أفضل موقع يختصر النصوص الإنجليزية

هل أنت طالب تحتاج لتلخيص مقرراتك؟ أو بحاجة لمن يساعدك في كتابة التقارير بشكل مختصر؟

نقدم لكم من خلال موقع دراجونز دونلود قائمة تشمل أفضل موقع يختصر النصوص الإنجليزية باحترافية عالية.

كل طالب جامعي أو محرر أو كاتب يبحث عن طريقة فعالة لمساعدته في تلخيص المواضيع والفقرات الطويلة بشكل سريع مع تقديم المفيد منها.

ومن الشائع أن عملية التلخيص تستهلك الكثير من الوقت، ولكن مع توافر المواقع والبرامج المختلفة أصبحت مهمة التلخيص أكثر سرعة وسهولة.

موقع يختصر النصوص الإنجليزية

أفضل موقع يختصر النصوص الإنجليزية

إن الكثير من المحررين والطلاب يهتموا بالبحث عن موقع يختصر النصوص الإنجليزية، ومن خلال مقالنا سنوضح الأدوات التي يمكن من خلالها اختصار النصوص والمقالات الإنجليزية.

والتي تسمى بعملية (summarization) أي التلخيص سواء كان التلخيص يتم من خلال تطبيقات أو برامج أو موقع يختصر النصوص الإنجليزية.

يمكن للمستخدم الاستعانة بهذه الأدوات في تلخيص المقالات والموضوعات الطويلة مع استخراج المقاطع المفيدة منها بضغطة زر واحدة.

يمكنك الاطلاع على – طريقة تشغيل ساعة هواوي باند 6 على الايفون

تلخيص مقالات بالانجليزي

موقع يختصر النصوص الإنجليزية1

الكثير من الأشخاص يبحثون في المراحل المختلفة عن المواقع التي تقدم خدمة تلخيص (summarization) النصوص والفقرات أون لاين، خاصة في فترة الجامعة والبحث العلمي.

حيث أن هذه المرحلة تحتاج باستمرار لعمل المراجعات والأبحاث، وعندما يبدأ الطالب بالبحث على المقالات أو الموضوعات فيجد أنها طويلة جدًا.

لذلك يبدأ الطالب بالبحث عن موقع يختصر النصوص الإنجليزية ومن أشهرها المواقع التالية:

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج ترجمة جوجل google translate بدون نت للكمبيوتر

موقع تلخيص مقالات بالانجليزي

يوجد العديد من المواقع التي يمكن من خلالها تلخيص مقالات بالإنجليزي إلى فقرات قصيرة بشكل سريع وبطريقة بسيطة وسهلة

ويُعد إيجاد موقع يختصر النصوص الإنجليزية من أكثر الأمور بحثًا على محركات البحث حيث أن هذا الأمر يحتاج إليه الطلاب في المرحلة الجامعية أو الكاتب أو أي عمل آخر قد يحتاج لمثل هذا الأمر..

ولا شك أنه بالنسبة لطلاب الجامعات والعاملين في الشركات أن أمر التعامل مع الموضوعات الطويلة والمقالات أمر شائع ومعتاد.

فقد يتطلب الأمر قراءة ملف نصي يزيد عن 2000 كلمة، وقد لا يمتلك الشخص الوقت الكافي لقراءته بشكل كامل وفي حالة توافر الوقت الكافي للقراءة فقد يواجه الشخص صعوبة في تفهم كافة المعلومات المذكورة في الملف.

ولحسن الحظ، أن تقنيات الذكاء الاصطناعي تطورت بشكل ملحوظ، فأصبح من الممكن الحصول على ملخص تلقائي لأي ملف نصي.

وبات من الممكن بدلاً من قراءة الملف النصي سطر بسطر أو في حالة كان مطلوب من الشخص إنشاء ملخص سريع من ملف نصي قبل تسليمه فيمكن ذلك بسهولة من خلال الاستفادة من خدمات تلخيص مقالات بالإنجليزي.

والتي تتمثل في موقع يختصر النصوص الإنجليزية أو برامج وهذا ما سنتناوله بالحديث في السطور القادمة.

قد يروق لك – كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في واتس اب

موقع Summary

خدمة التلخيص على موقع Summary  عبارة عن خدمة تتيحها العديد من المواقع الإلكترونية.

ومن خلالها يتمكن المستخدم سواء كان موظف في شركة أو طالب جامعي أو يعمل في أي وظيفة أخرى تلخيص النصوص الطويلة والموضوعات والمقالات.

ومن أشهر تلك المواقع ما يلي:

موقع esummarizer

موقع esummarizer يُعد أفضل موقع يختصر النصوص الإنجليزية.

حيث أنه يقوم بتقديم تلك الخدمة أون لاين مجانًا وبدون الحاجة لتثبيت أي تطبيقات على الهاتف أو برامج على جهاز الكمبيوتر الشخصي.

وبالدخول على موقع esummarizer يتمكن المستخدم من تلخيص المقالات الطويلة والموضوعات مع الحصول على المفيد منها بضغطة زر واحدة.

ويُعد موقع Summarizer من أفضل المواقع التي تقدم خدمة تلخيص النصوص أون لاين والفقرات، ويستطيع المستخدم الحصول على النتيجة خلال ثواني قليلة.

والجدير بالذكر أن عملية التلخيص تتم بكفاءة عالية، ولكن يجب التنويه أيضًا على أنه ليتمكن المستخدم من الاستفادة من خصائص الموقع ومزاياه الرائعة فيجب عليه الاشتراك أولاً.

موقع Summarizer يتميز كونه يوفر خدمة تلخيص النصوص بالعديد من اللغات العالمية منها (الفرنسية، الألمانية، الإسبانية)، مع إمكانية حفظ النتيجة وإرسالها بصورة مباشرة إلى الشخص الآخر.

موقع تلخيص النصوص الإنجليزية Smodin

Smodin هي أداة لخلاصة المواقع الإلكترونية تعمل عن طريق استخلاص النقاط الرئيسية من المقالات والوثائق والأوراق الطويلة.

تقوم بقراءة النصوص وتحليلها لإنشاء جمل جديدة يمكن استخدامها لتوليد ملخصات تحتفظ بالفكرة الرئيسية.

إنها أداة متقدمة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لإنتاج ملخصات مفيدة.

تعتبر سمودين حلاً مثاليًا للطلاب والباحثين الذين يحتاجون إلى تلخيص المقالات والنصوص والمواقع الإلكترونية والوثائق بسرعة وبدقة.

اقرأ أيضًا – أشياء لم تكن تعرفها عن برنامج pdf للكمبيوتر

أفضل موقع تلخيص المقالات الإنجليزية

أفضل موقع تلخيص المقالات الإنجليزية

يوجد الكثير من مواقع الذكاء الاصطناعي التي تعمل على تلخيص المقالات الانجليزية مثل:

موقع لخصلي

موقع لخصلي

يُعد أفضل موقع يختصر النصوص الإنجليزية وأفضل موقع تلخيص المقالات الإنجليزية؛ حيث يقوم بتلخيص النصوص والفقرات أون لاين.

فيُعد الموقع من المواقع العربية الأكثر استخدامًا في تلخيص المقالات الطويلة والصفحات واختصارها إلى فقرات صغيرة بسهولة ويسر عبر الإنترنت.

وموقع لخصلي لا تقتصر مزاياه على تلخيص الموضوعات الطويلة فقط، بل إنه يتميز بقدرته على التدقيق اللغوي بحيث يقدم نتائج صحيحة ممتازة يستطيع أن يستفاد منها المستخدم.

وذلك سواء كان البحث باللغة الإنجليزية أم باللغة العربية.

موقع QuillBot

يُعد أفضل موقع تلخيص المقالات الإنجليزية؛ حيث يشتمل على العديد من الأدوات التي تساعد الباحثين على ضبط الفقرات من حيث التنسيق والصياغة للتيقن من سهولة قراءتها.

والجدير بالذكر أن جميع الأدوات الموجودة بالموقع تعتمد على تقنيات متطورة للذكاء الاصطناعي، ولكن الموقع يعمل بصورة أفضل مع الموضوعات المكتوبة باللغة الإنجليزية.

وبعد أن يقوم الباحث بزيارة الموقع يمكنه الضغط على أيقونة (Paste Text) ولصق النص أو رفع الملف النصي من جهاز الكمبيوتر الشخصي.

ثم النقر على كلمة (Summarize)، والانتظار حتى ينتهي الموقع من تحليل النص وعرض النتيجة في صورة فقرات صغيرة أو نقاط مختصرة.

ومن خلال نقر المستخدم على (Key Sentences) والموجودة ناحية اليمين من الصفحة، يمكنه بذلك التحكم في طول المقالة بالاستعانة بشريط (Summary Length).

كما يمكن له تحميل الملخص في ملف خاص منفصل أو نسخ الفقرات كنص عادي، وبشكل عام فإن الأداة سهلة الاستخدام إلا أن الإصدار المجاني يتيح للمستخدم الاستفادة بتلخيص 1200 كلمة فقط كحد أقصى.

أما في حالة رغبة المستخدم بالاستفادة من الأداة وتلخيص عدد كلمات يصل إلى 6000 كلمة فيمكن ذلك من خلال دفع 10 دولار شهريًا.

قد يعجبك أيضا طريقة حذف الصور والملفات من الجوال بشكل نهائي وآمن

موقع تلخيص النصوص

موقع تلخيص النصوص

موقع تلخيص النصوص (Resoomer) يُعد أفضل موقع يختصر النصوص الإنجليزية، ولذلك يعتمد عليه الكثير من الأساتذة والمحررين وطلاب الجامعات والصحفيون في تلخيص المستندات والموضوعات المتنوعة.

فمن خلال موقع تلخيص النصوص (Resoomer) يتم عرض التلخيص في صورة فقرات أو نقاط مختصرة تشتمل على الأفكار الرئيسية والموضوعات التي تمنح المستخدم فرصة فهم النص بشكل سريع وتفسيره بسهولة.

يتم تلخيص النص عبر موقع تلخيص النصوص (Resoomer) من خلال نسخه ولصقه في الخانة المتاحة لذلك داخل الموقع، أو عن طريق أداة يتم إضافتها وتثبيتها على المتصفح الذي يستخدمه المستخدم

كما يمكن له تلخيص النص عن طريق رفع الملف سواء كان الملف بي دي اف أو DOCX,

واجهة الموقع تتميز كونها بسيطة ويسهل استخدامها، كما أنها تعمل بسرعة وتتيح للمستخدم التحكم في طول الملخص ومقدار التلخيص.

والجدير بالذكر أن الأداة تدعم جميع لغات العالم بما في ذلك اللغة العربية.

وتوفر الأداة للمستخدم خدمة إعادة الصياغة في حالة كان المستخدم يرغب في تحسين أسلوب الكتابة للملخص أو النص كل ذلك يحصل عليه المستخدم مجانًا.

اقرأ أيضًا – كيفية ترجمة النص في الصور في برنامج ترجمة جوجل وبدائل أخرى

برنامج تلخيص مجاني انجليزي

يبحث الطلاب في المرحلة الجامعية عن برنامج تلخيص مجاني انجليزي أو موقع يختصر النصوص الإنجليزية، ويُعد (Parafrasist) من أحد أفضل الأدوات التي تقدم خدمة تلخيص مجاني انجليزي أو عربي.

حيث يقوم الموقع بتلخيص النصوص الطويلة والفقرات بمنتهى السهولة وبطريقة بسيطة مع التركيز على الكلمات البحثية وجودة المحتوى.

كما أن الموقع يتيح للمستخدم التعرف على جميع خدماته من خلال النسخة المجانية.

وبعد ذلك يجب على المستخدم الاشتراك بالموقع سواء باختيار خطة دفع شهرية مقابل دفع 4 يورو، أو خطة دفع يومية بسعر 1.5 يورو مع إمكانية احتفاظ المستخدم بالنسخة المجانية.

أقرأ أيضا الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي

موقع تلخيص النصوص العربية

موقع تلخيص النصوص الإنجليزية

خدمة التلخيص (summarization) عبر الانترنت خدمة يبحث عنها الكثير من الباحثين والمحررين على وجه الخصوص.

ويتم ذلك من خلال مواقع مختصة تعتمد على خوارزميات متقدمة تعمل على تلخيص النصوص والمقالات والموضوعات العربية.

ويُعد أفضل موقع تلخيص النصوص العربية موقع لخصلي والذي يتميز كونه يركز على الكلمات البحثية المهمة.

كما يوفر ميزة التدقيق اللغوي مما يضمن للباحث الحصول على نتائج ممتازة من خلال موقع لخصلي أفضل موقع تلخيص النصوص العربية، وأفضل موقع يختصر النصوص الإنجليزية أيضًا.

اقرأ أيضًا – تحميل learn 33 languages لتعليم اللغات

الأسئلة الشائعة حول موقع يختصر النصوص الإنجليزية

ما المقصود بتلخيص النصوص؟

التلخيص عبارة عن الحصول على نسخة أقصر من الملف الأصلي مع الحفاظ على الكلمات البحثية والمعلومات الهامة التي يتضمنها المستند الأصلي.

ما الهدف من عملية تلخيص النصوص أو اختصارها؟

الهدف يتمثل في عدم إضاعة الوقت في قراءة الموضوعات الطويلة، وتوصيل المعلومات بشكل أسرع وأسهل.

ما تعرفه عن موقع Resoomer؟

يُعد أفضل موقع يختصر النصوص الإنجليزية والصفحات الورقية إلى نقاط مختصرة قصيرة.

والجدير بالذكر أن الموقع يسمح بتلخيص النصوص الطويلة إلى 500 كلمة فقط بالعديد من اللغات ومن بينها اللغة الإسبانية، الإنجليزية، والإيطالية.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن قمنا بتوضيح أفضل موقع يختصر النصوص الإنجليزية، وفي الختام نتمنى أن نكون أفدناكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى