تنزيل برنامج gmail وحل جميع مشاكله – أسرار جيميل gmail

تنزيل برنامج gmail للكمبيوتر والاندرويد والايفون أمر في غاية السهولة والأهمية، وذلك لأن برنامج جيميل هو التطبيق الرسمي الذي طرحته شركة جوجل لاستخدام خدمة البريد الإلكتروني الخاصة بها.

كما أن هناك العديد من المميزات التي يملكها برنامج الجيميل والتي جعلت معظم مستخدمي هواتف الاندرويد والايفون والكمبيوتر يرغبون في تنزيل برنامج gmail منذ اللحظة الأولى التي أُصدرت النسخة الأولى من التطبيق.

برنامج gmail يأتي بواجهة بسيطة الاستخدام يستطيع أي شخص التعامل معها بسهولة وبسلاسة، كما أنه يتفوق على برامج إدارة البريد الإلكتروني الأخرى التي تنافسه.

تنزيل برنامج gmail

برنامج جيميل gmail له مكانة خاصة بين فئة البرامج التي تقوم بإدارة البريد الإلكتروني، وذلك لأسباب عديدة ولكن السبب الرئيسي في هذا هو أن برنامج الجيميل يتبع شركة جوجل العملاقة، الأمر الذي يمنحه خطة تحديث دائمة ومستمرة ويمنحه أفضلية في نطاق الانتشار الواسع له.

يتمتع برنامج جيميل gmail بخصوصية عالية جدًا وهذا ليس بالأمر الغريب فشركة جوجل هي من تقف وراءه، حيث يطلب البرنامج من المستخدم عند عمل بريد الكتروني للمرة الأولى عليه بعض التأكيدات للاطمئنان على صحة البيانات التي يدخلها المستخدم، كما أنه بعد تنزيل برنامج gmail على الهاتف سيتم طلب إعطاء بعض الأذونات حتى يعمل التطبيق بسلاسة وبدون مشاكل.

ويُعتبر تنزيل برنامج gmail حجر الأساس لدخول العديد من العوالم الممتعة الأخرى، حيث يمكنك الدخول على جوجل درايف ورفع العديد من الملفات عليه، كما يمكنك ربط حساب البريد الإلكتروني الخاص بك الذي قمت بتفعيله من على برنامج جيميل gmail بالعديد من المواقع.

إذا أردت ربط الجيميل باليوتيوب أو انستغرام أو أي برنامج تواصل اجتماعي آخر مثل التليجرام وتويتر وغيرها من المواقع الأخرى، فإن تنزيل برنامج gmail سيكون الخيار الأفضل لك لإدارة بريدك الإلكتروني بكل سهولة ويسر.

ومن المميزات الرائعة والعديد التي يصعب حصرها لبرنامج جيميل gmail إمكانية استخدام أكثر من حساب بريد إلكتروني على البرنامج دون الحاجة إلى تثبيت برامج أخرى، لذلك فإن تنزيل برنامج gmail سيمنحك هذه الأفضلية التي ستغنيك عن أي برنامج آخر ينافسه.

اقرأ أيضًا: كيفية تنزيل متجر بلاي وحل جميع مشاكله.

تنزيل برنامج جيميل gmail

جيميل gmail في أصله خدمة تقدمها شركة جوجل لمستخدميها وليس تطبيق قائم بذاته، ولكن برنامج الجيميل يجعل استخدام هذه الخدمة سهلًا ويعطي تجربة استخدام رائعة للمستخدم.

جيميل gmail ببساطة هو عبارة عن خدمة إرسال واستقبال الرسائل الإلكترونية بكل سهولة وأمان، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى والخدمات المتميزة التي يستطيع المستخدم الحصول عليها بمجرد تنزيل برنامج gmail.

ما هو برنامج الجيميل للاندرويد

قامت شركة جوجل بإطلاق خدمة البريد الإلكتروني جيميل gmail في عام 2004 بشكل تجريبي، ثم أصدرت الإصدار الرسمي الأول من الخدمة في عام 2007، وقامت بالترويج للخدمة خطوة بخطوة حتى أصبحت الخدمة اليوم يستخدمها تقريبًا كل من يحمل هاتفًا ذكيًا في العالم كله.

الهدف الأساسي الذي دفع شركة جوجل إلى إطلاق خدمة البريد الإلكتروني جيميل gmail هو الرغبة في تنظيم كم المعلومات الرهيب الذي تمتلكه الشركة، وهذا السبب هو جوهر توفير جوجل أي خدمة من خدماتها المجانية.

وبالفعل استطاعت جوجل google النجاح في هذا الغرض نجاحًا باهرًا حيث تتمتع خدمة إدارة الرسائل الإلكترونية جيميل gmail بقدر كبير جدًا من النظام والترتيب، وهذه هي السمة الأولى التي سيلاحظها المستخدم عند تنزيل برنامج gmail للمرة الأولى على هاتفه.

قامت شركة جوجل بتثبيت جذور خدمة البريد الإلكتروني جيميل gmail التي أطلقتها بتوفير تطبيق خاص للخدمة يعمل على كافة الأنظمة والأجهزة سواء كان جهاز كمبيوتر أول هاتف يعمل بنظام اندرويد أو هاتف آيفون، وسوف نقوم بشرح كيفية تشغيل الخدمة وتنزيل برنامج gmail لكلٍ منهم.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج جوجل كروم آخر إصدار.

تحميل برنامج جيميل gmail

هناك العديد من المميزات التي يحصل عليها المستخدم عند تنزيل برنامج gmail والتي اغنيه عن استخدام أي مدير بريد إلكتروني آخر على هاتفه المحمول.

ولكن هناك خطوة أولى وأساسية يجب القيام بها أولًا قبل تنزيل برنامج gmail والتمتع بمميزاته، وهي إنشاء حساب إلكتروني على الموقع الرسمي للخدمة، وهذا الأمر سهل جدًا ويمكن لأي شخص إنشاء حساب بريد إلكتروني جديد من على الهاتف المحمول باتباع الخطوات التالية:

قبل البدء ضع في اعتبارك أن المواطنين الأمريكيين يجب أن يبلغوا 13 عامًا على الأقل لامتلاك حساب Google و 18 عامًا لإضافة بطاقة ائتمان، لماذا تريد إضافة بطاقة ائتمان إلى حسابك؟ يمكنك استخدامها لشراء التطبيقات والألعاب من متجر Play، والاشتراك في YouTube Music والدفع مقابل الخدمات الأخرى التي تقدمها Google.

ولكن نظرًا لأن معظم خدمات Google مجانية – بما في ذلك Gmail والمستندات و Drive والصور – فإن إضافة بطاقة ائتمان اختيارية ولن يكون التعطيل مشكلة.

يستغرق إنشاء حساب Google جديد بضع دقائق فقط. احصل على جهاز Android الخاص بك وافتح الإعدادات وحدد خيار “الحسابات”. الخطوة التالية هي النقر على “إضافة حسابات” أسفل الشاشة ثم اختيار “Google”.

ستظهر صفحة يمكنك من خلالها تسجيل الدخول إلى حسابك أو إنشاء حساب جديد. حدد خيار “إنشاء حساب” ثم اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة عن طريق إدخال معلوماتك الشخصية واختيار اسم مستخدم وكلمة مرور ، وإكمال العملية من خلال الموافقة على شروط خدمة Google.

إذا اتبعت هذه التعليمات فيجب أن تعرف الآن كيفية إعداد حساب Google – والأفضل من ذلك يجب أن تكون مسجلاً الآن! يمكنك الآن إنشاء مستندات عبر الإنترنت وإرسال رسائل بريد إلكتروني وتخزين صورك في السحابة وغير ذلك الكثير. كل هذه الخدمات متاحة عبر جهاز Android الخاص بك وكذلك عبر جهاز الكمبيوتر.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM برابط مباشر.

تحميل برنامج Gmail إرسال واستقبال الرسائل

الآن بعد إتمام الخطوة الأولى وأصبح لدينا حسابًا جيدًا على الجيميل يمكننا الانتقال إلى الخطوة التالية وهي ضبط إعدادات الحساب الشخصي والخصوصية الخاص بنا، حتى يكون كل شيء مهيأ قبل تنزيل برنامج gmail.

وفي هذه المرحلة يمكن لكل شخص اختيار اسم مستخدم خاص به وكلمة سر له أيضًا، ويجب ألا تقل كلمة السر عن 8 أحرف أو أرقام أو مزيج ما بين أرقام وحروف، ثم بعد ذلك نقوم بربط الحساب برقم الهاتف ثم نقوم بإدخال رمز التأكيد.

بعد ذلك نقوم باختيار صورة شخصية للحساب وضبط الإعدادات الخاصة بالمراسلة والخصوصية كما نحب، ثم يمكننا بعد ذلك استخدام الخدمة وإرسال واستقبال الرسائل الإلكترونية بكل سهولة.

مميزات تنزيل برنامج gmail

مميزات تنزيل برنامج gmail لا يمكن حصرها ولكن يمكن تسليط الضوء على بعض النقاط الهامة التي سيحصل عليها المستخدم عند تحميل الجيميل، ومن هذه النقاط ما يلي:

  1. سهولة إرسال واستقبال الرسائل الإلكترونية: وذلك من خلال الضغط على العلامة التي تشبه القلم وملء بعض البيانات مثل عنوان البريد المراد إرسال الرسالة له ومحتوى الرسالة ثم الضغط على كلمة “إرسال”.
  2. تنظيم وترتيب وتصنيف الرسائل الواردة إلى حسابك بكل سهولة، الأمر الذي يوفر لك تجربة استخدام سلسة ومريحة.
  3. توفير مساحة تخزين كبيرة بصورة مجانية: حيث يحصل المستخدم منذ اللحظة الأولى التي يقوم فيها بإنشاء حساب جيميل على 15 جيجا مساحة تخزين، ويمكن أن تزيد هذه المساحة بمقابل مادي بسيط.
  4. إرسال واستقبال الملفات المختلفة بكل سهولة ويسر.
  5. عمل فلترة قوية للرسائل المزعجة والترويجية حتى يتسنى للمستخدم الوصول إلى الرسائل الهامة بسهولة.
  6. التنقل بين حسابات الجيميل المختلفة بكل سهولة ودون الحاجة إلى إلغاء تثبيت البرنامج وإعادته مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: أفضل 4 برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر.

تنزيل البريد الإلكتروني

هناك بعض الصعوبات التي تواجهها فئة قليلة من المستخدمين عند تنزيل برنامج gmail سواء للاندرويد أو الآيفون، وهذه المشكلات ليست بسبب عيب في البرنامج ولكن يمكن القول بأن خطوات حل هذه المشكلات لا يعرفها الكثيرون.

كيفية نقل رسائل البريد الإلكتروني من حساب Gmail إلى آخر بعد تنزيل برنامج gmail

هذه العملية أبسط مما تبدو عليه، تحتاج فقط إلى معرفة الخطوات الصحيحة، نظرًا لأن اكتشاف الإجراء بنفسك ليس بالأمر السهل، فنحن هنا لمساعدتك خلال الرحلة دعنا نرسل رسائل البريد الإلكتروني هذه إلى حسابك الجديد.

أولًا نحتاج إلى إعداد حسابك القديم وتجهيزه للترحيل، يتم ذلك باستخدام إعدادات POP (بروتوكول مكتب البريد).

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب Gmail القديم الخاص بك.
  • انقر فوق رمز الترس.
  • حدد الإعدادات.
  • انتقل إلى علامة التبويب Forwarding and POP / IMAP.
  • ضمن تنزيل بروتوكول POP ، حدد تمكين بروتوكول POP لكل البريد.
  • انتقل إلى الجزء الثاني من نفس القسم ، والذي يقرأ: “عند الوصول إلى الرسائل عبر بروتوكول POP”.
  • اضغط على القائمة المنسدلة وحدد ما تريد أن يحدث لرسائل البريد الإلكتروني في Gmail القديم ، بمجرد أن يجلبها الحساب الجديد. يمكن ترك النسخ بمفردها أو وضع علامة عليها كمقروءة أو مؤرشفة أو محذوفة.
  • انقر فوق حفظ التغييرات.
  • قم بتسجيل الخروج من حساب Gmail القديم.

أنت الآن بحاجة إلى الانتقال إلى حسابك الجديد وإخباره بإحضار كل رسائل البريد الإلكتروني القديمة من حساب Gmail الآخر.

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Gmail الجديد الخاص بك.
  2. اضغط على رمز الترس.
  3. حدد الإعدادات.
  4. انتقل إلى علامة التبويب الحسابات والاستيراد.
  5. انتقل إلى قسم التحقق من البريد من حسابات أخرى.
  6. حدد إضافة حساب بريد.
  7. أدخل حساب Gmail القديم واضغط على التالي.
  8. حدد استيراد رسائل البريد الإلكتروني من حسابي الآخر (POP3) واضغط على التالي.
  9. تحقق من صحة اسم المستخدم وأدخل كلمة المرور لحساب Gmail القديم.
  10. ضمن “خادم POP” ، حدد pop.gmail.com.
  11. حدد المنفذ 995.
  12. قم بإلغاء تحديد ترك نسخة من الرسائل المستردة على الخادم.
  13. حدد استخدم دومًا اتصالاً آمنًا (SSL) عند استرداد البريد.
  14. انقر فوق إضافة حساب.
  15. في أي مكان يظهر فيه هل تريد أيضًا أن تتمكن من إرسال البريد كـ _@gmail.com؟ يمكنك اختيار ما تفضله. ننصحك بمنح نفسك خيار القيام بذلك ، فقط في حالة رغبتك في الرد على رسائل البريد الإلكتروني القديمة باستخدام حساب Gmail الأقدم.
  16. إذا اخترت نعم ، فاتبع التعليمات لإعداد كل شيء. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد انتهيت!
  17. سيتم المضي قدمًا في حسابك الجديد واسترداد جميع رسائل البريد الإلكتروني بشكل دوري من حساب Gmail القديم. قد يستغرق هذا بعض الوقت ، لذا كن صبورًا.

كيف تتوقف عن الاستيراد؟
حصلت على كل رسائل البريد الإلكتروني التي تحتاجها؟ من الجيد دائمًا ترك هذه التهيئة قيد التشغيل للتأكد من التقاط جميع رسائل البريد الإلكتروني الجديدة التي تصل إلى حسابك القديم. لا يريد الجميع هذا ، ومع ذلك ، قد يتسبب التلاعب بالإعدادات في المستقبل في حدوث نسخ مكررة.

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب Gmail الجديد الخاص بك.
  • اضغط على رمز الترس.
  • حدد الإعدادات.
  • انتقل إلى علامة التبويب الحسابات والاستيراد.
  • انتقل إلى فحص البريد من حسابات أخرى.
  • اضغط على زر الحذف.
  • حدد موافق وانتهيت.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج واتس اب للاندرويد.

Gmail Download

يُعد تنزيل برنامج gmail أمرًا رائعًا ، ولكن عندما يتعطل ، لأي سبب ، يكون أمرًا مروعًا. لكن لا داعي للذعر. فيما يلي إصلاحات لـ مشكلات شائعة في Gmail.

هل نسيت كلمة السر؟
أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لفقدان شخص ما الوصول إلى حساب Gmail الخاص به بعد تنزيل برنامج gmail هو أنه نسي كلمة المرور الخاصة به. لحسن الحظ ، تمتلك Google عددًا من الأدوات التي يمكنك استخدامها لاستعادة كلمة المرور.

هل سبق لك أن لاحظت أنه في أي وقت تنسى فيه كلمة مرورك على خدمة أخرى ، مثل Netflix ، يكون خيار الاسترداد دائمًا هو إرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني؟ حسنًا ، لن ينجح ذلك إذا كنت تحاول تسجيل الدخول إلى حساب بريد إلكتروني.

أولاً ، من المهم أن تقوم بإعداد طرق اتصال بديلة مرتبطة بحسابك في Google. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك ، وانقر فوق صورة ملف التعريف الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا ، ثم حدد “إدارة حساب Google الخاص بك”. انقر على علامة التبويب “الأمان” وحدد خيار “طرق التحقق من هويتك”. بعد ذلك ، تأكد من ملء الخيارين – البريد الإلكتروني للاسترداد وهاتف الاسترداد. هذه هي طرق الاسترداد التي يمكنك استخدامها للوصول إلى حسابك مرة أخرى.

مشكلات التحقق على خطوتين لحماية خصوصيتك عقب تنزيل برنامج gmail
يعد التحقق من خطوتين أحد أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها لتأمين حسابك. باختصار ، يضيف التحقق المكون من خطوتين طبقة ثانية إلى أمنك من خلال طلب إقرار ثانٍ لمحاولة تسجيل الدخول. على سبيل المثال ، إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك ، فستتلقى رسالة نصية تحتوي على رمز يجب إدخاله للمتابعة. لكن الأمور لا تسير دائمًا بسلاسة. في بعض الأحيان ، لا يصل الرمز إلى هناك. ماذا بعد؟

أولاً ، عليك التأكد من وجودك في منطقة بها إشارة جيدة. ترسل Google رموز المصادقة المكونة من خطوتين عبر الرسائل القصيرة ، لذا إذا كنت في منطقة بها شبكة Wi-Fi قوية ولكن لا توجد إشارة خلوية جيدة – أنا أنظر إليك ، في وسط مدينة شيكاغو – فقد يكون ذلك جزءًا من المشكلة.

إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك استخدام تطبيق Google Authenticator. ما عليك سوى تنزيل التطبيق على هاتفك. بمجرد التثبيت ، سيتم سؤالك عن كيفية التحقق من الحساب. الأسهل باستخدام رمز الاستجابة السريعة. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انتقل إلى صفحة المصادقة المكونة من خطوتين ، وانتقل لأسفل إلى تطبيق Authenticator. انقر فوق ذلك واتبع الخطوات لمسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا. بمجرد المسح ، ستحصل على رمز في التطبيق. أدخل هذا الرمز في مربع “تحقق” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وسيقوم بربط الهاتف بحسابك. من ذلك الحين فصاعدًا ، ستستخدم تطبيق Authenticator لتسجيل الدخول بدلاً من رموز SMS.

إذا لم يفلح ذلك ، فيمكنك أيضًا اختيار تلقي مكالمة على هاتفك الاحتياطي. بالطبع ، لن يعمل هذا إذا كنت في منطقة بها إشارة سيئة. ومع ذلك ، يمكنك اختيار أن يكون هذا خطًا أرضيًا. الجانب السلبي لهذا الاختيار هو أنه يجب أن تكون في المكان الذي يوجد فيه الخط الأرضي ، ولكنه خيار.

أخيرًا ، إذا فشل كل شيء آخر ، يمكنك أيضًا استخدام الرموز الاحتياطية. تُستخدم الرموز الاحتياطية عمومًا للمناسبات التي تفقد فيها هاتفك ، أو لا يمكنك تلقي رموز المصادقة بأي وسيلة أخرى.

هذه تحتاج إلى أن تتولد مقدما. الرموز الاحتياطية هي مجموعات من الرموز التي يمكنك استخدامها لتسجيل الدخول إلى حسابك بدلاً من التحقق المكون من خطوتين. تأتي رموز النسخ الاحتياطي في مجموعات من 10. هذه رموز تستخدم لمرة واحدة – تصبح غير نشطة بمجرد استخدامها. إذا قمت بإنشاء مجموعة من الرموز ، فسيتم إلغاء تنشيط جميع الرموز غير المستخدمة من الدفعة الأخيرة.

لإنشاء مجموعة من الرموز ، تفضل بزيارة صفحة التحقق المكون من خطوتين وانتقل لأسفل إلى منطقة الرموز الاحتياطية. انقر على “الحصول على رموز جديدة”. سيؤدي هذا إلى إنشاء ملف نصي لتنزيله ، والذي سيكون يسمى “رموز النسخ الاحتياطي- <اسم المستخدم> .txt.

إذا كنت تريد استخدام الرمز الاحتياطي لتسجيل الدخول ، فانتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Gmail وأدخل اسم المستخدم / كلمة المرور. عندما يُطلب منك المصادقة المكونة من خطوتين ، انقر على “المزيد من الخيارات” ثم انقر على “أدخل أحد الرموز الاحتياطية المكونة من 8 أرقام”. أدخل الرمز الخاص بك ، وأنت على ما يرام!

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد (وداعًا للصوص الإنترنت).

تحميل بريد إلكتروني للجوال

يمكن أن يفشل Gmail في المزامنة لعدة أسباب مختلفة ، ويمكن أن يظهر الفشل في المزامنة بعدة طرق. قد لا تكون لديك جميع رسائلك ، أو قد تفشل في إرسال بريد إلكتروني ، أو قد تتلقى رسالة خطأ “الحساب لم تتم مزامنته” ، أو قد يكون التطبيق نفسه بطيئًا. في أي من هذه الحالات ، يمكنك تجربة عدة خطوات لاستعادة الأمور وتشغيلها.

تأكد من أنك اخترت أحدث نسخة عند تنزيل برنامج gmail لأنه في بعض الأحيان ، قد يواجه إصدار قديم من التطبيق مشكلة في تلقي البريد من Google. التأكد من أن لديك أحدث إصدار من تطبيق Gmail سيؤدي إلى حل الكثير من مشكلات المزامنة.

أعد تشغيل جهازك. هل حاولت إغلاقها ثم تشغيلها مرة أخرى؟ نعم ، إنها كليشيهات ، لكنها تعمل عدة مرات بشكل مذهل.
تحقق من الاتصال الخاص بك. نعم ، إنه سؤال غبي ، لكن علينا أن نسأله. يمكنك تجنب الكثير من عمليات استكشاف الأخطاء وإصلاحها غير الضرورية إذا تأكدت من أن لديك إشارة جيدة ، وأنك لست في وضع الطائرة ، وما إلى ذلك.

تحقق من إعدادات Gmail الخاصة بك. هل يجب عليك التأكد من تشغيل المزامنة؟ لا. لكنك تفعل. تحدث النقرات غير المقصودة ، وإذا تم إيقاف تشغيل مزامنة Gmail ، فلن تتم مزامنة أي شيء. افتح تطبيق Gmail ، واضغط على زر القائمة في الزاوية اليسرى العليا -> الإعدادات. انقر على حسابك وتأكد من تحديد “مزامنة Gmail”.

امسح بيانات تطبيق Gmail. افتح تطبيق الإعدادات بجهازك -> التطبيقات والإشعارات -> معلومات التطبيق -> Gmail -> التخزين -> محو البيانات -> حسنًا. بمجرد الانتهاء من ذلك ، أعد تشغيل جهازك ومعرفة ما إذا كان ذلك يؤدي إلى الحيلة. معظم الوقت سوف يعمل.

الرسائل المفقودة
إذا كان Gmail الخاص بك يفتقد رسائل البريد الإلكتروني التي تعرف أنها موجودة هناك ، فإن السبب الأكثر ترجيحًا هو أنك حذفتها أو أرشفتها عن طريق الخطأ. يمكنك التحقق من ذلك بسهولة عن طريق النقر فوق مجلد المهملات في Gmail. غالبًا ما يمكنك العثور على مجلد المهملات من خلال النقر على “المزيد” في منطقة المجلدات ، ثم النقر على “سلة المهملات”. إذا كان البريد الإلكتروني هناك ، فقد تتم أرشفته. في المنطقة التي نقرت فيها على “المزيد” ، ابحث عن “كل البريد”. سيُظهر لك كل البريد ، سواء كان مؤرشفًا أم لا.

يمكنك أيضًا البحث عن البريد عن طريق الكتابة في مربع البحث. في مجلد “كل البريد” ، ابحث عن البريد الإلكتروني المؤرشف ، ولكن تذكر أنه لن يبحث في مجلد المهملات. في معظم الأوقات ، سيكون بريدك الإلكتروني في المهملات أو مؤرشف – لست غريباً عن نفسي. إذا وجدت البريد الإلكتروني في أي من المكانين ، فانقر فوقه لفتحه ، ثم انقر فوق رمز المجلد في الأعلى ، ثم اختر “نقل إلى البريد الوارد”. سيؤدي ذلك إلى استعادة البريد الإلكتروني إلى بريدك الوارد وستتمكن من رؤيته بشكل طبيعي.

علاوة! لن يتم تحميل Gmail (المتصفح فقط)
إذا كنت تسجل الدخول إلى Gmail باستخدام متصفح ويب ، ولن يتم تحميل صفحة الويب لك ، فهناك بعض الأشياء التي تحتاجها لمحاولة استعادة الأشياء وتشغيلها مرة أخرى. أولاً ، ستحتاج إلى التأكد من أنك تستخدم متصفح ويب مدعومًا. يمكنك العثور على قائمة بمتصفحات الويب المدعومة في موقع مساعدة Google. من العدل أن نقول إن معظم متصفحات الويب الحديثة ستعمل ، لكن مستخدمي Opera لن يحالفهم الحظ ، أخشى ذلك.

في كثير من الأحيان ، يمكن أن تتداخل ملحقات المتصفح أو التطبيقات مع Gmail أيضًا. هناك طريقة سريعة للتحقق من ذلك من خلال تجربة Gmail في الوضع الخاص أو وضع التصفح المتخفي في متصفح الويب. إذا كان Gmail يعمل هناك ، فحاول تعطيل ملحقات المتصفح واحدًا تلو الآخر حتى تجد الجاني.

في بعض الأحيان ، يمكن أن تؤدي ملفات تعريف الارتباط أو الملفات المؤقتة إلى تعطيل Gmail أيضًا. يعد الاختبار نفسه – باستخدام وضع التصفح المتخفي – طريقة سريعة لاختبار هذا السلوك أيضًا.

إذا كان Gmail يعمل في وضع التصفح المتخفي ، لكن تعطيل الإضافات لم يساعد ، فمن المفترض أن يؤدي مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط إلى حل المشكلة.

كانت هذه أبرز المشكلات التي واجهت المستخدمين بعد تنزيل برنامج gmail ولكنها لم تؤثر أبدًا على رأيهم الإيجابي في التطبيق.

والآن بعد قراءتك للمقالة، هل تنزيل برنامج gmail هو خيارك لإدارة بريدك الإلكتروني؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى