أفضل كيبورد للاندرويد لعام 2024 للكتابة السريعة

في حال أن كنت ترغب في استبدال تطبيق لوحة المفاتيح الخاصة بهاتفك، فقد ترغب في الاطلاع على أفضل كيبورد للاندرويد لعام 2024؛ نظرًا إلى المزايا العديدة التي تتضمنها تلك الأنواع الجديدة.

والتي سنتعرف معًا على مميزاتها ونحصل على روابط تنزيلها المباشرة على جوالات الاندرويد من خلال مقالنا هذا على منصة دراجونز داونلود DragonsDownload.

أفضل كيبورد للاندرويد لعام 2024 هو واحد من الأنواع التالية:

  • لوحة Grammarly keyboard.
  • لوحة مفاتيح Kika.
  • لوحة Typewise Custom Keyboard.
  • لوحة المفاتيح Fleksy emoji app.
  • لوحة Chrooma Keyboard – RGB & Emoji.
  • AnySoftKeyboard.
  • ‏Gboard – لوحة مفاتيح Google.
  • لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey.

أفضل 8 كيبورد للاندرويد من متجر بلاي

أفضل كيبورد للاندرويد لعام 2024 للكتابة السريعة

يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة تمكنهم من تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد حتى يتمكنوا من إنجاز مهامهم في أسرع وقت.

لذا، إذا كنت تقوم باستخدام هاتفك للكتابة سواء على تطبيقات الاندرويد المختلفة أو تقوم بفتح ملفات الكتابة من خلاله، فحتمًا ستحتاج إلى نوع كيبورد مناسب لهواتف الاندرويد.

وهو ما نوفره لك من خلال الخيارات التاليةلأفضل كيبورد للاندرويد لعام 2024:

لوحة Grammarly keyboard

تلك اللوحة تتيح لك سهولة تعلم الكتابة بسهولة، مع إمكانية تجنب الوقوع في الأخطاء النحوية والإملائية، سواء كنت تستخدم اللغة العربية أو أيٍ من اللغات الأخرى؛ وهو ما جعلها أفضل كيبورد للاندرويد لعام 2024.

حيث تعمل Grammarly keyboard على رفع مستويات التصحيحات الذكية والإكمال التلقائي، علاوة على إمكانية تحليل كافة النصوص التي تتم كتابتها لاقتراح المصطلحات المختلفة والملائمة بدرجة أكبر.

وتجدر الإشارة إلى إمكانية السماح بتسريع معدلات الكتابة على كيبورد Grammarly، ويمكنك تحميل اللوحة من هنا.

اقرأ أيضًا – كيفية تحميل مايكروسوفت اوفيس على هواوي Office 365

لوحة مفاتيح Kika للاندرويد

في حال أن كنت تود الحصول على أفضل كيبورد للاندرويد لعام 2024، فدعنا نشير إلى أن تلك اللوحة هي الأفضل على الإطلاق.

والفضل في ذلك يعود لأنها تتضمن قرابة الـ 3000 سمة للتثبيت، وهي من بين المزايا المتقدمة التي تميزها عن اللوحات الأخرى.

كما توفر لك 60 لغة على أقل تقدير، مع إمكانية الكتابة السريعة والاستفادة من خاصية التصحيح التلقائي الذكي، وكذلك تدعم خاصية التنبؤ بالكلمات، مع إمكانية البحث عن ملفات الـ GIF وإرسالها إلى الآخرين.

أيضًا، تتضمن لوحة مفاتيح Kika ميزة تخصيص الألوان والخطوط، وإمكانية تفعيل صوت النقر واختيار صورة للخلفية على لوحة المفاتيح.

فضلًا عن إمكانية التعديل على حجم المفاتيح الأبجدية، وتفعيل وضع اليد الواحدة وتقسيم لوحة المفاتيح كما تريد، وكذلك الجهاز اللوحي، ولتحميل التطبيق يرجى الضغط على الرابط من هنا.

لوحة مفاتيح Typewise Custom Keyboard

لا يزال الحديث عن أفضل كيبورد للاندرويد مستمرًا، ومن هنا نشير إلى أن لوحة Typewise Custom Keyboard هي الأمثل بالنسبة لمن يرغبون في الحصول على لوحة مفاتيح ذات تصميم عصري وجذاب.

حيث توفر لك اللوحة المفاتيح السداسية التي تدعم وضع تقليدي يمكن ضبطه في حال أن كنت ترغب في الحصول على المظهر التقليدي للأزرار.

كما تدعم تلك اللوحة نظام الإيماءات؛ الذي يضيف المزيد من السرعة خلال الكتابة، ومنها الحذف بشريحة أو إظهار الايموجي والأرقام من خلال تحريك المتاح الخاص بالرقم إلى الأعلى.

مع العلم، أن أدوات لوحة Typewise Custom Keyboard مجانية، ولكن بإمكانك الاشتراك لإلغاء التأمين عند الاستخدام المتقدم، ويمكنك الوصول إلى رابط التطبيق من هنا.

اقرأ أيضًا – كيفية نسخ المحتوي المحمي من المواقع Text Copy

لوحة المفاتيح Fleksy emoji app

هذه اللوحة هي أفضل كيبورد للاندرويد لعام 2024، حيث تميل من حيث المظهر بدرجة كبيرة إلى Chrooma، مع إمكانية التغيير في الألوان بالاعتماد على ضبط إعدادات الألوان داخل التطبيق.

وتجدر الإشارة إلى أن تلك اللوحة تتضمن بعض العيوب، ومنها عدم القدرة على الكتابة بواسطة خاصية تمرير الأصابع، وكذلك لا تدعم النص التنبؤي من الدرجة الأولى.

مع ضرورة إضافة العديد من المكونات والوظائف، ومنها البحث عن الـ GIF، أو التكامل مع سبوتيفاي أو حزم الملصقات والعديد من العناصر الأخرى، ولتحميل لوحة المفاتيح Fleksy emoji app برجاء الضغط هنا.

لوحة Chrooma Keyboard – RGB & Emoji

واحدة من أفضل أنواع لوحة مفاتيح الاندرويد التي يمكنك مصادفتها في حال أن كنت ترغب في تحميل أفضل كيبورد لعام 2024، هي لوحة Chrooma Keyboard – RGB & Emoji.

حيث إن المميز في لوحة Chrooma Keyboard – RGB & Emoji هو كونها قابلة للتخصيص بدرجة عالية، أي يمكنك ضبط مظهرها وتخصيص أدواتها كما تشاء.

ومن هنا، نشير إلى أنها تدعم الكثير من السمات المميزة التي من السهل التغيير في لونها وفقًا إلى اللون الذي سيتم استخدامه في التطبيق.

ومن ثم سيتم تطبيق اللون ذاته على لوحة المفاتيح، وبالنسبة إلى المزايا التي تتضمنها فتتمثل في ميزة التنبؤ بالكلمات.

مع إمكانية استخدام الرموز التعبيرية أو الايموجي، وكذلك البحث عن الـ GIF، والكتابة بالتمرير والوضع الليلي، ولكي يتسنى لك إمكانية تحميل التطبيق ينبغي الضغط على الرابط الموضح هنا.

اقرأ أيضًا – كيفية التحويل إلى خط الرقعة على الجوال

لوحة مفاتيح الاندرويد AnySoftKeyboard

ضمن إطار التعرف على أفضل كيبورد للاندرويد لعام 2024، وجب الإشارة إلى أن هذا التطبيق يوفر لك إمكانية الحصول على كيبورد مجاني ومفتوح المصدر، مع العلم أنه قابل للتخصيص بصورة كاملة.

حيث توفر لك لوحة مفاتيح الاندرويد AnySoftKeyboard إمكانية تثبيت حزم اللغات الخارجية بسهولة ويسر، مع إمكانية إكمال أسماء جهات الاتصال الخاصة بك.

مع العلم أنها تدعم نظام النص التنبؤي الذكي، وتوفر خاصية اللمس المتعدد والإدخال الصوتي، وكذلك التمرير السريع للكتابة، مع دعم السمات الأخرى، والتي يمكنك الاستفادة منها عبر الضغط على رابط التحميل من هنا.

‏Gboard – لوحة مفاتيح Google

من بين البرامج الرائعة التي يمكنك الاستفادة منها في حال أن كنت على وشك تحميل أفضل كيبورد للاندرويد هي Gboard – لوحة مفاتيح Google.

حيث توفر لك إمكانية الترجمة بالتزامن مع ترجمة جوجل، أو محرك البحث عن الرموز التعبيرية، وكذلك القدرة على إنشاء الملصقات والصور المتحركة.

إلى جانب ذلك، فهذا التطبيق يدعم الكثير من اللغات، وفي الوقت ذاته يحتوي على حافظة مدمجة، ويوفر لك سهولة إجراء بعض الإيماءات، مع ميزة الإملاء للكتابة.

وتجدر الإشارة إلى أنه أحد التطبيقات المجانية، ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا – كيفية الربح من التدوين في خطوات بسيطة

لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey

إليك واحدة من لوحات المفاتيح التي صنفها البعض على أنها أفضل كيبورد للاندرويد لعام 2024، ومن هنا نشير إلى أنها تدعم نظام تصحيح تلقائي ذكي.

خاصةً أنه لا يقوم بالاعتماد على الكتابة فقط، إذ يمكنه استقبال الكلمات الغريبة وتوفير الاقتراحات الخاصة بها كذلك بمجرد كتابتها.

حيث يتيح إلى المستخدمين سهولة ربط الحسابات الخاصة بهم مع خدمات أخرى، إلى جانب ذلك فهو يتضمن مجموعة لا بأس بها من السمات والخيارات التي بإمكانك تخصيصها وفقًا لما هو مناسب إليك.

ومن السهل تحميل لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey واستخدامها من خلال هذا الرابط.

اقرأ أيضًا – طريقة تحويل الصوت الى نص في الواتساب للاندرويد والايفون

الأسئلة الشائعة عن أفضل كيبورد للاندرويد لعام 2024

ما هو أفضل كيبورد للاندرويد؟

SwiftKey هي أفضل لوحة مفاتيح على الإطلاق لأجهزة الأندرويد.

ما هو أفضل كيبورد مزخرف؟

Decoration Text Keyboard هي أداة متخصصة يمكن استخدامها بطريقة سهلة.

كيف أحدث كيبورد الاندرويد؟

يمكنك البحث عن اسم الكيبورد الخاص بجوالك وتود تحديثه على متجر بلاي ثم الضغط على أيقونة “تحديث” الموجودة على المتجر.

من خلال الفقرات السابقة أصبح من السهل التعرف على أفضل كيبورد للاندرويد لعام 2024، كما أشرنا إلى أهم المعلومات المتاحة حول كلًا منها؛ لكي تعم الفائدة على الجميع، وخاصةً حاملي أجهزة الاندرويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى