كيفية إزالة الاشخاص من الصور بالذكاء الاصطناعي AI

أحيانًا قد نلتق صورًا رائعة ولكن يعيبها وجود أشخاص في الخلفية غير مرغوب بهم، وهو الأمر الذي يمكنك تعديله وإزالة الاشخاص من الصور بالذكاء الاصطناعي بريقة سهلة واحترافية في ثوانٍ معدودة.

تقنيات الذكاء الاصطناعي الآن أصبحت تشمل العديد من المجالات، فيمكنك استخدام الـ AI في تعديل الصور وفي الكتابة وغيرها من المجالات.

تابع معنا هذا المقال على منصة دراجونز داونلود Dragons Download وتعرف على أفضل طرق إزالة الاشخاص من الصور بالذكاء الاصطناعي، لتضيف لمساتك الجمالية على صورك.

إزالة الأشياء الغير مرغوب فيها من الصورة اون لاين

كيفية إزالة الاشخاص من الصور بالذكاء الاصطناعي AI

لقد مررنا جميعنا بتجربة التقاط صورة رائعة تكون غاية في الجمال والاحترافية ولكن بها بعض الأشياء الغير مرغوب بها في الخلفية، أو بعض الأشخاص الذين لا نعرفهم.

البعض يلجأ في هذه الحالة إلى تحميل برنامج الفوتوشوب للاندرويد أو تنزيل لايت روم للكمبيوتر أو غيرها من البرامج التي تساعد في التعديل على الصور.

مشكلة هذه البرامج أن أدواتها قد تكون صعبة على البعض مما لا يجيدون حرفة التصميم، والذين قد يلجؤون في هذه الحالة إلى مواقع تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي، والتي تقوم بهذه المهمة بدون تدخلٍ مهم وبشكلٍ فوري.

وبشكلٍ عام، سواء كانت هذه اللقطات ذات الطابع الشخصي أو اللقطات الجماعية أو حتى صور المناظر الطبيعية، يمكن لظهور شخصٍ غير مرغوبٍ فيه بها أن يجعلنا نشعر بأن صورتنا قد تضررت تمامًا.

لا تقلق، الآن يمكنك إزالة الاشخاص من الصور بالذكاء الاصطناعي في خلال ثوانٍ سواء باستخدام برامج مخصصة لهذه المهمة أو مواقع تقوم بتطويع أحدث التكنولوجيا لإنجاز المهمة.

تابع معنا السطور القادمة وتعرف على أفضل مواقع إزالة الاشخاص من الصور بالذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضًا – أفضل برنامج تفريغ الصور للايفون لإزالة الخلفيات كالمحترفين

مواقع إزالة شخص من الصورة اون لاين

مواقع إزالة شخص من الصورة اون لاين

إزالة الاشخاص من الصور بالذكاء الاصطناعي أصبح أمرًا أسهل من أي وقتٍ مضى، فبفضل وجود مجموعة متنوعة من المواقع المتاحة عبر الإنترنت في الوقت الحالي أصبح بإمكانك التعديل على صورك كما تشاء.

سواء كنت تستخدم أدوات سهلة الاستخدام مثل “Magic Eraser” أو الأدوات الأكثر تطورًا مثل “Clipping Magic” ، يمكنك بسهولة إزالة الأشياء أو الأشخاص غير المرغوب فيهم من الصور الخاصة بك ببضع خطوات بسيطة.

تعد هذه المواقع خيارًا رائعًا لأي شخص يسعى لتحسين مهاراته في تحرير الصور دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ طائلة على برامج غالية أو حتى حضور دورات تدريبية متقدمة.

من أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها في إزالة الاشخاص من الصور بالذكاء الاصطناعي، المواقع التالية:

إصلاح الصور بالذكاء الاصطناعي باستخدام Magic Eraser

قامت Google بإطلاق أداة Magic Eraser المدمجة في تطبيق صور Google بمناسبة إصدار سلسلة Pixel 6.

تعتبر هذه الأداة ممتازة لإزالة الاشخاص من الصور بالذكاء الاصطناعي، وإزالة ما تريد بسهولة، ومع ذلك، يجب ملاحظة أن هذه الأداة غير متاحة على جميع الهواتف، ولكن يمكنك الاستعانة بطريقة حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك لمتجر تطبيقات الايفون والاندرويد.

Magic Eraser تحتوي على ميزة مهمة وهي أنها لا تتطلب مهارات تحرير متقدمة لاستخدامها.

يمكنك استخدامها بسهولة دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، ويمكنك تطبيقها على الصور القديمة، ويمكنك أيضًا الدخول على موقع Magic Eraser من خلال الرابط التالي:

موقع cleanup.pictures لإزالة الأشخاص من أي صورة بدون التأثير الجودة

موقع cleanup.pictures لإزالة الأشخاص من أي صورة بدون التأثير الجودة

موقع cleanup.pictures هو أداة بسيطة وفعّالة بشكل استثنائي تساعدك على إزالة الاشخاص من الصور بالذكاء الاصطناعي.

ما يميز هذه الأداة عن غيرها من الأدوات المماثلة هو استخدامها لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، مما يجعلها تقدم نتائج متميزة ودقيقة بشكل استثنائي.

بفضل خوارزميتها الذكية، تصبح قادرًا على حذف الأشخاص أو العناصر غير المرغوب فيها من الصور التي تم التقاطها، وحتى الصور التي ليست من إلتقاطك الخاص.

يتيح لك موقع cleanup.pictures القيام بهذا بكل سهولة ويسر.

كما يمتاز هذا الموقع بقدرته على التعامل مع مختلف تنسيقات الصور مثل PNG وJPEG وJPG، مما يعزز من مرونته وفاعليته في مجال تحرير الصور.

لذا، يمكن القول أن موقع cleanup.pictures يقدم تجربة فريدة ومميزة في إزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصور عبر الإنترنت، ويعتبر اختيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن أداة تعتمد على التكنولوجيا المتقدمة وتتيح لهم التحكم الكامل في تحرير الصور بكل حرية.

يمكنك الدخول على موقع إزالة الاشخاص من الصور بالذكاء الاصطناعي Cleanup.Pictures، من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضًا – كيفية تحميل برنامج تحريك الصور Vimage للاندرويد والايفون

موقع snapedit

موقع snapedit

يعتبر موقع SnapEdit.App منصة AI مرئية مبتكرة تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في إزالة الأشياء والأشخاص تلقائيًا من الصور بشكل ذكي، وتقديم تحسينات متعددة للصور بما في ذلك التنسيق، والتلوين، والرسم الكارتوني، والتصحيح، والتحريك.

يتميز SnapEdit بدعمه لأكثر تنسيقات الصور شيوعًا، مثل JPG وPNG وJPEG، مما يتيح للمستخدمين تنزيل الصور بجودة عالية باستخدام تنسيق JPG.

واحدة من المزايا البارزة لـ SnapEdit هي أنه يمكنك استخدامه بشكل مجاني تمامًا لتحرير الصور دون قيود على حجم الصور أو عدد المرات التي يمكنك فيها استخدامه.

هذا يجعل SnapEdit هو الموقع الوحيد الذي يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني بالكامل، بينما يتطلب برامج أخرى مثل The Inpaint و Cleanup Pictures وغيرها دفع مبالغ محددة أو تقديم اشتراكات.

من الجدير بالذكر أن SnapEdit هو محرر صور آلي بالكامل، مما يعني أنه لا يقوم بتخزين نسخ من صورك قبل أو بعد التحرير، مما يضمن سرية وأمان استخدامه دون الكشف عن هويتك.

قم بساتخدام مميزات موقع SnapEdit من خلال الرابط التالي:

ازالة الاشخاص من الصور عبر Remover.app

يُعرف هذا العمل بشكل عام باسم “الإنفيلترينغ” أو “إعادة التصوير”، وهو عملية تستخدم لإزالة جزء معين من صورة واستبدال الخلفية بشكل متقن.

يتم تنفيذ هذه العملية بفاعلية عالية وسرعة عبر استخدام التكنولوجيا الذكية الاصطناعية (AI).

تُقدم Remover.app أيضًا خدمة التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لإزالة أو تنظيف أجزاء محددة من الصورة وإعادة إنشاء البكسلات التي تظهر خلف العناصر المحذوفة.

ما عليك سوى تحميل الصورة وتحديد المنطقة التي ترغب في إزالتها، وسيقوم Remover.app بإزالة الأشخاص أو الكائنات المحددة وإعادة بناء الخلفية في غضون لحظات قليلة.

يجدر بالذكر أن جودة الخلفية المعاد بناؤها تعتمد على تعقيد البكسلات في الخلفية.

على سبيل المثال، في الصور ذات الخلفيات الملونة والمعقدة، قد تكون نتائج الذكاء الاصطناعي غير مرضية، ولكن عندما تكون الخلفية بسيطة وتتكون من لون واحد، ستكون النتائج رائعة ببساطة.

بشكلٍ عام، Remover.app هو تطبيق ويب ممتاز لإزالة الأشخاص أو العناصر غير المرغوب فيها وحتى علامات المائية من الصور، كما إنه يعمل بسرعة ويمكنه إزالة العناصر غير المرغوب فيها واستبدالها بخلفية جيدة بشكل متقن.

يمكنك الدخول على الموقع لإزالة الاشخاص من الصور بالذكاء الاصطناعي من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضًا – أفضل طرق حذف الصور والملفات من الجوال نهائيًا

موقع ImgCleaner

موقع ImgCleaner

يُقدم موقع ImgCleaner خدمةٍ مجانيةٍ عبر الإنترنت تمكنك من إزالة الأشخاص وأي مكون غير مرغوب فيه من الصور باستخدام التكنولوجيا الذكية.

كل ما عليك فعله هو تحديد الشخص أو العنصر الذي ترغب في إزالته من الصورة، وبنقرة واحدة سيتم حذف الجزء المحدد بدقة دون ترك أي تأثير سلبي على جودة الصورة.

بعد ذلك، يمكنك تنزيل الصورة بتنسيق PNG إلى جهازك بسهولة.

قم بالدخول على موقع ImgCleaner وقم بإزالة الاشخاص من الصور بالذكاء الاصطناعي في دقائق معدودة، من خلال الرابط التالي:

تنميق الصورة على الإنترنت باستخدام CutOut

موقع CUTOUT من المواقع التي يمكك من خلالها تحسين جودة صورك والتفاصيلها الخاصة بها باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي الاحترافية للحصول على نتيجة مميزة بنسبة 100٪.

ويعرض الموقع العديد من الخدمات الخاصة بالصور، والتي تتمثل في التالي:

  • إزالة الأشخاص والكائنات الغير مرغوب بها في الصورة.
  • إزالة خلفية الصور.
  • ضبط صور جوازات السفر.
  • ضبط إضاءة الصورة وزوايا التعتيم المناسبة بها.
  • وضع فلاتر تلقائية تتناسب مع الصورة الملتقطة.
  • تحديد العناصر بداخل الصور وتفريغها بشكل احترافي.

هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي يوفرها لك موقع CUTOUT والتي يمكنك الحصول عليها بمجرد الضغط على الرابط التالي للدخول على الموقع:

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج ريميني لتحسين جودة الصور Remini

الأسئلة الشائعة عن إزالة الاشخاص من الصور بالذكاء الاصطناعي

كيف تعدل صورتك بالذكاء الاصطناعي؟

يمكنك استخدام مواقع إزالة الاشخاص من الصور بالذكاء الاصطناعي التي ذكرناها في هذا المقال، للتعديل على أي صورة تريدها.

هل موقع Midjourney مجاني؟

نعم، الموقع مجاي، ولكنه يتيح لك عدد مرات استخدام محدودة.

Huda

مرحبًا، أنا كاتبة في المجال التقني بخبرة ثلاث سنوات في مجال الكتابة وتحسين محركات البحث. خلال مسيرتي، توليت مهام الإشراف كمديرة للمحتوى في عدة مواقع تقنية، ودائمًا أعمل بشغف لتوسيع معرفتي ومشاركة خبراتي لتحقيق النمو المستدام للمواقع التي أعمل عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى