تعرف على أفضل عملات رقمية أقل من 0.5 دولار

قد ترغب في التعرف على أفضل عملات رقمية أقل من 0.5 دولار إن كنت من المهتمين بعالم التداول، والتي يمكنها أن تُلبي تفضيلات المستثمرين على اختلافها، ومن تلك العملات ما سنتعرف عليه من خلال الفقرات التالية.

  • عملة الإيثريوم (ETH):

تنتمي عملة الإيثريوم إلى قائمة العملات الرقمية التي نالت القدر الكافي من الشهرة، حتى أن نسبة كبيرة من المستثمرين يعتبرون أنها ثاني أكبر عملة رقمية بعد البيتكوين.

ومع مرور الوقت تخطت تلك العملة المرحلة التي كانت فيها تتمتع بإمكانات 1000x، ولكنها لا تزال تتمتع بمجال كبير في النمو.

,من هناK نشير إلى أنها تعد أول شبكة بلوكتشين تقدم عقود ذكية إلى المستثمرين؛ وهو ما يتيح إلى المطورين سهولة بناء تطبيقات لا مركزية فيما يعرف باسم dApps، مع العلم أنها تتمتع بمكانة كبيرة بين العملات الرقمية الأخرى.

  • عملة المونيرو (XMR):

تعرف تلك العملة باسم عملة المونيرو Monero كما أنها العملة الرقمية الأكثر خصوصية في مقابل العملات الرقمية الأخرى.

ومن هنا نشير إلى أن تلك العملة ذات معاملات مجهولة المصدر ومن الصعب تعقبها، حيث تدعم تقنية تعزيز الخصوصية.

لذا، فيتم إخفاء المرسل والمستلم ومبلغ المعاملة وكافة التفاصيل التي تتضمنها، وتجدر الإشارة إلى أن تلك العملة تعمل على تخفيف مخاوف الخصوصية بالاعتماد على مفاهيم التوقيعات الحلقية وكذلك العناوين المخفية.

حيث تتيح التوقيعات الحلقية إلى المرسل إمكانية إخفاء هويته عن المشاركين الآخرين ضمن المجموعة.

وبالنسبة إلى مصطلح التوقيعات الحلقية فهي تلك التوقيعات الرقمية ذات المصدر المجهول من أحد أعضاء المجموعة، ألا أنها تكشف عن العضو الذي يقوم بتوقيع المعاملة أو الصفقة.

  • عملة الريبل (XRP):

هذه العملة المشفرة الأصلية للريبل تعد بمثابة بروتوكول دفع يتم الاعتماد فيه على استخدام تقنية البلوكتشين؛ في سبيل إجراء معاملات سريعة وفي  الوقت ذاته غير مكلفة.

والجدير بالذكر أن عملة الريبل تم تصميمها لتسهيل عملة التحويلات الدولية، كما كانت جزء من شراكة مع مئات المؤسسات المالية التي تعتمد على تقنيتها، ومن هنا نشير إلى أنه تم إنشاء تلك الشركة في عام 2012.

إلا أنها أصبحت في الآونة الأخيرة متورطة مع العديد من الدعاوى القضائية التي تم تقديمها من قِبل هيئة الأوراق المالية والبورصة بنهاية عام 2020.

وتلك الدعاوى القضائية كانت السبب في دفع العديد من البورصات الخاصة بمجموعة العملات الرقمية الرئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية إلى شطب الشركة من قائمتها، ووقف التعاقد معها.

  • عملة كاردانو (ADA):

هذه العملة عبارة عن منصة بلوكتشين ذات مستقبل باهر؛ حيث تسعى إلى معالجة مشكلات قابلية التوسع وقابلية التشغيل البيئي، وكذلك الاستدامة التي تميز كافة العملات الرقمية الأخرى.

والجدير بالذكر أنه تم تطوير العملة بالاعتماد على نهج صارم قائم في الأساس على مجموعة لا بأس بها من الأبحاث.

والغرض من تلك العملة هو السعي إلى بناء منصة قوية على المدى الطويل، على أن تكون قادرة على توفير القدر الكافي من الدعم لمجموعة واسعة من التطبيقات.

ويتم ذلك من خلال التمويل اللامركزي الذي يمثل حجر الأساس وصولًا إلى العقود الذكية.

  • عملة أفي (AAVE):

تلك العملة هي بمثابة بروتوكول تمويل لا مركزي فيما يعرف باسم DeFi ومنصة إقراض، إذ يسمح للمستخدمين بإقراض واقتراض العملات المشفرة، وذلك بالاعتماد على استخدام العقود الذكية، وعليه فلا يوجد حاجة لوجود وسيط.

فمن الممكن للمستخدمين كسب الفائدة من خلال الأصول الرقمية التي يقرضونها، مع إمكانية إجراء الاتصال المباشر والتواصل مع النظام البيئي الايثيريوم.

ومن بين المزايا التي تتضمنها تلك العملة هي أنها متوافقة مع النظام البيئي Avalanche وشبكة L2 Polygon.

الأسئلة الشائعة عن أفضل عملات رقمية أقل من 0.5 دولار

ما هي العملات الرقمية المتوقع ارتفاعها في الوقت الحالي؟

تشير الإحصائيات إلى أن عملة EOS هي العملة الرقمية التي من المقرر أن تشهد ارتفاعًا في قيمتها في الفترة القادمة، وقد أكد على تلك المعلومة الخبراء والمتخصصين في عالم التداول.

ما أفضل العملات الرقمية المربحة في الوقت الحالي على بينانس؟

عملة Konnect KCT هي أفضل العملات المربحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى