طريقة الاستبدال في شي ان وسياسة الإرجاع والتبديل على المتجر الإلكتروني

يحرص متجر She In في وضع سياسة خاصة بـ طريقة الاستبدال في شي ان والتي تُعتبر من الطُرق السهلة التي أتاحتها الشركة لعملائها.

حيث يُتاح لهم الاستبدال والاسترجاع وفقًا لبعض الشروط والتي في حال الالتزام بها يكون للعميل حق في إرجاع المنتجات.

ومن خلال مقال طريقة الاستبدال في شي ان على منصة دراجونز داونلود Dragons Download سنوضح كافة ما يتعلق بسياسة الاستبدال والإرجاع على متجر she In مع مراعاة توضيح رقم خدمة العملاء بفروع الشركة في السعودية حتى تتمكن من الاستفسار عن أي سياسة خاصة بالعملاء.

طريقة الاستبدال في شي ان

طريقة الاستبدال في شي ان وسياسة الإرجاع والتبديل على المتجر الإلكتروني

أتاح موقع she in لجميع العملاء الحاليين أو الجدد به طريقة الاستبدال في شي ان والتي تُعتبر فرصة حتى تستبدل إرجاع المنتجات التي لم تعُد ترغب بها بعد أن قُمت بشرائها من على المتجر

وذلك، سواء عن طريق المنصة الإلكترونية أو الفروع الميدانية لهذه الماركة العالمية، والتي تم تحديدها بمُدة لا تزيد عن 15 يوم من تاريخ موعد الشراء.

وطريقة الاستبدال في شي ان يجب أن تكون من خلال المنصة الإلكترونية وفقًا لبعض الخطوات التي يتم اتباعها على الموقع الرسمي.

والتي ينتج عنها وصول عامل التوصيل إلى باب المنزل لأخذ المُنتج المراد استبداله واتباع ما يُرشده نحوه إدارة الشركة.

يرجى العلم أن هذه الخدمة المُتبعة إلكترونيًا في طريقة الاستبدال في شي ان تُسمى بخدمة الإرسال الذاتي، وتتم من خلال الخطوات التالية سنعرضها تفصيلًا:

  1. الدخول إلى موقع شي ان الإلكتروني SheIn.
طريقة الاستبدال في شي ان
  1. النقر على أيقونة “تسجيل الدخول” للوصول إلى الحساب الشخصي.
تسجيل الدخول على موقع شي ان
  1. كتابة رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  2. النقر على متابعة.
  3. الضغط على أيقونة طلبي.
  4. النقر على إرجاع المنتج.
  5. اختيار المُنتج المراد إرجاعه أو استبداله.
  6. الضغط على استلام الطرود.
  7. الانتظار إلى أن يتم التواصل معك لاستلام الطرد.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق حراج للشراء والبيع بضغطة واحدة

طريقة تغيير المقاس في شي إن SheIn

من بين التساؤلات التي يتم طرحها من قِبل الكثير من العُملاء عند رغبتهم في التعرف على طريقة الاستبدال في شي ان بسبب تغيير المقاس هي معرفة ما إذا كان هذا الأمر متاح أم لا.

والجدير بالذكر، أن هذه العلامة التجارية تتيح فرصة الإرجاع والاستبدال إلكترونيًا، وذلك من خلال استخدام الخطوات السابق ذِكرها في توضيح طريقة الاستبدال في She IN.

لكن لا يوجد من الخطوات الإلكترونية ما يُتيح فرصة تغيير المقاس، فالجدير بالذكر أنه من أجل الاستفادة من طريقة الاستبدال في شي ان لتغيير المقاسات فلا بُد لك من التواصل مع خدمة العملاء.

وحينها يمكن إبلاغهم بالرغبة في التعديل على الطلب وحينها سيتم اتباع التعليمات الواجبة من أجل تنفيذ رغبة العميل.

فمُتاح تغيير المقاس في حال لم يتم شحن الطلب، وهذا يتبين من خلال عرض تفاصيل الطلب بالدخول إلى طلباتي، ففي حال تم الشحن لا يمكن التعديل أو الإلغاء.

شروط الإرجاع والاستبدال في شي ان

يُمكن اتباع طريقة الاستبدال في شي ان حال كان المُنتج مُتفقًا مع الشروط التي تم وضعها من إدارة الموقع، وهي الشروط التي تضمن حقوق جميع الأطراف.

حيث تُحافظ العلامة التجارية شي ان على حقوق الجميع، وكافة العملاء الذين يتعاملون معها، مع مراعاة ضمان الحقوق الخاصة بالعملاء أكثر من المحافظة على حقوق الشركة، وهو ما يؤكد سعيها نحو راحة عملائها، وتتمثل في:

  • إذا كان المُنتج به عيب، تالف أو خاطئ يتم التواصل مع خدمة العملاء لإرجاعه أو استبداله.
  • مُتاح الاستبدال قطعة بقطعة فقط.
  • يجب أن يكون المُنتج غير مُستخدم، ولم يتم ارتدائه.
  • غير مسموح باسترجاع المنتجات المستعملة أو قد تم غسله أو حدث بها أي ضرر من قِبل العميل.
  • غير مسموح باسترجاع المنتجات التي توجد عليها علامة غير قابل للاسترجاع، ولا يمكن استبدال أو استرجاع الهدايا المجانية.
  • غير مسموح باسترجاع ملابس السباحة، الملابس الداخلية، البودي سوت، المجوهرات، منتج التجميل، منتجات الحفلات، أو مستلزمات الحيوانات الأليفة.

رسوم إرجاع شي ان

أهم ما يجب معرفته بشأن سياسة الإرجاع في شي ان الرسوم التي سيتم دفعها من أجل الاستفادة من الخدمة، فقد أوضحت الشركة على الموقع الرسمي لها كافة ما يتعلق بسياسة الإرجاع والاستبدال سواءً من شروط أو ما غير ذلك.

حيث إن الإرجاع سهل للغاية في شي ان حال اتباع طريقة الاستبدال في شي ان المذكورة أعلاه، ولكن يجب الالتزام بشروطها، ومن الشروط الأساسية بها الرسوم الواجب دفعها في هذه الحالة، وتتمثل فيما يلي:

  • حال كان الإرجاع للمرة الأولى على الموقع ولعملاء المملكة العربية السعودية يكون مجاني، ولكن ما يزيد عن ذلك يتم دفع رسوم تصل إلى 30 ريال سعودي ويتم خصم هذا المبلغ من القيمة المستردة.
  • حال كان الإرجاع للمرة الأولى لعملاء الإمارات العربية المُتحدة تكون مجانية، وفي المرتجعات الأخرى يتم دفع رسوم تصل إلى 18 درهم، حيث يتم خصم المبلغ من القيمة المستردة.
  • إذا كان المُرتجع لعملاء الكويت فيتم خصم رسوم الشحن والتي تصل قيمتها إلى 1.4 دينار كويتي، وذلك لكل طلب من طلبات الإرجاع، حيث تُخصم من القيمة المستردة.

تتبع طلب إرجاع منتجات شي ان

تتبع طلب إرجاع منتجات شي ان

كذلك مُتاح لعملاء شي ان فرصة تتبع إرجاع المنتج، والجدير بالذكر أنها من الخدمات المميزة التي أتاحتها لجميع عملائها، حيث وفرت ذلك أيضًا من خلال الموقع الرسمي لها.

بتوضيح طريقة الاستبدال في شي ان نعرض الخطوات الواجب اتباعها من أجل تتبع الطلب أو المُرتجع المراد تتبعه، وهي:

  1. الدخول إلى موقع شي ان الرسمي.
  2. الدخول إلى حسابي.
  3. تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي.
  4. النقر على طلباتي، حيث يتم عرض جميع الطلبات على الموقع والتي يمكن بها الاطلاع على أي طلب من الطلبات المعروضة.
  5. حال ظهور كلمة تم شحنه على الطلب فيمكن النقر على تتبع للتحقق من حالته.

يُمكن كذلك التواصل مع خدمة عملاء شي ان من أجل تتبع الشحنة ومعرفة ما إذا تم التجاوب مع الطلب أم لا، ولكن بعد تقديم طلب الإرجاع يكون التواصل مع العميل خلال 3 أيام، حيث يتم الاتصال على الرقم المُسجل لاستلام المُرتجع.

سياسة SheIN في طريقة استبدال شي ان

قامت شركة SheIN بتوفير معلومات شاملة حول كيفية الاستبدال في شي ان وكل ما يخص سياستها العالمية للإرجاع، ولا سيما في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث حرصت الشركة على تبسيط عملية إرجاع المنتجات لعملائها، حيث يمكن للمستهلكين استرداد قيمة المشتريات بسهولة عندما تتوافر المنتجات وتستوفي الشروط المحددة.

كما يتيح للمتسوقين في متجر شي إن فرصة الاطلاع على تفاصيل السياسة المتعلقة بالإرجاع عبر الرابط المباشر الذي قدمته الشركة، مما يسهل عليهم اتباع الخطوات الضرورية لاسترداد أموالهم بكل يسر وسهولة.

ويمكنك الاطلاع على سياسة وشروط الإرجاع على شي إن من خلال الموقع الرسمي بالضغط على هذا الرابط.

اقرأ أيضًا – مزايا خدمة أمازون برايم وكيفية الاشتراك بها Amazon Prime

رقم شي ان للاتصال السعودية لإرجاع المنتجات

رقم شي ان للاتصال السعودية لإرجاع المنتجات

مُتاح في سياسة الاسترجاع التواصل مع خدمة العملاء من أجل معرفة حالة الطلب ما إذا تم إرجاعه ما زال قيد الإرجاع أو أي حالة أخرى من بين حالات الإرجاع الموجودة على الموقع.

بُناءً على ذلك ومن خلال عرض طريقة الاستبدال في شي ان سنوضح الرقم الذي يمكن التواصل من خلاله في هذه الحالة لاسترجاع المُنتج وهو (00966135113999).

كما أتاح الموقع فرصة أخرى للتواصل مع خدمة عملاء شي ان، وليس فقط من خلال التواصل عن طريق رقم الهاتف المتاح فقط، وإنما يُمكن التواصل من خلال رابط خدمة العملاء المتاح بالأسفل، كما تُتيح فرصة التواصل معرفة ما إذا يمكن الحصول على تعويض شي ان أم لا، حيث يوجد بعض الحالات التي مكنت فيها ماركة شي ان العالمية العملاء من الحصول على التعويض.

اقرأ أيضًا – أفضل مواقع تسوق عربية في العالم

أسئلة شائعة عن سياسة وطريقة الاستبدال في شي ان

كيف اخذ فلوس من شي إن؟

يتم تحديد الطريقة التي يمكن من خلالها استرجاع الأموال من شي ان حسب الطريقة التي تم دفع المبلغ بها.

ففي حال الدفع عند الاستلام تسترجع الشركة الأموال إلى المحفظة ويمكن سحبها، وإن تم الدفع بالبطاقة الائتمانية يتم إرجاع المبلغ خلال فترة ما بين 7 ـ 14 يوم.

والدفع ببطاقة باي باي سيتم الاسترداد بنفس البطاقة خلال أسبوع من الإرجاع.

كيف اخلي الشحن مجاني في شي ان؟

مُتاح من شي ان الشحن المجاني لدول مُحددة وهي السعودية، قطر، الكويت، البحرين، عمان والإمارات وذلك في حال كانت قيمة الطلب زائدة عن 199 ريال سعودي.

هل يمكن استبدال منتج من شي ان؟

نعم، أتيح على موقع شي ان فرصة استبدال المنتجات حال الرغبة في ذلك، مع ضرورة مراعاة التوافق مع الشروط التي وُضعت في تنفيذ ذلك.

كم رسوم الارجاع في شي ان؟

تختلف رسوم الإرجاع في شي ان من حالة إلى أخرى ومن بلد إلى أخرى، فالإرجاع للمرة الأولى في السعودية والإمارات دون رسوم.

وللمرة الثانية في السعودية يتم دفع 30 ريال سعودي أما في الإمارات يكون بدفع 18 درهم، وفي الكويت يتم دفع الرسوم في جميع الأحوال وقيمتها 1.4 دينار كويتي.

كم يستغرق التوصيل من شي ان؟

التوصيل في شي ان لا يستغرق الكثير من الوقت حيث يحتاج فقط فترة تتراوح ما بين 2 ـ 5 أيام، ولكن في فترة جائحة كورونا كان يستغرق وقت التوصيل شهر كامل.

باتباع طريقة الاستبدال في شي ان يستطيع الجميع إرجاع واستبدال طلباتهم على موقع شي ان دون إيجاد مشكلة في ذلك تعيق أمر حصولهم على المُنتج الذين هُم بحاجة إلى استرجاعه، وذلك في حال كان يتوافق مع شروط الاسترجاع التي وُضعت من قِبل إدارة الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى