تفعيل منظور الشخص الأول في لعبة PUBG

يمكن معرفة طريقة تفعيل خيار منظور الشخص الأول في لعبة PUBG بكل سهولة، إذ يتواجد من اللعبة نسختان، منها النسخة الخفيفة، ونسخة الإصدار المعتاد، وتتواجد اللعبة على الجوال وأجهزة الويندوز.

المحتويات عرض

تعد لعبة ببجي من ألعاب البقاء إذ يتواجد عند دخول اللعبة 100 شخص على خريطة محددة من خرائط اللعبة.

ويمكن دخول اللعبة مع أصدقائك أو مع فريق عشوائي أو اللعب بمفردك، وعند بداية اللعبة يتم الهبوط بدون أسلحة أو ذخيرة.

ولهذا، يتوجب الهبوط إلى مكان معين لجمع الأسلحة والذخيرة، وكل شيء أمامك لتجهيزك للمعركة.

لهذا من خلال هذا المقال على منصة دراجونز داونلود Dragons Download سنطلعك على كافة الأمور الخاصة بلعبة ببجي، نعرفك منظور الشخص الأول في لعبة PUBG.

أضرار لعبة ببجي موبايل

تفعيل منظور الشخص الأول في لعبة PUBG

يتواجد الكثير من أضرار لعبة ببجي موبايل حيث تم انتشارها بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وتعد لعبة ببجي موبايل من أكثر الألعاب الممتعة والشيقة.

ولكن قد تسبب مخاطر على صحة الإنسان وأيضا تسبب مخاطر الإدمان، وهناك عدة أضرار أخرى للعبة، منها:

  • قد تسبب اللعبة عدم التركيز مع المجتمع وذلك لأن اللعبة ترتكز في عقلية اللاعب بشكل كبير.
  • من أساليب اللعبة هو الحرب والقتال ولذلك قد تجعل اللاعب شخص معزول وانطوائي.
  • من الممكن أن تصبح اللعبة إدمانا للاعب عند قضاء الكثير من الوقت.
  • تعتمد اللعبة في البداية على المنافسة والعنف، مما يجعل اللاعب عدواني بشكل كبير، وذلك لأن طريقة اللعب افتراضية ومتقنة للغاية من حيث التصاميم والرسومات، مما يجعلك تشعر كأنك تلعب في معركة حقيقية.
  • ومن الممكن أن تكون اللعبة إدمان لدى بعض الأشخاص، كما أنها تضيع الوقت، ويسبب ذلك تأثير سلبي على الصحة وأيضا للطاقة الفكرية، بالأخص للأشخاص الذين يقضون الليل بأكمله على اللعبة، مما يسبب الأجهزة الإلكترونية تأثير كبير على الدماغ مما يؤدي إلى الدخول في حالة اكتئاب.

يمكنك أيضا تحميل لعبة ببجي لايت برابط مباشر

عرض كاميرا منظور الشخص الأول

أضرار لعبة ببجي موبايل

تعد عرض كاميرا منظور الشخص الأول للعبة ببجي نوع فرعي من ألعاب الفيديو التي تركز على الحروب والمقاتلة باستعمال الأسلحة وبالأخص المسدسات.

إذ يستطيع معرفة طريقة تفعيل خيار منظور الشخص الأول في لعبة PUBG والتحكم في الإعدادات عبر تواجد يد واحدة فقط ظاهرة للاعب.

كما أن السلاح الذي يحمله اللاعب يتحكم في الشخصية في وضع ثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى أنه يشترك هذا النوع في ألعاب الخاصة بالرماية، وينتمي ذلك النوع إلى ألعاب الحركة متحدية الرسومات المتطورة ثلاثية الأبعاد.

وتم تطوير تلك الأجهزة عند ظهور هذا النوع من الألعاب، وأصبح الألعاب بها وضع متعددة اللاعبين جزء مهم منها.

علاوة على ذلك إن عرض كاميرا منظور الشخص الأول في لعبة PUBG يختلف تماما عن تصويب منظور الشخص الثاني والثالث.

ما هو منظور الشخص الثاني والثالث؟

بعد التعرف على طريقة تفعيل خيار منظور الشخص الأول في لعبة PUBG يمكن معرفة ما هو منظر الشخص الثاني والشخص الثالث، ويمكن معرفة ذلك بسهولة، حيث يعتبر منظور الشخص الثالث هو عرض لشخص آخر في اللعبة.

إذ يعتبر حاملا للكاميرا للاعب من خلال الشخص الثاني الذي هو الخصم. ولا يختلف اختلاف جزري عن منظور الشخص الأول في لعبة PUBG.

قد يهمك تحميل برنامج grammar bubbles أقوى لعبة تعليمية

كيف تم تطوير لعبة ببجي PUBG؟

كيف تم تطوير لعبة ببجي PUBG؟

للإجابة عن كيف تم تطوير لعبة ببجي PUBG؟ ومعرفة منظور الشخص الأول في لعبة PUBG، تم استخدام لغة جافا من قبل شركة تينسنت كلغة أساسية في تصميم اللعبة وأيضا لتصميم الشكل الظاهر للمستخدم.

وتعتبر لغة جافا هي لغة برمجة تستعمل في برمجة أجهزة الحاسوب وأيضا لألعاب الجوال، وهي رائدة في مجال الألعاب.

وأيضًا تم استخدام برمجة جافا سكريبت للواجهة الخلفية من اللعبة، بينما لغة جافا استخدمت للواجهة الأمامية للعبة حيث أعطت رونق رائع وشكل احترافي مميز.

أما في مجال الحماية للعبة تم استعمال برمجة بايثون وهذا لتأمين اللعبة من خطر الهاكر والمتطفلين، وبرغم كل هذا التطور الذي قامت به الشركة ألا أنها عجزت عن حماية اللعبة من الهاكر.

ويمكن أن يعود السبب إلى ضعف مطوري البرمجة لشركة تنيسنت، ولكن يستبعد هذا الأمر لأن الشركة تقوم بتوظيف أفضل المبرمجين بالعالم.

ومن الممكن أن تحتاج الشركة إلى خبرة أكثر من مطوري لعبة كلاش اوف كلانس، بالإضافة إلى أنه تم استخدام لغات مطورة للصوت والانفعالات من قبل بعض المنصات الأخرى في اللعبة.

مؤسس لعبة بابجي

تم تسمية لعبة ببجي من قبل مؤسس لعبة بابجي في بلدة إيرلندا باسم باليشانون وذلك في محل إقامة مخترع لعبة ببجي وهو بريندان غرين الذي يبلغ من العمر ثلاثة وأربعين عام وهو من مواليد عام 1979.

وقال بريندان في أحد اللقاءات الصحفية أنه لم يخترع أي لعبة نفس نظام ببجي أو نفس التصميم، إذ كان يصمم ألعاب قتال بسيطة وغير متعددة الأفراد في اللعب.

يعد منظور الشخص الأول في لعبة PUBG مهم للاعبي لعبة ببجي خاصة الأشخاص المبتدئين.

ماذا اخترع بريندان غرين ألعاب غير ببجي؟

يمكن معرفة الإجابة عن سؤال ماذا اخترع بريندان غرين ألعاب غير ببجي من خلالنا، إذ اخترع بريندان غرين العاب مميزة ذات تصاميم احترافية وعالية الجودة، منها:

  • Battle royal.
  • Arma 2.
  • Detla force.
  • Black hawk.

وأيضا ببجي الذي أصبحت إدمان لدى الكثير من الأشخاص، وزاد أرقام تنزيلها إلى الملايين في عام 2019.

وحتى الآن يتم تحديثها بشكل متواصل، وتم انتشار في الفترة الأخيرة طرق لاختراق لعبة ببجي، وأيضا طرق عديدة للهبوط على الخريطة.

بالإضافة إلى تطوير طريقة تفعيل خيار منظور الشخص الأول في لعبة PUBG، وبرغم اختراع بريندان للعبة ببجي إلا أنه ليس من محبين اللعبة ولا يحب الجلوس على ببجي لفترة طويلة.

وقد بلغت إيرادات اللعبة إلى أكثر من اثنين مليار دولار، وحتى الآن أرباح اللعبة في ازدياد.

اقرأ أيضًا – كيفية تنزيل متجر بلاي وحل جميع مشاكله

أفضل السيارات في لعبة بابجي

أفضل السيارات في لعبة بابجي

يتواجد الكثير من السيارات في لعبة بابجي موبايل، وسنعرفكم بها لكي تستعملوها بشكل صحيح وكامل للهروب من الخصم، لكي تنتقل بالسيارة من مكان إلى آخر في أي وقت، ومن أفضل السيارات في لعبة بابجي، هي:

سيارة الكوتشي بابجي موبايل

تعتبر تلك السيارة رائعة جدا عند استعمالها في الطرق الوعرة المنحدرة، مما تسهل على اللاعب المشي بها والتحكم بها بكل سهولة.

وتتسع لعدد كبير من الراكبين ولكن من أكبر عيوبها أنها تجعل اللاعب مكشوف للخصم مما تجعله في خطورة شديدة، ويستطيع العدو بكل سهولة أن يهاجمك ويقتلك، لذلك يجب الحرص بشكل كبير.

سيارة داسيا 1300 لببجي موبايل

تعتبر تلك السيارة واحدة من السيارات التي تمتلك سرعة كبيرة في الخريطة المعروفة باسم ارانجل.

حيث يركب بها 4 لاعبين فقط وذلك لصغر حجمها، وبرغم صغر حجم السيارة إلا أنه يمكنك من خلال السيارة الهروب من الخصم والتنقل بها من مكان إلى آخر بسرعة كبيرة.

لهذا أن كنت ترغب في الفوز بلعبة ببجي يمكن استخدام سيارة داسيا 1300 السريعة.

أطلع أيضا على تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا

سيارة ميرادو بابجي موبايل

تعد تلك السيارة من أفضل السيارات في لعبة بابجي، كما أنها سريعة للغاية، ولكن تمتلك عيب واحد وهو أن السيارة لا يمكنها السير في الأماكن الصعبة ذات مطبات أو يتواجد بها تعرجات.

ومن أبرز مميزات السيارة أنها نفس سرعة الدراجات النارية بل أكثر منها، إذ لديها سرعة 152 كم، ويتواجد منها العديد من الألوان ويمكنك اختيار أي لون مفضل لديك.

سيارة اليوفي في بابجي موبايل

وهي من السيارات المميزة في للعبة ببجي موبايل، وهي أصغر من سيارة داسيا 1300 نظرا لأنه يركب بها فردين فقط، ويمكن استخدامها في أي وقت وبالأخص في الطرق الصعبة ذات مطبات، والمناطق التي تقع بجانب بالجبال.

سيارة UAZ بابجي موبايل

اهتمت ببجي موبايل بسياراتها بجانب طريقة تفعيل خيار منظور الشخص الأول في لعبة PUBG، تعتبر سيارة UAZ من السيارات التي تمتلك سرعة كبيرة.

بالإضافة إلى أنها صلبة للغاية، وتحمي اللاعب بشكل كامل من ضربات الخصم، ويستطيع اللاعب قادر على السير بها في الطرق الوعرة والمتعرجة بالإضافة إلى أن يبلغ مقدار سرعة السيارة 130 كم في لعبة ببجي موبايل.

الدراجات النارية في بابجي موبايل

بجانب تطوير طريقة تفعيل خيار منظور الشخص الأول في لعبة PUBG، إلا أنه طورت الدراجات النارية في اللعبة، وهي الدراجات السريعة، ويتواجد بها مكان لفردين غير مكان السائق.

فهي مميزة بأنها تمتلك عجلات جيدة وأيضا مناسبة مع الأرض الذي يسير عليها اللاعب، علاوة على ذلك إنها مميزة بانخفاض احتياجها للوقود.

ومن أبرز عيوبها أنها سهلة تنقلب بسهولة باللاعبين، ويمكن أن يموت لهذا يجب الحذر في المشي على الطريق للفوز على العدو في لعبة ببجي.

سيارة ببجي موبايل

تتميز السيارة في لعبة ببجي بوزن خفيف جدا حيث تساعد اللاعب على الجري بها بشكل سريع ويبلغ مقدار سرعتها 100 كم.

علاوة ذلك لديها محرك صغير مخصص بها، ومن الأفضل السير بها في مناطق متساوية لتكون سريعة، وبرغم أنها خفيفة الوزن ألا أن يستطيع اللاعب من خلالها أن يهرب من الخصم في المناطق المرتفعة والجبال.

ومن العيوب المتواجدة بها أنها مكشوفة من كافة نواحيها وبهذا فيكون اللاعب والأفراد الذين معه في خطر نوعا ما.

الميني باص بابجي موبايل

يتواجد هذا الباص في لعبة ببجي باسم آخر وهو الڤان ويتواجد في خريطة ميرامار، ويركب بها ستة أفراد من اللاعبين وهي أفضل وسيلة للتنقل من مكان لآخر، بالإضافة إلى أنه يتحمل ضرب الرصاص الشديد إلى حد ما لأنه صلب للغاية.

ويصبح اللاعبين حينها في أمان من الخصم، ويستطيع من خلال طريقة تفعيل خيار منظور الشخص الأول في لعبة PUBG أن يكون قادر على السير في الأماكن الوعرة وبتركيز أكبر، ويعد الميني باص وسيلة متنقلة بطيئة نوعا ما.

الشاحنة روني بابجي موبايل

تعتبر تلك الشاحنة من أفضل السيارات في ببجي موبايل، بالإضافة إلى أنها تمتلك محرك ذو صوت هادئ.

وأيضا حتى لا يسمع الأعداء صوت السيارة فيستطيع اللاعب الهرب من العدو بكل سهولة، وتستطيع الشاحنة أن تأخذ أكثر من راكب، وبرغم تواجد العديد من المميزات إلا أنها مكشوفة للاعب من الوراء، فيجب الحرص عند ركب السيارة.

مميزات لعبة ببجي موبايل والاطلاع على منظور الشخص الأول في لعبة PUBG

مميزات لعبة ببجي موبايل والاطلاع على منظور الشخص الأول في لعبة PUBG

بعد معرفة طريقة تفعيل خيار منظور الشخص الأول في لعبة PUBG، إلا أنه يتواجد العديد من مميزات لعبة ببجي موبايل.

حيث اهم ما يميز لعبة ببجي أنها لعبة شيقة وممتعة وذلك لأنها تعتمد بشكل كامل على الذكاء والتخطيطات، وذلك من أبرز مميزات لعبة ببجي موبايل.

  • كما أنها تنمي القدرات العقلية والذكاء للاعب، إذ يظل يفكر في الكثير من الخطط والحلول التي تميزه عن بقية الأشخاص باللعبة.
  • تنمي ثقة اللاعب بنفسه، ويصبح لديه القدر على مواجهة العدو والتحديات.
  • تعتبر لعبة بابجي موبايل ملاذ للعديد من الأشخاص للمتعة والترفيه.
  • تنمي روح التعاون والعمل الجماعي للاعب.
  • يستطيع بعض اللاعبين تطوير مهاراتهم في أشياء عديدة سواء من ناحية الحركة السريعة أو ردود الفعل.
  • بالإضافة إلى تطوير طريقة تفعيل خيار منظور الشخص الأول في لعبة PUBG.

كيفية تفعيل منظور الشخص الأول في لعبة PUBG

كيفية تفعيل منظور الشخص الأول في لعبة PUBG

هناك العديد من الإعدادات في PUBG لمعرفة طريقة تفعيل خيار منظور الشخص الأول في لعبة PUBG وأيضا تصويب منظور الشخص الأول ببجي، منها:

ضبط الإعدادات الخاص بالحساسية في لعبة ببجي

الخطوة الأولى والأكثر أهمية في تحقيق قدرة أفضل على تصويب منظور الشخص الأول في ببجي بشكل صحيح وللتصويب على الهدف يتم ذلك من خلال إعدادات اللعبة.

حيث يتوجب الانتقال إلى خيارات الحساسية في PUBG Mobile وقم بتعديلها وفقًا لمتطلباتك ومهاراتك.

تفعيل مساعدة التصويب في لعبة بابجي

أيم ببجي هي واحدة من الميزات الرائعة في لعبة ببجي، حيث توفر هذه الميزة المساعدة في التصويب لمساعدتك على استهداف الأعداء بشكل أفضل.

كما انه يقوم تلقائيًا بتصحيح الهدف الخطأ عن طريق إطلاق النار على الأعداء تلقائيًا.

في بعض الأحيان عندما يهاجمك عدة لاعبين ويكونون على مقربة منك، أو عندما يسقط أحد الأعداء ويقوم صديقه بإحيائه، فقد يستهدف السلاح تلقائيًا عدوًا سقط بالفعل ويترك عدوًا آخر قد يقتلك.

بالإضافة إلى أن طريقة تفعيل خيار منظور الشخص الأول في لعبة   PUBG من أهم الأمور التي سوف تساعدك على تحديد الهدف.

ضبط تحديد الوضع في ببجي

هناك عامل رئيسي آخر للهدف وهو التقاطع بالإضافة إلى تحديد الموضع، إذ قد ينسى اللاعبون أحيانًا الأمور المهمة الخاصة بإطلاق النار من الأرض أو من مواضع غير متأثرة بجسم الخصم.

ويمكن تغيير هذا عن طريق إطلاق النار على رأس العدو، طلقة واحدة ستلحق المزيد من الضرر أو حتى الصدر، ولكن عند إطلاق النار على الذراعين والقدمين، وسيكون ضررًا أقل بكثير من إطلاق النار على الرأس.

يمكنك الاطلاع على تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر بروابط مباشرة وبجميع أجزائها

اللعب بواسطة جيرسكوب في BUBGE

عبر ضبط الإعدادات لاستخدام الجيرسكوب والحساسية بشكل جيد، يمكن تطوير الهدف لنطاق أكبر دون النقر الأصابع والإبهام مع تركيب أيم بواسطة الجيرسكوب.

كما انه يتم استخدام الجيرسكوب ناحية الشاشة جانبا مع حركة دورانية لإعطاء اللاعب اتجاه تصوير جيد مع الجيرسكوب.

مما سوف يجعلك تلاحظ أن تصويب الهدف تحسن عن السابق، يتواجد مستشعر الدوران في بعض الجوالات، ولا يمكن تفعيل الجيرسكوب عند اللعب على أجهزة الكمبيوتر.

أفضل إعدادات الحساسية لببجي موبايل

بعد التعرف على طريقة تفعيل خيار منظور الشخص الأول في لعبة PUBG، يمكن معرفة أفضل الإعدادات التي تستخدم في ضبط حساسية ببجي، وهي:

لعب ببجي بواسطة 4 أصابع على الجوال

من المعتاد أن لاعبي ببجي موبايل يستخدمون أصابعهم للتحكم باللعبة خلال اللعب، ولكن هناك أوقات قد تجد صعوبة في التحكم باللعبة.

مما يسبب عقبة عند البلوغ لمميزات محددة للعبة، ولهذا ينبغي على اللاعبين استعمال إعدادات بوساطة 4 أصابع عند اللعب.

وتمنح لعبة ببجي موبايل خيار استعمال أربع أصابع، إذ يمكنك تخصيص لعناصر التحكم المخصصة بك في إعدادات الحساسية.

تحسين حساسية الكاميرا في ببجي

تعتبر حساسية الكاميرا من أول الإعدادات التي تكون قابلة للتعديل، إذ يمكن ضبط عرض اللعبة عبر ضبط إعدادات الكاميرا، ويمكن استخدام طريقة تفعيل خيار منظور الشخص الأول في لعبة PUBG.

تحسين الايم في لعبة PUBG

من المهم للغاية بنظر اللاعب بسرعة كبيرة في كافة النواحي المختلفة في أثناء اللعب، ويمكن من خلال الإعدادات ضبط حساسية الكاميرا لمنظور الشخص الأول ولمنظور الشخص الثالث.

ويمكن تفعيل التعديلات عبر ضبط حساسية الكاميرا من 95 إلى 100%.

ضبط المنظار والكاميرا في بابجي

يمكن أن يؤثر ضبط حساسية المنظار والكاميرا في اللعبة، وهذا لأنه مهم للغاية أثناء اللعب، وعند ضبط تلك الحساسية بشكل خاطئ يمكن أن يؤثر بالسلب على أدائك خلال اللعب، لذلك يتم ضبط الكاميرا عبر الطرق الآتية:

  • ضبط إعدادات نو سكوب: من 95 إلى 100%.
  • ضبط سكوب هولو: من 50 إلى 55%.
  • ضبط سكوب 2: من 30 إلى 35%.
  • ضبط سكوب 3: من 20 إلى 25%.
  • ضبط سكوب 4: من 15 إلى 18%.

كيفية تفعيل النظرة الخاطفة من وراء الساتر في لعبة ببجي

كيفية تفعيل النظرة الخاطفة من وراء الساتر في لعبة ببجي

تمكنك هذه الميزة عند تفعيلها من إخفاء رأسك عندما تكون مختبئ خلف أي ساتر لتتمكن من التصويب على العدو وإطلاق النار عليه بدون أن يراك.

فإذا لم تفعل هذه الخاصية سيتمكن الشخص الآخر (خصمك) من التصويب على رأسك لأنها هي محل الهدف.

ويمكنك تفعيل هذه الخاصية باتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى إعدادات لعبة ببجي.
  • ادخل على الاعدادات الأساسية.
  • نشط خاصية النظرة الخاطفة.

تعرف على منظور الأشخاص الآخرين في لعبة ببجي

بعد أن تعرفنا على منظور الشخص الأول في لعبة PUBG، يجب أن نتعرف على منظور الشخص الثالث والشخص الرابع في اللعبة لنتمكن من رؤية كل الجوانب التي تمكننا من الفوز في المعركة.

منظور الشخص الثالث TTP في لعبة ببجي

يمكنك منظور الشخص الثالث في لعبة ببجي من رؤية الأشخاص على شاشة اللعب بشكل كامل وليس فقط رؤية أسلحتهم.

بما في ذلك رؤية نفسك بالكامل فتتمكن من اكتشاف كافة الجوانب المحيطة بك أثناء اللعب والتحكم في شخصيتك بداخل اللعبة.

كما يمكنك أن تبدء اللعبة في وضع منظور الشخص الأول في لعبة PUBG FPP أو بدأها بمنظور الشخص الثالث TTP.

ولكن يجب العلم أن في حال بدأت اللعبة بمنظور الشخص الثالث فستتمكن من التحويل بعد ذلك لمنظور الشخص الأول.

ولكن إذا قمت ببدء اللعب من منظور الشخص الأول في لعبة PUBG فلن تتمكن من التحويل أثناء اللعب لمنظور الشخص الثالث.

سلبيات اللعب بمنظور الشخص الثالث في ببجي

  • يجعلك تلعب في وضع الدفاع وتنتظر هجوم لخصم.
  • تقلل من عنصر الإثارة في اللعب لأنها تؤدي لإبطاء اللعبة.
  • غير مناسبة للاعبين الذين يعتمدوا على مهاراتهم في البدء بالحركات السريعة.
  • تساعد الخصم في رؤيتك أولًا على الخريطة.

إيجابيات اللعب بالمنظور الثالث في لعبة ببجي

  • يتمكن اللاعب من رؤية المحيط بالكامل.
  • مناسبة للمبتدئين وتمكنهم من التصويب بسهولة.
  • توفر رؤية واسعة للكاميرا.

اقرأ أيضًا – 10 اسرار فري فاير الذهبية للحصول على جواهر مجانًا

الأسئلة الشائعة حول منظور الشخص الأول في لعبة PUBG

ما الفرق بين منظور الشخص الاول والثالث ببجي؟

يكمن الاختلاف الأساسي في منظور الشخص الأول في لعبة PUBG عن المنظور الثالث في وضع الكاميرا.

فيمكنك من خلال منظور الشخص الثالث مشاهدة كل جسد اللاعب ومشاهدة كل ما يحيط به.

ما هو منظور الشخص الثاني؟

يقصد بمنظور الشخص الثاني أي منظور شخص ثاني في فريقك يلعب معك في نفس المكان، حيث أن منظور الشخص الأول في لعبة PUBG هو أنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى