أفضل 11 برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد يمكنك تحميله برابط مباشر

يُمكن تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد بسهولة من خلال الرابط المباشر الذي قمنا بتوفيره لك في قسم التحميلات؛ والبدء في إنشاء المقاطع المميزة.

المحتويات عرض

وبشكلٍ عام أغلب البرامج المُستخدمة في الكتابة على الفيديو تكون مجانية تمامًا، ويُمكن استخدامها بسهولة.

ناهيك عن كون أي برنامج الكتابة على الفيديو تحتوي على العديد من الأدوات التي تساعد على صناعة فيديو مُميز، وتستعرض منصة دراجونز داونلود dragons download أبرز البرامج المُستخدمة في الكتابة على الفيديو.

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد

أفضل 11 برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد يمكنك تحميله برابط مباشر

نستعرض طريقة تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد من خلال توضيح مجموعة مختلفة من البرامج التي يُمكن استخدامها في هذه المهمة.

وتأتي تلك التطبيقات لكتابة النصوص على الفيديو سواء التي قمت بتصويرها بنفسك أو التي تم تحميلها من على شبكة الإنترنت والتي يمكن تنزيلها على أجهزة الاندرويد.

ومنها البرامج التالية:

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بشكل متحرك Adobe Premiere Rush

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بشكل متحرك Adobe Premiere Rush

برنامج Adobe Premiere Rush هو أبرز برنامج الكتابة على الفيديو مجانًا، وتم طرح هذا التطبيق من قبل شركة أدوبي الشركة الكبيرة والرائدة في برامج تعديل الصور والفيديوهات وغيرها، ويعتبر هذا البرنامج احترافي.

لا يقتصر عمل البرنامج فقط على مجرد إضافة النصوص للفيديوهات؛ فيُتيح هذا البرنامج إمكانية إضافة تأثيرات تحريك النص وتخصيص اللون بالإضافة إلى اختيار نوع وحجم الخط.

ويُمكن تحميل برنامج أدوبي للكتابة على الفيديو من الرابط بالأسفل “من هنا”.

رابط تحميل برنامج Adobe Premiere Rush

قم الآن بتحميل برنامج Adobe Premiere Rush لتحرير الفيديوهات والكتابة عليها، وإخراج أفضل المقاطع الخاصة بك.

والتي يمكنك أيضًا استخدامها في انشاء محتوى لك على صفحات التواصل الاجتماعي، يمكنك تنزيل البرنامج من الرابط التالي:

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد (عملاق تعديل الصور)

برنامج الكتابة على الفيديو بالعربي Textro

برنامج الكتابة على الفيديو بالعربي Textro

من ضمن البرامج المُستخدمة للكتابة على الفيديو للاندرويد مجانًا هو برنامج Textro وهذا البرنامج من البرامج البسيطة والسهلة الاستخدام والرائعة في الكتابة على الفيديوهات.

حيث يوفر هذا البرنامج العديد من المميزات؛ والتي تتضمن إمكانية تحريك النص على الفيديو وتلوينه إلى جانب إضافة التأثيرات مما يجعله جميل وجذاب.

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج من البرامج التي تتضمن العديد من اللغات سواء كانت اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية.

ويتيح أيضًا اختيار مقطع صوتي معين أو العمل على إضافة الصورة الخاصة بالمستخدم كخلفية للصوت، ويتم اعتبار هذا البرنامج واحد من أفضل برامج الكتابة للهواتف الاندرويد، ويُمكن تنزيله من الرابط التالي:

رابط تنزيل برنامج الكتابة على الفيديو بالعربي Textro

قم الآن بتنزيل برنامج الكتابة على الفيديو بالعربي Textro للاستمتاع بمميزاته الرائعة في انشاء مقاطع الفيديو وتحريرها بواسطة أدواته الرائعة، من خلال الرابط التالي:

تحميل برنامج كتابة على الفيديو بالعربي Viva Video

تحميل برنامج كتابة على الفيديو بالعربي Viva Video

تنزيل برنامج كتابة متحركة على الفيديو للاندرويد من الأمور التي تهم كثيرًا من الناس؛ لا سيما المهتمين بعمل مقاطع الفيديو المختلفة لنشرها على منصات التواصل الاجتماعي.

وبهذا نجد أن برنامج Viva Video من البرامج المميزة في مجاله، والتي تكتسح الساحة بالنسبة لهواتف الأندرويد.

يُمكن استخدام هذا التطبيق في تحرير الفيديوهات بكل سهولة وبصورة احترافية، ويتم فيه استخدام العديد من الأدوات.

ويشتمل البرنامج على الخدمات المجانية؛ وعلى بعض الخدمات التي تستلزم دفع رسوم، ويُمكن تحميل التطبيق من الرابط الموجود أسفل فيديو شرح استخدام التطبيق.

رابط تحميل برنامج كتابة على الفيديو بالعربي Viva Video

قم بتحميل برنامج كتابة على الفيديو بالعربي Viva Video الشهير والذي يمكنك من الكتابة بخطوط متحركة وثابتة ودمج مقاطع الفيديو وقصها والكثير من الخصائص الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها بعد تنزيله من الرابط التالي:

برنامج الكتابة على الفيديو APK Magisto

برنامج الكتابة على الفيديو APK Magisto

في ضوء الحديث عن تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد، نجد أن برنامج الكتابة على الفيديو باللغة العربية Magisto – ماجيستو هو عبارة عن برنامج مميز يُستخدم في تعديل الفيديو والكتابة عليه.

والذي يسمح بتجميع الصور الخاصة بالمستخدم في فيديو واحد.

كما أنه يساعد على تحرير مقاطع الموسيقية لها، وهذا يعتبر من أهم مميزات البرنامج هو اعتماده على الذكاء الاصطناعي.

وذلك للمساعدة في تحرير الفيديو باحترافية وذلك دون الحاجة إلى بذل المجهودات الكبيرة، ويُمكن تحميل برنامج ماجيستو من الرابط الموجود بالأسفل.

رابط تنزيل برنامج الكتابة على الفيديو APK Magisto

قم بتحميل برنامج الكتابة على الفيديو Magisto الذي وفرنا لك رابطه لتتمكن من صنع فيديوهات بأوقاتك الخاصة التي سجلتها باستخدام الصور.

قم بجمع جميع الصور وضع عليها بعضا المؤثرات التي تجعل معها مقطع فيديو رائع يمكنك إضافة مقطع صوتي له والكتابة عليه، يمكنك تنزيل التطبيق من الرابط التالي:

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد Wondershare Filmora

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد Wondershare Filmora

 يُمكن تثبيت برنامج كتابة متحركة على الفيديو Filmora الآن من الرابط الذي وفرناه لك بالأسفل، والذي يعتبر واحد من أبرز التطبيقات المُستخدمة في الكتابة على الفيديو، حيث إنه يشتمل على العديد من أدوات المونتاج الأخرى.

يُمكن اعتبار تحميل برنامج فيلمورا مناسب جدًا لمن يقوم بصناعة المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لأن لبرنامج فليمورا دور كبير في إنشاء فيديو احترافي وجذاب على الانستجرام وتيك توك ومثل هذه المنصات.

رابط تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد Wondershare Filmora

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد Wondershare Filmora أصبح من الأمور السهلة والبسيطة الآن بعد أن كان تنزيل البرنامج ذو الإمكانيات الرائعة لا يتم إلا عن طريق تحميله على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب فقط.

ولك الآن يمكنك الاستمتاع بمميزات برنامج فيلمورا الرائعة على هاتفك، بعد تنزيله من الرابط التالي:

برنامج الكتابة على الفيديو مجانا InShot

برنامج الكتابة على الفيديو مجانا InShot

في صدد حديثنا عن تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد، نجد أن برنامج إن شوت من البرامج التي تتميز بالبساطة والسهولة في عمل الفيديوهات وتحريرها.

وهو برنامج يُفيد الكتابة على الفيديو باللغة العربية والإنجليزية أيضًا.

هذا البرنامج يأتي بواجهة بسيطة ويساعد على إنشاء مقاطع احترافية سريعًا ودون بذل أي وقت أو مجهود.

كما أن هذا البرنامج له دور كبير في إضافة النصوص على الفيديوهات باستخدام مجموعة مُميزة من الأدوات الخاصة بتحرير الصور بما تتضمن من إضافة تأثيرات وفلاتر إلى جانب إمكانية تسريع الفيديو وإضافة الموسيقى.

إلى جانب هذا نجد أن البرنامج من التطبيقات المناسبة بصورة كبيرة للمبتدئين في تحرير الفيديوهات، ومناسب للمسوقين أيضًا الذي لديهم الرغبة في إنشاء فيديوهات جذابة في غضون وقت قصير.

يتميز هذا البرنامج باحتوائه على مكتبة موسيقية كبيرة تضم الكثير من المقاطع الخالية من حقوق الملكية، ويُمكن تنزيل برنامج كتابة متحركة على الفيديو للاندرويد من الرابط المتاح بالأسفل.

رابط تنزيل برنامج الكتابة على الفيديو مجانا InShot

يستخدم الكثيرون من صُناع المحتوى برنامج INSHOT في صنع المقاطع التي يقومون بتنزيلها على اليوتيوب والفيس بوك وجميع وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث أن التطبيق يحتوي على أدوات بسيطة وسهلة وغير معقدة، تجعل أي شخص يتمكن من استخدامه حتى وإن كان مبتدأ في مجال المونتاج.

لذا فإن كنت بحاجة لبرنامج يساعدك على الكتابة على الفيديو وتحرير المقاطع الخاصة بك بإمكانيات عالية بسيطة، فيمكنك تنزيل برنامج Inshot من الرابط التالي:

اقرأ أيضًا – تحميل انمي سلاير للاندرويد والايفون

برنامج تحرير الفيديو والكتابة عليه Vont – Text on Videos‏

برنامج تحرير الفيديو والكتابة عليه Vont - Text on Videos‏

في إطار الحديث عن تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد، نجد أن برنامج Vont – Text on Videos‏ هو واحد من البرامج المميزة التي ترتكز على الكتابة على الفيديوهات ويوفر العديد من الأدوات الأخرى إلى جانب ذلك.

تضمن هذا التطبيق العديد من الخطوط المميزة، وهذا ما يجعل البرنامج من أفضل برامج الكتابة على الفيديوهات، ويُمكن تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بشكل متحرك من الرابط الموجود بالأسفل.

لا داعٍ للتفكير طويلُا، فهو برنامج مجاني للكتابة على الفيديوهات ويتميز بسهولة الاستخدام والمساحة الصغيرة ويتوفر للهواتف الذكية وسهل التثبيت.

رابط تحميل برنامج تحرير الفيديو والكتابة عليه Vont – Text on Videos‏

الكثيرون يُفضلون تحميل برنامج Vont – Text on Videos‏ لتحرير مقاطع الفيديو والكتابة عليها بأنفسهم دون الحاجة لمتخصصين للقيام بهذا الأمر.

وهو ما يسهله عليك التطبيق أنت أيضًا حتى ولو كنت مبتدأ في هذا المجال، قم بتنزيل البرنامج الآن من خلال الرابط التالي، وابدأ في استكشافه وتحرير الفيديوهات بواسطته.

اقرأ أيضًا: تصغير حجم الصور إلى 1 ميجا بايت للايفون

برنامج المونتاج Kine Master

برنامج المونتاج Kine Master

في سياق عرض طرق تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد، نجد أن هذا البرنامج هو برنامج كتابة متحركة على الفيديو، وإذا كان المستخدم يرغب في تنزيل برنامج للكتابة على الفيديو وتصميمه نجد أن أغلب الاقتراحات تتجه نحوه.

هذا البرنامج غني عن التعريف ويعتبر واحد من أشهر التطبيقات المُستخدمة في تصميم وتحرير الهواتف الذكية، والسبب في ذلك يعود إلى المميزات العديدة التي يوفرها للمستخدمين.

الجدير بالذكر أن من خلال هذا البرنامج تتوفر العديد من الأدوات الأساسية التي يُمكن استخدامها لتحرير الفيديو بما تحتوي عليه من إضافة نصوص أو تأثيرات أو فلاتر.

كما أنه يحتوي على العديد من أشكال الخطوط الأنيقة التي تُتيح للمستخدم الكتابة على الفيديوهات بمنتهى الاحترافية، ويُمكن تثبيت تلك الخطوط ليتم استخدامها فيما بعد.

يُمكنك تنزيل برنامج كين ماستر للهواتف الأندرويد من الرابط الموجود أسفل فيديو شرح Kine Master؛ ولكن يلزم الانتباه إلى أن هذا البرنامج من البرامج التي تتضمن إعلانات، علاوة على أنه يقوم بإضافة العلامة المائية على الفيديوهات الخاصة بك.

رابط تحميل برنامج المونتاج Kine Master

يمكنك استخدام برنامج كين ماستر بعد تحميله على هاتفك المحمول من نوع الاندرويد لتنسيق وتقطيع وانشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك، وجمع الصور لإضافة مقاطع صوتية إليها، قم بتحميل التطبيق الآن من الرابط التالي:

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر KMP

تحميل برنامج انشاء مقاطع الفيديو Hype Text

تحميل برنامج انشاء مقاطع الفيديو Hype Text

في ظل الحديث عن تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد، نجد أنه يعتبر من البرامج المُصممة حديثًا والذي يتيح إضافة النصوص المُتحركة على الفيديوهات بصورة احترافية.

حيث يتضمن هذا التطبيق أكثر من 100 قالب يُمكن إدراجه على الفيديو من أجل تحويله إلى فيديوهات تنبض بالحياة.

الجدير بالذكر أنه من خلال هذا التطبيق يُمكن إضافة الصورة المتحركون على الفيديوهات وكذلك الصورة.

علاوة على أنه يتيح إنشاء الصور ومقاطع الفيديو التي تتضمن نصوص متحركة يُمكن نشرها على الفيسبوك وانستجرام بالإضافة إلى حالات الواتساب.

لكن يجب الانتباه إلى أن هذا البرنامج يهتم بالكتابة باللغة العربية على الفيديوهات وبالتالي فإنه لا يعمل بالصورة المطلوبة مع اللغة العربية.

كما أنه يفتقد لبعض المميزات البسيطة الأخرى، وهذا يرجع لكونه برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد مجاني، ويُمكن تنزيل برنامج كتابة متحركة على الفيديو APK من الرابط بالأسف.

رابط تحميل برنامج انشاء مقاطع الفيديو Hype Text

يمكنك نشر مقاطع فيديو من انشائك على تطبيقات الواتس اب والفيس بوك وحتى الانستجرام وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن تقوم بصنعها بنفسك باستخدام برنامج هايب تيكست Hype Text، والذي يمكنك تنزيله من الرابط التالي:

اقرأ أيضًا: برنامج unfold تحميل برنامج تصميم الفيديو والقصص الالكترونية

برنامج تحرير الفيديوهات Power Director

برنامج تحرير الفيديوهات Power Director

برنامج باور ديريكتور هو برنامج تصميم كتابة متحركة وعمل مونتاج، فإذا كان المُستخدم في فعل أي من هذين الأمرين يُمكنه تحميل البرنامج من الرابط الذي وفرناه لك بالأسفل.

والذي يسمح هذا البرنامج للمستخدم أن يقوم هذا البرنامج بالكتابة على الفيديو مع إتاحة خدمة تغيير الألوان والخطوط والأشكال الخاصة بالنص، وكذلك إضافة العناوين المُتحركة على الفيديو بصورة احترافية تمامًا.

إلى جانب العديد من الأدوات الأخرى المفيدة المُستخدمة في تحسين جودة الفيديو، كما أنه يتضمن مكتبة ضخمة من أدوات التسريع للفيديو أو قصه بالإضافة إلى المقاطع الموسيقية والتأثيرات.

الجدير بالذكر فيما يخص هذا البرنامج أنه برنامج مجاني تمامًا ويقدم الكثير من الخدمات المميزة التي تُفيد المُستخدم في مجال عمله.

رابط تحميل برنامج تحرير الفيديوهات Power Director

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد من الأمور البسيطة والتي لا تحتاج إلى وقت كبير، فيتم تحميلها بمجرد نقرة زر.

ويتبع تلك النقرة صناعة العديد من الفيديوهات المُميزة التي يتم نشرها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، سواء بالنسبة للهواة أو المحترفين والمسوقين، والذي يمكنك تنزيله من الرابط التالي:

برنامج الكتابة على الفيديو بالعربي Gilisoft Video Editor

يُعَدّ برنامج Gilisoft Video Editor من بين أسهل البرامج المتاحة لكتابة النصوص على مقاطع الفيديو، حيث يُمكنك من إنشاء وتحرير الفيديوهات بجودة عالية.

حيث يُعتبر البرنامج خفيفًا للغاية، ويتميز بواجهة مستخدم انسيابية يمكن تخصيصها بسهولة.

ويقدم البرنامج الدعم الكامل لجميع إصدارات وأنواع نظام التشغيل ويندوز، ويتوافق مع الأنظمة ذات الإمكانيات الضعيفة والمتوسطة والقوية.

كما تُوفِّر الخصائص والأدوات المدمجة في البرنامج إمكانية الكتابة على أي عدد من المقاطع بشكل مريح، مما يتيح للمستخدم تعيين المكان المناسب للنصوص على الشاشة بسهولة.

يتيح للمستخدم أيضًا الاعتماد على بعض المؤثرات والتعديلات الإبداعية لتحسين جودة الفيديو وجعله أكثر جاذبية.

يعتبر Gilisoft Video Editor حلاً مثالياً لإنتاج وتحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي، حيث يجمع بين السهولة في الاستخدام والقدرة على التكامل مع مختلف أنواع الإنتاج الفني.

استفد من الإمكانيات الشاملة التي يقدمها البرنامج للحصول على تجربة ممتازة في تحرير وتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك بكل احترافية.

اقرأ أيضًا – أفضل 4 برامج تسريع الفيديو للاندرويد والايفون

الأسئلة الشائعة عن تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد

هل يوجد برامج مجانية للكتابة على الصور؟

نعم؛ يوجد برامج مجانية للكتابة على الصور ومنها برنامج Vont – Text on Videos‏.

كيف اكتب على الصور بخط جميل؟

يُمكن الكتابة على الصور بخط جميل من خلال تثبيت تطبيق للكتابة على الصور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى