15 من أفضل تطبيقات صانع ملصقات للواتساب وتليجرام

وجدت أن هناك الكثير من تطبيقات صنع ملصقات للواتساب وتليجرام التي يمكنني الاستفادة منها، بدلًا من الحصول عليها من جهات الاتصال التي أملكها.

ومن المميز في هذه التطبيقات تنوعها وسهولة استخدامها، والتي وردت كما التالي:

  • تطبيق Sticker.ly:

يتيح لك هذا التطبيق سهولة صنع الملصقات المتعددة، مع إمكانية حفظها وتخصيصها على الواتس اب أو التليجرام.

كما يمكنك ضبط موضع وحجم وزاوية الملصق، وإضافة العديد من التعليقات إليها، ويمكنك تحميل التطبيق على الاندرويد أو الايفون من هنا.

  • تطبيق Sticker maker:

يوفر لك هذا التطبيق سهولة اختيار الصور من المعرض الخاص بك على الهاتف، أو يمكنك استخدام مجموعة كبيرة من الملصقات النصية الجاهزة.

كما يوفر لك سهولة تحرير اللون الخاص بالنص ونوع الخط، بالاعتماد على أدوات المحاذات، وعقب الانتهاء يمكنك إضافة الملصق إلى الواتس اب أو تطبيق تليجرام.

ويمكنك أيضًا الاشتراك في النسخة المدفوعة للاستفادة من المزايا المتقدمة التي تتضمنها، مع العلم أنها خالية من الإعلانات، ولاستخدام التطبيق يمكنك إضافة الصورة والضغط على الأمر قص.

وبعدها يتم إضافة الكلمات أو الرموز التعبيرية وحفظ الملصق، ولتحميل تطبيق Sticker maker على الاندرويد أو الايفون اضغط هنا.

  • تطبيق Sticker Maker by Viko & CO:

من بين التطبيقات الإلكترونية التي يمكنك الاعتماد عليها في صنع الملصقات المتنوعة سواء على الواتس اب أو التليجرام.

حيث يمكنك اختيار اسم لمجموعة الملصقات الخاصة بك؛ وعليه فيمكنك اختيار صورة من معرض الصور أو مكتبة الصور أو تضمين نص دون صورة.

وذلك، مع إمكانية الاعتماد على أداة اليد الحرة أو freehand والاستفادة من الترقية التي توجد في الإصدار المدفوع لإنشاء العديد من الملصقات، ولتحميل تطبيق Sticker Maker by Viko & CO على الاندرويد اضغط هنا.

  • برنامج Wemoji:

يمتاز التطبيق بالواجهة البسيطة التي تجعل من السهل استخدام التطبيق، مع إمكانية استخدامها في صنع أنواع مختلفة من الملصقات عقب إضافة الصورة التي ترغب فيها.

كما يمكنك الاعتماد على أداة الاقتصاص المربع أو الاقتصاص الدائري والاقتصاص اليدوي لتكبير الملصقات والتحكم في حجمها.

علاوة على سهولة إضافة رموز تعبيرية من لوحة المفاتيح في إنشاء الملصقات المختلفة، ومشاركتها مع العديد من المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي على اختلافها.

وكذلك، يمكنك استخدام أداة العدسة المكبرة للحصول على عرض مكبر للصور، ويمكنك تحميل برنامج Wemoji على الاندرويد أو الايفون من هنا.

  • تطبيق Sticker create:

هذا التطبيق يمكنك الاعتماد عليه في إنشاء الملصقات ومشاركتها مع الآخرين على الواتس اب أو تليجرام، كما يتيح لك سهولة إنشاء التصميمات المختلفة والفريدة من نوعها.

حيث يمكنك إضافة blur إلى الصورة الخاصة بك أو إزالة الخلفية كما تشاء، مع إمكانية استخدام الفلاتر والتأثيرات وإضافتها إلى الملصقات الخاصة بك.

كما يوفر لك التطبيق سهولة تحرير الحدود والتعتيم، وإنشاء الستيكرات وإضافة رموز تعبيرية وقصاصات فنية إلى الملصقات، ولتحميل تطبيق Sticker create على الهاتف الذكي اضغط هنا.

  • تطبيق Sticker Maker:

نال هذا التطبيق الشهرة الكافية حين يتعلق الأمر بصناعة الملصقات، حيث يمكنك تجميع الملصقات بسهولة على اختلاف الفئات التي تتضمنها ومنها الصور والشخصية وبحث الويب.

ولا سيما سهولة اختيار الصور من معرض الهاتف أو من خلال البحث عبر الويب أثناء استخدام تطبيق Sticker Maker.

كما يمكنك إضافة قصاصات فنية ونصوص إلى الملصقات لجعلها ملفتة بشكل أكبر، مع إمكانية معاينة الملصقات قبل حفظها.

بالإضافة إلى أنه يتيح لك سهولة التصميم بصورة مباشرة؛ وعليه فهو الخيار الأمثل بالنسبة إلى المبتدئين، ويمكنك تحميل التطبيق على الاندرويد من هنا.

  • تطبيق Sticker studio:

المميز في هذا التطبيق هو أنه يوفر لك العديد من الخيارات، ومنها القدرة على الاقتصاص اليدوي وإضافة النص، مع إنشاء حزم ملصقات غير محدودة لتطبيق الواتس اب وتليجرام.

علاوة على أن تطبيق Sticker studio يوفر لك سهولة استخدام الكاميرا لالتقاط الصور أو اختيارها من معرض الصور.

حيث يمكنك الاعتماد عليه في إنشاء الملصقات باستخدام ملفات الـ GIF ومقاطع الفيديو، مع العلم أنه يمكنك الاتصال بجوجل درايف للحصول على نسخة احتياطية.

وكذلك، يتيح لك سهولة الاستفادة من الخطوط الإضافية وألوان الإطارات وإزالة الإعلانات، ولتحميل التطبيق على الاندرويد أو الايفون اضغط هنا.

  • تطبيق Animated Sticker Maker:

هذا التطبيق يعرف كذلك باسم إنشاء ملصقات لواتساب (FSM)، ويمكنك الاعتماد على هذا التطبيق في إنشاء ملصقات متحركة على الهواتف بسهولة.

كما يتيح لك سهولة إنشاء ملصقات من صور الكاميرا ومقاطع الفيديو ورسم الرسوم المتحركة التي يمكنها أن تنال اعجابك دون شك، علاوة على أنه يتيح لك سهولة استيراد صور GIF من موقع جيفي أو استخدام الملصقات الفارغة.

وإلى جانب ذلك، يمكنك الاعتماد عليه في استيراد مقاطع الفيديو من معرض الصور، وتعديل الإطارات الخاصة بالملصقات المتحركة.

مع إمكانية إضافة نص ورموز تعبيرية، ولتحميل التطبيق على الايفون أو الاندرويد اضغط هنا.

  • تطبيق Stackify:

بإمكانك الاعتماد على هذا التطبيق في تنظيم ملصقات الواتس اب وتليجرام، حيث يتيح لك سهولة اختيار الملصقات العادية أو المتحركة بالاعتماد على النمط المناسب لك.

مع إمكانية قص الصور بالاعتماد على خاصية الاقتصاص الدائري أو المستطيل أو اليدوي الحر الموجودة بداخل تطبيق Stackify.

كما يتيح لك التطبيق سهولة إضافة نص وحدود ومسح الخلفية الظاهرة في الصورة إن كنت ترغب في ذلك، وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق يمتاز بالواجهة البسيطة والتي تتيح لك سهولة الاستخدام.

بالإضافة إلى إمكانية الحصول على النسخة المدفوعة والاستفادة من العديد من المزايا المتقدمة الأخرى.

حيث توفر لك النسخة المدفوعة إمكانية استخدام التطبيق الخالي من الإعلانات، والحصول على المزيد من الزخارف، ويمكنك تحميل تطبيق Stackify على الاندرويد من هنا.

  • تطبيق PicsArt:

نال هذا التطبيق ثقة ما يعادل 150 مليون مستخدم في مختلف أنحاء العالم، حيث يوفر لك فرصة إنشاء صور مجمعة والعديد من الملصقات والتصاميم الفريدة من نوعها.

وبذلك، يعد تطبيق PicsArt هو الخيار الأمثل بالنسبة على المبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء لتصنيع ملصقات واتس اب احترافية.

حيث يشتمل على الكثير من الفلاتر والتأثيرات التي يمكنك إضافتها إلى التصميم والملصق بسهولة، مع إمكانية الاستفادة من أفضل أداة محرر للصور ومقاطع الفيديو مع ميزات تحرير عالية الجودة.

وإضافة صور كما يحلو لك، وحفظ الملصقات واستخدامها ومشاركتها عبر الواتس اب أو تليجرام بسهولة ويسر، ولتحميل التطبيق على الاندرويد أو الايفون اضغط هنا.

  • تطبيق LINE Sticker Maker:

يوفر لك هذا التطبيق سهولة إنشاء ملصقات واختيار العناصر التي تتضمنها كما يحلو لك، علاوة على سهولة اختيار الصور التي ترغب في جعلها تظهر في الملصق.

مع إمكانية مشاركتها مع جهات الاتصال المختلفة عبر الواتس اب أو تليجرام، ويمكنك تحميل تطبيق LINE Sticker Maker واستخدامه للاندرويد من هنا.

  • تطبيق Adobe Spark:

تلك الأداة هي الخيار الأمثل في صنع ملصقات الواتس اب وتليجرام، حيث يتيح لك سهولة إنشاء أفضل تصميمات الرسومات والصور المجمعة.

علاوة على سهولة إنشاء الستيكرات التي تتضمن الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو والعديد من العناصر المختلفة، ولتحميل تطبيق Adobe Spark على الهاتف اضغط هنا.

  • تطبيق Picmaker:

هذه الأداة هي أسهل الأدوات التي يمكنك الاعتماد عليها في تصميم الرسوم اونلاين وكذلك الأمر بالنسبة إلى إنشاء ملصقات الواتس اب وتليجرام.

كما أنها تُتسخدم كذلك في إنشاء الشعارات والمدونات والإعلانات؛ نظرًا لأنها تضم ما يتخطى الـ 10000 قالب مخصص للتصاميم الفريدة.

علاوة على إمكمانية إمكانية استخدامها في التحكم في الخلفيات وإنشاء الملصقات المختلفة، دون الحاجة إلى توافر الخبرة الكبيرة لدى المستخدمين، ولتحميل تطبيق Picmaker على الهاتف اضغط هنا.

  • تطبيق Sticker Maker for WhatsApp:

يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق في صنع ملصقات الواتس اب وتليجرام، علاوة على أنه الخيار الأفضل لتخصيص الملصقات والصور بالأحجام والأشكال والكميات والألوان التي ترغب في اختيارها.

إلا أنك ستحتاج إلى تحميل تطبيق Sticker Maker for WhatsApp على الاندرويد من هنا، وتسجيل الدخول لإنشاء الملصقات المختلفة.

  • تطبيق Crello:

بإمكانك الاعتماد على هذا التطبيق فشي إنشاء الملصقات المختلفة للواتس اب وتليجرام، حيث يشتمل على العديد من أدوات التحرير ذات الجودة العالية.

والتي تتيح لك سهولة التحكم في الحجم وإزالة الخلفية والقص والعديد من أدوات التحرير الأخرى.

بالإضافة إلى سهولة إنشاء أفضل التصاميم والاختيار من بين القوالب الجاهزة، ولتحميل تطبيق Crello على الايفون أو الاندرويد اضغط هنا.

الأسئلة الشائعة عن تطبيقات صنع ملصقات للواتساب وتليجرام

ما هي البرامج الخاصة لعمل ملصق؟

تتنوع بين Sticker maker، وبرنامج Sticker Studio، وكذلك برنامج Sticker Maker، و Sticker.ly، وبرنامج Sticker Maker.

كيف أصنع ملصقات واتس اب اندوريد؟

بالاعتماد على برنامج كانفا، والبحث عن ملصقات الواتس اب، ومن ثم يتم وضع العناصر التي ترغب بها داخل التصميم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى