افضل 10 العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

أفضل العاب تشبه ببجي بدون نت وبحجم صغير للأجهزة الضعيفة والتي يُمكن لعشاق PUBG اللجوء إليها بدلًا منها لعشاق هذا النوع من الألعاب.

ولكن لا يمتلكون الإنترنت طوال الوقت للاستمتاع بها، وخاصةً أن لعبة ببجي تشتهر بالاستهلاك العالي للميجا بايت.

لذا سنعرض لكم من خلال موقع دراجونز داونلود Dragons Download العاب تشبه ببجي بدون نت والتي يمكن استخدامها والشعور بالتشويق والإثارة الذي لا يختلف كثيرًا عن لعبة PUBG.

تنزيل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير

افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

الميزة الأكبر في تنزيل العاب تشبه ببجي بدون نت apk أنه يمكن الاستمتاع بها كلعبة ببجي تمامًا دون اختلاف كبير يُذكر، مع إمكانية التمتع بتحميلها الذي لا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف، ومن أشهرها:

تحميل لعبة Free Survival: fire battlegrounds

هذه اللعبة تُعتبر من الألعاب القتالية التي لا تختلف عن ببجي كثيرًا؛ وتُحتسب ضمن العاب تشبه ببجي بدون نت.

لذا نعرضها بين افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للأجهزة الضعيفة، والتي يوجد بها الكثير من أنواع الأسلحة التي تدعم عامل التشويق والمتعة.

لكن بكل تأكيد هذه اللعبة لا تُتيح فرصة المشاركة مع الأصدقاء، ولكن بها الكثير من المباريات ومواصفاتها تتوافق مع الهواتف المنخفضة الكفاءة والمساحة.

يمكن استخدام لعبة Free Survival: fire battlegrounds مع جميع أنواع الأجهزة، وبها يمكن الاستعانة بأنواع من البندقيات الهائلة من حيث الجودة، وقصة اللعبة من القصص المثيرة للاهتمام.

رابط تنزيل العاب تشبه ببجي بدون نت apk fire battlegrounds

في هذه اللعبة يكون اللاعب في رغبة مُلحة في التعرف على ما سيحدث بعد ما يمر به من أحداث داخلها، وحجمها 148 ميجا بايت، ويمكن تحميلها من الرابط التالي.

فهو يتيح إمكانية تنزيل لعبة تشبه ببجي للأجهزة الضعيفة، وتُعتبر أفضل البدائل.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة بومبر مان للكمبيوتر Bomberman برابط مباشر

تحميل لعبة Battleground Fps Fire Survival

من الألعاب الأكثر إثارة التي يرغب اللاعب في معرفة الهدف النهائي منها؛ والتي تُعد بديل مُميز ضمن العاب تشبه ببجي اون لاين، وهدفها النهائي يكون بالفوز على فريق الأعداء، ويجب أن يكون البطل وهو اللاعب على قيد الحياة.

كما يتوافر في هذه اللعبة التي تُعد بديلة لعبة ببجي بدون نت قطارات، والتي يحتاج اللاعب إلى استخدامها في إنقاذ حياته والهرب من الأعداء.

وهذه القطارات تتميز بالسرعة العالية؛ والتي تُمكن اللاعبين من التنقل على الخريطة بين المكان والآخر بسرعة هائلة.

كما أنها تأخذ اللاعب إلى أجواء التنقل بين الأعاصير والتي قد تجعل المعركة محسومة وفي أوقات أخرى الهرب غير مضمون، مع العلم أن اللعبة تتمتع بعنصر الإثارة والتشويق.

وهي الأحداث التي يعيش بها اللاعب حتى الانتصار وإلى النهاية.

رابط تنزيل العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة Battleground Fps

يمكنك تحميل لعبة Battleground Fps Fire Survival والمميز في اللعبة أنها لا تأخذ مساحة كبيرة، بل تحتاج إلى مساحة تخزين تصل إلى 198 ميجا بايت، ويمكن تحميل اللعبة من الرابط التالي:

تحميل لعبة Royale Battle Survivor

تحميل لعبة Royale Battle Survivor

هذه اللعبة هي من أبرز الألعاب بديلة ببجي بدون نت خفيفة على الهاتف، وهي مُلائمة للغاية حال كان غير متوفر على الهاتف المساحة الكافية والإمكانيات التي تُساعد في الاستمتاع بلعبة ببجي.

هذه اللعبة تنتهي بهزيمة الأعداء والنجاة، ويتوجب على اللاعب استخدام صناديق الأسلحة التي يجدها على مسافات بعيدة في ساحة المعركة، واستخدامها بشكل احترافي من أجل نيل لقب الأقوى.

رابط تنزيل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير Royale Battle Survivor

لعبة Royale Battle Survivor بها خريطة يمكن الانتقال من خلالها من مكان إلى آخر.

وكذلك يوجد بها الكثير من عربات التنقل التي يمكن التحكم بها من خلال زر التحكم الموجود أسفل الشاشة، ومساحتها لا تتعدى الـ 99 ميجا بايت، ويمكن تحميلها من الرابط التالي:

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة MAD ZOMBIES: Offline Games

هذه اللعبة من افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للأجهزة الضعيفة ولكن بشكل مُختلف قليلًا عن آليتها، هذا لكون لعبة ببجي ليست من الألعاب التي يقاتل بها اللاعب الزومبي في كافة أطوارها.

فالقتال يكون في ساحة كبيرة بين اللاعب والأعداء، أما عن هذه اللعبة فبها القتال وتُعد شكل من أشكال الألعاب الحربية التي يتم بها مواجهة الزومبي وللبقاء على قيد الحياة لا بُد من قتلهم.

تحتوي هذه اللعبة على الكثير من الأسلحة التي تضفي الحماس على اللاعب وتجعله قادر على مواجهة الأعداء والوصول إلى الفوز في النهاية، والجدير بالذكر أنها من الألعاب ذات الشعبية الهائلة.

رابط تحميل لعبة MAD ZOMBIES

تحميل لعبة تشبه ببجي بدون نت من ميديا فاير لا تحتاج إلى مساحة كبيرة، فحجمها لا يزيد عن 194 ميجا بايت، ويمكن تنزيلها والاستمتاع بها من الرابط التالي:

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تحميل كلاش اوف كلانس للاندرويد والايفون

تحميل لعبة PVP Shooting Battle

لعبة PVP Shooting Battle

هي أقرب الألعاب من حيث التشابه للعبة ببجي، والمميز بها أنها لا تحتاج إلى وقت طويل من أجل التعرف على كيفية لعبها، وكذلك يسهل الفوز بها.

حيث ينتشر في ساحة المعركة الكثير من الأسلحة التي يمكن استخدامها في مواجهة الأعداء.

كذلك يوجد بها أكثر من مهمة يجب على اللاعب الالتزام بهم، وتعتمد لعبة PVP Shooting Battle وهي افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للأجهزة الضعيفة على المهام الفردية.

لأنها لا تحتاج إلى إنترنت، وتُعد هذه المهام هي العنصر المشوق للاعب لكونها تُعد الأكثر تشابهًا من حيث مهامها للعبة ببجي.

هذا بشهادة الكثير من الأشخاص الذين قاموا بتحميلها واستمتعوا بها بالشكل الذي كانوا يريدون الاستمتاع به في لعبة ببجي.

إنما يمكن الاستمتاع بتنزيلها على مساحة صغيرة جدًا تصل إلى 91 ميجا بايت فقط، كما يمكن أن يتم لعبها أونلاين أيضًا مع الإنترنت برفقة الأصدقاء.

رابط تحميل لعبة PVP Shooting Battle

ويسهل تحميل لعبة PVP Shooting Battle من خلال الرابط التالي، والتي لا تحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف على الإطلاق.

لعبة War After PvP shooter

من ضمن قائمة “العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير” كان يجب ألا ننسى لعبة War After PvP shooter، وبما أنه أصبحت الموارد نادرة في هذا العالم الذي أصبح مسرحًا للفصائل الخارجة عن الضوابط والخالية من الأخلاق.

ستضطر العديد من تلك الفصائل، التي فقدت آخر قطرة من الضمير، إلى المنافسة بينها من أجل ما تبقى.

حيث يكمن تحدي هؤلاء اللاعبين في التصدي لعالم ما بعد النهاية، حيث يشنون الحرب في ساحات الإشعاع المتعددة.

ويتاح لهم اختيار وترقية الأسلحة والمقاتلين والمعدات للسيطرة على هذا العالم المليء بالتحديات، حيث يسعون لقيادة فرقهم نحو الانتصار من خلال معارك مستمرة من أجل الحصول على معدات أفضل.

يجب على اللاعب أن يضع توقيعًا فريدًا على معسكره، حيث يبدأ رحلته في معركة PvP المثيرة عبر الإنترنت.

لقد تم تصميم هذا العالم خصيصًا للأجهزة المحمولة، ويتيح للمشاركين قتالًا حسب سياقهم الفردي، مع اعتبارات مثل المعسكر، والأسلحة، والأسلوب الشخصي في الحرب.

يجب على اللاعب تحسين تكتيكاته بشكل دائم للانغماس في حركات لا تنتهي وتحقيق السيطرة.

تأتي الحرب الإلكترونية لتضع لاعبينا في مواجهة بعضهم البعض من جميع أنحاء العالم.

يصبح الهدف هو أن يصبحوا أبطالًا على الساحة العالمية في ألعاب الرماية الديناميكية في وضع حماية الأصناف النباتية.

تحميل لعبة Pixels battle

لعبة Pixels battle

يمكن اعتبار هذه اللعبة ضمن افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للأجهزة الضعيفة، والتي تناسب كثيرًا الأجهزة الضعيفة، وتميزها يرجع إلى كون الجرافيك الخاص بها فريد من نوعه، ويتشابه مع ليجو بصورة كبيرة.

ناهيك عن كونها من أروع الألعاب التي يمكن استخدامها والاستمتاع بها بالشكل الذي يتوافق مع حاجة اللاعب بتعويض الأجواء الحماسية الموجودة في ببجي.

الجدير بالذكر أن هذه اللعبة لها شعبية هائلة وخاصةً بين الأطفال، وذلك لأنها من الألعاب التي لا يوجد أي صعوبة في لعبها على الإطلاق.

رابط تحميل لعبة Pixels battle

لعبة Pixels battle تعتبر من الألعاب التي تشبه ببجي والتي تتمتع بمساحتها الصغيرة جدًا وتناسب كل من يرغب في الاستمتاع بالألعاب القتالية الحربية دون نت، ويمكن الوصول إليها وتحميلها على الجهاز من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة ببجي لايت برابط مباشر

تحميل لعبة منافسة الدم blood rivals

إذا كنت ترغب في تنزيل لعبة تشبه ببجي بدون نت فلعبة منافسة الدم واحدة من الألعاب التي تأخذ الاتجاه القتالي الحربي بين اللاعب والأعداء الذين يواجههم على ساحة القتال.

هذه اللعبة من افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للأجهزة الضعيفة، وبها يستطيع البطل التفوق على الأعداء بسبب الأسلحة المتوفرة بها في كل مكان.

واللعب بها أشبه ببجي لايت كثيرًا، وذلك لوجود عدد كبير من المميزات بها عن ببجي لايت.

يمكن كذلك استخدام اللعبة على الأجهزة الضعيفة وكذلك المتوسطة وغيرها من المستويات الأخرى، ولكي تكون الفائز بها لا بُد من استخدام أجهزة التحكم الموجودة في اللعبة بشكل احترافي.

وهو ما يجعل أمر الفوز صعب تحقيقه في البداية، ولكن مع مرور الوقت والاعتياد يكون من السهل تحقيقه.

رابط تحميل لعبة blood rivals

يمكن تحميل لعبة blood rivals والاستمتاع بها من خلال الرابط الرسمي لتحميلها، والذي يمكن الوصول إليه من خلال الرابط التالي.

وبتحميلها يمكن الانتقال بين المستويات المختلفة بالشكل الذي يليق بما يرغب به اللاعب من حماس وإثارة وتشويق.

تحميل لعبة State of Survival

لعبة State of Survival

من الألعاب التي تتيح لك فرصة تنزيل العاب تشبه ببجي بدون نت للكمبيوتر لعبة State of Survival وذلك لأنها من بين الأنواع التي تجمع بين آلية ببجي؛ والمزيد من التفاصيل الأخرى المنفردة بها التي جعلتها أكثر تميُزًا عن ببجي.

فهي من الألعاب التي يتم بها مواجهة الزومبي، وعلى الرغم أنها ليست شبيهة لببجي بالكامل إلا أن الآلية المستخدمة في هذه اللعبة تجعلها من أبرز ألعاب تشبه ببجي لايت التي يمكن تحميلها والاستمتاع بها على الهاتف بدون إنترنت.

بل ومما يجب علينا عرضه ضمن افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للأجهزة الضعيفة.

في هذه اللعبة يتم مواجهة الأعداء، وكذلك يمكن اختيار الشخصية التي يرغب اللاعب أن يظهر بها للآخرين.

وبالتالي تكون الطريقة المتبعة في اللعبة بُناءً على ما يرغب به اللاعب سواءً من كيفية الظهور أو الطريقة التي يتم بها محاربة الآخرين، حيث يتم من خلالها مواجهة الآخرين بالأسلحة أو المواجهة الفردية.

في إطار اللعبة ينتقل اللاعب بين المستويات المختلفة، وفي كل مستوى ترتفع نسبة التشويق والإثارة للاعب، وكذلك يكون في اللعبة الأطوار المختلفة التي تُجدد الحماس لدى من يلعبها.

رابط تحميل لعبة State of Survival

لعبة State of Survival من الأنواع الناجحة التي استطاع مُخترعها وتمكن من جعلها بديل هائل للعبة ببجي، فاستمتعوا الآن بتنزيل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير.

ويمكن تحميل اللعبة الأشهر من بينهم وهي State of Survival من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة مودرن وار بلانز Modern Warplanes للهاتف

أسئلة شائعة عن افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

هل الألعاب المهكرة من شبيهة ببجي آمنة على الهواتف؟

لا، ليست جميع الألعاب المهكرة آمنة على الهواتف؛ لذا لا يُنصح بها.

هل تحتاج الألعاب بدون نت إلى مساحة كبيرة؟

لا، غير مشروط، حيث تكون حسب المساحة التي تحتاج إليها اللعبة.

أيهما أفضل ألعاب بديلة ببجي تمامًا أم بديلة ببجي محاربة الزومبي؟

لكل لعبة الآلية الخاصة بها التي تُحقق المتعة للفئة التي تميل إليها.

من مميزات افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للأجهزة الضعيفة أنها ذات مساحة صغيرة، فهي لا تحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف من أجل التحميل والاستمتاع بها.

ولكن من أبرز عيوبها أنه لا يمكن مشاركة الحماس مع الأصدقاء، وإلا يكون اللاعب بحاجة إلى الألعاب التي تتطلب الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى