طريقة تغيير رابط ملفك الشخصى على موقع لينكد إن Linked IN

يبحث الكثيرون عن طريقة تغيير رابط ملفك الشخصى على موقع لينكد إن، حتى يكون بشكل احترافي عند التقديم على أي وظيفة اون لاين.

فيعتبر Linked IN من أهم منصات العمل عبر الإنترنت، التي توفر لك مجتمع متكامل مُهتم بمختلف أنواع الأعمال والوظائف.

يوفر لك موقع لينكد إن تجربة عملية لا مثيل لها مقارنةً بالكثير من المواقع الإلكترونية الخاصة بالتوظيف الأخرى، والكثير من مستخدمي الحسابات على Linked In اليوم يتساءلون عن كيفية تغيير رابط ملفك الشخصى على موقع لينكد إن.

لهذا، في مقالنا اليوم على موقع دراجونز داونلود DragonsDownload سنتطرق للتعرف على خطوات تغيير رابط ملفك الشخصى على موقع لينكد إن بالتفصيل.

بالإضافة إلى توفير مجموعة مميزة من المعلومات الدسمة حول لينكد إن وطريقة إعداد حسابك بطريقة مميزة، مع توفير مجموعة من النصائح التي من خلالها يُمكنك جعل حسابك على المنصة يبدو بشكل احترافي ومتميز.

تابع معنا مقالنا عن كيفية تغيير رابط ملفك الشخصى على موقع لينكد إن للنهاية ولا تفوت على نفسك فرصة الظهور بمظهر احترافي أمام الشركات.

ما هو موقع لينكد إن Linked IN

طريقة تغيير رابط ملفك الشخصى على موقع لينكد إن Linked IN

قبل أن نتعرف معًا على كيفية تغيير رابط ملفك الشخصى على موقع لينكد إن، دعونا أولًا نتعرف على هذا الموقع الرائع الذي يتميز بشهرته العالمية الواسعة.

موقع لينكد إن من المواقع الشهيرة التي تندرج تحت قائمة وسائل التواصل الاجتماعي ولكن بشكل مختلف، فموقع Linked IN يعتبر منصة التوظيف الأولى عالميًا.

فيمكنك من خلال انشاء حساب شخصي على موقع لينكد إن وإدراج ببعض البيانات الخاصة بك عليه الحصول على العديد من فرص التوظيف الرائعة.

فيوفر موقع Linked In إمكانية التواصل مع العديد من الشركات والعملاء الذين يقومون بمشاهدة ملفك على لينكد إن ويتعرفون على مهاراتك ليقوموا باختيارك من بين ملايين الأشخاص الآخرين.

احرص دايمًا على أن يكون ملفك الشخصي على Linked IN محدث، ولا تنسى أن تقوم بإرفاق سيرتك الذاتية عليه وقم بتغيير رابط ملفك الشخصى على موقع لينكد إن لتظهر بشكل مناسب لعملائك.

يصل عدد مستخدمي موقع لينكد إن حتى الآن أكثر من 175 مليون مستخدم، على رغم أن هذه المنصة تم تأسيسها فقط منذ عام 2002.

ولكن على الرغم من حداثة الموقع إلا أن العديد من المستخدمين يجدون فرص عمل مميزة مع أكبر الشركات من خلاله، وكذلك الشركات أيضًا التي تبحث عن مهارات معينة في موظفيها الذين تجدهم على لينكد إن.

اقرأ أيضًا – كيفية الربح من التدوين في خطوات بسيطة

خطوات تغيير رابط ملفك الشخصى على موقع لينكد إن

هناك بعض الخطوات التي عليك القيام بها من أجل تغيير رابط ملفك الشخصى على موقع لينكد إن، فيما يلي مجموعة الخطوات التي تحتاج إليها:

  1. في البداية قم بفتح منصة لينكد إن الرسمية من هنا.
  2. عليك الآن تسجيل الدخول إلى حسابك على لينكد إن.
  3. قم بالنقر على صورتك الشخصية في المنصة لفتح حسابك.
  4. الآن قم بالنقر على زر “عرض الملف الشخصي” الخاص بك.
  5. وأنت في صفحة الملف الشخصي الخاص بك قم بالنقر على تحرير الملف الشخصي ورابط الـ URL.
  6. الآن بعد إتمام الخطوة السابقة كل ما عليك هو النقر على زر تحرير رابط URL مخصص.
  7. قم بالنقر على زر القلم المتواجد إلى جانب الرابط من أجل تغيير رابط ملفك الشخصى على موقع لينكد إن و إنشاء رابط URL احترافي.
  8. الآن الفرصة بين يديك، كل ما عليك هو تغيير رابط ملفك الشخصى على موقع لينكد إن إلى ما تريد ويكون متوافق مع اشتراطات منصة لينكد إن لرابط الملف الشخصي.
  9. بعد الانتهاء من التعديل كل ما عليك هو النقر الآن على زر حفظ البيانات ليتم حفظ رابط الملف الشخصي الجديد وتحديث الصفحة.

اقرأ أيضًا – أفضل 4 طرق الربح من موقع لينكد إن

كيف احصل على رابط لينكد ان على الموبايل؟

نصائح للحصول على حساب لينكد إن احترافي

حتى تتمكن من الوصول إلى رابط ملفك الشخصي على لينكد إن من الموبايل والبدء في تغيير رابط ملفك الشخصى على موقع لينكد إن كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل تطبيق لينك إن من الرابط الموجود في الأسفل.
  2. الآن كل ما عليك هو فتح تطبيق لينكد إن والبدء في تسجيل الدخول إلى حسابك.
  3. الآن بعد الدخول إلى حسابك كل ما عليك هو السحب من اليمين والنقر على زر “عرض الملف الشخصي”.
  4. الآن قم بالوصول إلى بيانات الاتصال والبدء في النقر على زر القلم من أجل التعديل على بيانات الاتصال.
  5. سيظهر أمامك ضمن بيانات الاتصال رابط الملف الشخصي الخاص بك كل ما عليك هو النقر عليه.
  6. بالنقر على رابط الملف الشخصي سيتم نقلك إلى الصفحة التي من خلالها يُمكنك التعديل عليه.
  7. الآن كل ما عليك هو تغيير رابط ملفك الشخصى على موقع لينكد إن ومن ثم حفظ التغييرات.

بهذا الشكل تكون قد استطعت تغيير رابط ملفك الشخصى على موقع لينكد إن بشكل سهل وسريع وسلس، ودون أي مشاكل.

وإذا كنت تريد حساب لينكد إن احترافي عليك القيام بمجموعة من الخطوات الهامة والتي سنذكرها لك في الفقرة القادمة، ولكن قبل ذلك قم بتحميل تطبيق Linked IN من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضًا – كيفية تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد بالخطوات

كيفية تغيير رابط لينكد ان للكمبيوتر

تغيير رابط الملف الشخصي على موقع LinkedIn يمكن أن يتم بسهولة عبر اتباع هذه الخطوات البسيطة:

كيفية تغيير رابط لينكد ان للكمبيوتر
  • انتقل إلى صفحتك الشخصية على موقع LinkedIn.
طريقة-تغيير-رابط-لينكد-ان-للكمبيوتر
  • اضغط على (Me)، ثم انتقل إلى (View Profile)، حيث ستظهر لك صفحة الملف الشخصي الخاصة بك.
خطوات تغيير رابط لينكد ان للكمبيوتر
  • ابدأ بالنقر على زر “Edit public profile & URL” كما هو موضح في الصورة.
  • بمجرد الوصول إلى قسم “Edit your custom URL”، قم بتغيير رابط ملفك الشخصي على LinkedIn.
  • انقر على رمز القلم، حيث سيتيح لك الموقع تغيير رابط الملف الشخصي.
  • ستظهر لك اليوزر نيم (UserName) القديم، احذفه واكتب اليوزر نيم الجديد الذي ترغب في استخدامه.
  • بعد كتابة اليوزر نيم الجديد، اضغط على زر “حفظ Save” لتثبيت التغييرات.

اقرأ أيضًا – أفضل طرق توصيل النت من الموبايل للكمبيوتر عن طريق usb

نصائح للحصول على حساب لينكد إن احترافي

كيف احصل على رابط لينكد ان على الموبايل؟

لكي تتمكن من الحصول على حساب لينكد إن احترافي عليك البدء في العمل على تنفيذ بعض الخطوات الهامة، إذا كنت مُستجد وحديث العهد بمنصة لينكد إن، فهذه الفقرة ستكون دليلك للحصول على حساب احترافي:

  • صورة الملف الشخصي الخاصة بك لابد أن تكون صورة احترافية، لابد من العمل على إدراج صورة واضحة لك تظهر فيها بشكل احترافي مُنمق وليست صورة من حفلة أو مكان ما ليس شكل بها هو الأفضل، صورتك على المنصة تعكس شخصيتك بكل تأكيد.
  • المؤهلات التعليمية والمهارات لابد من العمل على إضافتهم بشكل مُنسق ومناسب، ولابد من الشفافية في هذه المسألة فجميع الفرص التي ستُعرض عليك ستكون بناءً على مهاراتك التي تتمتع بها وقد أضفتها في حسابك على المنصة.
  • المشاريع المُنجزة تعتبر عامل من العوامل المهمة التي تُمكنك من الحصول على فرصتك، عليك البدء في إضافة المشاريع السابقة التي تمكنت من العمل عليها واستطعت اكتساب الخبرة منها بشكل كبير مما يُعزز من فرصة الحصول على عمل أفضل في المستقبل على منصة لينكد إن.
  • التفاعل من أهم المعايير التي تساعدك في الظهور بشكل مميز على منصة لينكد إن، فعليك العمل على التفاعل مع المنشورات المختلفة سواء التي لها علاقة بمجالك أو التي لها علاقة بشخص ما على المنصة وترغب في وضع تعليق مناسب لا تتردد في ذلك فالتفاعل يزيد من معدل ظهورك على المنصة مما يزيد من فرص حصولك على عمل.
  • عليك بالتحديث المستمر لنفسك عبر المنصة، عليك دائمًا التطوير من مهاراتك واكتساب مهارات جديدة، عليك العمل على حسابك على منصة لينكد إن بشكل جيد فهو البوابة للحصول على رواتب مُجزية ووظائف مرموقة.

بالإضافة إلى أن تغيير رابط ملفك الشخصى على موقع لينكد إن لرابط مناسب يسهل الوصول من خلالها إلى حسابك على المنصة، كما يساعد على تسهيل الحصول على الوظائف الشاغرة فالكثير من أصحاب الأعمال يتمكنون من الوصول إلى الموظفين عبر رابط ملفك الشخصي لهذا وجب الحديث عنه.

اقرأ أيضًا – تحميل تطبيق تنقيب الوظائف للأندرويد والآيفون

أسئلة طرحها الآخرون عن تغيير رابط ملفك الشخصى على موقع لينكد إن

ما هو رابط الملف الشخصي على موقع LinkedIn؟

رابط الملف الشخصي على موقع لينكد إن هو الرابط الذي من خلالها يُمكن لأي شخص خارج المنصة الوصول إلى حسابك على المنصة ومتابعتك والتعرف على آخر أخبارك.

كيف اجعل حساب لينكد ان خاص؟

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى ملفك الشخصي على المنصة ثم إلى إعدادات الحساب ومنها إلى إعدادات الخصوصية وبعد ذلك اختيار حالة الحساب “خاص” بدلًا من عام.

كيف اخفي حسابي لينكد ان؟

قم بالدخول على إعدادات تغيير رابط ملفك الشخصى على موقع لينكد إن ومنها البدء في التبديل ما بين الرؤية العامة أو الخاصة إلى إيقاف الرؤية تمامًا وبهذا الشكل يخفي حسابك عن منصة لينكد إن

كيف اجعل حسابي في لينكد ان عام؟

قم بالدخول إلى ملفك الشخصي على لينكد إن ومن ثم البدء في النقر على زر الخصوصية والاستخدام ومن ثم البدء في التحويل ما بين الخاص والعام والخاص كما تُريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى