كيفية تحميل برنامج تروكولر برابط مباشر Truecaller

يقوم العديد من الأشخاص بـ تحميل برنامج تروكولر للاندرويد والايفون للتعرف على هوية الشخص المتصل، خاصةً الأرقام غير المسجلة على الهاتف.

وقد حقق البرنامج شهرةً كبيرةً خلال فترة زمنية قصيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية حيث يستخدمه أكثر من 15 مليون شخص حول العالم.

لذا، قررنا أنه من الجيد أن نوفر لك رابط تحميل Truecaller للاندرويد والايفون من خلال مقالنا هذا على منصة دراجونز داونلود Dragons Download، لتتمكن من تنزيله بسهولة.

تحميل برنامج تروكولر للاندرويد

تحميل برنامج تروكولر

يمكن تحميل برنامج تروكولر للاندرويد مجانًا بدون دفع أي رسوم للحصول عليه من خلال التطبيق المثبت على هذه الهواتف وهو متجر جوجل بلاي والرابط بالأسفل.

وتعتبر طريقة تحميل البرنامج سهلة وبسيطة ولا تستغرق وقتًا كبيرًا.

حيث تأتي الخطوة الأولى في الضغط على الرابط بالأسفل وتحميل البرنامج.

ثم تأتي الخطوة الثانية في الضغط على كلمة تثبيت أو install الموجودة أسفل البرنامج لبدء تحميله.

ويتم الانتظار قليلًا لحين الانتهاء من تحميل برنامج تروكولر على الهاتف، ثم ستظهر أيقونته على سطح المكتب الخاصة بالهاتف فور الانتهاء من تحميله.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد (وداعًا للصوص الإنترنت)

تحميل تروكولر مجانا (أسهل تروكولر)

بعد تحميل تطبيق تروكولر الاندرويد يجب على مستخدمه التسجيل عليه، وعمل حساب مجاني عليه.

وأولى خطوات عمل حساب شخصي بعد تحميل برنامج تروكولر تكون بكتابة رقم الهاتف الخاص بالمستخدم ثم انتظار مكالمة تلقائية من البرنامج للتأكد من الرقم والتعرف عليه.

وليس من الضروري الرد على هذه المكالمة من قِبل المستخدم، كما يُتيح البرنامج إمكانية التسجيل عليه بعدة طرق مثل استخدام حساب الفيسبوك الخاص بالمستخدم، أو حساب جوجل، أو يُمكن استخدام البريد الإلكتروني في ذلك أيضًا.

يقوم المستخدم بملء كافة البيانات الخاصة به على حسابه الشخصي ببرنامج تروكولر يدويًا أو من خلال سحب هذه البيانات من حساباته الشخصية التي سجل بها على البرنامج، ويرجع ذلك إلى رغبة المستخدم.

كما يتيح البرنامج إمكانية وضع صورة شخصية للمستخدم على حسابه، ويعرض على المستخدم إمكانية عمل نسخة احتياطية من المكالمات والرسائل الواردة والصادرة من هاتف المستخدم.

بالإضافة إلى الأرقام التي قام بحظرها المستخدم على البرنامج، كما يتيح البرنامج إمكانية الاحتفاظ بهذه النسخة الاحتياطية على جوجل درايف.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد (عملاق تعديل الصور)

معرفة اسم المتصل Truecaller

تحميل برنامج تروكولر للاندرويد

لجأ الكثيرون إلى تحميل برنامج تروكولر لأنه يستخدم في التعرف على هوية الشخص المتصل دون تسجيله على هاتف المستخدم، مما يجنب المستخدم عدم الرد على المكالمات غير المرغوب فيها أو المعاكسات.

يمكن عند تحميل برنامج تروكولر الاندرويد عمل مكالمات فيديو مجانية، وذلك بواسطة تحميل تطبيق duo الخاص بجوجل على الهاتف بجانب البرنامج.

يستخدم في إجراء المكالمات الهاتفية عليه، بالإضافة إلى إرسال الرسائل النصية بشكل مجاني.

يستخدم البرنامج في عمل حظر للأرقام المزعجة مثل موظفين التسويق عبر الهاتف، أو الأرقام التي تقوم بالمعاكسات من خلال تفعيل خاصية المكالمات الافتراضية عليه.

يمكن تفعيل خاصية المكالمات الافتراضية من خلال الدخول إلى قائمة إعدادات البرنامج، والضغط على كلمة عام general، ثم الضغط على كلمة تنبيه المكالمات الفائتة أو missed call notification، وسيحتاج البرنامج وقتها من المستخدم السماح له بالدخول إلى قائمة الأسماء أو الأرقام المسجلة على الهاتف لتفعيل هذه الخاصية.

يمكن للمستخدم بعد تحميل برنامج تروكولر عمل حظر للأرقام التي تقوم بإرسال رسائل غير مرغوب فيها من خلال تفعيل خاصية الرسائل النصية الافتراضية.

يتم تفعيل هذه الخاصية من خلال الدخول إلى قائمة الإعدادات الخاصة بالبرنامج، ثم الضغط على general أو عام، ثم الضغط على messages أو رسائل، وتفعيل اختيار spam protection.

يستخدم البرنامج كدليل للهاتف، حيث يجمع كافة الأرقام التي قام مستخدميه بتسجيلها عليه، ويمكن البحث عن هذه الأرقام بالاسم أو البريد الالكتروني.

يمكن بواسطة البرنامج الحصول على أرقام الأماكن والجهات الخدمية مثل أرقام المستشفيات والفنادق أو أقسام الشرطة.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد

معلومات عن برنامج تروكولر

البرنامجتروكولر Truecaller
الحجم103 MB
اللغات التي يدعمها البرنامجيدعم العديد من اللغات منها العربية والانجليزية

مميزات تنزيل برنامج تروكولر

معلومات عن برنامج تروكولر
  • معرفة اسم المتصل

يمكن التعرف على هوية أي شخص مجهول في حالة عدم اتصال الهاتف بالإنترنت، حيث يتم تسجيل هوية هذا الشخص في أول مرة فقط على البرنامج أثناء اتصاله بالإنترنت.

يمكن أن يعمل البرنامج على شبكة الواي فاي، أو شبكة الإنترنت الخاصة بالهاتف أيًا كان نوعها، حيث يدعم البرنامج جميع أنواع شبكات الهاتف وتلك من مميزات تحميل تروكولر.

  • اللغات التي يدعمها تروكولر

يتم تحميل برنامج تروكولر للاندرويد بأكثر من لغة، حيث يدعم البرنامج معظم لغات العالم مثل اللغة العربية والإنجليزية وغيرهما من اللغات الأخرى.

  • حجم البرنامج

يتميز البرنامج بصغر حجمه حيث لا يشغل مساحة كبيرة من المساحة الداخلية للهاتف، مما لا يؤثر بالسلب على نظام التشغيل بالهاتف، أو يعمل على تباطؤه.

  • تفضيل المكالمات الطارئة

يُمكن من خلاله عمل قائمة بالمكالمات الضرورية التي يريد المستخدم إجرائها مستقبلًا، وتنبيه المستخدم بها فيما بعد.

  • تسجيل المكالمات

يُمكن عند تحميل برنامج تروكولر الاندرويد تسجيل كافة المكالمات عليه، سواء المكالمات الواردة أو الصادرة من هاتف المستخدم مجانًا لمدة 14 يومًا فقط، ثم يتم الدفع بعد ذلك للحصول على هذه الخاصية بشكل دائم.

يقوم البرنامج بالاحتفاظ بتسجيلات المكالمات المسجلة على المساحة الداخلية للهاتف أو جوجل درايف للرجوع إليها في أي وقت دون فقدها.

ويمكن تفعيل خاصية المكالمات المسجلة على البرنامج من خلال الدخول إلى قائمة الإعدادات الخاصة بالبرنامج، وتفعيل خاصية تسجيل المكالمات أو call recording، ثم السماح للبرنامج بالدخول على قائمة الأرقام الموجودة على الهاتف.

واختيار كلمة ابدأ نسخة احتياطية مجانًا للاحتفاظ بهذه المكالمات على جوجل درايف.

  • طلب إعادة الاتصال

يمكن عند تحميل برنامج تروكولر للاندرويد إرسال طلب اتصال مجانًا لشخص في حالة عدم الوصول إليه، يطلب منه المتصل أن يعاود الاتصال به عندما يكون متاحًا، ويُشترط أن يكون هذا الشخص مُستخدمًا لبرنامج تروكولر.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد

تنزيل تروكولر

خاصية الأونلاين التي يحصل عليها المستخدم عقب تنزيل تروكولر تعتبر من أفضل الخواص في البرنامج؛ حيث يتم من خلالها معرفة الأشخاص المراد الاتصال بهم متاحين للاتصال بهم حاليًا أم لا.

ففي حالة انشغالهم بمكالمات أخرى، أو هواتفهم غير متاحة للاتصال ستكون حالة النشاط الخاصة بهم في سجل المكالمات بالبرنامج بهم لونها أحمر.

أما في حالة توفر الشخص على البرنامج فتكون حالة النشاط الخاصة به لونها أخضر.

كما يمكن للمستخدم تفعيل هذه الخاصية من خلال الدخول إلى قائمة إعدادات البرنامج، والضغط على كلمة عام أو general وتفعيل خاصية availability بالبرنامج.

خاصية التعرف على هوية المتصل من خلال نسخ الرقم من الهاتف والبحث عنه بالبرنامج، أو استخدام الكاميرا بدلًا من النسخ في ذلك.

ويمكن تفعيل هذه الخاصية من خلال الدخول إلى قائمة الإعدادات، والضغط على كلمة التقط رقم هاتف أو scan number لتصوير الرقم من على لوحة إعلانية أو كارت شخصي للتعرف على هوية صاحب الرقم.

يمكن تحميل برنامج تروكولر لهواتف الاندرويد النسخة المدفوعة بشكل مجاني لمدة أسبوع من خلال دعوة أحد الأصدقاء أو الأشخاص لاستخدام هذا البرنامج، وتحميله وتثبيته على هاتفه.

وللحصول على هذه النسخة يمكن الدخول على قائمة الإعدادات والضغط على كلمة دعوة صديق، واختيار طريقة إرسال رابط البرنامج إليه سواء كان غير الفيسبوك أو البريد الإلكتروني.

تحميل تروكولر هواوي الحديث

مميزات تنزيل برنامج تروكولر

تروكولر من البرامج لتي يتم تحميلها وتثبيتها على الهواتف الذكية عن طريق رابط مباشر أو تنزيلها من متجر التطبيقات وليست من التطبيقات التي تكون مثبتة تلقائيًا على نظام الهاتف.

ولكن مؤخرًا قامت شركة تروكولر بعقد اتفاق بينها وبين شركة هواوي لتثبيت البرنامج بشكل تلقائي على هواتف هواوي الحديثة، أي أن تكون كل الهواتف التي تنتجها شركة هواوي بعد هذا الاتفاق تحمل من ضمن تطبيقاتها الأساسية برنامج تروكولر.

تحميل تروكولر القديم

تقوم شركة تروكولر بتحديثات دائمة على البرنامج وتقوم بإضافة العديد من المميزات الجديدة التي تعزز تجربة المستخدم للبرنامج وتضيف المزيد من عناصر الأمان، لذلك يجب الحرص على تحديث البرنامج بشكل دائم.

وتحميل أي تطبيق قديم على هاتفك المحمول قد لا يعطيك نفس تجربة النسخة الحديثة ذات المميزات المتعددة، لذا فننصحك بعدم تحميل أي نسخ قديمة من البرنامج.

روابط تحميل برنامج تروكولر

روابط تحميل برنامج تروكولر

تحميل تطبيق Truecaller سيُسهم في إلغاء حاجتك إلى استخدام أداة إدارة الملفات الأصلية المتاحة على هاتفك، حيث يوفر التطبيق جميع الخدمات اللازمة لعمليات الإدارة لجميع المكالمات.

كما يمكنك الاطلاع على سجل المكالمات لمعرفة المكالمات الواردة والصادرة من الهاتف، وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الطبيق خدمة الرسائل التي تمكنك من إدارة جميع الرسائل النصية الصادرة والواردة.

اقرأ أيضًا – كيفية تحميل برنامج ايمو للاندرويد لإجراءات مكالمات مجانية

اسئلة شائعة عن تحميل برنامج تروكولر

هل Truecaller – Caller ID & Block مجاني؟

يعتبر برنامج تروكولر من البرامج المجانية التي يمكنك تحميلها دون دفع أي نقود مقابل التحميل والاستمتاع بمميزات البرنامج الهائلة.

هل تطبيق Truecaller – Caller ID & Block آمن؟

من المميز في برنامج تروكولر انه برنامج آمن وبه العديد من عناصر الخصوصية.

كيف انزل تطبيق Truecaller؟

يمكنك تحميل البرنامج من الرابط المباشر الذي وفرناه لك في المقال.

كيف تعرف الشخص الذي يتصل بك؟

عند تحميل البرنامج وعند اجراء اتصال بأي رقم يقوم البرنامج بعرض شاشة منبثقة تعرض رقم هاتف المتصل واسمه.

هل يوجد برنامج تروكولر للايفون؟

نعم، يوجد برنامج تروكولر لهواتف الايفون والاندرويد وستجد الرابط المباشر في هذا المقال.

كيف اشترك في تروكولر بريميوم؟

عند فتح تطبيق تروكولر ستجد شاشة منبثقة تعرض الاشتراك في نظام بريميوم كما يمكنك الاشتراك في بريميوم عن طريق الدخول على اعدادات البرنامج.

هل تروكولر مرتبط بالفيس بوك؟

يمكن ربط برنامج تروكولر بحساب فيس بوك الخاص بك وحتى يمكن ربطه بالبريد الالكتروني دون أي مشاكل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى