تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر

تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر، إذا كنت من محبي ألعاب الكلاسيك القديمة واستغلال وقت فراغك فإن لعبة حرب الخليج هي أفضل الألعاب التي سوف تذكرك بالماضي والذكريات الجميلة، خاصة أنها لعبة حربية في المقام الأول ولغة اللعبة هي اللغة العربية.

تعتبر لعبة metal slug أحد الألعاب القديمة الحربية للكمبيوتر وهى واحدة من الألعاب ثنائية البعد 2D، وتعتبر أحد سلاسل ألعاب الشركة اليابانية إس إن كاي SNK، وصدرت اللعبة لأول مرة عام 1996 وتوالت الإصدارات والتحديثات لتنتهي عند الجزء السابع في عام 2009.

نبذة عن تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر

تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر

تعتمد فكرة اللعبة على إطلاق النار على الأعداء من منظور الشخص الثالث، وأطلقت لعبة حرب الخليج في البداية لأجهزة السيجا ثم بعد ذلك أصبح يمكن تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر، وكذلك المنصات الاخرى، اللعبة لا تحتاج الى كمبيوتر ذو مواصفات عاليا لكن

لعبة حرب الخليج القديمة من الألعاب التي تتميز بوجود أكثر من شخصية يمكن اللعب بها وقتال الاعداء، حيث تتكون من أربع شخصيات مختلفة وكل شخصية لها مميزات خاصة بها، ويختلف شكل كل شخصية عن الأخرى من ناحية الشكل والأسلحة التي يقتل بها وكذلك سرعة رد الفعل أثناء القتال.

كما تتميز اللعبة بوجود الكثير من المهام التي تبدء من مهام بسيطة وسهلة إلى صعبة وتحتاج الى احترافية في اللعب، وسوف تشاهد أثناء القتال المباني القديمة والأسواق والشخصيات العربية أثناء الحرب، بالإضافة إلى وجود ناقلات بحرية بسيطة وخطوط سكك الحديد والأماكن الشهيرة في دولة العراق، وسوف تجد الكثير من المحلات التجارية التي تحمل اسمًا عربيًا.

اقرأ أيضًا – تحميل لعبة سلاحف النينجا القديمة الاصلية للكمبيوتر

المزيد عن تحميل لعبة Metal Slug للكمبيوتر :

تعتبر لعبة Metal Slug أو حرب الخريج أحد الألعاب التي تعبر عن غزو الجيش الأمريكي للعراق، وكيف قام الجيش الأمريكي بالاستيلاء على العراق من أهلها واحتلالها، ولكن سرعان ما تدخل الاتحاد السوفيتي وقام بملاحقة أمريكا وغزى العراق.

لتقوم ملحمة قوية بين الجيشين (الجيش الأمريكي وجيش الاتحاد السوفيتي)، وستقوم أنت في هذه اللعبة بالقتال بأربع شخصيات فقط مقابل أعداد الجيش السوفيتي الضخم الذي يتفوق في العدد والسلاح، وكل ذلك ستجده بعد تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر والتي ستجد رابط مباشر لها في قسم التحميلات في نهاية المقال.

وكذلك أيضا سوف تجد ترسانة من الأسلحة الثقيلة تقوم بالهجوم عليك مع الطائرات الحربية، والدبابات التي سوف تقذفك بدون رحمة أو شفقة وعليك مواجهتها والقضاء عليها، وكلما أنهيت مرحلة ستنتقل للمرحلة التي تليها لتزداد اللعبة صعوبة مع اجتياز المهمات واحدة تلو الأخرى.

بعد تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر والبدء في اللعب ستجد في نهاية كل مرحلة في لعبة حرب الخليج، قائد الكتيبة بداخل مركبة مدرعة ضخمة عليك أن تقوم بتفجيرها حتى تنتقل إلى المرحلة التالية لمواجهة مجموعة أخرى من الأعداء أقوى وأشد وأشرس، يمكنك لعب اللعبة بشكل ثنائي مع أحد أصدقائك عن طريق توصيل الدراعات بالكمبيوتر وتقوموا بمحاربة الأعداء بجانب بعضكم البعض.

مميزات تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر

  • اللعب بشكل ثنائي: يمكنك أن تلعب مع أحد الأصدقاء بشكل ثنائي وتكونوا فريق لتقوموا بقتال الأعداء  والاستمتاع أثناء اللعب..
  • تعدد المهام أثناء اللعب: تتميز لعبة Metal Slug للكمبيوتر بالكثير من المهام التي تختلف في طبيعة القتال والحرب من مهمة إلى أخرى.
  • التنوع في الأسلحة: يتوفر أكثر من نوع سلاح بداخل اللعبة، ولكل سلاح طريقته في إطلاق النار التي يتميز بها عن الأسلحة الأخرى.
  • التحكم السهل: تتميز لعبة حرب الخريج بسهولة التحكم أثناء اللعب من خلال الأسهم، مما يعطي سهولة في الحركة وإطلاق النيران.
  • حرية في اختيار الشخصيات: يمكنك اختيار أي من الشخصيات التي تريد اللعب بها بكل سهولة وحرية.

اقرأ أيضًا – تحميل لعبة الضفدعة القديمة للكمبيوتر واسترجاع ذكريات الطفولة

معلومات تحميل لعبة حرب الخليج 1 للكمبيوتر

المميز في تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر، صغر حجم ملف تحميل اللعبة وعدم احتياجه لجهاز كمبيوتر بإمكانيات عالية لتتمكن من اللعب، بل من الممكن عن طريق جهاز كمبيوتر بإمكانيات بسيطة الاستمتاع باللعبة دون تقطيع أو حدوث أي مشاكل بالجهاز، وستجد معلومات تحميل اللعبة في الجدول التالي:

اللعبةلعبة حرب الخليج (Metal Slug)
ترخيص اللعبة مجاني
تصنيف اللعبةالألعاب الاستراتيجية (ألعاب القتال والحرب)
تتوافق مع أجهزةWindows
حجم اللعبة

متطلبات تحميل لعبة حرب الخليج جميع الاجزاء

متطلبات تحميل لعبة حرب الخليج جميع الاجزاء

يمكنك بكل سهولة تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر وتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على المواصفات التالي:

  • نظام تشغيل بنسخة ويندوز XP أو Vista أو ويندوز 7 أو أعلى.
  • مساحة خالية بالهارد ديسك لا تتعدى خمسمائة ميجا بايت أي نصف جيجا بايت.
  • كارت شاشة يشغل ألعاب الفيديو بدءً من Nvidia GPU.
  • رامات بقدرة 1 GB.

اقرأ أيضًا – تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للجوال لعبة الأكشن والمغامرة

الأدوار والشخصيات بداخل لعبة METAL SLUG

بعد تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر ستجد مجموعة من الشخصيات وجيوش وكذلك ميادين يجب أن تحارب بها بأسلحة متنوعة كل سلاح له مميزاته ومواصفاته وسنتعرف على كل هذه التفاصيل من خلال الشرح التالي:

  • شخصيات اللعبة:

يوجد 4 شخصيات مختلفة يمكنك الاختيار بينهم، هذه الشخصيات لا تختلف كثيرًا عن بعضها من حيث القوة والحركات وإنما يكمن الاختلاف فقط في الشكل الخارجي كملامح الوجه والملابس والفروق الشكلية الأخرى كالشعر مثلًا.

  • قوات الأعداء:

يجب عليك أثناء اللعب مواجهة جيوش العدو العملاقة والتي تشمل العديد من الجنود الذي يجب عليك هزيمتهم واختيار السلاح المناسب الذي سيساعدك في هزيمتهم بشكل فعال، مع العلم أن قوة هذه الجيوش ستزداد بعد مرور كل مرحلة، لذا يجب عليك وضع استراتيجية جيدة للعب والفتك بهم.

  • أرض المعركة:

عند تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر ستجد أن اللعبة تدور أحداثها داخل المدينة وبين منازلها ومبانيها ثم ستتجه في بعض المراحل إلى مناطق أخرى كالصحاري والشواطئ وبين الغابات وعلى السكك الحديدية وغيرها من المناطق التي حُددت من قبل منتجي ومطوري اللعبة بشكل دقيق لتضفي على لعبة ميتال سلج أو حرب الخليج روح المغامرة.

  • الأسلحة بداخل اللعبة:

يوجد العديد من أنواع الأسلحة التي ستساعدك في مواجهة الأعداء وقتلهم مع عدد هائل من الذخيرة التي يمكنك استخدامها، هذا غير الأسلحة البيضاء المتوفرة ومسموح استخدامها أثناء القتال، ومن أنواع الأسلحة الموجودة بداخل اللعبة ما يلي:

  1. أسلحة بيضاء ( تساعدك في ذبح العدو).
  2. قذائف الصواريخ.
  3. مسدسات.
  4. رشاشات آلية.
  5. صواعق كهربائية.
  6. قنابل يدوية.
  7. دبابات حربية.

طريقة لعب لعبة حرب الخليج

طريقة لعب لعبة حرب الخليج

لعبة حرب الخليج من الألعاب السهلة التي يمكنك لعبها حتى ولو كنت مبتدئ في عالم الألعاب الإلكترونية، فتعتمد اللعبة بشكل أساسي على لوحة المفاتيح الخاصة بجهاز الكمبيوتر من خلال الأسهم وبعض الحروب الموجودة في الجهاز، كما يمكنك الاستمتاع باللعبة مع أحد أصدقائك عن طريق اللعب باستخدام عصا اللعب أو الدراعات.

وتكون طريقة اللعب باستخدام لوحة المفاتيح كالتالي:

  • الاسهم للحركة يمين ويسار وللأعلى والأسفل.
  • حرف A يساعد اللاعب على اطلاق النار.
  • حرف S يتم استخدامه للقفز.
  • حرف D يستخدم لإطلاق القنابل.
  • كما يمكن استخدام المسطرة (SPACE) والماوس.

اقرأ أيضًا – تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية برابط مباشر

أهم الأسئلة الشائعة عن تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر

هل لعبة حرب الخليج لعبة فردية؟

لعبة حرب الخليج من الألعاب التي يمكنك لعبها منفردًا أو مع أحد أصدقائك والاستمتاع معًا بهزيمة الأعداء وقتلهم باستخدام الأسلحة المتنوعة والمتاحة بداخل اللعبة.

هل يمكن تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر؟

لعبة حرب الخليج من الألعاب التي صنعت خصيصًا ليتم تحميلها على الكمبيوتر والاستمتاع بالمغامرات الموجودة داخل اللعبة، كما يوجد لها نسخ أخرى متاحة للهواتف الذكية.

رابط تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر

Huda

مرحبًا، أنا كاتبة في المجال التقني بخبرة ثلاث سنوات في مجال الكتابة وتحسين محركات البحث. خلال مسيرتي، توليت مهام الإشراف كمديرة للمحتوى في عدة مواقع تقنية، ودائمًا أعمل بشغف لتوسيع معرفتي ومشاركة خبراتي لتحقيق النمو المستدام للمواقع التي أعمل عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى