تحميل برنامج يوتيوب للاندرويد

دائمًا ما يكون تحميل برنامج يوتيوب للاندرويد هو أول ما يبحث عنه مستخدموا الهواتف الذكية، حيث أصبح العالم كله قرية صغيرة بفضل التطور التكنولوجي الرهيب الذي حدث خاصةً في العقود القليلة الماضية، وتُعد منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ناتج هام من نواتج الثورة التكنولوجية وليدة القرنين الماضي والحالي.

ويُعد برنامج اليوتيوب أحد أهم النوافذ التي تستطيع أن تطل من خلالها على العالم الخارجي في أي مكان وفي أي وقت، وذلك لأن منصة يوتيوب youtube تابعة لشركة جوجل google التي يُعتبر محرك بحثها هو الأشهر والأكثر انتشارًا في جميع أنحاء العالم.

تحميل برنامج يوتيوب للاندرويد

تحميل برنامج يوتيوب للاندرويد1

برنامج يوتيوب هو أحد مواقع الويب المشهورة التي تم إطلاقها منذ حوالي 15 عامًا، حيث متاح لك عند تحميل برنامج يوتيوب للاندرويد عدة خيارات منها:

  • رفع فيديوهات خاصة بك

يُتيح لك موقع يوتيوب رفع فيديوهات خاصة بك مثل الفيديوهات الدعائية أو المعلوماتية أو غيرها، لتتشارك هذه الفيديوهات مع الآخرين وتحصل على نسب عالية من المشاهدة قد تحقق من خلالها المكسب المادي والشهرة، وكذلك نشر معلومات مفيدة يستفاد منها الآخرون.

  • مشاهدة البث المباشر

واحدة من أفضل الخيارات التي تستطيع التمتع بها عقب تحميل برنامج يوتيوب للاندرويد هو المشاهدة الحية والبث المباشر لبعض قنوات اليوتيوب youtube كمشاهدة بعض المباريات أو الحفلات الغنائية التي ترغب في مشاهدتها بشكل مباشر في وقتها وأحيانًا لا يتم عرضها بشكل مباشر على القنوات الفضائية غير المشفرة.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل

  • مشاهدة المسلسلات والأفلام والبرامج المختلفة

عند تحميل برنامج يوتيوب للاندرويد يمكنك التمتع بميزة التنقل بين مكتبة ضخمة تضم الآلاف بل الملايين من الأفلام والمسلسلات والبرامج المختلفة التي قد ترغب في مشاهدتها وحيدًا أو مع الآخرين، فقد ترغب في مشاهدة فيلم عربي قديم نادرًا ما يذاع على القنوات الفضائية وبقليل من المجهود سرعان ما يتم تحميله لك على اليوتيوب (youtube) لتستطيع مشاهدته أو إيقاف العرض كيفما تريد.

يمكّنك اليوتيوب (youtube) أيضًا من الوصول لبعض الفيديوهات المعلوماتية التي يعرضها البعض للحصول على المعلومات التي ترغب في الحصول عليها سواء تعليمية أو غيرها بشرح واف مسموعٍ ومرئي.

  • الاستماع إلى أنواع مختلفة من الموسيقى

يحتوي اليوتيوب (youtube) على مكتبة ضخمة أيضًا لمختلف أنواع الموسيقى العربية والغربية لمختلف الموسيقيين والمطربين إذ يمكنك الوصول لعدد كبير من الأغاني المفضلة لك وقتما تريد بدون أي عائق.

  • إنشاء قناتك الخاصة على اليوتيوب (youtube)

هل ترغب في أن تصبح مشهورًا ويصبح لديك عدد هائل من المتابعين وتحقق عائد مادي كبير؟ سيوفر لك تحميل برنامج يوتيوب للاندرويد فرصةً كبيرةً لذلك وبأقل مجهود.

كل ما عليك أن تتبع خطوات التسجيل البسيطة لتحصل على قناتك الخاصة وتبدأ بإعدادها ومشاركتها مع من تحب.

  • مشاهدة الرسوم المتحركة للأطفال

هل لديك أطفال يرغبون دائمًا في متابعة برامجهم وأفلامهم الكرتونية المفضلة في أوقات مختلفة؟ حسنًا، يوفر لك اليوتيوب (youtube) فرصةً ذهبيةً لكي تشغلي أطفالك بأفلامهم الكرتونية المفضلة وكذلك البرامج المفيدة التي تختارينها بحرص وبالتالي يتوفر لك المزيد من الوقت لمتابعة أعمالك المنزلية بهدوء.

  • الوصول للفيديو المنشود بكل سهولة ويسر

يوفر لك اليوتيوب عند اللجوء إلى تحميل برنامج يوتيوب للاندرويد طرقًا سهلةً وبسيطةً للوصول لمقطع الفيديو المنشود مثل شريط البحث السريع والخيارات المتوافقة مع بحثك وغير ذلك.

  • إمكانية متابعة قنواتك وبرامجك الإخبارية المفضلة

يمكنك اليوتيوب (youtube) من متابعة قناتك الإخبارية المفضلة في أي وقت لمتابعة أحدث التطورات والأخبار في أي مكان دون الحاجة للتلفاز.

أقرأ أيضًا – تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر KMP

تنزيل يوتيوب سريع مجانا

تنزيل يوتيوب سريع مجانا

عند تحميل برنامج يوتيوب للاندرويد الإصدار الأساسي يتيح لك إمكانية الحصول على العديد من الإصدارات الفرعية الهامة مثل:

تحميل برنامج يوتيوب كيدز

يوتيوب كيدز هو البرنامج الذي يتيح لك استخدام المكتبة الخاصة بمشاهدات الأطفال من أفلام كرتونية وبرامج ترفيهية وغيرها ومتابعة كل ما هو جديد في هذا الشأن بسهولة ويسر تام.

تحميل برنامج سناب تيوب (تنزيل يوتيوب سريع)

برنامج سناب تيوب هو أحد البرامج الهامة التي تمكنك من تحميل فيديوهاتك المفضلة من يوتيوب (youtube) بسهولة ويسر والاحتفاظ بها على جهازك لمشاهدتها في أي وقت دون الحاجة للدخول إلى للاتصال بالإنترنت وبالتالي يمكنك توفير استخدام باقة النت الخاصة بك.

يوتيوب (youtube APK)

يعمل هذا التطبيق على توجيهك لمكتبة الأغاني والموسيقى الهائلة التي يحتفظ بها برنامج اليوتيوب (youtube) بشكل مباشر للحصول على موسيقاك المفضلة أينما كنت وفي أي وقت.

كما يوفر لك هذا التطبيق عدد من الاقتراحات التي تتناسب مع ما تبحث عنه وكذلك يُمدك بكل ما هو جديد في عالم الموسيقى.

تنزيل يوتيوب ميت

يُعد هذا التطبيق YOUTUBE MATE أيضًا أحد التطبيقات الهامة التي تمكنك من تحميل الفيديوهات الخاصة التي تريدها من أقسام اليوتيوب (youtube) الخاصة في أي وقت وبالتالي تتغلب على إحدى مشكلات الإصدار الأصلي لليوتيوب (youtube) وهو عدم إمكانية تحميل الفيديوهات مباشرةً من خلاله.

يوتيوب جو (youtube go)

يُعد هذا التطبيق YOUTUBE GO واحدًا من أهم التطبيقات الملحقة بيوتيوب (youtube) نظرًا لما يوفره من مميزات تمكنك من توفير استهلاك باقتك من الانترنت بشكل كبير واختيار الفيديو المنشود ومشاهدته بكل بساطة عن طريق:

  1. إمكانية مشاهدة مقتطفات صغيرة وعدة صور وتقييمات عن الفيديو المنشود قبل مشاهدته مباشرةً.
  2. استهلاك عدد أقل من ميجات الباقة أثناء المشاهدة والتصفح.
  3. إمكانية تحميل الفيديو بشكل مباشر والاحتفاظ به على جهازك لمشاهدته في أي وقت دون الحاجة لاستخدام الانترنت في كل مرة.
  4. إمكانية مشاركة الفيديو على مواقع التوصل الاجتماعية المختلفة بكل سهولة.
  5. إمكانية مشاركة الفيديو مع أصدقائك باستخدام خاصية البلوتوث دون استخدام الانترنت نهائيًا.

يوتيوب فانسد (youtube vanced)

يوتيوب فانسد هو أحد التطبيقات الهامة الملحقة ببرنامج يوتيوب (youtube) الأصلي التي توفر لك عدة مميزات هامة من ضمنها:

  • إمكانية الاستماع للفيديو في الخلفية وأثناء إطفاء شاشتك بكل سهولة ويسر.
  • حجب كل الإعلانات المرتبطة بالفيديو الذي ترغب بمشاهدته بكل سهولة ويسر.
  • يمكنك من الحصول على الفيديو بجودة عالية.
  • يمكنك من التحكم في عملية تكرار مشاهدة الفيديو بعد انتهائه لأول مرة.

اقرأ أيضًا – أفضل 11 برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية

خيارات تحميل يوتيوب قديم للاندرويد

يوفر لك تحميل برنامج يوتيوب للاندرويد عدة خيارات عند مشاهدة الفيديوهات مباشرة من خلاله منها:

  • تغيير حجم الصوت

يمكنك تغيير حجم الصوت الخاص بمقطع الفيديو سواء بزيادته أو تقليله في أي وقت أثناء المشاهدة.

  • تغيير جودة الصورة

يمكنك تغيير جودة صورة الفيديو بكل سهولة من الإعدادات.

  • تغيير حجم الصورة

يمكنك برنامج اليوتيوب (youtube) من تكبير أو تصغير صورة الفيديو وفقًا لرغبتك في أي وقت أثناء المشاهدة ودون إيقاف أو إعادة الفيديو.

  • إيقاف تشغيل الفيديو

يمكنك إيقاف تشغيل الفيديو في أي وقت أثناء المشاهدة وإعادة تشغيل الجزء المتبقي منه في أي وقت.

  • مشاهدة الفيديو في خلفية البحث

يمكنك اليوتيوب (youtube) حاليًا من تشغيل ومتابعة الفيديو في الخلفية أثناء بحثك عن مقاطع أخرى للمشاهدة.

  • تحويل مقطع الفيديو لمشاهدته على التلفاز

يمكنك اليوتيوب (youtube) من خلال بعض الخطوات البسيطة بربط جهازك الذكي بالتلفاز شريطة أن يكون هذا التلفاز متصل بشبكة الواي فاي ليمكنك من مشاهدة الفيديو على شاشة أكبر ومع أصدقائك بكل سهولة.

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج فلاش بلاير للكمبيوتر

تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز

كيف تقوم بتحميل برنامج يوتيوب للاندرويد يتوافق مع نوع جهازك؟

يجب عليك أولًا قبل تحميل برنامج يوتيوب للاندرويد معرفة بيانات البرنامج وحجمه والأجهزة التي يتوافق معها وهذا ما سوف نوضحه في الجدول التالي:

حجم برنامج يوتيوب للاندرويد ومعلومات عنه

اسم البرنامجيوتيوب للاندرويد
حجم البرنامج123MB
الهواتف التي يتوافق معها البرنامجأجهزة الأندرويد بجميع إصجاراتها

كيفية تحديث برنامج يوتيوب للاندرويد

بعد فترة من تحميل برنامج يوتيوب للاندرويد سيطلب منك البرنامج تحديثه عن طريق إشعار يظهر على الهاتف، يمكنك من الوصول إلى رابط المباشر لتحديث برنامج يوتيوب.

ويمكنك أيضًا لتحديث برنامج اليوتيوب أو حتى التأكد من أنه محدث لآخر إصدار الدخول على متجر بلاي واكتب في خانة البحث يوتيوب بالعربي أو بالإنجليزي YOUTUBE بدون أي فواصل سيظهر لك كل البرامج التي تحمل نفس الاسم سواء يوتيوب الأصلي أو أحد البرامج الشبيهة.

قم باختيار أول برنامج يظهر في نتائج البحث ثم اضغط عليه لتظهر صفحة التحميل الخاصة بالبرنامج ولكن بدلًا من كلمة تحميل ستجد الأيقونة مكتوب عليها تحديث، اضغط عليها ليتم تحديث البرنامج بكل سهولة.

يمكنك متابعة التحديث حتى يتم الانتهاء منه عن طريق دائرة حول أيقونة البرنامج مكتوب بجوارها مدى التحديث وكم النسبة التي انتهى جوجل بلاي من تحديثها، ويمكنك إغلاق المتجر والإنتظار قليلًا ثم فتح البرنامج.

يوفر لك تحديث برنامج اليوتيوب على الهاتف مميزات عديدة منها ما يلي:

  • الحصول على المميزات الجديدة.
  • الحصول التحديثات التي يضيفها مطوروا البرنامج كل فترة.
  • يرفع من كفاءة البرنامج على هاتفك ويجعله أسرع.
  • يحل المشاكل التي قد تكون واجهتك في الإصدار القديم.

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج تلفزيون بث مباشر لجميع القنوات

رابط تحميل يوتيوب أندرويد 4

قم بتنزيل برنامج اليوتيوب برابط مباشر على هاتفك المحمول بكل سهولة من خلال الرابط التالي، وتمتع بمشاهدة ممتعة للفيديوهات التي ترغب بها وحتى الفيديوهات التعليمية التي تساعدك على متابعة دروسك أولًا بأول والتي أصبحت متاحة لكل المراحل الدراسية وحتى لطلاب الجامعات.

ويمكنك أيضًا الاستفادة من الفيديوهات التثقيفية المتاحة مجانًا على يوتيوب التي يقوم بتسجيلها ورفعها على منصة اليوتيوب أمهر المتخصصين فيمكنك بكل سهولة اعتبار اليوتيوب مكتبة متنقلة على هاتفك المحمول.

قم بالضغط على الرابط التالي لـتحميل برنامج يوتيوب للاندرويد:

اسئلة شائعة عن تحميل برنامج يوتيوب للاندرويد

كيف تنزيل يوتيوب من جوجل؟

إذا كنت تبحث عن كيفية تحميل برنامج يوتيوب للاندرويد برابط مباشر؟ لاتقلق، وفرنا لك في مقالنا هذا الرابط المباشر للبرنامج يمكنك الضغط عليه وتحميله بكل سهولة.

ماذا افعل اذا كان اليوتيوب لا يعمل؟

قم بإغلاق البرنامج ومسحه من البرامج قيد التشغيل أو أدخل على اعدادات الهاتف ثم التطبيقات واختر تطبيق اليوتيوب واضغط على إغلاق إجباري ثم أعد فتح التطبيق مرة أخرى.
في حالة أتممت الخطوات السابقة ولم يعمل مرة أخرى أيضًا قم بمسح التطبيق من على الهاتف تمامًا وحمله مجددًا من الرابط الموجود في هذا المقال.

كيف يمكنني إنشاء قائمة تشغيل على YOUTUBE؟

يمكك بعد تحميل برنامج يوتيوب للاندرويد فتح البرنامج والضغط على الفيديو الذي تريد وضعه في قائمة تشغيل ثم الضغط على النقاط الموجودة بجانب اسم الفيديو واختيار وضعه في قائمة تشغيل موجودة تلقائيًا أو إنشاء قائمة تشغيل خاصة بك وتسميتها بالاسم الذي ترغب به، كما يمكنك التحكم فيما إذا كنت تريد أن يراها الجميع أم تراها وحدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى