تحميل لعبة ببجي لايت برابط مباشر

تحميل لعبة ببجي لايت من الأمور التي يبحث عنها عشاق ألعاب الأكشن والحروب والقتالات في كل مكان، وهذا لما تتمتع به لعبة pubg lite من شهرة واسعة اكتسبتها بفضل تفوقها على نظيراتها من الألعاب الأخرى المنافسة لها في هذه الفئة.

كما تعتبر لعبة ببجي لايت هي نفس لعبة ببجي العادية التي إعتاد عليها الجميع ولكنها مخصصة للهواتف ذات الإمكانيات ومساحات التخزين الصغيرة، فهي الإصدار الخفيف من اللعبة والفروق التي بها ليست فروق جوهرية تجعل اللعبة مختلفة كليًا كما يمكنك تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر والاندرويد بدون قلق.

تحميل لعبة ببجي لايت

تحميل لعبة ببجي لايت

حققت PUBG Mobile نجاحًا كبيرًا على نظام Android، ولكن كيف يمكن مقارنتها بالأصل؟ وهل تستحق اللعب؟ وهل تحميل لعبة ببجي لايت خيارًا جيدًا لمحبي هذا النوع من الألعاب؟

أشعلت لعبة Player Unknown’s Battlegrounds (PUBG) النار في العالم في عام 2017، وقد بيعت الملايين حتى قبل أن تغادر Early Access على Steam، وأطلقت جنون ألعاب battle royale الذي نشهده الآن، منذ وقت ليس ببعيد، هبطت لعبة FPS الطاغية هذه على الهاتف المحمول.

تبدأ بعد تحميل لعبة ببجي لايت بأن تلعب في PUBG كمرتزق يهبط بالمظلات مع ما يصل إلى 99 لاعبًا آخر على جزيرة، وبمجرد هبوطهم، يبحث اللاعبون عن الأسلحة والذخيرة والدروع وغيرها من الإمدادات في مباراة موت آخر رجل.

تبدأ خريطة اللعبة بشكل كبير، ولكنها تتقلص سريعًا مع انهيار العاصفة الكهربائية حول الجزيرة إلى دوائر أصغر تدريجيًا، مما يجبر اللاعبين على الاشتباك معًا أثناء استمرار اللعبة.

إنه مفهوم بسيط به مساحة كبيرة للتعقيد، تهبط على جزيرة بها 99 شخصًا آخر وبقبضات اليد فقط، ابحث عن مسدس وابق في الدائرة، آخر شخص يقف يفوز. هل تستحق لعبة ببجي موبايل لايت التحميل؟ هذا ما نهدف إلى اكتشافه في مراجعة ببجي موبايل لايت هذه، لمعرفة هل يستحق الأمر تحميل لعبة ببجي لايت أم لا؟

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية برابط مباشر

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت (هل يختلف عن الكمبيوتر؟)

يحتوي الإصدار المحمول من لعبة ببجي على جميع ميزات نظيره في الكمبيوتر الشخصي إلى حد كبير، مع استثناءات قليلة، حيث تقدم اللعبة فقط خريطة PUBG الأصلية، Erangel – جزيرة مهجورة غامضة في أوروبا الشرقية بمساحة 8 كم × 8 كم.

وعند تحميل لعبة ببجي لايت ستجد أن كل شيء من إصدار الكمبيوتر الشخصي لهذه الخريطة – من القاعدة العسكرية المهجورة إلى محطة الطاقة النووية المحترقة – قد وصل إلى النسخة المحمولة من اللعبة.
وجميع الأسلحة والعتاد والمركبات المتاحة عند خروج PUBG لأول مرة من الوصول المبكر موجودة هنا أيضًا، الأسلحة التي تمت إضافتها منذ ذلك الحين غائبة، وكذلك خريطة اللعبة الثانية، ميرامار.

تحميل لعبة ببجي لايت يكون بشكل مجاني تمامًا ويمكنك تسجيل الدخول كضيف أو باستخدام Facebook لبدء اللعب، وستكسب مكافآت على اللعب ومكافآت على الاستمرار في تسجيل الدخول اليومي وتجربة حسابك ونقاط المعركة، والتي يمكن إنفاقها على الصناديق التي تحتوي على قطعة ملابس عشوائية لشخصيتك.

على عكس إصدار الكمبيوتر الشخصي، لا تبدأ بأي ملابس متوفرة، ولكن الحصول على بنطلون على الأقل لا يستغرق وقتًا طويلًا.

لم أضطر أبدًا إلى الانتظار طويلًا لأكون مطابقًا لفريق ، على الرغم من أن مشكلات الاتصال كانت شائعة جدًا، كل فريق لعبت معه كان لديه لاعب واحد على الأقل انفصل في بداية المباراة. لم أواجه أي مشكلات في الاتصال مطلقًا عندما لعبت ، ولكن كان أحد زملائي على الأقل غير مستجيب في معظم الألعاب.

تحتوي اللعبة على دردشة صوتية مدمجة ، والتي تعمل ، على الرغم من أنه يبدو أن معظم اللاعبين يستخدمون مكبر صوت هواتفهم للميكروفون. إذا كان الميكروفون في الجزء السفلي من الهاتف ، كما هو شائع ، يمكن أن يؤدي إلى بعض الضوضاء الإضافية المزعجة جدًا عند احتكاك راحة اللاعبين به.

اقرأ أيضًا – تحميل لعبة الضفدعة القديمة للكمبيوتر واسترجاع ذكريات الطفولة

تحميل لعبة ببجي لايت PC وكيفية اللعب

من الجيد أن تقوم PUBG Mobile بإعادة إنشاء جغرافية الجزيرة بأمانة وتتيح لك استخدام جميع الأسلحة وقيادة جميع سيارات اللعبة الأصلية ، ولكن إذا لم تكن أدوات التحكم على مستوى المهمة ، فإن كل شيء ينهار.

للتوضيح: عناصر التحكم في PUBG Mobile ليست جيدة أو دقيقة مثل إصدار الكمبيوتر الشخصي، وهذه من عيوب تحميل لعبة ببجي لايت.

كيفية لعب ببجي لايت

  • تستخدم اللعبة أذرع تحكم افتراضية لحركة اللاعب والتحكم في الكاميرا ، وسيؤدي زر كبير برصاصة على اليمين إلى إطلاق النار على بندقيتك. إنه أمر أخرق بعض الشيء في البداية ، لكنه في الواقع يشعر بالمرونة بعد بضع مباريات، ومع ذلك فإن تحميل لعبة ببجي لايت ليس بهذا السوء وله مميزات كثيرة.
  • تقدم اللعبة عددًا قليلاً من خيارات التحكم المختلفة لجعل كل شيء يبدو أفضل قليلاً والتخلص من صعوبة البحث عن الأزرار التي لا يمكنك العثور عليها بالشعور.
  • زر إطلاق النار العائم ، الذي يتحرك إلى أي مكان لمس إبهامك آخر مرة ، يجعل التصوير بسيطًا مثل النقر على مكان إصبعك بالفعل ، بدلاً من الاضطرار إلى إعادة توجيه يدك للوصول إلى النقطة التي تطلق فيها البندقية.
  • يتم اختيار العناصر وفرزها وتجهيزها تلقائيًا في اللعبة ، مما يقلل من بعض إدارة القوائم المملة. تقدم اللعبة أيضًا خيارات التحكم الجيروسكوبي ، والتي لم أستمتع بها من قبل.
  • تعمل اللمسات الصغيرة مثل التقاط العناصر تلقائيًا على تحسين إمكانية اللعب كثيرًا،
  • حتى مع هذه الخيارات ، لا تزال اللعبة تبدو خرقاء بعض الشيء. يؤثر هذا الحماقة في الواقع على أنواع التكتيكات وأسلوب اللعب الفعال.
  • في إصدار الكمبيوتر الشخصي ، يمكن أن يكون القناصون مهيمنين جدًا. Erangel هي خريطة مفتوحة واسعة جدًا ، وهناك مساحات طويلة من التضاريس المتساوية نسبيًا التي تنتشر فيها التلال، والعثور على موقع جيد لانتقاء الناس ليس بالأمر الصعب، وتجعل دقة الماوس ولوحة المفاتيح هذا الأمر أكثر سهولة.
  • تكون المعارك في PUBG Mobile أكثر توجهاً نحو التفاعلات متوسطة وقريبة المدى. من الصعب أن تصطدم بالناس باستمرار من مسافة بعيدة في هذه اللعبة. يكون الأمر أكثر صعوبة عند احتساب انخفاض الرصاصة. تبدو الأسلحة الآلية ، وكذلك البنادق ، بموادها العريضة ، فعالة بشكل خاص هنا.
  • القيادة وإطلاق النار هي إستراتيجية أكثر قابلية للتطبيق في وقت متأخر من اللعبة.
  • غالبًا ما تلعب المركبات دورًا قتاليًا أكبر أيضًا. في إصدار الكمبيوتر الشخصي من PUBG ، تصبح المركبات مسؤولية حيث تصبح الخريطة أصغر – فهي كبيرة وصاخبة ويصعب تفويتها.

بعد تحميل لعبة ببجي لايت سيكون من السهل جدًا تفويتها. يمكن لهدف سريع الحركة مثل سيارة جيب ، خاصة مع وجود شخص في مقعد الراكب يحمل مسدسًا ، الركوب بسهولة حول محيط الدائرة واختيار الأشخاص ، حتى بالقرب من نهاية اللعبة.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة ببجي للاندرويد – أهم خطوات اللعب.

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر

ما يجعل ببجي لايت لعبة جميلة المظهر على الكمبيوتر الشخصي مفقود إلى حد ما في إصدار الهاتف المحمول، فتمت إزالة تأثيرات الإضاءة والجسيمات التي تبيع مظهر اللعبة حقًا ، وربما لسبب وجيه. يمكن أن تكون هذه الأنواع من العناصر متطلبة جدًا للأجهزة.

والنتيجة هي جعله ترفيه لطيف المظهر، كما تبدو التضاريس والشخصيات والأسلحة جميعها متشابهة إلى حدٍ ما مع إصدار الكمبيوتر الشخصي ، ولكن فقط مع تركيبات أكثر تعقيدًا وأقل دقة.

تكافح اللعبة حقًا للتشغيل عند السقوط في الجزيرة وهذه أيضًا من عيوب تحميل لعبة ببجي لايت، ولكن نستطيع الاعتراف بأن اللعبة ركضت بثبات كبير على جهاز LG G6 الخاص بي ، لكنها بالتأكيد حصلت على نصيبها العادل من السقطات.

لا أوصي باللعب على أي جهاز أقدم من ذلك . فقد حاولت تحميل اللعبة على خيار iOS الأدنى ، iPhone 5s ، وتعطلت قبل تحميل القائمة الرئيسية في كل مرة. أتخيل أن هواتف Android من نفس العمر ستعاني بنفس القدر.

وكانت طريقة اللعب العادية تسير بشكل جيد في معظم الأوقات، كما كان هناك دائمًا انخفاض خطير في معدل الإطارات عند النزول بالمظلة إلى الجزيرة، ولكن هذا ليس صادمًا تمامًا، ولكن تم مسحها بمجرد أن هبطت ، عندما لم تعد اللعبة مضطرة لتجسيد الجزيرة بأكملها.

كما أن الصوت فظيع جدا. في معظم إصدارات PUBG ، يعد سماع اتجاه وحجم الأصوات مثل الطلقات النارية وخطوات الأقدام أمرًا مهمًا جدًا للتعرف على موقع العدو، ومن الصعب جدًا إخبار هذه المعلومات في إصدار الجوال، ولكن كانت خطى الأقدام عالية بشكل خاص وبدت جميعها متشابهة إلى حد كبير بالنسبة لي.

فبغض النظر عن مكان تواجدهم لم نعد نميز من القريب ومن البعيد، وبمجرد أن يكون أحدهم على بعد 15 أو 20 قدمًا مني ، بدا الأمر وكأنه على بعد مسافات كبيرة فبدا كل شيء سيئًا أيضًا.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تحميل كلاش اوف كلانس للاندرويد والايفون

ببجي موبايل لايت

لست بحاجة إلى أن تكون حساسًا للذهاب بعيدًا عند تحميل لعبة ببجي لايت. يرجع جزء من ذلك إلى تضمين برامج الروبوت في المستويات المبكرة ، والتي تتيح لك التعود على عناصر التحكم في اللعبة دون التعرض تمامًا لصعوبة التأديب المعتادة.

وحتى مع ذلك ، فإن عناصر التحكم غير الدقيقة في اللعبة تجعل التجربة أكثر مرونة وأقل توتراً، وما يجعل تحميل لعبة ببجي لايت رائع حقًا على جهاز الكمبيوتر هو التوتر الناتج عن الاضطرار إلى الوصول بشكل منهجي إلى منتصف الخريطة أثناء التبديل بين القط والفأر ، دون معرفة مكان ظهور العدو التالي.

إنها تجربة رائعة خاصًة مع إطلاق النار فهي مختلفة تمامًا عن معظم الألعاب ، والكثير من ذلك مفقود في PUBG Mobile، ولكن نسخة الموبايل تعتبر أيضًا ممتعة، لكنها ليست متوترة مثل نظيرتها على الكمبيوتر الشخصي. فتبدو المخاطر أقل ، وينقصها الكثير مما يجعل نسخة الكمبيوتر الشخصي من اللعبة مميزة للغاية – في جوهرها ، تبدو فارغة قليلاً.

تحديثات ببجي لايت

حصلت PUBG على العديد من التحديثات والتحسينات منذ إطلاقها. تلقت PUBG Mobile معاملة مماثلة مع عدد من التحديثات الرئيسية للعبة ، بما في ذلك خريطة Sanhok الجديدة.

يمكنك مواكبة التحديثات الجديدة على صفحة ملاحظات التصحيح الرسمية الخاصة بنا. كن على علم أيضًا أن بعض الأسواق يمكنها تحميل لعبة ببجي لايت وهي نسخة من اللعبة يمكن تشغيلها على الهواتف الذكية ذات المستوى الأدنى أو الأقدم.

إذا كنت تبحث عن مطلق نار جديد للجوال ، فيمكنك القيام بما هو أسوأ بكثير من PUBG Mobile. اللعبة موجودة هناك ، وتعمل ، وهي مجانية. ولكن إذا كنت تريد نفس التجربة الإستراتيجية المفعمة بالحيوية لإصدار الكمبيوتر الشخصي ، فقد تشعر بخيبة أمل قليلاً.

اقرأ أيضًا – تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر برابط مباشر

روابط تحميل ببجي لايت القديمة

يمكنك تحميل لعبة ببجي لايت من خلال الروابط المباشرة التالية التي وفرناها لك والتي تخص أجهزة الكمبيوتر والموبايل:

تنزيل ببجي لايت من متجر بلاي

الأسئلة الشائعة عن تحميل لعبة ببجي لايت

ما هو حجم PUBG MOBILE LITE؟

يبلغ حجم لعبة ببجي لايت للكمبيوتر 950 ميجا بايت.

ماهي القيود التي تتضمنها لعبة PUBG MOBILE LITE؟

لا تشترط لعبة ببجي لايت أي متطلبات خاصة، حتى أنه يمكنك لعبها على الأجهزة التي لا تحتوي إلا على RAM بمساحة 1 ميجا فقط.

كيف يتم تحميل ببجي لايت؟

يمكنك تحميل ببجي لايت من الرابط المباشر الموجود في قسم التحميلات هنا على منصة دراجونز داونلود.

هل ببجي لايت بدون نت؟

لعبة ببجي لايت من الألعاب التي يلزم وجود انترنت عند البدء في لعبها فهي تعتمد على تكوين الجيش الخاص بك في معاركها عن طريق الأشخاص الذين يقومون بفتح اللعبة في نفس التوقيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى