تطبيقات

تحميل برنامج share it للكمبيوتر 2021

تحميل برنامج share it للكمبيوتر هو الحل دائمًا في حالة الرغبة في نقل البيانات من جهاز إلى آخر بسرعة البرق، فهو يعتبر الحل الأمثل لنقل الملفات كبيرة الحجم والتي تستغرق وقتًا طويلًا في نقلها سواء من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف أو العكس.

تحميل برنامج share it للكمبيوتر

يُعتبر تحميل برنامج share it للكمبيوتر من الأمور الهامة جدًا وذلك لأنه يعمل كمنصة مشتركة لنقل أي نوع من البيانات (الصوت والفيديو والمستندات وGIF وما إلى ذلك) من الهاتف المحمول إلى الهاتف المحمول ومن الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر الشخصي.

التكنولوجيا المجانية التي يستخدمها مليار مستخدم تنقل البيانات 200 مرة أسرع من البلوتوث، وذلك لأنه يقوم بمشاركة الملفات بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والأجهزة الأخرى بدون اتصال بالإنترنت، كما أنه لا توجد مشاكل تتعلق بالأمان والخصوصية.

كما يمكنك حفظ المحتوى الخاص بك مباشرة في نظامك، وليس في منطقة التخزين السحابية، كما أن هناك العديد من تنسيقات نقل الملفات التي يوفر برنامج share it pc.

تحميل share it pc

يتيح تحميل share it pc نقل الملفات بسرية تمام وأمان كامل؛ حيث تكون الملفات محمية بشكل صحيح على أجهزة المستخدم، على الرغم من منطقة التخزين السحابية الخاصة بالبرنامج، كما أن عملية نقل الملفات تتم بين جميع أجهزة Windows و Mac و Android و iPhone و iPad.

حفظ الصور إلى الكمبيوتر

ابحث عن مزيد من التخزين في هاتفك المحمول لنقل الصور إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة، لا حاجة لحذف المحتوى للحصول على مساحة، فقط نسخ الصور من الهاتف المحمول إلى نظامك وإضافة الكثير إلى هاتفك المحمول مرة أخرى.

سهولة البحث عن الملفات

ابحث عن ملفات الكمبيوتر والمجلدات من خلال هاتفك المحمول أثناء استخدام برنامج share it pc حيث يساعدك في البحث عن الملفات الموجودة على هاتفك المحمول، وإظهارها، ولعبها، بالإضافة إلى مشاركتها.

النقل بين الأجهزة المحمولة

إرسال المحتوى إلى الوراء بالإضافة إلى الأمام عبر الأجهزة المحمولة سهل للغاية الآن، ما عليك سوى تحديد البيانات، انقر فوق اسم المتلقي، ودفع زر الإرسال، وهذه من أجمل مميزات تحميل برنامج share it للكمبيوتر.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج تورنت عربي 32 بت & 64 بت.

تحميل الشير

تحميل الشير يمنح المستخدم العديد من المميزات التي من الصعب الحصول عليها مجتمعة من أي برنامج آخر منافس لبرنامج شير ات.

النقل بين أجهزة الكمبيوتر

ما عليك سوى النقر فوق الزر “إرسال”، وحدد جهاز الاستقبال وبدء مشاركة الملفات أو المجلدات إلى الوراء أو للأمام بين أنظمتك، حيث أنه من السهل نقل البيانات لحفظها أو تحريرها من خلال السحب والإيماءات، الأمر الذي يتيح لك حفظ مكتبة الصوت بأكملها على هاتفك.

دعم جميع أنواع الأجهزة

استخدم التطبيق لأي نوع من النوافذ مثل: نافذة Vista أو Windows XP أو Window 7 أو 8 أو 10 Android و Mac و IOS و LAPTOP، وتتم عملية نقل البيانات دون فقدان أي من المحتوى الخاص بك، وهذه تعتبر أفضل طريقة آمنة للمشاركة دون طلب أوامر المشاركة بين الأجهزة.

العمل بسرعة

مشاركة البيانات بسرعة كبيرة دون أي قلق بشأن جودة الملفات، Shareit يعمل على أعلى سرعة 20 ميغابايت / ثانية لنقل الملفات الضخمة في غضون لحظات، 40x أسرع من بلوتوث، الأمر الذي يمنح التطبيق أفضلية كبيرة عن نظرائه ويعطي ثقة أكبر لكل الراغبين في تحميل برنامج share it للكمبيوتر.

مشاركة المحتوى عبر المنصات المختلفة

مشاركة أي نوع من أنواع المحتوى مثل الصوت والفيديو والموسيقى والمستندات وغيرها على الرغم من أي نوع من الجهاز سواء سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو الهاتف المحمول، ويوفر لك برنامج الشير مشغل فيديو وموسيقى مضبوط للاستمتاع بالموسيقى عبر الإنترنت بالإضافة إلى عدم الاتصال بالإنترنت، والحصول على معلومات حول الاتجاهات الجديدة في الصوت أيضًا.

سهولة تسجيل الدخول

تسجيل الدخول بسهولة إلى التطبيق من خلال رقم هاتفك المحمول، واختيار اسم مستخدم وصورة أيضًا ثم يمكنك الاستمتاع بمميزات البرنامج بعد ذلك.

تحميل share it

بعد تحميل share it يمكن للمستخدم التمتع بميزة دعم جميع أنواع المراسلة مثل: المراسلة المجهولة، المراسلة الآمنة والرسائل الجماعية من خلال هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي، ويمكنك أيضًا إضافة جهات الاتصال القريبة الخاصة بك.

مشاركة كل شيء

يوفر Shareit طريقة سهلة لنقل الصور أو الملفات الصوتية أو الفيديو أو المستندات أو حتى التطبيقات إلى أجهزة مختلفة دون استخدام التخزين السحابي، ويتوافق فقط مع جهاز آخر ممكن دون أي تقييد من النظام الأساسي الذي تستخدمه.

تطبيق لاسلكي

من الأسباب أيضًا التي يلجأ بسببها المستخدم إلى تحميل برنامج share it للكمبيوتر إنشاء اتصال لاسلكي مباشر بجهاز آخر ونقل بيانات دون أي اتصال إنترنت أو بلوتوث، حيث يمكنك توصيل خمسة أجهزة في وقت واحد لمشاركة البيانات، والأجهزة المتصلة تلقائيًا عندما تكون في النطاق.

عملية إرسال الملفات

بالنسبة للأجهزة القريبة، قم فقط ببناء نقطة وصول Wi-Fi، لكنك تحتاج إلى تثبيت التطبيقات ذات الصلة لهذا الأخير، والموافقة على الوصول إلى الأذونات ضرورية أيضًا عند مزامنة الأجهزة، ابدأ في مشاركة البيانات أثناء استعراض الملفات واسحب الملفات وإسقاطها إلى الواجهة المقابلة. في الواقع، تحتاج إلى تثبيت APK لهاتفك الذكي لإنشاء اتصال بالبيانات ذهابًا وإيابًا بين أجهزتك، وهذه طريقة عملية وسريعة للنقل دون استخدام شخص ثالث، وتخلص من تناول عصا ذاكرة الفلاش أو الكابلات، بالإضافة إلى تحميل الملفات على محرك الأقراص أو Dropbox.

الخصوصية والأمن

لا يحتوي التطبيق على أي طلب للحصول على معلوماتك الشخصية وينقل بياناتك دون أي مساعدة من أي شخص ثالث، ويمكنك حفظ بياناتك مباشرة إلى نظامك بسهولة تامة بعد أن تقوم بـ تحميل برنامج share it للكمبيوتر.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج واتس اب للاندرويد.

كيفية تحميل برنامج share it للكمبيوتر لإرسال الملفات

كيفية تحميل برنامج share it للكمبيوتر من الأمور التي تشغل أذهان الكثيرين، ولكن في الواقع الطريقة سهلة جدًا ويمكن لأي شخص تحميل الشير بسهولة ويسر، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • تحميل exe file.
  • سيتم تشغيل ملف EXE في جميع أنواع النوافذ.
  • تثبيت التطبيق.
  • إنشاء حساب.
  • بدء نقل الملفات.

الخصائص الرئيسية

  • يعمل كمنصة عرضية لنقل أي نوع من البيانات المستخدمة من قبل مليار مستخدم.
  • 200x مرات أسرع من البلوتوث.
  • لا مشاكل في الأمن والخصوصية.
  • نقل الصور إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة.
  • سهولة البحث عن الملفات من خلال أداة عرض عن بعد.
  • السيطرة على شرائح powerpoint من خلال الهواتف.
  • توصيل ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد.
  • تسجيل الدخول سهل من خلال رقم الجوال فقط.
  • يدعم كل أنواع المراسلة.

برنامج شير

برنامج الشير هو تطبيق تم تطويره بواسطة SHAREit Technologies Co.Ltd والذي يسمح للأشخاص بمشاركة الملفات ومقاطع الفيديو والصور والمستندات والملفات الصوتية والعديد من التطبيقات الأخرى من جهاز إلى آخر بسرعات وكفاءة أعلى من Bluetooth أو HFC.

إن نقل البيانات من خلال ممر موثوق به بمعدل أسرع هو ما يحبه أي مستخدم يومي للتكنولوجيا الحديثة ولحسن الحظ بالنسبة لهم SHAREit يفعل ذلك بالضبط وأكثر! إنه متاح على Android و Windows و iOS لذا فهو يلبي احتياجات عدد كبير من الأشخاص والأجهزة في جميع أنحاء العالم.

يعد تطبيق SHAREit للكمبيوتر ابتكارًا ضخمًا في نقل البيانات بين الأجهزة المختلفة، حيث أنه يحرر الناس من صداع الحفاظ على أقراص DVD والأقراص المضغوطة و USB عن طريق القيام بالضبط بما تفعله أقراص DVD والأقراص المضغوطة و USB ولكن بكفاءة أكبر وموثوقية أكبر وراحة أكبر.

علاوةً على ذلك، فهو مجاني بينما الطرق التقليدية لنقل البيانات تكلفك المال، لذلك عند تحميلك برنامج share it للكمبيوتر تكون حصلت على العديد من المميزات التي تغنيك عما سواه من البرامج المنافسة.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج ايمو للاندرويد.

تحميل شير ات

كيف يعمل SHAREit؟

قبل تحميل شير ات يجب أولًا معرفة كيف يعمل برنامج SHAREit للكمبيوتر الشخصي كمبادلة من نظير إلى نظير.

حيث يستخدم ميزة Wi-fi Direct بدلًا من Bluetooth أو اتصالات الإنترنت التقليدية وهذا هو السبب أيضًا في أنه يعمل 500 مرة أسرع من Bluetooth.

تعني ميزة Wi-fi direct أنه يمكن للأجهزة المختلفة الاتصال بدون مساعدة نقطة وصول لاسلكية، وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين نقل ملفات ضخمة ببيانات GigaBytes مخزنة فيها دون استخدام اتصال بيانات نموذجي.

يمكن فهم هذه الظاهرة بسهولة إذا نظرت إليها بالطريقة التي يعمل بها اتصال نقطة الاتصال النموذجية، تقوم بتوصيل جهاز بجهاز آخر عبر Wi-fi بدون مساعدة نقطة وصول لاسلكية.

تحميل share it للكمبيوتر

تحميل share it للكمبيوتر أمر سهل جدًا ويمكن لأي مستخدم القيام بالخطوات اللازمة لإتمام هذا الأمر.

لتنزيل وتثبيت SHAREit ، يجب عليك اتباع ثلاث خطوات بسيطة.

الخطوة 1: ستحتاج إلى تنزيل ملف “.exe” لـ SHAREit.

الخطوة 2: بمجرد تنزيل الملف، حدد موقعه وقم بتشغيله، سيطلب منك الإعداد الموافقة على شروط الاتفاقية مثل أي برنامج آخر ، وبمجرد موافقتك، سيطلب منك دليل المكان الذي تريد تثبيت التطبيق فيه، انقر فوق “التالي” وقم بتثبيت التطبيق.

الخطوه 3: انقر فوق “التالي” وقم بتثبيت التطبيق، بمجرد الانتهاء من التثبيت، انقر فوق “إنهاء”.

يتم الآن تحميل برنامج share it للكمبيوتر وتثبيته على جهازك الخاص بك.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج تروكولر.

تنزيل share it للكمبيوتر

كيفية استخدام النسخة الجديدة؟

إذا كنت ترغب في إرسال ملف من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فسيتعين عليك أولًا فتح التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفتح SHAREit في نفس الوقت على هاتفك المحمول.

لإرسال ملف من هاتفك المحمول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر فوق “إرسال”، من هناك يمكنك تحديد أي صورة أو فيديو أو تطبيق أو ملف صوتي تريد إرساله.

بمجرد تحديد الملفات التي تريد إرسالها، انقر فوق “إرسال” وانتظر، سيجد التطبيق الأجهزة القريبة، لكن الإعداد الافتراضي لـ SHAREit لنظام التشغيل windows 32 بت، 64 بت هو البحث عن أجهزة android فقط، لذا سيتعين عليك تحديد خيار “الاتصال بـ iOS” أو “الاتصال بـ Windows” اعتمادًا على نظام التشغيل الذي تستخدمه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بمجرد بدء الفحص، ستتمكن من رؤية أجهزة الكمبيوتر المتوفرة القريبة التي يمكنك من خلالها الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عندما تنقر على جهاز الكمبيوتر الذي يظهر على الرادار، سترى على الفور نافذة منبثقة على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك تطلب إذنك للاتصال بهاتفك المحمول.

عند النقر فوق “قبول”، سيبدأ نقل الملف على الفور من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وبالمثل، يمكنك إرسال الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك المحمول عندما يكون كلا الجهازين متصلين، يمكنك أيضًا استخدام الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة من هاتفك للاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك.

اقرأ أيضًا: أشياء لم تكن تعرفها عن برنامج pdf للكمبيوتر.

تنزيل برنامج شير ات

هل تحميل برنامج SHARE it للكمبيوتر مجاني؟

التطبيق نفسه مجاني تمامًا لأنظمة Android و Windows و iOS وأينما تم إصداره، حتى أن بعض الناس قد يسمونه اقتصاديًا تمامًا.

يصبح نقل البيانات وتخزينها أسهل عند بدء استخدام SHAREit، تخيل أنك نفدت المساحة على هاتفك المحمول ولكن البيانات قيمة للغاية بحيث لا يمكن حذفها.

ماذا تفعل؟ باستخدام SHAREit ، يمكنك نقل تلك البيانات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز محمول آخر، بدون SHAREit، سيتطلب ذلك أجهزة مثل كبلات البيانات ولإجراء مزيد من النقل ربما حتى أقراص USB أو أقراص DVD أو أقراص مضغوطة.

ستكلفك كل هذه الأجهزة نقودًا بينما SHAREit هو برنامج مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام، لذا فإن SHAREit ليس مجانيًا فحسب، بل إنه أيضًا اقتصادي للغاية ومريح، وبسبب هذا الأمر تحديدًا اكتسب التطبيق شهرةً واسعةً وتهافت الكثيرون على تحميل برنامج share it للكمبيوتر.

هل تحميل برنامج SHARE it للكمبيوتر آمن؟

التطبيق وطريقة عمله ووظائفه آمنة تمامًا، كما ذكرت من قبل، لا يفعل SHAREit أكثر من إنشاء اتصال من نظير إلى نظير.

لذلك فإن تحميل برنامج share it للكمبيوتر آمن للغاية، كما أنه أيضًا لا يمكن ولا يسبب أي ضرر لهاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لكن الأمان جيد مثل الملفات التي تشاركها، إذا كان الملف الذي ترسله إلى هاتفك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك تالفًا أو به فيروس أو برنامج ضار ، فمن المؤكد أن ذلك سيؤثر على هاتفك المحمول.

لذا فإن التطبيق نفسه لا يدعو للخوف، إن الملفات التي تنقلها هي التي تحتاج إلى المراقبة والتحقق من البرامج الضارة.

لماذا تتباطأ سرعة نقل SHAREit في بعض الأحيان؟

تكون سرعات نقل SHAREit عالية جدًا بشكل عام ولكن في بعض الأحيان يميل المستخدمون أيضًا إلى مواجهة سرعات نقل منخفضة جدًا، هناك سببان لحدوث ذلك.

تؤثر المسافة بين الأجهزة المقترنة بشكل كبير على معدلات نقل الملفات، المزيد من المسافة يعني إشارات أضعف وإشارات أضعف تعني في النهاية معدلات نقل بيانات بطيئة.

قد يؤدي تشغيل العديد من تطبيقات الخلفية أثناء نقل الملفات أيضًا إلى إبطاء سرعات النقل.

تؤثر التطبيقات المتعددة التي تعمل في وقت واحد بشكل كبير على ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز وتبطئ سرعة المعالجة بينما تؤدي في النهاية إلى إبطاء معدلات نقل البيانات.

قد يؤدي وجود عدد كبير جدًا من إشارات Wi-fi في الخلفية إلى إبطاء معدل النقل أيضًا، تتسبب الكميات الكبيرة من إشارات Wi-fi في الخلفية في إعاقة نقل البيانات وإبطاء السرعة.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر KMP إصدار 2020.

خلاصة تحميل برنامج share it للكمبيوتر

في الختام، أود أن أقول إنه في هذا العالم المعاصر مع التكنولوجيا المتطورة باستمرار ، من الضروري للناس مواكبة الاتجاهات المنشأة حديثًا، وذلك بـ تحميل برنامج share it للكمبيوتر.

يوفر SHAREit لنظام التشغيل Windows XP / 7/8/10 طريقة شاملة للمستخدمين لمشاركة بياناتهم بمعدلات أسرع وكفاءة موثوقة، إنه شيء يجب أن يمتلكه الجميع ويعرفوا كيفية استخدامه.

سوف يلهم المعيار الذي وضعه SHAREit في السوق إبداعات وأفكار جديدة وسيساعد البشرية في النهاية على الازدهار.

المصدر: موقع شير ات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى