8 من أفضل برامج تسجيل مكالمات الواتس والماسنجر

قد تحتاج إلى استخدام أفضل برامج تسجيل مكالمات الواتس والماسنجر؛ باعتبارها من المزايا التي لا يتضمنها أيٍ من هذه التطبيقات المخصصة للتواصل الاجتماعي.

إلا أنك ستحتاج إلى استخدام البرامج الموثوقة لتعزيز الحماية والخصوصية، ومن تلك البرامج ما يلي:

  • تطبيق App Call recorder:

يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق في تسجيل المكالمات في الواتس اب، إلا أنه مخصص لأجهزة الأندرويد فقط، وتجدر الإشارة إلى أن البعض يطلق عليه اسم Record WhatsApp calls أو App Call Recorder.

ومن هنا، نشير إلى سهولة استخدامه؛ نظرًا إلى الواجهة البسيطة التي تميزه عن غيره من التطبيقات والبرامج الأخرى.

مع إمكانية استخدامه في تسجيل مكالمات الواتس اب بصورة تلقائية بسيطة، وكذلك يتيح لك سهولة حفظ الصوت بأعلى مستوى من الجودة.

ومن السهل تحميله واستخدامه دون الحاجة لسداد أي مصاريف أو رسوم لأنه تطبيق مجاني، ولتحميل التطبيق برجاء الضغط هنا.

  • برنامج Call Recorder – Cube ACR:

يمتاز هذا التطبيق بالواجهة البسيطة؛ لذا فهو سهل الاستخدام، كما يتيح لك إمكانية تسجيل مختلف أنواع المكالمات الهاتفية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بما في ذلك الواتس اب وماسنجر.

علاوة على أنه يحتاج إلى الموافقة على الأذونات ومن ثم يمكنك استخدامه بسهولة، وإلى جانب ذلك فهو يوفر لك سهولة إنشاء قائمة بجهات الاتصال التي ترغب في تسجيل المكالمات الخاصة بها.

كما أنه يمتاز بالجودة العالية وحفظ التسجيل بصيغة Mp3 على الهاتف، مع العلم أنه يحتاج إلى بدء التسجيل يدويًا، والمميز به هو أنه من التطبيقات المجانية.

ولتحميل برنامج Call Recorder – Cube ACR على الأندرويد أو الايفون من خلال الضغط على هذه الروابط.

  • تطبيق All Call recorder:

من بين التطبيقات السهلة الاستخدام والمجانية التي يمكنك الاعتماد عليها في تسجيل المكالمات على الواتس اب، كما يمتاز التطبيق بالجودة العالية، مع إمكانية السماح بحفظ التسجيلات بصيغة 3gb.

وكذلك، يوفر للمستخدمين سهولة التخزين السحابية، ولتحميل التطبيق على الهاتف اضغط هنا.

  • برنامج Call recorder for WhatsApp:

هذا التطبيق هو الأفضل في تسجيل مكالمات الواتس اب، كما يوفر لك خيار تسجيل المكالمات الواردة من أي رقم لا ينتمي إلى جهات الاتصال المسجلة على الهاتف، ناهيك عن أنه من بين التطبيقات المجانية ذات الواجهة البسيطة.

ويوفر لك أعلى مستوى من الجودة، مع إمكانية التخزين السحابي للتسجيلات، وتحديد قائمة الاتصال المراد تسجيل المكالمات الخاصة بها بصورة تلقائية، ولتحميل التطبيق اضغط هنا.

  • تطبيق Video Call Screen recorder for WhatsApp FB:

المميز في هذا التطبيق هو سهولة استخدامه في تسجيل مكالمات الفيديو على الواتس اب وماسنجر، مع العلم أنه ينتمي إلى التطبيقات المجانية، ويمتاز بالدقة العالية.

وذلك، مع إمكانية التحكم في إيقاف التسجيل عبر زر عائم يظهر للمستخدم على الشاشة، ولتحميل التطبيق على الاندرويد أو الايفون اضغط هنا.

  • برنامج Record Messenger calls:

من أشهر البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها في تسجيل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر منصة الفيس بوك عند إجراءها من خلال تطبيق ماسنجر، كما أن هذا التطبيق يمتاز بالقدر الكبير من جودة الصوت وسهولة الاستخدام.

علاوة على إمكانية الاستفادة من الإشعارات القانونية والاستفادة من ميزة التسجيل التلقائي للرسائل، ويمكنك تحميل البرنامج من هنا.

  • برنامج Call Recorder – Talker ACR:

أحد أشهر برامج تسجيل مكالمات الواتساب وماسنجر، حيث إن هذا البرنامج هو مسجل ذكي لا يقتصر استخدامه على تسجيل المكالمات التي يتم إجراءها من خلال الواتس اب فحسب.

بل ويمكن الاعتماد عليه في تسجيل المكالمات الهاتفية كذلك، كما يتيح لك سهولة تسجيل المكالمات على فايبر وسكايب وفيس بوك وهانج أوتس، والعديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

ولتحميل برنامج Call Recorder – Talker ACR على الاندرويد أو الايفون برجاء الضغط هنا.

  • تطبيق AZ Screen Recorder:

أحد التطبيقات المتاحة لتسجيل مكالمات الواتس اب وماسنجر التي تتم على هيئة فيديو كول، إلى جانب ذلك فمن الممكن استخدام لتسجيل مكالمات الفيديو على أيٍ من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن طريقة استخدامه بسيطة للغاية حيث يتم تحميله من هنا، ومن ثم يتم التسجيل به، وبمجرد التسجيل من المقرر أن يظهر لك زر عائم على الشاشة يتم الضغط عليه لبدء التسجيل.

مع العلم، أن تطبيق AZ Screen Recorder يمتاز بالجودة العالية والمدة اللامحدودة، كما أن المقطع المسجل الذي سيتم حفظه عادةً ما يكون خاليًا من العلامات المائية.

وكذلك، يتيح لك التطبيق سهولة الرسم على الشاشة والقص وتحرير مقطع الفيديو عقب تسجيله، ويمكنك تحميل التطبيق على الاندرويد أو الايفون اضغط هنا.

الأسئلة الشائعة عن أفضل برامج تسجيل مكالمات الواتس والماسنجر

هل يوجد برنامج لتسجيل مكالمات الماسنجر؟

نعم، يوجد العديد من برامج تسجيل مكالمات الماسنجر والتي وفرناها لك من خلال هذا المقال.

هل يمكن تسجيل مكالمات الواتساب؟

نعم، من خلال بدء مكالمات الواتس اب، وفتح تطبيق التسجيل الصوتي والضغط على زر التسجيل.

هل يوجد تجسس على مكالمات الواتس اب؟

من الممكن القيام بتلك العملية عبر استخدام تطبيقات الرقابة الأبوية؛ لمراقبة نشاط الأطفال على تطبيق الواتس اب والتطبيقات الإلكترونية الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى