تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر برابط مباشر

زادت عمليات تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر خلال الآونة الأخيرة، وذلك بسبب الإقبال الشديد على لعبة crossfire التي أصبحت تنافس العديد من ألعاب الباتل رويال التي يعشقها الكبير والصغير.

ويمكن للاعبين من خلال تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر التمتع بالعديد من الحروب الشيقة والقتالات الملحمية التي تشبع غريزة البقاء لديهم، وبالتأكيد يمكنهم الاستمتاع بالرسوم الرائعة والجرافيكس العالي للعبة.

ولعشاق الواقعية فإن تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر سيكون من اختياراتكم الأولى وذلك بسبب القتالات الواقعية والخرائط المصممة بعناية كبيرة جدًّا حتى اعطيكم إحساس الحرب الحقيقية ولكن من خلال غرفتكم الصغيرة.

وليس هذا فحسب، إن تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر يُعد نافذةً لعشاق هذا النوع من الألعاب إلى عالم مليئ بالحروب والقتالات باستخدام حزمة كبيرة جدًا ومميزة من الأسلحة التي بالتأكيد ستعجب اللاعبين.

تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر

تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر

تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر أمر يمنحك تجربة فريدة من نوعها، حيث تتميز لعبة كروس فاير crossfire عن غيرها من ألعاب الباتل رويال في أنها تقدم للاعبين العديد من الأسلحة التي استخدمت بالفعل في الحروب السابقة، كما أنها توفر تحديثات هذه الأسلحة، كما يمكن أن يقوم اللاعبون بإضافة عدسة تقريب لتسهيل التصويب أثناء المعركة.

كما يوفر لك تنزيل لعبة كروس فاير للكمبيوتر نمط اللعب الجماعي، وذلك عن طريق تكوين فرق من اللاعبين، ويقوم كل فريق بوضع خطة تكتيكية واستراتيجية تمكنه من السيطرة على مجريات المعركة وتحقق له النصر الساحق في ختام الحرب.

اقرأ أيضًا: لعبة ببجي – أسرار لم تكن تعرفها عن أقوى ألعاب الباتل رويال.

تحميل لعبة crossfire للكمبيوتر

لعبة كروس فاير للكمبيوتر crossfire لها العديد من المميزات التي جعلت عملية تحميلها يقبل عليها الكثيرون وأصبحت واحدة من أشهر ألعاب الباتل رويال الموجودة على ساحة هذا النوع من الألعاب.

مميزات تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر

  1. الرسومات والجرافيكس: قامت الشركة المصممة للعبة كروس فاير crossfire بالاهتمام بأدق التفاصيل في تصميم الشخصيات والأسلحة وميادين القتال وغيرها لإعطاء اللعبة طابعًا واقعيًا خاصًا، الأمر الذي وصل بالجرافيكس إلى أعلى مستوى ممكن من الجودة والروعة.
  2. المساعدات المدفوعة: تقدم كروس فاير للكمبيوتر للاعبيها باقة كبيرة من المساعدات التي يستطيع اللاعب شراءها من داخل اللعبة وتساعده بشكل كبير جدًا خلال المعارك القتالية التي يخوضها.
  3. تعزز لعبة كروس فاير للكمبيوتر روح التنافس بين اللاعبين، وذلك لأنها تلعب أونلاين مما يسمح للاعبين بالتنافس فيما بينهم لإبراز اللاعب الأفضل والأقوى.
  4. بعد تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر يمكنك الاختيار بين نمطي لعب، الأول هو النمط الفردي ويكون فيه القتال على شكل مراحل تم تصميمها بعناية وتقوم اللعبة من خلال ذكائها الاصطناعي بزيادة صعوبة اللعب شيئّا فشيئًا، والنمط الثاني جماعي يقوم فيه اللاعب باللعب داخل فريق ضد فريق آخر حتى آخر لاعب على قيد الحياة فيهم.
  5. الصوت داخل لعبة كروس فاير crossfire مصمم بعناية شديدة، حيث يشعر اللاعب وكأنه داخل معركة حقيقية من شدة واقعية الصوت وملاءمته للموقف.
  6. قدمت الشركة المصممة للعبة حزمة كبيرة من الأسلحة الرائعة في تحديثها الأخير، الأمر الذي منح لعبة كروس فاير أفضلية كبيرة على نظيراتها من الألعاب الأخرى.
  7. تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر سهل وبسيط وذلك بسبب مساحة اللعبة الصغيرة نسبيًا مقارنةً بألعاب الباتل رويال الأخرى.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة ببجي للاندرويد – أهم خطوات اللعب.

تحميل كروس فاير للكمبيوتر

تجربة اللعب داخل لعبة كروس فاير crossfire فريدة ومثالية جدًا، حيث أن عناصر التحكم في الشخصيات سهلة ومتقنة ومرنة مثل: الركض والمراوغة والقفز والتصويب وإطلاق النار وغيرها من إمكانيات اللعب السلس.

اللعبة مجانية تمامًا مع إمكانية شراء بعض الأدوات والاكسسوارات داخلها، كما أن هناك العديد من الأحداث المثيرة التي تعلن عنها كروس فاير لمحبيها كل فترة.

تنزيل لعبة كروس فاير للكمبيوتر

CrossFire هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة شركة SmileGate الكورية الجنوبية. تتكون اللعبة من مجموعة متنوعة من الأوضاع التي تشارك فيها من خلال لعب إما قائمة سوداء أو Global Risk أو إرهابي أو مناهض للإرهاب. هناك العديد من ميزات القياس لمراقبة تقدمك.

لعبة إطلاق نار ناجحة للغاية
في ذروة Crossfire ، في عام 2014 ، أحدثت انتشارًا كبيرًا في الشرق. كانت ولا تزال لعبة عصرية في الشرق ، خاصة في الصين ، حيث يوجد بها الكثير من الخوادم. ومع ذلك ، فإنها لم تحقق أداءً جيدًا أبدًا في الغرب حتى بعد بعض النجاح.

قريباً ستطلق SmileGate إصدار وحدة تحكم يبدو أنه يبدو جيدًا جدًا. ومع ذلك ، لم يقوموا بعمل جيد في دعم الإصدارات الحالية باستمرار. مثل Counter-Strike ، فقد عانى من ضعف الحماية ضد الغش.

لعبة Crossfire هي لعبة مجانية من الناحية الفنية ولكن لديها الكثير من السمات المميزة لنموذج الدفع مقابل الفوز. تشتهر اللعبة بشكل خاص بتنوعها ، مما يجعلها تبرز بين أقرانها الكلاسيكيين في FPS.

ما هو تبادل إطلاق النار؟
تعتمد لعبة Crossfire بشكل كبير على المجموعة الخامسة من فرق FPS vs PUBG الأقدم أو الجميع ضد الجميع. ما يجعله فريدًا تمامًا بالنسبة لمكانته هو أن CF لديه الكثير من التنوع من أوضاع اللعبة إلى الخرائط إلى التخصيص.

هناك 8 أنواع من الأسلحة للاختيار من بينها ، مثل بنادق القنص و SMGs. تسمح لك الأسلحة بإرسال أعدائك. هناك أكثر من عشرين طريقة لعب مع المطورين الذين يضيفون المزيد باستمرار. Team Deathmatch هي المجموعة الكلاسيكية مقابل المجموعة. والأخرى البارزة هي وضع الأغنام حيث تحاول جمع أكبر عدد ممكن من الأغنام أو King حيث يجب عليك لعب ألعاب صغيرة لتحقيق النجاح.

لترقية شخصيتك وتخصيصها ، يمكنك إما استخدام ZP على أساس المال الحقيقي أو GP التي يتم ربحها داخل اللعبة. الآن ، تميل اللعبة بشكل أكبر إلى الدفع مقابل اللعب ، لذلك تأخذك ZP بشكل أسرع. ومع ذلك ، هناك الكثير من التخصيصات المتاحة ، والتي تحافظ على تحديثها.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة ببجي لايت برابط مباشر.

خصائص تنزيل كروس فاير للكمبيوتر

خصائص تنزيل كروس فاير للكمبيوتر

الرسومات واللعب
تعتبر رسومات اللعبة أضعف بكثير من ألعاب FPS الأخرى مثل Apex Legends. فلا يزالون يستخدمون دقة 1024 × 768 وحتى عندما ظهرت اللعبة ، كانت معروفة بضعف العرض. لا توجد أي إعدادات للمساعدة في إصلاح هذا ؛ إنها أفضل ما يمكن أن تبدو عليه اللعبة. يمكن اعتبار هذا العامل ميزة إضافية لأنه يصعب تشغيل الألعاب الأحدث على الأنظمة القديمة.

تتأخر طريقة اللعب في بعض الأحيان مما يجعل تحميل كروس فاير القديمة مناسب للأجهزة ذات المكونات البسيطة، ولكن بشكل عام لا بأس بها. إنها مثالية لأجهزة الكمبيوتر القديمة لأنها تعمل بشكل جيد ، على XP و Vista و Windows 7 وما بعده إلى الإصدارات الجديدة. في بعض الأحيان ، يقوم النظام بوضع علامة على الملفات العشوائية كأجهزة قرصنة تظهر الضعف المتأصل في البرنامج.

لسوء الحظ ، لديهم عدد قليل جدًا من الخوادم المتبقية لأن اللعبة يتم لعبها بشكل أقل. في بعض البلدان ، تم إغلاق الأنظمة ، مما يعني أن تعدد اللاعبين قد يأتي مع بعض التأخير من بلد إلى آخر.

المشكلة الرئيسية هي المتسللين. ما لم تكن تلعب بشكل خاص ، فهناك حماية قليلة جدًا من المتسللين في اللعبة. أيضًا ، يمكنك الدفع مقابل اللعب للاعبين لديهم مزايا كبيرة بالبنادق والتي ستدمرك في ثانية.

اقرأ أيضًا – تحميل لعبة صب واي للاندرويد برابط مباشر

تحميل crossfire

هناك 3 أوضاع رئيسية للعبة:

PVP: هذا هو الوضع الرئيسي الذي تحارب فيه لاعبين حقيقيين آخرين. لديها بعض الأوضاع الفرعية مثل TDM (Team Deathmatch) و Demolition. في وضع TDM ، تقاتل الفرق المكونة من 5 لاعبين على خريطة محددة وتحاول قتل بعضها البعض.

الفريق الأول الذي يحصل على عدد معين من القتلى يفوز بالمباراة. في وضع الهدم ، يدافع أحد الفريقين عن قنبلة ، ويحاول الفريق الآخر نزع فتيلها. على أي حال ، ستلعب مع وضد لاعبين حقيقيين آخرين في وضع لاعب ضد لاعب وستكمل مهام مختلفة.

Battle Royale: يحتوي وضع Battle Royale على خريطتين (Grassland و Desert) تدعمان 60 أو 120 لاعبًا. يمكنك اللعب بمفردك أو مع فريق. كل ما يجب أن يكون في لعبة Battle Royale يكون في هذا الوضع: الهبوط بمظلة ، وجمع العناصر المتناثرة ، والهروب من دائرة تتقلص باستمرار … هدفك هو أن تكون آخر شخص على قيد الحياة.

وضع Battle Royale في Crossfire Legends يشبه إلى حد بعيد لعبة Free Fire وهو ناجح بشكل مدهش. ومع ذلك ، فإن امتلاك خريطتين فقط قد يتسبب في الشعور بالملل بسرعة ولا تتناسب ميكانيكا FPS التنافسية بشكل جيد مع ألعاب Battle Royale. ومع ذلك ، يعد هذا وضعًا ممتعًا لأولئك الذين يرغبون في تجربة شيء جديد.

Mutant: هل سبق لك أن لعبت Call of Duty: Zombies mode من قبل؟ ماذا عن لعبة Left 4 Dead؟ يبدو الوضع المتحولة مزيجًا من هذين. مع فريق من اللاعبين الحقيقيين ، تحارب المسوخ الذي يتحكم فيه الكمبيوتر. هدفك هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة وقتل أكبر عدد ممكن من المسوخ. هناك أيضًا وضعان فرعيان يسمى “المنهي” و “المواجهة”.

أخيرًا ، دعنا نتحدث عن المباريات المرتبة: عندما تصل إلى المستوى 6 ، ستفتح هذه الميزة وتتيح لك كسب نقاط الترتيب أثناء لعب الأوضاع أعلاه. لذلك ستظل تلعب نفس الأوضاع وستظل أهدافك كما هي ، ولكن هذه المرة ، ستؤثر نتائج المباراة على ترتيبك في لوحة النتائج العالمية. في هذا الصدد ، يحق لأول 100 لاعب في هذه اللوحة الحصول على جوائز مختلفة.

كيفية لعب كروس فاير للكمبيوتر

  • ميكانيكا القتال الأساسية

إذا كانت تجربتك الوحيدة في ألعاب FPS تأتي من ألقاب Battle Royale مثل PUBG و Free Fire ، فستبدو آليات القتال Crossfire Legends أبسط وأكثر عملية. أنت تلعب باستمرار من وجهة نظر الشخص الأول وتبدأ المعركة على الفور تقريبًا لأن خرائط حماية الأصناف النباتية قصيرة جدًا.

يبدأ كلا الفريقين المباراة في قاعدتهما الخاصة. تقع القواعد على جانبي الخريطة. يتم استخدام منتصف الخريطة كمنطقة قتالية.
بمجرد أن تموت ، يمكنك العودة مرة أخرى بعد 3 ثوان.

بعد وضع البيض ، تصبح “خالدة” لمدة 4 ثوان. إذا كان خصمك يتوهج باللون الأحمر ، فهذا يعني أنه قد ولد مؤخرًا ولن يكون لهجومك أي تأثير حتى تنتهي هذه الفترة.
يمكنك حمل سلاحين مترابطين وسلاح قتال وثلاثة عناصر قابلة للرمي (مثل قنبلة يدوية).
اعتمادًا على الخريطة التي تلعبها ، قد يكون استخدام بعض أنواع الأسلحة محدودًا. على سبيل المثال ، في بعض الخرائط ، يُسمح فقط ببنادق القنص.
يمكنك استخدام ما مجموعه 8 حقائب ، ووضع مجموعات أسلحة مختلفة في كل واحدة والتبديل بينها.

تمنحك كل مباراة تفوز بها نقاط XP. يمكنك أيضًا ربح نقاط XP الإضافية والذهب بناءً على إنجازاتك الشخصية في المباراة.

  • إطلاق نار وتسوية أسرع

من السهل إطلاق النار والتبديل بين الأسلحة: يمكنك التصويب بحرية باستخدام الماوس ، والتصويب باستخدام زر الماوس الأيسر ، وفتح النطاق باستخدام زر الماوس الأيمن. مفاتيح 1 و 2 و 3 ستنتقل بين الأسلحة.

اضغط على الفضاء للقفز. لا تقف ساكنًا أثناء القتال وتحرك باستمرار. نظرًا لأن خصومك يلعبون باستخدام الأجهزة المحمولة ، فمن المستحيل عليهم التحرك وإطلاق النار في نفس الوقت: يجب أن يظلوا ساكنين من أجل تحقيق الهدف. ليس لديك مثل هذا العيب: ارسم دوائر حولهم أو اقفز باستمرار. طالما استمررت في التحرك ، فإن فرصك في الحصول على رصاصة منخفضة للغاية.

في الجزء السفلي من الشاشة ، يمكنك رؤية إنجازاتك الشخصية أثناء المباراة.

سيؤدي الحصول على الكثير من الإنجازات إلى منحك نقاط XP إضافية ، مما سيتيح لك رفع المستوى بشكل أسرع.

أنت الآن جاهز لبدء مغامرة Crossfire Legends الخاصة بك ، ولكن هناك الكثير لتتعلمه.

اقرأ أيضًا – تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر بروابط مباشرة وبجميع أجزائها

متطلبات تحميل كروس فاير المصرية

حدد الموقع الرسمي لالعاب كروس فاير عدة متطلبات لابد من توفرها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتتمكن من تنزيل لعبة كروس فاير، وهذه المتطلبات تكون فقط لضمان حصولك على أفضل تجربة والاستمتاع باللعبة.

ونوضح لك متطلبات تحميل لعبة crossfire للكمبيوتر في الصورة التالية:

متطلبات تحميل كروس فاير المصرية

كيفية تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر

هناك بعض الخطوات البسيطة التي يجب القيام بها حتى يتسنى للاعبين تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر بكل سهولة:

  • قم بالضغط على زر تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر في أسفل المقال.
  • سيتم تحويلك إلى موقع لعبة كروس فاير.
  • الآن وقبل تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر يجب عليك أولًا إنشاء حساب جديد على موقع لعبة كروس فاير.
  • بعد ذلك يمكنك تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر بكل سهولة من خلال رابط التحميل المباشر على موقع لعبة كروس فاير crossfire.
  • بعد تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر قم بالضغط على أيقونة اللعبة وقم بتثبيتها.
  • بعد تثبيت لعبة كروس فاير للكمبيوتر يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم الخاص بك وكلمة السر.
  • بعد ذلك يمكنك الاستمتاع باللعبة والقضاء على خصومك.

انشاء حساب كروس فاير

انشاء حساب كروس فاير

يمكنك بعد تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر الدخول على موقع اللعبة وإنشاء حساب من عليه بكل سهولة وبشكل مجاني تمامًا، عن طريق الضغط على SIGN UP الموجودة أعلى شاشة الموقع وإدخال بياناتك في الحقول المخصصة لذلك كاسم المستخدم والرقم السري.

وسيطلب منك الموقع إدخال بيانات تاريخ الميلاد والبريد الإلكتروني وكذلك سيجب عليك اختيار سؤال سري يمكن الرجوع إليه عند فقدان كلمة المرور في حال فقدتها، وبعد ذلك سيكون عليك الموافقة على شروط إنشاء الحساب ثم الضغط على CREATE ACCOUNT والبدء في تحميل لعبة crossfire.

وعند تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر ستجد أن مساحة لعبة كروس فاير ليست كبيرة مقارنًة بالألعاب المشابهة لها فلا تقلق بشأن إمكانية تنزيلها على القرص الصلب HARD DISK للكمبيوتر ولكن يجب العلم أنه يجب توفير مساحة على الأقل 15 جيجا بايت.

وإذا كانت هذه أول مرة تقوم بتحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر فبالتأكيد ستكون نسخة اللعبة هي نسخة كروس فاير الجديدة، التي تم تطويرها وإضافة العديد من المميزات الجديدة لها بشأن الجرافيكس والأصوات ومغامرات اللعبة والأسلحة.

رابط تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر

الأسئلة الشائعة عن تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر

كيف تحمل كروس فاير؟

يمكنك تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر من الرابط المباشر الموجود في قسم التحميلات في هذا المقال على منصة دراجونز داونلود

ما حجم لعبة Crossfire؟

يجب عليك لتحميل لعبة crossfire: legends للكمبيوتر توفير مساحة لا تقل عن 15 جيجا بايت لتحميل اللعبة البدء في مغامراتها وهذا على حسب توصيات الموقع الرسمي للعبة.

ازاي اعمل ايميل كروس فاير على التليفون؟

يمكنك الدخول على موقع اللعبة وانشاء حساب جديد من خلاله بشكل مجاني تمامًا وبعد ذلك يمكنك تنزيل كروس فاير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى