أفضل بدائل جوجل أدسنس لتحقيق الربح من الإنترنت

الكثير من الأشخاص تبحث ع مواقع تكون بدائل جوجل أدسنس، ليتمكنوا من الهروب من الشروط المعقدة التي تفرضها Google ويتمكنوا من تحقيق الربح بطريقة سهلة وبسيطة.

حيث أن هناك العديد من أصحاب المواقع على الإنترنت الذين لا يمكنهم الاستفادة من خدمة أدسنس للربح، سواءً بسبب محتوى موقعهم الذي يخالف قوانين أدسنس أو لأسباب أخرى.

بناءً على ذلك، سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال على منصة دراجونز داونلود Dragons Download أفضل بدائل جوجل أدسنس التي يمكن الاعتماد عليها للمواقع العربية.

كما سنلقي نظرة على مميزات كل موقع بديل وطرق الدفع المتاحة، بهدف مساعدتك في اختيار أفضل بديل لخدمة أدسنس لموقعك العربي.

أفضل المواقع البديلة لجوجل أدسنس Google AdSense

أفضل بدائل جوجل أدسنس لتحقيق الربح من الإنترنت

العديد من المبتدئين يعتقدون أن جوجل أدسنس هو السبيل الوحيد لتحقيق أرباح من مواقعهم على الإنترنت، ولا يدركون أن هناك بدائل أخرى، لا تقل جودة عن AdSense.

لذا، نجد الكثير منهم يسعون جاهدين لإنشاء مواقع ومحتوى بهدف الربح من خلال جوجل أدسنس، ومع ذلك، بعد فترة من العمل الجاد، يمكن أن تأتي لحظة محبطة عندما يتم رفض طلب الحصول على حساب أدسنس، أو حتى عندما يتم حظر حسابهم بسبب انتهاك بعض القواعد واللوائح.

وللأسف، يقوم العديد منهم بتوقيف نشر محتوى جديد على مواقعهم بسبب هذه التجارب السلبية، ويشعرون أنها نهاية طموحهم في كسب الأرباح عبر الإنترنت.

إذا كنت تبحث عن مواقع بدائل جوجل أدسنس التي يمكنك التسجيل عليها والبدء في تحقيق الربح بشكلٍ سلس، فيمكنك الاختيار من بين المواقع التالية:

موقع Admitad

من أول المواقع التي يمكننا الحديث عنها عند ذكر أفضل بدائل جوجل أدسنس هو موقع Admitad للتسويق بالعمولة.

تتميز هذه الشركة عن غيرها من شركات الإعلانات في القائمة بأنها لا تعرض إعلاناتً مباشرة، بل تمكِّنك من الانضمام إلى برامج تسويق مختلفة لمنتجات محددة.

وبهذه الطريقة، يمكنك كسب عمولة عندما يتم شراء منتج أو الانضمام إلى عرض من خلال روابطك.

إحدى أهم مزايا هذه المنصة هي توافر مجموعة كبيرة من برامج الإحالة التي تناسب المحتوى العربي في مجموعة متنوعة من المجالات.

إذا كان لديك موقع ويب في مجال البرامج، الألعاب، الموضة، أو أي مجال آخر، ستجد برامج تسويق مناسبة يمكنك الانضمام إليها والترويج لها على موقعك.

باستخدام العمولة، يمكنك الترويج للمنتجات من خلال الانضمام إلى البرامج المناسبة لجمهور موقعك واستفادة من العروض مثل كوبونات الخصم أو البانرات التي يمكنك عرضها كمساحات إعلانية.

ستجد العديد من البرامج المتاحة التي يمكنك الانضمام إليها عبر منصة Admitad، ويمكنك الدخول على الموقع من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضًا – كيفية تحقيق الربح من أمازون أفلييت

موقع PopCash

موقع PopCash

PopCash هو موقع رائع يمكنك الاعتماد عليه لزيادة أرباح موقعك عبر الإنترنت، حيث يتخصص هذا الموقع بشكل خاص في عرض إعلانات النوافذ المنبثقة، مما يجعله خيارًا مثاليًا إذا كان لديك موقعًا يجذب عددًا كبيرًا من الزوار.

يعمل PopCash على الإنترنت منذ عام 2012، وقد حقق شهرة واسعة بفضل ميزاته الرائعة وسهولة إنشاء حساب على الموقع، بالإضافة إلى ذلك، يتميز الموقع بدعم ممتاز يقدمه لمستخدميه.

واحدة من الجوانب المهمة لهذا الموقع هي مراجعته المستمرة للإعلانات للتحقق من سلامتها وخلوها من أي برمجيات ضارة قد تلحق ضررًا بموقعك أو بزواره.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن PopCash يتميز بسياسة عرض إعلان واحد فقط للزائر خلال اليوم، وهذا يساهم في توفير تجربة مريحة للمستخدمين دون أن يتسبب في إزعاجهم بوجود العديد من الإعلانات.

يمكنك الدخول على موقع PopCash أحد أفضل بدائل جوجل أدسنس من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضًا – ما هي استضافة المواقع الإلكترونية وما هي أفضل أنواعها

موقع ylliX

yllix شرح الربح من يالكس

يُعتبر موقع ylliX واحدًا من بدائل جوجل أدسنس المميزة، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالمواقع العربية.

يتميز هذا الموقع بواجهته البسيطة والسهلة الاستخدام، مما يجعله مفضلًا لدى المستخدمين، بالإضافة إلى ذلك، يُقدم ylliX مجموعة متنوعة من الإعلانات المستهدفة، سواء لمستخدمي الحواسيب أو مستخدمي الهواتف الذكية.

ولا يقتصر دور الموقع على ذلك فقط، بل يتيح للناشرين أيضًا السيطرة الكاملة على عرض إعلانات البالغين، مما يسمح لهم بمنعها من الظهور على مواقعهم دون الحاجة إلى التواصل مع إدارة الموقع.

ومن الجوانب المهمة الأخرى لـ ylliX تعتبر الأرباح الجيدة التي يمكن للناشرين تحقيقها من خلاله.

فالموقع يقدم دفعًا لكل نقرة وأيضًا دفعًا لكل مرة يظهر فيها الإعلان على موقع الناشر، بالإضافة إلى ذلك، يتميز ylliX بدعم سريع الاستجابة، مما يساعد الناشرين على حل أي مشكلة تنشأ أثناء استخدام الموقع.

بالنسبة للتسجيل في الموقع، فإنه يتم بسهولة، حيث يمكن للمستخدمين تقديم طلب تسجيل ويتم قبول الحسابات على الفور دون الحاجة إلى انتظار مراجعة طويلة.

yllix شرح الربح من يالكس

شركة يالكس من شركات الـ CPA المميزة التي توفر أكثر من شكل للإعلانات، كالتالي:

  • إعلانات على تطبيق الهاتف، والتي يمكنك إضافتها إلى تطبيقاتك بشكلٍ مثالي.
  • توفر يلكس أحجام بانرات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها بما يتناسب مع موقعك.
  • إعلانات الـ Push Notification تعتبر أحد أشكال الإعلانات التي توفرها الشركة.
  • يوجد نوع آخر من الإعلانات يقوم بتحويل زائر موقعك إلى موقع آخر ليعرض له إعلان مخصص، ويسمى هذا النوع إعلانات الـ Redirect.

من المميز في منصة Yllix أنها تمنحك ربح مقابل مرات ظهور الإعلانات أي بنظام الـ CPM، حتى أنها لا تشترط أن يتم النقر على الإعلان لتربح منه.

ولا يعني ذلك أنها لا توفر أرباح على الـ CPA أي النقر على الإعلانات، بل ذلك متوفر أيضًا وأرباحها أكثر بكثير من النظام الأول.

يُمكن القول إن ylliX هو واحد من المواقع الجيدة والمفضلة لدى العديد من الناشرين الذين يبحثون عن بدائل جوجل أدسنس، ويمكنك التسجيل عليه من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضًا – أفضل شركات CPA تقبل المبتدئين وكيفية التسجيل بها

موقع Adsterra

موقع Adsterra

يُعتبر هذا الموقع adsterra cpa واحدًا من أكثر المنصات التي يمكنك الاعتماد عليها لتحقيق عوائد مالية جيدة من عرض الإعلانات على موقعك الإلكتروني كأحد بدائل جوجل أدسنس.

يمكننا أن نقول بثقة أن الإيرادات الممكنة من هذا الموقع في بعض الأحيان قد تفوق تلك التي تحصل عليها من خلال Google AdSense.

ومع ذلك، هناك شرط يجب تحقيقه لتحقيق نجاح كبير بهذا الموقع، وهو أن تكون نوعية حركة المرور على موقعك عالية.

بمعنى آخر، يجب أن تكون الزيارات إلى موقعك ذات جودة عالية، مثل الزيارات من دول الخليج العربي أو من المغتربين في دول أوروبية.

إذا كان موقعك متخصصًا في مواضيع تتعلق بالسفر والاغتراب ومجالات مشابهة، فستحقق عائدات ممتازة من عروض الإعلانات على هذا الموقع. لذلك، يمكن القول إنه خيار ممتاز يجب أن تفكر في تجربته.

عندما تسجل في الموقع، ستحصل على حساب مدير خاص يمكنك التواصل معه عبر Skype، وسيقدم لك المساعدة إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو استفسار.

عروض الإعلانات المقدمة على الموقع ذات جودة عالية وتتفق مع متطلبات محركات البحث، موقع Adsterra هو واحد من المنصات التي يمكنك التعامل معها كواحد من بدائل جوجل أدسنس للربح من الإنترنت بشكل إيجابي.

يمكنك الدخول على موقع Adsterra، من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضًا – كيفية تحقيق الربح من كتابة المقالات

الأسئلة الشائعة عن بدائل جوجل أدسنس

ما هو بديل جوجل ادسنس؟

يوجد العديد من المنصات التي تندرج تحت قائمة بدائل جوجل أدسنس، ويمكنك الاستعانة بما ذكرناه في هذا المقال.

هل يمكن تغيير حساب ادسنس؟

نعم، يمكنك تغيير حساب أدسنس.

ما هو موقع Adsterra؟

موقع Adsterra هو أحد المنصات التي يمكنك من خلالها تحقيق الربح من الإنترنت، حيث أنه يعتبر أحد بدائل جوجل أدسنس.

Huda

مرحبًا، أنا كاتبة في المجال التقني بخبرة ثلاث سنوات في مجال الكتابة وتحسين محركات البحث. خلال مسيرتي، توليت مهام الإشراف كمديرة للمحتوى في عدة مواقع تقنية، ودائمًا أعمل بشغف لتوسيع معرفتي ومشاركة خبراتي لتحقيق النمو المستدام للمواقع التي أعمل عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى