مواقع ترجمة فيديو بالذكاء الاصطناعي بخطوات بسيطة

مع التطور التكنولوجي الهائل الذي نشاهده اليوم، بات من الضروري التعرف على طريقة ترجمة الفيديو بواسطة الذكاء الاصطناعي؛ توفيرًا للوقت والجهد والمال.

كما يمكن القيام بالعملية ذاتها مع الملفات الصوتية والحصول على أفضل النتائج سواء على المستوى العلمي أو العملي.

موقع KAPWING لترجمة الفيديو بالذكاء الاصطناعي

يوفر لك هذا الموقع سهولة ترجمة فيديو بالذكاء الاصطناعي، كما ينتمي إلى المواقع المجانية سهلة الاستخدام، علاوة على قدرته على تعزيز مدونات الفيديوهات الخاصة ببعض الأفراد.

وذلك، نتيجة لإمكانية استخدامه في الترجمة أو التعليق الصوتي وإضافة تسميات توضيحية متنوعة، وإلى جانب ذلك فمن الممكن الاعتماد عليه في تقوية العلامات التجارية.

وكذلك، معاونة العاملين في مجال الترجمة للحصول على المزيد من الأموال، مع العلم أنه يمكنك تسجيل الدخول وإنشاء حسابك الخاص على الموقع؛ للاستفادة من المزايا المتقدمة التي يتضمنها.

ويمكنك الوصول إلى موقع KAPWING من هنا.

ترجمة الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي من موقع rask

هذا الموقع يتيح لك سهولة ترجمة مقاطع الفيديو المختلفة بتقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة، ومن ثم يمكنك توظيفها كما يحلو لك في مدونتك الخاصة.

أو حتى استخدامها في مواد المحتوى التعليمي والإعلانات وما إلى ذلك من الأغراض المختلفة، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الموقع هو الخيار الأنسب لتلبية احتياجات الجمهور الراغب في الحصول على مقاطع فيديو متعددة اللغات.

إذ يتسم موقع Rask بالسرعة وسهولة الاستخدام في ترجمة مقاطع الفيديو بطريقة احترافية للغاية، فقط ينبغي عليك الولوج إلى الموقع، ورفع مقطع الفيديو المراد ترجمة محتواه.

ومن ثم يتم تحديد اللغة، وبدء التحويل وحفظ الفيديو عقب الانتهاء من معالجته، وللدخول على موقع موقع rask اضغط هنا.

موقع maestra.ai لترجمة مقاطع الفيديو

من بين المواقع والطرق الحديثة التي يمكنك الاعتماد عليها في ترجمة مقاطع الفيديو المختلفة بواسطة الذكاء الاصطناعي.

كما يمكن الاعتماد عليه في الحصول على مكتبة لغوية شاملة والاستفادة من قدرات الترجمة الفورية التي تحتاج إليها الشركات وكذلك المبدعين لإتمام الأعمال بصورة أفضل وفي وقت أقل.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الموقع يتسم بالقدر الكبير من الفعالية، مع إمكانية الترجمة وتحويل لغة مقاطع الفيديو بصورة تلقائية لما يتجاوز الـ 50 لغة تقريبًا.

وفي المقابل ستحصل على النسخ الصوتية من تلك الملفات في غضون بضع ثوانٍ، ويمكنك بدء الاستخدام عبر الولوج إلى الموقع من هنا، ثم تحميل الملف والانتظار لحين الانتهاء من عملية التحويل.

ترجمة الفيديوهات من مولد الترجمة التلقائية موقع Veed

هذا الموقع هو الخيار الأنسب بالنسبة إلى الراغبين في تعلم كيفية ترجمة فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي، حيث يعاونك على إنشاء ملف ترجمة بصورة تلقائية، وتحرير مقاطع الفيديو وترجمتها من خلال الإنترنت بالذكاء الاصطناعي.

حيث تتم العملية من خلال فتح موقع Veed من الأسفل، ورفع الفيديو على الموقع، ومن ثم يتم الضغط على الأمر “نسخ النص التلقائي”، وبعدها يتم الضغط على الأمر “تحميل”.

وعقب مرور بعض الوقت ستحصل على الملف المُترجم الخاص بك، مع إمكانية تحميله على الجهاز مرة أخرى وغعادة استخدامه وتوظيفه كما تشاء.

موقع Nikse لخدمة الترجمة

هذا الموقع يعاونك على ترجمة مقاطع الفيديو المختلفة بتقنية الذكاء الاصطناعي، كما أنه مصمم لإنشاء ترجمات على تلك المقاطع.

وذلك، مع ميزة مزامنة الترجمات مع الفيديو، وتغيير تنسيق الترجمة من ASS إلى SRT، ناهيك عن كونه يدعم ميزة الترجمة التلقائية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الموقع الإلكتروني الذكي يدعم حوالي 100 لغة، كما يوفر لك خاصية التدقيق الإملائي التي يمكنك الاستفادة منها في الحصول على المزيد من الاحترافية عند الترجمة.

ويمكنك الاستفادة من هذا التطبيق المجاني عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالوصول إلى موقع Nikse من الأسفل.
  2. يتم الضغط على الأمر Open ثم File لتحميل ملف الترجمة.
  3. اضغط على الأمر “الترجمة التلقائية” الظاهرة في القائمة العلوية.
  4. اختر الأمر “الترجمة مع جوجل”.
  5. قم بتحديد اللغة التي ترغب في الترجمة لها، وبعدها يتم الضغط على الأمر “ترجمة”.
  6. اضغط على كلمة “موافق”، ومن ثم يتم التوجه إلى الفيديو، والضغط على الأمر “فتح ملف الفيديو” لاستيراده.
  7. بإمكانك التعديل على الترجمة وضبط توقيتها كما تشاء.
  8. اضغط على كلمة “ملف”، ثم “حفظ باسم”.
  9. قم بتحديد مجلد معين لحفظ الملف الخاص بالترجمة، ثم اضغط على الأمر “حفظ”.

الأسئلة الشائعة عن ترجمة فيديو بالذكاء الاصطناعي

كيف أترجم مقطع فيديو لا يوجد له ملف ترجمة؟

من خلال رفع الفيديو على موقع VEED، والضغط على كلمة “الترجمات” الظاهرة في القائمة يسار الشاشة، ومن ثم يتم الضغط على الأمر “نسخ نصي تلقائي”، والانتظار لحين التأكيد على نجاح العملية.

هل يوجد تطبيق لترجمة الأفلام؟

 تطبيق Subtitle finder & downloader هو الأفضل في الحصول على ترجمات متعددة اللغات للأفلام والمسلسلات التليفزيونية، وكذلك مقاطع الفيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى