أفضل برنامج نقل الأسماء من الهاتف إلى الشريحة

بإمكانك الاعتماد على برنامج نقل الأسماء من الهاتف إلى الشريحة لتسهيل عملية الحفاظ عليها وتجنب فقدها إن كانت مُسجلة على الهاتف وليست على الحساب الشخصي الخاص بك على الجيميل.

وإليك أفضل البرامج والتطبيقات عبر التالي.

  • تطبيق نقل الأرقام والملفات المباشر Transfer Contacts / Files:

يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق في نقل الأرقام من الهاتف إلى الشريحة، وكذلك يتيح لك سهولة نقل العديد من الملفات الأخرى بصورة بسيطة للغاية، ويمكنك تحميل التطبيق على الاندرويد اضغط هنا.

  • تطبيق Copy to SIM Card:

أحد التطبيقات الإلكترونية التي يمكن استخدامها في نسخ الأرقام أو جهات الاتصال من على الهاتف إلى الشريحة الخاصة بك بسهولة، كما يدعم هذا التطبيق مختلف الجهات.

ويمتاز تطبيق Copy to SIM Card بواجهة المستخدم البسيطة التي يمكنك الاستفادة منها دون الحاجة لتوافر الخبرة السابقة، ولتحميل التطبيق اضغط هنا.

  • تطبيق نقل الأسماء إلى بطاقة SIM:

من بين التطبيقات المخصصة لنقل جهات الاتصال إلى الشريحة بسهولة ويسر، كما يمكنك الاعتماد عليه في تصدير وحفظ جهات الاتصال في ملف بتنسيق vcard.

وتجدر الإشارة إلى أنه يتيح لك سهولة استيراد جهات الاتصال من خلال مسح رمز QR، ولتحميل التطبيق واستخدامه برجاء الضغط هنا.

الأسئلة الشائعة عن أفضل برنامج نقل الأسماء من الهاتف إلى الشريحة

كيف انقل جهات الاتصال من الجهاز إلى الشريحة؟

عبر الدخول إلى الشريحة أو الـ SIM، وبعدها يتم فتح تطبيق جهات الاتصال، والضغط على استيراد من الشريحة والذي ستجده في نهاية الشاشة، وبعدها يتم الضغط على كلمة الإصلاح والإدارة، ثم يتم حفظ جهات الاتصال على الشريحة.

كيف استعيد الأرقام المحفوظة على الخط؟

من خلال الولوج إلى الإعدادات في الجهاز، والضغط على إعدادات الاستعادة من جوجل، وبعدها يتم تحديد الحساب المراد الاستعادة منه، ثم يتم الضغط على جهات الاتصال التي ترغب في استعادتها، ويتم حفظ الإعدادات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى