تحميل برنامج الارنب الصيني TUTUAPP للاندرويد والايفون

إذا كنت ترغب في تحميل برنامج الارنب الصيني Tutu APP الذي يمكنك من خلاله تحميل التطبيقات الخاصة بالهواتف المحمولة بنظاميها الاندرويد والايفون.

المحتويات عرض

فيمكنك الآن تنزيل التطبيق والتعرف على خصائصه المتعددة من خلال رابط التحميل الذي وفرناه لك بالأسفل.

ما هي طريقة تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد والايفون؟ وما مميزات البرنامج وأقسامه؟

من المعروف أن هذا البرنامج يُعتبر أحد أشهر أسواق البرامج والتطبيقات على الإطلاق في الوقت الراهن، فسنعرض اليوم من خلال مقالنا هذا على منصة دراجونز داونلود dragons download طرق التحميل والمميزات للبرنامج.

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد والايفون

تحميل برنامج الارنب الصيني

يُمكنك تنزيل برنامج الارنب الصيني من خلال القيام بمجموعة من الخطوات سواء كان هذا على الهاتف الاندرويد أو تحميل tutuapp مجانا للايفون.

وبعد التحميل يتمكن المُستخدم من الاستمتاع بتجربة مُمتعة عند تحميل التطبيقات والبرامج، فيمكنك تنزيل البرنامج عن طريق الخطوات التالية:

  1. اختيار رابط تحميل برنامج الارنب الصيني من قسم التحميلات أسفل الصفحة وفقًا لما يتناسب مع جهازك.
  2. العمل على بدء عملية تحميل البرنامج.
  3. تثبيت التطبيق بعد الانتهاء من تحميله.
  4. البدء في التسجيل فيه والاستمتاع بتحميل عدد لا نهائي من التطبيقات والبرامج المميزة.

اقرأ أيضًا – كيفية تنزيل متجر بلاي وحل جميع مشاكله

مميزات برنامج الارنب الصيني للايفون بدون جلبريك TutuApp

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد والايفون

بعد التعرف على طريقة تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد والايفون، نجد أن جميع محتويات برنامج الأرنب الصيني مجانية تمامًا ولا تحتاج إلى دفع أموال مُحددة في المقابل.

ويُمكن التعرف على المزيد من المميزات والخصائص لبرنامج الأرنب الصيني فيما يلي:

  • واجهة البرنامج: حيث إن الواجهة تشبه الواجهة المستخدمة في متجر توتو اب للاندرويد ومتجر أب ستور في الآيباد والآيفون، لذا فلا يتم مواجهة أي صعوبة أو مشكلة في التنقل أو استخدام التطبيق.
  • المنظف: يأتي هذا التطبيق بمنظف للذاكرة المُستخدمة في التخزين المؤقت بالإضافة إلى منظف الجوال الذكي، وهذا لكي يتم المساعدة في التخلص من كافة البيانات والملفات الغير مرغوب بها.
  • مجموعة كبيرة من التطبيقات: يوجد على هذا التطبيق مخزون كبير وضخم للغاية حيث إن المُستخدم يكون غير مضطر للبحث عن الألعاب والتطبيقات في أي متجر للتطبيقات، وهذا يرجع إلى أن المطورين يعملون بصفة مستمرة على إضافة الجديد والمزيد من التطبيقات والألعاب بصورة مستمرة ومنتظمة.
  • الذاكرة المطلوبة للتطبيق:يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات خفيفة الاستخدام على الهواتف، فلا تحتاج إلى توافر مساحة كبيرة للتحميل.
  • التحديث المستمر: يوفر التطبيقات الدورية للتأكد من وجود أحدث إصدار للتطبيق على الهاتف، ويُمكن اختيار التحديث الذي يتناسب مع المُستخدم، ولا يحتاج استخدام التطبيق إلى روت أو جليبرك.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تحميل تطبيق QuickShortcutMaker للاندرويد

كيفية إنشاء حساب على برنامج الارنب الصيني TutuApp للاندرويد و الايفون

في البداية، يجب عليك النظر إلى القائمة الجانبية حيث تتواجد دائرة تحمل عنوان “Check in”، وذلك لتوجيهك نحو النافذة المختصة بتسجيل حساب في تطبيق الأرنب.

بعد ذلك، ستنتقل إلى صفحة أخرى تحتوي على خانتين، الأولى لإدخال رقم الجوال أو البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور، في حال كان لديك حساب سابق في متجر TutuApp.

أما إذا لم يكن لديك حساب، فيمكنك النقر على خيار “تسجيل مستخدم جديد”.

بعد النقر على “تسجيل مستخدم جديد”، ستتم إعادة توجيهك إلى شاشة أخرى حيث ستجد خيارين للتسجيل، الأول عبر رقم الجوال والثاني عبر البريد الإلكتروني.

سنستخدم في هذا السياق الخيار الثالث، وهو التسجيل عبر اسم المستخدم. قم بالنقر على هذا الخيار.

سوف تظهر لك ثلاث خانات حيث يجب عليك إدخال اسم مستخدم فريد غير مستخدم من قبل أي شخص آخر.

بعد ذلك، قم بكتابة كلمة مرور قوية وأعد كتابتها في الخانة المخصصة للتأكيد، ثم اضغط على زر “تسجيل”.

باستكمال هذه الخطوات، ستكون قد أكملت إنشاء حساب جديد على متجر الأرنب الصيني، والذي يعمل على نظامي الأندرويد والآيفون.

أقسام برنامج الأرنب الصيني

مميزات برنامج الأرنب الصيني TutuApp

يضم برنامج الأرنب الصيني مجموعة مختلفة من الأقسام، ويُمكن الاطلاع عليهم بعد تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد والايفون وسنوضحها فيما يلي من نقاط:

  • تسجيل حساب جديد: يسهل تسجيل حساب جديد في برنامج الأرنب الصيني للأيفون، ويُمكن الحفاظ على التطبيقات التي تم تثبيتها على الجوال إذا تم تغييره إلى جوال آخر دون البحث عنها مرة أخرى.
  • الإعدادات: في هذا القسم يُمكن التحكم في كافة الإعدادات الخاصة بالبرنامج، فيكون بإمكان المُستخدم تخصيص مجموعة من الأشياء الموجودة داخل البرنامج، مثل التثبيت ومسح التخزين بالإضافة إلى تغيير لغة البرنامج والتحكم في التحميل عبر الاتصال أو عبر الواي فاي.
  • الألعاب والتطبيقات: يُمكن تنزيل برنامج الأرنب الصيني على الهاتف والاستمتاع بالمميزات والأدوات المُذهلة التي يوفرها للعديد من المستخدمين، وهذا القسم يحتوي على 3 فئات، هي التطبيقات الأكثر استخدامًا، والبرامج المنزلة حديثًا بالإضافة إلى فئات متنوعة من التطبيقات والألعاب.
  • مدير التنزيلات: يُمكن من خلاله متابعة كافة التطبيقات التي يُمكن عمل تنزيل لها، كما أنها تساعد على متابعة التحديثات الخاصة بالتطبيقات والألعاب المحملة، والاطلاع على المساحة التخزينية التي تتوفر بالجوال، إلى جانب أنها تتحكم بصورة كاملة في تحميل التطبيقات والألعاب وبالتالي يُمكن الإيقاف والتشغيل بسهولة، وكذلك يُمكن حذف التطبيقات.
  • التحديثات: يشتمل هذا القسم على التحديثات الخاصة بالبرنامج، بالإضافة إلى تحديثات التطبيقات التي يشتمل عليها، وفي آخر تحديث تم إطلاقه للبرنامج نجد أنه تم تغيير الواجهة وتطويرها لتكون أكثر سرعة وأفضل من حيث البساطة، كما أن تم ترتيب التطبيقات والألعاب على حسب القسم الذي يخص جزء اللعبة.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن برنامج التعرف على النباتات بجميع أنواعها

مشكلات تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد والايفون وحلولها

أقسام برنامج الأرنب الصيني

في سياق الحديث عن تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد والايفون نجد أن برنامج tutuapp يحتوي بعض العيوب، على الرغم مما يشتمل عليه من مزايا.

ومن أبرز العيوب التي تظهر عند تحميل المتجر الصيني للايفون برابط مباشر ما يلي:

مشكلة TutuApp Couldn’t be Downloaded At This Time (لا يمكن تحميل التطبيق حاليًا)

عند مواجهة مشكلة عند تحميل التطبيق، يستلزم فعل بعض الإجراءات، وتلك الإجراءات على الأغلب ستتمكن من القضاء على المشكلة ومن ثمَّ التمكن من تحميل tutuapp مجانا للايفون iOS 14 أو للهواتف الأندرويد:

  • العمل على إعادة ضبط إعدادات الشبكة الخاصة بالجهاز، وهذا من خلال الانتقال إلى الإعدادات ومن ثمَّ إلى الشبكة، وبعد ذلك تعيين إعدادات الشبكة.
  • عند الانتهاء مما سبق ذكره؛ على المُستخدم أن يُعيد تشغيل الجهاز ويحاول تحميل التطبيق مرة أخرى.

مشكلة عدم تثبيت التطبيقات في متجر الأرنب الصيني TutuApp

في بعض الأحيان من الممكن أن يواجه المستخدم بعض المشكلات حول متجر الأرنب الصيني، ومن ضمنها مواجهة صعوبة في عدم تثبيت التطبيقات من المتجر.

وتكمن أسباب حدوث هذه المشكلة وطرق حلها فيما يلي:

  • قيام مطورين التطبيق بتقليل الخوادم عن قصد من أجل إجراء تحديث مهم، وفي هذه الحالة لا يوجد حل للمشكلة ولكن على المستخدم أن يطمئن أن الخوادم تتكون مُجددًا بصورة سريعة.
  • في بعض الأحيان قد لا تكون المشكلة في الخادم، وفي هذه الحالة سيكون الحل هو مسح ذاكرة التخزين المؤقتة، وهذا يستلزم التوجه إلى إعدادات الجهاز من قائمة التطبيقات المثبتة، ومن ثمَّ الاطلاع على التطبيق مرة أخرى ومحاولة تثبيته.
  • الانتظار لوقت قليل ومن ثمَّ العمل على تثبيت التطبيق مرة أخرى.

اقرأ أيضًا – أفضل 4 برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

عدم عمل متجر الارنب الصيني TutuApp على الايفون

بعد الاطلاع على آلية تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد والايفون وبعض مزاياه، لا بُدَّ من التطرق إلى مشكلة عدم عمل هذا التطبيق على هواتف آبل، خاصةً عند القيام بتحميل tutuapp مجانا للايفون iOS 15.

ولحل هذه المُشكلات يجب اتباع الآتي:

  • قُم بالذهاب إلى إعدادات جوالك الايفون.
  • وانقر على كلمة عام General.
  • اختيار الملفات الشخصية أو إدارة الأجهزة.
  • توثيق ملف تنزيل tutuapp.
  • قُم بإغلاق البرنامج وتشغيله مرة أخرى.

صعوبة تثبيت متجر TutuApp على الأندرويد

في حالة مواجهة صعوبة في تثبيت متجر توتو أب على الهاتف الاندرويد سيتم التحقق مما إذا تم تفعيل خيار التحميل من مصادر غير معروفة أم لا.

وفي هذه الحالة يتم تفعيلها باتباع ما يلي من خطوات:

  • التوجه إلى إعدادات الهاتف.
  • النقر على الأمان.
  • تغير الخيارات إلى تفعيل خيار المصادر غير المعروفة ومحاولة تثبيته مرة أخرى.

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج share it للكمبيوتر

ما الجديد في توتو اب TutuApp الإصدار الجديد v4.1.7

يأتي الإصدار الجديد من متجر توتو أب 4.1.7 مُشتملًا على الكثير من التطبيقات الجديدة والألعاب؛ بالإضافة إلى أنه لا يواجه أي عطل عند استخدامه على الأندرويد أو الآيفون.

كما أنه قد تم العمل على إصلاح الكثير من العيوب التي كانت موجودة في النُسخ السابقة، مما يعني أن الرابط الذي نُتيحه في الأسفل يضم النسخة الأفضل من التطبيق.

معلومات حول متجر حول متجر TUTUAPP.VIP APK للاندرويد والايفون والكمبيوتر

مشكلات حول متجر الأرنب الصيني وحلولها

بعد الاطلاع تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد والايفون، في الجدول التالي سنعرض مجموعة من المعلومات الأساسية حول برنامج الارنب الصيني vip:

اسم التطبيقTuTuApp
النوعAPK, Mobile config (iOS)
الحجم50 ميجا بايت APK و 13 كيلو بايت لملف التكوين config file
المطورtutuapp

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM برابط مباشر

إصدارات متجر الأرنب الصيني APK

يقوم مسئولي برنامج الارنب الصيني بتوفير العديدات من التحديثات بشكل مستمر على التطبيق حتى يجد المستخدم دائمًا الجديد عليه وحتى يستمتع بتجربة استخدامه.

لذا، ستجد العديد من الإصدارات التي تم طرحها في فترات متقاربة للبرنامج والتي نعرضها لك من خلال الجدول التالي ولذي يوفر كافة إصدارات المتجر الصيني من حيث رقم الإصدار والحجم بالميجا بايت:

الإصدارالحجم بالميجا بايت
4.1.750
4.0.930
3.6.535
3.6.2.131
3.4.631
3.2.621.83
3.2.120.79
3.1.53.15
3.1.423.62
3.1.323.52
3.1.223.58
3.0.523.56
3.0.423.33
3.0.214.45
2.4.1112.56
2.3.1812.29

روابط تحميل برنامج الارنب مجانا

روابط تحميل برنامج الارنب مجانا

يمكنك الآن الاستمتاع بتحميل التطبيقات التي ترغب بها على هاتفك المحمول أيًا كان نوعه سواء الاندرويد أو الايفون بعد أن تقوم بتنزيل المتجر الصيني برنامج الارنب.

والذي يتيح الكثير من البرامج التي لا توفر على المتاجر الرسمية للهواتف المحمولة، قم بتحميل البرنامج الآن من الروابط التالية:

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج المصلي كامل للاندرويد والايفون

الأسئلة الشائعة عن تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد والايفون

هل يُمكن تحميل برنامج الارنب للكمبيوتر؟

نعم يُمكن تحميل برنامج الارنب لجميع الأجهزة.

هل يستلزم دفع رسوم مقابل تحميل متجر الأرنب الصيني؟

لا حيث إن متجر الأرنب الصيني مجاني تمامًا.

هل يتطلب متجر TutuApp للايفون جليبريك؟

لا، حيث إن الهاتف الآيفون أو الآيباد لا يحتاج إلى جليبريك.

معرفة طريقة تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد والايفون من الأمور الهامة التي يحرص على معرفتها كل مستخدم هاتف أندرويد أو أيفون أو ايباد.

حيث إن هذا البرنامج يتمتع بالعديد من المميزات والخصائص، والتي تم الحديث عنها باستفاضةٍ فيما سبق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى