أفضل 7 تطبيقات لتصوير من يحاول فتح الجوال مضمونة للاندرويد والايفون

يوجد عدد لا حصر له من التطبيقات التي يمكنها أن تُعزز مستوى الحماية للهاتف، والتي بإمكانك الاعتماد عليها لمعرفة من يحاول التطفل عليك أو يقوم بفتح جوالك.

كما تتيح لك تلك التطبيقات الذكية إمكانية الحصول على التنبيهات بهذا الخصوص، وإليك أفضل تطبيقات لتصوير من يحاول فتح الجوال:

  • تطبيق الدخيل صورة شخصية تنبيه (Intru):

هذا التطبيق يتيح لك سهولة التعرف على الطرف الذي حاول فتح الهاتف الخاص بك، كما يوفر لك سهولة الحصول على التنبيهات في حال أن حاول أحد المتطفلين استخدام هاتفك دون الحصول على إذنك.

مع العلم، أن تطبيق الدخيل صورة شخصية تنبيه (Intru) يلتقط صورة للشخص ويقوم بحفظها على الهاتف مع إمكانية مشاركتها مع الجهة التي ترغب بها، ولتحميل التطبيق على الاندرويد أو الايفون اضغط هنا.

  • تطبيق تصوير من يحاول فتح قفل الهاتف:

إليك تطبيق آخر بإمكانك الاعتماد عليه في تصوير المتطلفين الراغبين في فتح الجوال الخاص بك واستخدامك دون إذنٍ منك.

حيث يوفر لك التطبيق إمكانية تعزيز الحماية على الجهاز، وكذلك يمتاز بسهولة ضبط الإعدادات والتفعيل، كما ينتمي إلى التطبيقات المجانية، ويمكنك تحميل التطبيق على الاندرويد أو الايفون.

  • تطبيق DON’T TOUCH MY PHONE:

هذا التطبيق يمكنك الاعتماد عليه في التعرف على من حاول فتح وتشغيل الهاتف الخاص بك خلال غيابك؛ ما يعني أنه يمكن الاعتماد على هذا النوع من التطبيقات الإلكترونية لتعزيز الخصوصية.

كما يتيح لك سهولة إيقاف قفل الـ ios الخاص بالهاتف، وعدم السماح للأشخاص بفتح الهاتف، ناهيك عن أنه مزود بالكثير من الخلفيات التي يمكنك الاختيار من بينها ما هو مناسب لك.

وكذلك، يوفر تطبيق DON’T TOUCH MY PHONE للمستخدم سهولة التعرف على الشخص المتطفل الذي يود استخدام الهاتف عبر إصدار شاشة قفل أمامه غير قابلة للمس.

كما يدعم أيضًا دقة الاتش دي لكافة الخلفيات التي توجد عليه، كما يشتمل التطبيق على أداة تصوير ويمكن استخدامه في إرسال صورة الشخص المتطفل بصورة فورية على البريد الإلكتروني الخاص بصاحب الهاتف.

ويمكن تحميل تطبيق DON’T TOUCH MY PHONE على الاندرويد أو الايفون من هنا.

  • تطبيق WTMP Who touched:

من بين التطبيقات المخصصة للتعرف على الأشخاص المتطفلين الذين يحاولون فتح وتشغيل الهاتف خلال غيابك مع إمكانية تصويرهم، حيث يوفر لك التطبيق القدر الكبير من الأمان ضد السرقة ويمنع الوصول الغير مصرح به للهاتف.

وإلى جانب ذلك، من الممكن استخدام تطبيق WTMP Who touched في الحصول على التنبيهات في حال وجود حركة غير مرغوب بها، وأيضًا يمكن الاعتماد عليه في رصد محاولات فتح الجهاز والتعرف على عدد مرات تلك المحاولات.

ولتحميل تطبيق WTMP Who touched على الاندرويد أو الايفون اضغط هنا.

  • تطبيق Lockwarch Atrapa Ladrones:

بإمكانك الاعتماد على هذا التطبيق في التعرف على الشخص الذي يرغب في فتح هاتفك دون علمك، فقط من تحميل التطبيق على الاندرويد من الايقونة الموجودة بالأسفل.

والتأكد من تثبيته ومن ثم يتم فتح التطبيق وتفعيل خاصية إرسال بريد إلكتروني للتنبيه أو Send the alert email.

وبعدها، من المقرر أن يطلب منك التطبيق إدخال البريد الإلكتروني بطريقة صحيحة، وحينها سيقوم الهاتف بالتقاط صورة لكل من يرغب في فتح الهاتف واستخدامه، وسيُرسلها لك في الحال على البريد الإلكتروني.

  • تطبيق CrookCatcher – Anti-robo:

من بين التطبيقات المميزة التي تدعم الوضع الليلي، كما يمكنك الاعتماد عليه في التعرف على الأشخاص المتطفلين الراغبين في العبث بهاتفك دون علمك، فقط من خلال ضبط الإعدادات والتعرف على عدد محاولات إلغاء القفل.

كذلك يتيح لك سهولة التعرف على العدد الصور الملتقطة للمتطفلين، مع إمكانية الحصول على إشعارات وتنبيهات على البريد الإلكتروني أو الهاتف الخاص بك.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق ينتمي إلى التطبيقات المجانية التي من السهل استخدامها، ولتحميل التطبيق على الاندرويد اضغط هنا.

  • تطبيق Tercer ojo (Third Eye):

يتيح لك هذا التطبيق سهولة استخدامه في الحصول على صورة للشخص الذي يرغب في فتح الهاتف الخاص بك والاحتفاظ بها للاطلاع عليها عند معاودة استخدام الهاتف، والأمر ذاته بالنسبة لمن يرغب في العبث بذاكرة الهاتف.

بالإضافة إلى ذلك فهو يتيح لك سهولة استخدامه فقط من خلال تفعيل خيار تمكين اكتشاف التسلل، وحينها يبدأ التطبيق بالتقاط الصور وحفظها، ويمكنك تحميله مجانًا واستخدامه بسهولة.

مع العلم، أن هناك نسخة مدفوعة تتيح لك سهولة التخلص من الإعلانات المزعجة، ولتحميل التطبيق على الاندرويد أو الايفون اضغط هنا.

الأسئلة الشائعة عن أفضل تطبيقات لتصوير من يحاول فتح الجوال

ما أفضل برنامج يكشف إذا أحد مسك جوالي؟

يمكنك استخدام تطبيق Who Touched My Phone.

كيف أعرف أن أحد مسك تليفوني؟

من خلال التحقق من سجل المكالمات والاطلاع على أي تغييرات طرأت على الهاتف، وكذلك التعرف على ما إن تم فتح الرسائل الواردة إليك والرد عليها واستخدام البيانات المرتفع من بين العلامات التي تدل على استخدام الهاتف من قِبل شخص آخر بخلافك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى