ بالنسبة لهم SHAREit يفعل ذلك بالضبط وأكثر! إنه متاح على Android و Windows و iOS لذا فهو يلبي احتياجات عدد كبير من الأشخاص والأجهزة في جميع أنحاء العالم.

يعد تطبيق SHAREit للكمبيوتر ابتكارًا ضخمًا في نقل البيانات بين الأجهزة المختلفة، حيث أنه يحرر الناس من صداع الحفاظ على أقراص DVD والأقراص المضغوطة و USB عن طريق القيام بالضبط بما تفعله أقراص DVD والأقراص المضغوطة و USB ولكن بكفاءة أكبر وموثوقية أكبر وراحة أكبر.

علاوةً على ذلك، فهو مجاني بينما الطرق التقليدية لنقل البيانات تكلفك المال، لذلك عند تحميلك برنامج share it للكمبيوتر تكون حصلت على العديد من المميزات التي تغنيك عما سواه من البرامج المنافسة.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج ايمو للاندرويد.

خطوات تحميل share it للكمبيوتر

تحميل share it للكمبيوتر أمر سهل جدًا ويمكن لأي مستخدم القيام بالخطوات اللازمة لإتمام هذا الأمر، فيمكنك لتنزيل وتثبيت SHAREit اتباع خطوات بسيطة وهي كالتالي:

  1. ستحتاج إلى تنزيل ملف “.exe” لـ SHAREit من الرابط بقسم التحميلات أسفل المقال.
  2. بمجرد تنزيل الملف، حدد موقعه وقم بتشغيله، سيطلب منك الموافقة على شروط الاتفاقية وسياسة الخصوصية مثل أي برنامج آخر ، وبمجرد موافقتك، سيطلب منك دليل المكان الذي تريد تثبيت التطبيق فيه، انقر فوق “التالي” وقم بتثبيت التطبيق.
  3. انقر فوق “التالي” وقم بتثبيت التطبيق، بمجرد الانتهاء من التثبيت، انقر فوق “إنهاء”.
  4. يتم الآن تحميل برنامج share it للكمبيوتر وتثبيته على جهازك الخاص بك.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج تروكولر.

كيفية استخدام share it للكمبيوتر

كيفية استخدام النسخة الجديدة من برنامج شير ات للكمبيوتر

إذا كنت ترغب في إرسال ملف من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فسيتعين عليك أولًا فتح التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفتح SHAREit في نفس الوقت على هاتفك المحمول، اتبع الخطوات التالية:

  1. لإرسال ملف من هاتفك المحمول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر فوق “إرسال”، من هناك يمكنك تحديد أي صورة أو فيديو أو تطبيق أو ملف صوتي تريد إرساله.
  2. بمجرد تحديد الملفات التي تريد إرسالها، انقر فوق “إرسال” وانتظر، سيجد التطبيق الأجهزة القريبة، لكن الإعداد الافتراضي لـ SHAREit لنظام التشغيل windows 32 بت، 64 بت هو البحث عن أجهزة android فقط، لذا سيتعين عليك تحديد خيار “الاتصال بـ iOS” أو “الاتصال بـ Windows” اعتمادًا على نظام التشغيل الذي تستخدمه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. بمجرد بدء الفحص، ستتمكن من رؤية أجهزة الكمبيوتر المتوفرة القريبة التي يمكنك من خلالها الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  4. عندما تنقر على جهاز الكمبيوتر الذي يظهر على الرادار، سترى على الفور نافذة منبثقة على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك تطلب إذنك للاتصال بهاتفك المحمول.
  5. عند النقر فوق “قبول”، سيبدأ نقل الملف على الفور من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  6. وبالمثل، يمكنك إرسال الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك المحمول عندما يكون كلا الجهازين متصلين، يمكنك أيضًا استخدام الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة من هاتفك للاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك.

اقرأ أيضًا: أشياء لم تكن تعرفها عن برنامج pdf للكمبيوتر.

أهمية تحميل برنامج share it للكمبيوتر

أهمية تحميل برنامج share it للكمبيوتر

في الختام، أود أن أقول إنه في هذا العالم المعاصر مع التكنولوجيا المتطورة باستمرار ، من الضروري للناس مواكبة الاتجاهات المنشأة حديثًا، وذلك بـ تحميل برنامج share it للكمبيوتر.
يوفر SHAREit لنظام التشغيل Windows XP / 7/8/10 طريقة شاملة للمستخدمين لمشاركة بياناتهم بمعدلات أسرع وكفاءة موثوقة، إنه شيء يجب أن يمتلكه الجميع ويعرفوا كيفية استخدامه.
سوف يلهم المعيار الذي وضعه SHAREit في السوق إبداعات وأفكار جديدة وسيساعد البشرية في النهاية على الازدهار.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر KMP

الأسئلة الشائعة عن تحميل برنامج share it للكمبيوتر

هل يوجد برنامج SHAREit للكمبيوتر؟

برنامج شير ات من البرامج التي يتوفر لها نسخة للكمبيوتر فيمكنك من خلالها نقل الملفات والبرامج بكل سهولة بعد تحميل برنامج share it للكمبيوتر.

ما هو برنامج شير؟

برنامج شير ات هو عبارة عن برنامج لنقل الملفات والبرامج من جهاز كمبيوتر أو جوال إلى جهاز آخر بسرعة وسهولة دون الاضطرار إلى استخدام البلوتوث الذي يقوم بنقل الملفات فقط ولا تستطيع من خلاله نقل البرامج، وإذا كنت تريد تحميل برنامج share it للكمبيوتر فيمكنك تحميله من الرابت الموجود في المقال.

هل تحميل برنامج SHARE it للكمبيوتر مجاني؟

التطبيق نفسه مجاني تمامًا لأنظمة Android و Windows و iOS ويصبح نقل البيانات وتخزينها أسهل عند بدء استخدام SHAREit، تخيل أنك نفدت مساحة التخزين على هاتفك المحمول والبيانات التي يحتويها قيمة للغاية بحيث لا يمكن حذفها.
ماذا ستفعل؟ باستخدام SHAREit ، يمكنك نقل تلك البيانات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز محمول آخر، بدون SHAREit، سيتطلب ذلك أجهزة مثل كابلات البيانات ولإجراء مزيد من النقل ربما حتى أقراص USB أو أقراص DVD أو أقراص مضغوطة.
ستكلفك كل هذه الأجهزة نقودًا بينما SHAREit هو برنامج مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام، لذا فإن SHAREit ليس مجانيًا فحسب، بل إنه أيضًا اقتصادي للغاية ومريح، وبسبب هذا الأمر تحديدًا اكتسب التطبيق شهرةً واسعةً وتهافت الكثيرون على تحميل برنامج share it للكمبيوتر.

هل تحميل برنامج SHARE it للكمبيوتر آمن؟

تطبيق share it وطريقة عمله ووظائفه آمنة تمامًا، وكما ذكرت من قبل، لا يفعل البرنامج أكثر من إنشاء اتصال من جهاز إلى جهاز.
لذلك فإن تحميل برنامج share it للكمبيوتر آمن للغاية، كما أنه أيضًا لا يسبب أي ضرر لهاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن إذا كان الملف الذي ترسله إلى هاتفك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك تالفًا أو به فيروس أو برنامج ضار ، فمن المؤكد أن ذلك سيؤثر على هاتفك المحمول.
لذا فإن التطبيق نفسه لا يدعو للخوف، والملفات التي تنقلها هي التي تحتاج إلى المراقبة والتحقق من البرامج الضارة.

لماذا تتباطأ سرعة نقل SHAREit في بعض الأحيان؟

تكون سرعة نقل الملفات باستخدام برنامج SHAREit عالية جدًا بشكل عام ولكن في بعض الأحيان يميل المستخدمون أيضًا إلى مواجهة سرعات نقل منخفضة جدًا، وذلك لعدة أسباب هما كالتالي:
تؤثر المسافة بين الأجهزة المقترنة بشكل كبير على معدلات نقل الملفات، فبعد المسافة يعني إشارات أضعف وإشارات أضعف تعني في النهاية معدلات نقل بيانات بطيئة.
قد يؤدي تشغيل العديد من تطبيقات الخلفية أثناء نقل الملفات أيضًا إلى إبطاء سرعات النقل.
تؤثر التطبيقات المتعددة التي تعمل في وقت واحد بشكل كبير على ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز وتبطئ سرعة المعالجة بينما تؤدي في النهاية إلى إبطاء معدلات نقل البيانات.
قد يؤدي وجود عدد كبير جدًا من إشارات Wi-fi في الخلفية إلى إبطاء معدل النقل أيضًا، تتسبب الكميات الكبيرة من إشارات Wi-fi في الخلفية في إعاقة نقل البيانات وإبطاء السرعة.

كيف يعمل SHAREit؟

قبل كيفية تحميل برنامج share it للكمبيوتر يجب أولًا معرفة كيف يعمل برنامج SHAREit للكمبيوتر الشخصي كمبادلة من نظير إلى نظير.
حيث يستخدم ميزة Wi-fi Direct بدلًا من Bluetooth أو اتصالات الإنترنت التقليدية وهذا هو السبب أيضًا في أنه يعمل 500 مرة أسرع من Bluetooth.
تعني ميزة Wi-fi direct أنه يمكن للأجهزة المختلفة الاتصال بدون مساعدة نقطة وصول لاسلكية، وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين نقل ملفات ضخمة ببيانات Giga Bytes مخزنة فيها دون استخدام اتصال بيانات نموذجي.
يمكن فهم هذه الظاهرة بسهولة إذا نظرت إليها بالطريقة التي يعمل بها اتصال نقطة الاتصال النموذجية، تقوم بتوصيل جهاز بجهاز آخر عبر Wi-fi بدون مساعدة نقطة وصول لاسلكية.

رابط تحميل برنامج share it للكمبيوتر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى