تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر بروابط مباشرة وبجميع أجزائها

يقبل الكثيرون على تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر بشكل كبير بجميع إصداراتها نظرًا لما تتمتع به اللعبة من مقومات رائعة تجذب اللاعبين، وتُعد ألعاب المغامرات والألعاب القتالية من أكثر الألعاب التي تلقى رواجًا كبيرًا من مستخدمي الكمبيوتر والانترنت بمختلف فئاتهم وأعمارهم.

تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر

تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر برابط مباشر

يرجع نجاح هذه اللعبة لنجاح المسلسل الكرتوني الشهير ناروتو المقتبسة منه هذه اللعبة، حيث أن مشاهدي المسلسل لم يقتصروا على الأطفال فقط وإنما انضمت إليهم نسبة كبيرة من البالغين نظرًا لأحداثه المشوقة والممتعة والتي تم محاكاة الكثير من أحداثه وشخصياته في إصدارات اللعبة المختلفة وكذلك بسبب اتجاه الكثير من الكبار لمشاهدة أفلام الانمي الممتعة.

تحميل لعبة ناروتو 1 للكمبيوتر

تم اصدار أول جزء من هذه السلسلة عام 2008، ومنذ ذلك الحين تقوم الشركة المنتجة بعمل تحديثات كثيرة للعبة وإصدار أجزاء جديدة عنها، وكل إصدار لديه من المميزات Lما يجعل اللعبة من أفضل وأنجح ألعاب المغامرات والأكشن التي يعشقها الكثيرون.

تعتمد هذه اللعبة على استخدام المهارات القتالية المختلفة على طريقة الأنمي للتخلص من الأعداء وإنقاذ الأبرياء، فلعبة ناروتو تقوم على مكافحة الشر مثل لعبة سلاحف النينجا التي أنشئت في 2003.

يمكنك الاختيار في لعبة ناروتو الشخصيات الأساسية من بين العديد من الشخصيات المحبوبة للكارتون الأصلي الشهير وتقوم بتجسيدها من خلال مراحل هذه اللعبة فتصعد إلى مستويات مختلفة أثناء اللعب، وهذه تعد أحد مميزات تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر.

تبدأ الشخصية التي ستختار تجسيدها بقوة ومهارات بسيطة إلى حدٍ ما، وسرعان ما ستتطور وتكتسب المزيد من القوة والأدوات كلما تغلبت على عدد أكبر من الأعداء وحققت الانتصارات العظيمة.

قصة افضل العاب ناروتو للكمبيوتر

تُعد هذه اللعبة كما سبق وذكرنا تجسيدًا رائعًا للمسلسل الكرتوني الشهير ناروتو، وتأخذنا اللعبة إلى عالم من الخيال الرائع المبني على أساطير النينجا القديمة من مدن وشخصيات ونظم المعيشة وحتى طرق قتال النينجا المتميزة.

تدور احداث اللعبة الأساسية حول شخصية أوزوماكي ناروتو الشاب اليتيم الذي فقد أبويه بسبب ثعلب الذيول التسعة، وقبل وفاة والده قام بختم هذا الثعلب بداخله ليستعين به الشاب في حصوله على القوة اللازمة للدفاع عن نفسه وحماية قريته الأصلية قرية ورق الشجر المخفية، ولكن ذلك حقق نتيجة سلبية لدى أهل القرية للأسف الذين يهابون هذه القوة الرهيبة التي تم استخدامها بشكل سيئ من قبل في حرق وتدمير القرية وإيذاء أهلها.

يستمر ناروتو في محاولة جذب تعاطف أهل القرية معه وإظهار حقيقة استخدامه هذه القوة للخير والدفاع عنهم، وبالفعل قام بتحسين صورته أمام الكثيرين واكتسب العديد من الأصدقاء مثل المدرب كاكاشي وساسكي وساكورا وغيرهم من أبطال المسلسل الأصلي والذين يعتبرون شخصيات أساسية في اللعبة يمكنك تجسيد أيا منها واللعب من خلالها.

يستمر ناروتو في التدريب واكتساب مزيد من قوى الطبيعة الهائلة ويعمل على السيطرة عليها لتطويعها في عمل الخير ومحاربة الشر، وتتواصل القصة ولا تنتهي عند هذا الحد في الأجزاء المُحدثة من اللعبة والتي يمكن تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر من الروابط بالأسفل.

اقرأ أيضًا – تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل جميع اجزاء لعبة ناروتو للكمبيوتر

تمتاز هذه اللعبة بمختلف إصداراتها بتقديم شرح مبسط للعبة ناروتو والشخصيات التي بداخلها تجذبك للعب وتمكنك من اجتياز مراحل اللعبة المختلفة دون مواجهة أية صعوبات في طريقة اللعب نفسها وهذا بالطبع يشمل جميع العاب ناروتو.

وتقدم لك اللعبة أيضًا شرحًا مبسطًا عن شخصيات المسلسل الموجودة في اللعبة عند تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر، وكذلك الوحوش والأعداء الذي سيكون عليك التغلب عليهم في مراحل اللعبة المختلفة للتقدم في المستويات.

سيتعين عليك قبل بدء اللعبة اختيار الشخصية المفضلة لديك والتي ستقوم بتجسيدها من خلال المراحل المختلفة للعبة، وكذلك يمكنك اختيار أحد الأصدقاء للعب معه أو الشخصية التي ستمثل عدوك.

في الإصدارات المتقدمة من اللعبة يمكنك أيضًا اللعب بنظام الفريق حيث تختار الشخصية الأساسية التي تجسدها في معارك اللعبة المختلفة، وكذلك اختيار عدة شخصيات ثانوية تساندك في قتالك ضد الأعداء بشكل تلقائي.

اقرأ أيضًا – تحميل لعبة الضفدعة القديمة للكمبيوتر واسترجاع ذكريات الطفولة

تحميل لعبة ناروتو شيبودن ستورم 1 للكمبيوتر

يلجأ الكثيرون إلى تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر وذلك لأنها تمتاز بعدة مميزات جعلتها تحتل مراكز متقدمة في مجال ألعاب المغامرات كما سبق وذكرنا، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • تجعلك تحيا جو المسلسل الأصلي (مسلسل الأنمي ناروتو) وكأنك تشارك فيه كواحد من الأبطال، بل وتمكنك من اختيار الشخصية المفضلة لديك التي تجسدها في اللعبة.
  • يحصل كل لاعب على القوة والمهارات بشكل تصاعدي بعد اجتياز كل مستوى وتحقيق الانتصارات على الأعداء.
  • يمكنك مشاركة الآخرين في اللعب عن طريق اللعب المباشر عبر الانترنت.
  • سهولة التحكم في اللعبة بعد فهمك لطبيعتها من خلال الشروحات التي تُقدم لك قبل بدء اللعب كما سبق وذكرنا.
  • تتميز إصدارات اللعبة المختلفة بالتنويع وتقديم الجديد على مستوى الأحداث بشكل شيق يجذب اللاعب ويخرجه من رتم التكرار والملل.
  • تحتوي اللعبة على العديد من رسومات وتصميمات الجرافيك الرائعة التي تجذبك للعب بالإضافة للمؤثرات الصوتية والبصرية الفريدة في كل مراحل ومستويات اللعبة.
  • متطلبات تحميل وتثبيت اللعبة بسيطة مقارنة بغيرها من الألعاب المماثلة.
  • تحتوي اللعبة على شكل وأصوات الشخصيات الكرتونية الحقيقية التي تجعلك تشعر وكأنك تعيش أحداث المسلسل.
  • مجانية تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر بجميع إصداراتها دون الحاجة لشرائها وتحمل أية أعباء مادية.
  • سهولة تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر وتثبيت اللعبة فقط باتباع بعد التعليمات البسيطة دون الحاجة لأن تكون خبيرًا في استخدام الكمبيوتر وتحميل البرامج ودون مواجهة أية مشكلات.
  • يمكنك التحكم في اللعب عن طريق لوحة المفاتيح والماوس الخاص بالجهاز أيضًا بكل سهولة.

تحميل لعبة ناروتو ستورم 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة ناروتو ستورم 2 للكمبيوتر (1)

لعبة ناروتو ستورم 2 هي أحد أجزاء لعبة ناروتو الشهيرة والتي تم إصدارها في عام 2010، وتعتبر اللعبة من الألعاب الجماعية التي تجذب الكثير من الجمهور كما يمكن لعبها أون لاين بنظام الفريق في مباريات سريعة بها لاعبين آخرين بشكل عشوائي من جميع أنحاء العالم وتشكيل المباريات واستضافتها.

الشخصيات في لعبة ناروتو ستورم

يوجد باللعبة ما يقرب من 42 شخصية يمكن اختيار 15 من بينهم لبدء اللعب، وستجد أن هذه الشخصيات ليست غريبة عنك إذا كنت قد شاهدت كرتون الإنمي ناروتو أو حتى كنت قد قرأت المانغا ناروتو، فهي كلها شخصيات من داخل القصة الأصلية.

مستويات لعبة ناروتو ستورم

تدرج مستويات اللعب داخل ناروتو ستورم من ناحية صعوبتها وكمية الإثارة الموجودة بداخل الـ23 مستوى للعبة، كما ستجد أن مع كل مستوى تتقدم له أن عناصر اللعبة مضاف إليها أسلحة وأشياء أخرى جديدة، ولن تعرف ما هو الجديد في المستوى التالي إلا باجتياز المستوى الحالي.

جوائز لعبة ناروتو ستورم

يمكن عند الفوز وإتمام المهمات المطلوبة منك أثناء اللعب الحصول على نقاط تترجم لجوائز في نهاية اللعبة يمكنك معرفتها والحصول عليها من خلال القسم الخاص بها بشكل بسيط.

اقرأ أيضًا – تحميل لعبة فري فاير للاندرويد – عالم من الحروب والمغامرات

متطلبات تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر وتشغيلها

هناك عدة متطلبات لكي تستطيع تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر وتشغيلها بكل سهولة على جهازك دون مواجهة أية عقبات ومنها:

  • نظام التشغيل

يجب أن يكون نظام التشغيل الخاص بجهازك هو ويندوز7 (windows 7) أو أعلى.

  • وحدة المعالجة المركزية

يفضل أن تكون وحدة المعالجة المركزية للجهازIntel Core2 Duo ، 3.0 جيجا هرتز – AMD Athlon 64 X2 ثنائي النواة 6400+ 3.2 جيجا هرتز.

  • ذاكرة الوصول العشوائي RAM

يجب أن يحتوي الجهاز على RAM 2 GB على الأقل.

  • بطاقة الفيديو (كارت الشاشة)

يجب أن يحتوي الجهاز على كارت شاشة على الأقل  .1024 MB

  • المساحة الحرة المتاحة على القرص الصلب

ينبغي أن يحتوى الجهاز على مساحة حرة على الفرص الصلب لا تقل عن  40 GB.

اصدارات لعبة ناروتو

تم انتاج العديد من الإصدارات للعبة ناروتو الرائعة على مدار السنوات الماضية، ومن هذه الإصدارات التي يمكنك لعبها بعد تحميل ناروتو ما يلي:

  • Naruto Ultimate Ninja Storm1
  • Naruto Shippuden Ultimate Ninja2
  • Naruto Shippuden Ultimate Ninja3
  • Naruto Shippuden Ultimate Ninja4

اقرأ أيضًا – تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر

إرشادات عامة عند لعب ناروتو ستورم

هناك بعض الإرشادات العامة التي ينبغي اتباعها قبل تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر بدء اللعب لضمان الحصول على وقت ممتع من الترفيه والتشويق من خلال هذه اللعبة الرائعة، من هذه الإرشادات:

  • تأكد من توافر متطلبات تحميل وتشغيل اللعبة السابق ذكرها على جهازك أولًا قبل تنزيل اللعبة لضمان عدم مواجهة أية عراقيل عند اللعب.
  • قبل بدء اللعب عليك قراءة ومشاهدة شرح اللعب الذي توفره اللعبة في البداية وكذلك معرفة المزيد عن شخصيات اللعبة وطريقة اللعب.
  • عند اللعب لأول مرة عليك بالبدء بالنمط التدريبي الذي يمكنك من التدريب على اللعبة بكل بساطة قبل الدخول في مستويات اللعب الفعلية لضمان تحقيق الانتصارات على أعدائك بكل بساطة وضمان التقدم السريع في مستويات اللعبة.

ايجابيات تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر

ايجابيات تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر

تتسم اللعبة بالعديد من المميزات التي ستجعلك تقوم بتحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر بشكل سريع، ومن هذه المميزات التي تضفي روح المغامرة الحقيقية أثناء اللعب ما يلي:

مناطق اللعبتتسع بشكل كافٍ للمعارك والمغامرات
الشخصياتاللعبة بها حوالي 42 شخصية يمكنك اختيار 15 من بينهم للعب
أسلوب القتاليختلف أسلوب القتال من شخصية لأخرى بداخل اللعبة
الأحوال المناخيةيختلف الطقس بداخل اللعبة بناءً على التوقيت
الإعداداتيمكنك ضبط الإعدادات الخاصة باللعبة حسب تفضيلات كل لاعب

اقرأ أيضًا – متطلبات تشغيل far cry جميع الإصدارات

الأسئلة الشائعة عن تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر

كيف احمل لعبة ناروتو على الكمبيوتر؟

يمكنك تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر كل الأجزاء عن طريق الروابط المباشرة التي وفرناها لك في هذا المقال على دراجونز داونلود.

متى بدأ ناروتو؟

قامت قناة تي في طوكيو التي تبث عن طريق التليفزيون الياباني ببدء البث الأول للأنمي الشهير ناروتو في عام 2007 وبعد ذلك تم انشاء اللعبة التي لاقت ترحيب قبيل من محبي الكرتون واتجهوا على الفور إلى تنزيل لعبة ناروتو.

روابط تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر بحجم صغير ورابط واحد جميع الأجزاء

يمكنك تحميل العاب ناروتو للكمبيوتر جميع الأجزاء من خلال الروابط التالية:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى