ميزات الذكاء الاصطناعي في سناب شات My AI

توجد العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي في سناب شات التي بإمكانك الاستفادة منها لتسهيل استخدام هذا التطبيق الشهير؛ في مقابل الحصول على أفضل النتائج في تصميم الصور التي يتم الحصول عليها من خلاله.

والتي سنتعرف عليها معًا من خلال مقالنا هذا على منصة دراجونز داونلود Dragonsdownload، فتابع معنا السطور القادمة.

من أهم ميزات الذكاء الاصطناعي في سناب شات أنه يتيح للمستخدمين سهولة الاستفادة من ميزة عدسة الماضي المعروفة باسم 90s AI Lens، والمخصصة لعرض صور المستخدم على هيئة محاكاة، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى التي سنتعرف عليها من خلال ما يلي.

My AI في منصة سناب شات Snapchat

ميزات الذكاء الاصطناعي في سناب شات My AI

My AI هذه الخاصية توفر لك سهولة إجراء محادثة مع الذكاء الاصطناعي، عبر طرح الأسئلة البسيطة والحصول على الإجابات من خلال تلك الدردشة.

وعليه، فيمكنك الحصول على مشورة الذكاء الاصطناعي في التعرف على أنسب هدية لصديق مقرب على سبيل المثال لا الحصر.

علاوة على إمكانية التخطيط لرحلة التنزه، مع إمكانية استخدامه في تطوير وتحسين الصور والتصميمات التي يتم إعدادها من خلال تلك المنصة الإلكترونية التي نالت الشهرة على مستوى العالم.

كما أن يمزة الذكاء الاصطناعي في تطبيق سناب شات مناسبة لجميع الفئات العمرية، أي أنه لا ضرر من استخدامها من قبل الأطفال.

أما بالنسبة إلى المدة التي تظل تفاعلاتك مخزنة بها على المنصة بواسطة الذكاء الاصطناعي فيتم الاحتفاظ بها لحين منحه الأمر بحذفها من قِبل المستخدم، ولكن ينبغي توخي الحذر بخصوص ما يتم مشاركته مع الذكاء الاصطناهي.

حيث ينبغي تجنب مشاركة أي محتوى جنسي أو سياسي أو خداع، والأمر ذاته ينطبق على إنشاء البريد العشوائي أو البرمجيات الخبيثة التي تعتمد على المعلومات الخاطئة.

ومن هنا، نشير إلى ضرورة تجنب استخدام المحتوى الذي يدعو إلى العنف أو الاتجار بالبشر، وما إلى ذلك من المحتوى الذي يحمل الرسائل المؤذية.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم مشاركة الموقع الخاص بالمستخدمين مع سناب شات بواسطة الذكاء الاصطناعي؛ في مقابل الحصول على الاستجابات السريعة ذات الصلة والمتعلقة بالطلبات الخاصة بك.

كما يمكنك الحصول على التوصيات والمقترحات للأماكن القريبة منك بسهولة ويسر، ومن الممكن استخدام بعض البيانات الخاصة بالمستخدمين من قِبل الذكاء الاصطناعي.

وذلك، بغرض تحسين منتجات منصة Snapchat والحصول على تجربة أفضل دون شك.

اقرأ أيضًا – كيفية تحقيق الربح من منصة الاضواء في سناب شات

معلومات يستخدمها الـ AI في منصة سناب شات

توجد بعض المعلومات التي يمكن الوصول إليها بواسطة الذكاء الاصطناعي الذي تدعمه منصة سناب شات، ومن تلك البيانات ما يلي:

  • تخصيص My Ai: يتيح لك سهولة تخصيص الصور الرمزية والسيرة الذاتية.
  • إدارة الذكاء الاصطناعي:يوفر لك سهولة إضافته إلى موجز الدردشة، أو التعرف على طريقة إزالته.
  • الدردشة مع الذكاء الاصطناعي: التعرف على أنواع المحتوى الذي بإمكانه إرساله أو استقباله، وكذلك البقاء آمنًا على تلك المنصة خلال استخدامها.
  • البيانات الشخصية: بإمكانك الاستفادة من الذكاء الاصطناعي واستخدام خيارات خصوصية البيانات وتخصيصها كما يحلو لك.

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج lens studio للاندرويد والايفون

أهم ميزات الذكاء الاصطناعي في سناب شات

لكي يتسنى لك إمكانية الاستفادة من الذكاء الاصطناعي الذي تدعمه منصة سناب شات الشهيرة أو ما يعرف باسم My AI، ينبغي عليك أولًا التعرف على تلك المزايا، والتي وردت على النحو التالي:

  • إمكانية أداء العديد من الوظائف الإضافية، ومنها إعداد التذكير بالمواعيد التي تتيح لك سهولة الاستفادة منها.
  • إمكانية إتمام الكثير من المحادثات المباشرة مع المساعد الذكي.
  • بإمكانك الاعتماد على الذكاء الاصطناعي في تخصيص الصور الرمزية أو الايموجي الخاص بك؛ في مقابل تصميم الملابس وإنشاء أنماط فريدة من نوعها فيما يتعلق بكتابة النصوص والأوامر في صندوق المطالبات.
  • يتيح لك الذكاء الاصطناعي إمكانية الاستفادة من ميزة عدسة الماضي المعروفة أو الـ 90s AI Lens، التي توفر لك سهولة الحصول على صور على هيئة محاكاة لفترة التسعينيات.
  • إمكانية التفاعل مع الأصدقاء المقربين خلال التنقلات، من خلال التلويح لهم والترحيب على الخريطة في حال اختيار الأمر “مشاركة الموقع”.
  • إمكانية الاستعانة به في إنشاء صور من خلال الرسائل النصية؛ بما يتيح لك سهولة توفير الوقت والجهد.
  • يدعم الذكاء الاصطناعي ميزة توليد الصور فيما يعرف باسم Dreams، والتي تتيح إلى المستخدمين سهولة الحصول على حزمة مجانية شهرية من Dreams 8.
  • من السهل إجراء الدردشات مع الذكاء الاصطناعي المتاح على منصة سناب شات، والحصول على العديد من الأفكار والمقترحات والإجابات المختلفة في شتى المجالات لتوفير الوقت والجهد.

اقرأ أيضًا – كيف تتابع استهلاك تطبيقاتك للباقة الشهرية على هاتفك الأندرويد والايفون؟

الأسئلة الشائعة عن ميزات الذكاء الاطناعي في سناب شات

ما هو الذكاء الاصطناعي بالسناب؟

يشير إلى إمكانية استخدام المحتوى الخاص بك عبر مشاركته مع My AI، التي تتيح لك سهولة الحصول على تقييمات الاستجابة ذات الصلة بالطلبات، والوصوصل إلى توصيات الأماكن القريبة؛ في مقابل تحسين التجربة الخاصة بك.

كيف أراسل الذكاء الاصطناعي في سناب شات؟

من خلال التقاط Snap، ومن ثم يتم لمس زر الذكاء الاصطناعي الظاهر في شريط الأدوات، وبعدها يتم تحديد الإعدادات أو كتابة الأمر الذي ترغب به، والضغط على كلمة “تم”.

ثم يتم الانتظار لمدة 20 ثانية تقريبًا لحين إنشاء الصورة، وبعد ذلك يتم الضغط على كلمة “تم” مرة أخرى لاستخدام تلك الصورة كلقطة والاستفادة منها بسهولة ويسر.

من خلال السطور السابقة أصبح من السهل التعرف على أشهر ميزات الذكاء الاصطناعي في سناب شات، كما أشرنا إلى كيفية الاستفادة من تلك المزايا بسهولة ويسر؛ لكي تعم الفائدة على الجميع، وخاصةً مستخدمي تلك المنصة الإلكترونية التي نالت الشهرة على مستوى العالم أجمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى