أفضل برامج vpn المجانية للايفون.. 7 خيارات مضمونة تعرف عليها

يوجد عدد لا حصر له من برامج vpn المجانية للايفون والتي يمكن استخدامها بسهولة، خاصةً أنها تمتاز بالقدر الكافي من الأمان والسرعة، وكذلك سهولة الاستخدام.

حيث تعمل تلك البرامج كشبكات افتراضية توفر الكثير من الخدمات والمزايا، ومن بينها الآتي:

  • تطبيق Windscribe:

هذا البرنامج مميز للغاية حين يتعلق الأمر ببث المحتوى والاتصالات الغير محدودة، كما يوفر لك الباقة المجانية التي يمكن استخدامها على أجهزة iOS.

والجدير بالذكر، أن هذا النوع من البرامج يوفر لك القدر الكافي من الحماية على مختلف هواتف الايفون وأجهزة الايباد.

بالإضافة إلى ذلك فهو يقدم 10 مواقع للخوادم يمكنك الاستفادة منها، علاوة على أنه يسمح باستخدام البيانات شهريًا بما يعادل 10 جيجابايت، ويتيح لك سهولة بث الأفلام أو موسم كامل من المسلسل بأعلى مستوى من الجودة.

إلا أنك ستحتاج إلى التسجيل بواسطة البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على ما يعادل 10 جيجابايت من البيانات شهريًا.

بالإضافة إلى وجود إمكانية للحصول على 5 جيجابايت إضافية في حال أن قام المستخدم بالتغريد عن البرنامج، ويمكنك الوصول إلى تلك الشبكة الافتراضية الخاصة المجانية من هنا.

  • تطبيق Express VPN:

هذا البرنامج المجاني يدعم نظام تشغيل الـ IOS، حيث يوفر القدر المطلوب من الأمان والحماية عند الاستخدام، كما يوفر لك سهولة استخدام تلك الشبكة مدفوعة ولكنها منخفضة التكلفة.

وذلك، لتجنب القيود المفروضة على هذا النوع من الشبكات، ومن هنا نشير إلى أن هذا البرنامج يضمن لك إمكانية استرداد الأموال لمدة 30 يوم وقتما تشاء.

ويوفر لك كذلك تطبيق Express VPN سهولة الاستخدام إن كنت تود مشاهدة أو ممارسة الألعاب، ولتحميل البرنامج اضغط هنا.

  • تطبيق Proton VPN:

هذا البرنامج هو بمثابة شبكة افتراضية خاصة ومجانية في الوقت ذاته، مع إمكانية استخدام البيانات بصورة غير محدودة، ولا يستدعي القلق من الوصول إلى الحد الأقصى المسموح به من البيانات.

ولكن الجدير بالذكر، أن تلك الشبكة تضع بعض القيود على معظم باقات الشبكات الافتراضية الخاصة والمجانية.

وإلى جانب ذلك، فإن تطبيق الـ VPN بروتون ذو سرعات متوسطة على الباقة المجانية، إلا أنها تتحسن مع مرور الوقت نتيجة لخاصية مُسرع الشبكة الافتراضية الذي يدعمه البرنامج.

وتجدر الإشارة إلى هناك العديد من الباقات التي يمكنك الاختيار من بينها، ومنها المدفوعة أو الشهرية، ولتحميل البرنامج اضغط هنا.

  • تطبيق Hotspot Shield:

هذا البرنامج جيد للغاية لتصفح شبكة الإنترنت، حيث يقدم لك باقة مجانية سعتها تعادل 500 ميجابايت من البيانات على مدار اليوم، بما يعادل 15 جيجابايت من البيانات على مدار الشهر الواحد.

والجدير بالذكر، أن تلك الشبكة الافتراضية توفر لك القدر المطلوب من الحماية وسهولة الاستخدام، حيث تمتاز بالسرية المثالية، وبالنسبة إلى الاتصال المجاني للمستخدمين فهو يقتصر فقط على الخادم الأمريكي.

لذا، فمن الممكن أن يكون ذلك أحد القيود بخصوص السرعات لما يعادل 2 ميجابايت في الثانية الواحدة، ومن هنا نشير إلى أن أسعار الباقات تبدأ من 150 جنيه في الشهر.

كما توفر إمكانية الوصول إلى الخوادم في أكثر من 80 دولة مختلفة، وللوصول إلى تطبيق Hotspot Shield برجاء الضغط هنا.

  • تطبيق hide.me:

هي شبكة افتراضية خاصة مجانية جيدة للمبتدئين، كما تمتاز تلك الشبكة بواجهة المستخدم البسيطة التي لا تحتاج إلى توافر الخبرة السابقة ليكون بإمكانك استخدامها والاستفادة منها.

وفي الوقت ذاته تدعم اللغة العربية، إلى جانب ذلك فيوجد زر اتصال سريع يمكنك من إجراء الاتصالات الفورية.

ناهيك عن التصميم البسيط وتقديم منصات الدعم الفني للعملاء، وكذلك توفر لك سهولة الحصول على الدعم والمساعدة عبر الدردشة على مدار الساعة، أو الدعم المتاح من خلال البريد الإلكتروني.

وإلى جانب ذلك، تطبيق hide.me يدعم خصائص الحماية ويدعم أيضًا سياسة عدم الاحتفاظ بالمكالمات، مع ميزة الحصول على باقة مجانية، ويمكنك الوصول إلى البرنامج من هنا.

  • تطبيق Cyberghost:

هذا البرنامج تم إدخال العديد من التحسينات عليه للحصول على المشاهدات ذات الجودة العالية على المنصات العالمية على ios، مع العلم أنه يمكنك الاستفادة من التجربة المجانية التي تصل مدتها لما يعادل 45 يومًا.

كما يتضمن الكثير من الخوادم المحسنة التي يمكن الاستفادة منها من أي مكان حول العالم، ويمكنك الوصول إلى هذا البرنامج عبر الضغط هنا.

  • تطبيق TunnelBear:

يتيح لك هذا البرنامج سهولة استخدام الخوادم في مختلف المواقع، بواقع يصل إلى 46 بلد مختلفة، والمميز في هذا البرنامج أنه يمكن استخدامه بصورة مجانية على جهاز ios.

ولكن، تجدر الإشارة إلى أنه لا توجد ضمانات لاسترداد الأموال في حال الرغبة في الترقية إلى أيٍ من الخدمات المدفوعة، ويمكنك الوصول إلى برنامج TunnelBear من هنا.

الأسئلة الشائعة عن أفضل برامج vpn المجانية للايفون

ما هو أسرع VPN مجاني؟

برنامج NordVPN هو أسرع VPN مجاني في السوق.

هل يوجد VPN مجاني؟

هناك الكثير من الخدمات القائمة على الاشتراك، والتي تحتاج إلى سداد رسوم لاستخدامها، ولكن يمكنك استخدام البرامج المتاحة على المتصفح وتحميلها والاستفادة منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى