تحميل كلاش اوف كلانس للاندرويد والايفون

يمكنك الآن تحميل كلاش اوف كلانس والتي تعتبر واحدة من أكثر الألعاب المميزة على الإنترنت وبالتحديد على الهواتف الذكية سواء كانت الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو الهواتف التي تعمل بنظام iOS، ويسعى الكثير من محبي الالعاب الاستراتيجية على تنزيلها حتى يتمكنوا من تكوين الجيوش وشن الهجمات والحروب على الدول والمدن المختلفة.

في هذا المقال، نُعرفك طريقة تحميل كلاش اوف كلانس مع روابط التحميل المباشرة بالإضافة إلى التعرف على أهم مميزات لعبة Clash of Clans وزد على ذلك أبرز العيوب التي قد تجدها في اللعبة، وكيفية تسجيل حساب جديد للبدء في اللعب والاستمتاع بوقتك.

تابع مقالنا هذا على موقع دراجونز داونلود Dragons Download للنهاية حتى تتمكن من تحميل كلاش اوف كلانس على هاتفك المحمول من خلال الروابط المباشرة التي وفرناها لك في قسم التحميلات في أسفل المقال والتي ستتيح لك الحصول على أفضل تجربة للاستمتاع باللعبة.

طريقة تحميل كلاش اوف كلانس Clash of Clans

لعبة كلاش اوف كلانس واحدة من الألعاب الاستراتيجية الشيقة والمميزة التي لعبها ملايين اللاعبين في العالم الآن، استطاعت اللعبة أن تتربع على عرش الألعاب الاستراتيجية لأعوام وأعوام متتابعة نظرًا لجودتها الكبيرة والمميزات التي أتت بها ولا يزال المطورون يعملون على إضافتها داخل اللعبة يوم تلو الآخر.

لتحميل كلاش اوف كلانس على هاتفك المحمول، فكل ما عليك في البداية هو اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتحديد نوع جهازك في البداية سواء كان اندرويد أو آيفون بنظام iOS.
  • ثانيًا قم بالدخول إلى متجر التطبيقات الخاص بك ما بين ابل ستور أو جوجل بلاي.
  • قم بالبحث عن تحميل كلاش اوف كلانس في خانة البحث “العدسة”.
  • الآن قم بتحميل اللعبة مباشرة والنقر على زر التثبيت.
  • كما يمكنك تنزيل اللعبة مباشرةً من خلال الروابط الموجودة بالأسفل.

اقرأ أيضًا – تحميل لعبة الدبابات القديمة للكمبيوتر والاندرويد Pocket Tanks

معلومات عن لعبة كلاش اوف كلانس

معلومات عن لعبة كلاش اوف كلانس

كما اوضحنا سابقًا ان لعبة كلاش اوف كلانس واحدة من اكثر الألعاب الاستراتيجية شهرة في عالم ألعاب الاندرويد والآيفون والهواتف الذكية بكافة أنواعها، حيث أن اللعبة استطاعت حجز مقعد لها ضمن افضل الألعاب في العالم على مدار عدة سنوات متتالية.

وجاء تصدر لعبة Clash of Clans قائمة الألعاب المميزة أنها تمع بالعديد من المميزات التي سنتطرق لها في فقرة تالية، ولكن هناك مجموعة من التفاصيل التي لابد أن تعلمها حتى تكون محترف وقبل تحميل كلاش اوف كلانس وهي:

فكرة الاتحاد بالقبيلة

فكرة القبيلة واحدة من الأفكار الرائعة في اللعبة التي تساعدك في تقوية جيشك، فهذه القبيلة التي يُمكنك إنشائها بصورة مجانية تمامًا بمجرد تحميل كلاش اوف كلانس والتي تتسع لعدد 50 لاعب يُمكنك من خلالها طلب مُعدات لتطوير الجيش الخاص بك.

بالإضافة إلى إمكانية طلب الكثير من المساعدات الأخرى سواء بجنود أو غير ذلك للحصول على قوة كبيرة داخل جيشك لتتمكن من مجابهة عدوك والتغلب عليه في فصول عديدة داخلة أجزاء اللعبة.

قوات الحرب في جيشك

هناك الكثير من القوات التي ستكون في انتظارك بمجرد تحميل كلاش اوف كلانس برابط مباشر الآن، فاللعبة توفر لك هذا الكم من أنواع الجنود لتحصل على فرصة الحصول على جيش مثالي لا يُقهر ولكن وقت التدريب وتكلفة التدريب لكل نوع من أنواع القوات تختلف بناءً على قوة هؤلاء القوات.

فالقوة التي نعنيها هنا هي القدرة على الفتك بالعدو في وقت قياسي وسرعة الإتلاف والتأثير على معدات وقوات العدو الخاص بك وغيرها من المزايا الأخرى التي تختلف من جندي إلى جندي آخر والتي ستتعرف عليها جميعًا بمجرد أن تقوم بـتحميل كلاش اوف كلانس على موبايلك.

مناجم إنتاج الموارد في كلاش اوف كلانس

بكل تأكيد للحصول على جيش قوي عليك البدء في إنشاء مناجم للحصول على الموارد من باطن الأرض أو من الغابات سواء كانت المعادن أو الأخشاب أو غيرها من الموارد الأخرى التي من خلالها يمكنك صناعة الأسلحة والتي يمكنك البدء بها فورًا بعد تحميل كلاش اوف كلانس.

فكل ا عليك بعد تحميل كلاش اوف كلانس البدء في تجهيز الجيش ثم تبدأ في تجهيز وإعداد جميع مناجم الموارد الخاصة بك التي من خلالها تتمكن من تدعيم الجيش الخاص بك بقوة أكبر لغزو العالم.

قوات الدفاع في لعبة كلاش اوف كلانس

تعتبر لعبة كلاش اوف كلانس واحدة من الالعاب الاستراتيجية التي تهتم كثيرًا بأدرع الحروب وقوات الدفاع التي تواجه قوات الهجوم للعدو الغاشم عليك، فاستطاعت اللعبة توفير مجموعة ضخمة من أسلحة الدفاع التي من خلالها يمكنك مواجهة العدو والقضاء عليه قبل أن يُفكر حتى في الهجوم عليك.

مما يخلق جو من الإثارة والاستمتاع حيث أن العدو وهو لاعب آخر يسعى لتدمير جيشك بأدوات الهجوم وأنت تحاول القضاء عليه بأدوات دفاعية محكمة، كل منكم له الغلبة في حال قوة جيشه مقارنة بالمنافس.

الخريطة في كلاش اوف كلانس

بدون تنزيل الخريطة الخاصة باللعبة ستكون تائه ولا تعرف أن المخرج من هذه المتاهة، وهو نفس الأمر في لعبة كلاش أوف كلانس فلن تتمكن من التعرف على أماكن وجود العدو من حولك بدون الخريطة ولن تتعرف على العدو الذي هجم عليك وأنت غير موجود سوى من الخريطة.

فهناك الكثير من الأمور الهامة التي يُمكنك معرفتها من الخريطة، أحرص على استغلالها أفضل استغلال لتتمكن من معرفة مناجم الموارد والحصول على خيراتها وتدعيم الجيش للحصول على أقوى جيش في اللعبةن لذا قم بتفعيلها فورًا بعد تحميل كلاش اوف كلانس.

اقرأ أيضًا – تحميل لعبة ببجي للاندرويد – أهم خطوات اللعب

مميزات لعبة كلاش اوف كلانس

مميزات لعبة كلاش اوف كلانس

بعد أن انتهينا من العمل على تحميل كلاش اوف كلانس حان الوقت لنُعرفك على مميزات اللعبة التي ستُقبل عليها ولما هي واحدة من افضل العاب الاندرويد والايفون:

  • اللعبة متوفرة بحجم بسيطة وليس مبالغ به حيث أن النسخة الابتدائية لا تتجاوز 150 ميجا بايت.
  • اللعبة سهلة اللعب بواجهة سهلة وبسيطة لإعطاء الأوامر.
  • توفر لك اللعبة إمكانية الدردشة مع الأصدقاء داخل اللعبة لتجعل تجربة اللعب أكثر حماسية.
  • إمكانية تخصيص الجيوش الخاصة بك فهناك ثلاث أنواع من الجيوش التي يمكنك تكوينها بسهولة.
  • تتمتع اللعبة بروح المغامرة العالية والمخاطرات ووطيد روح ألعاب الحروب الضارية.
  • اللعبة في بدايتها تحتوي على دليل متكامل يشرح كافة التفاصيل داخل اللعبة خطوة بخطوة لتتمكن من الاستمتاع بها.
  • يتم إضافة مجموعة كبيرة من المستويات الجديدة باستمرار لزيادة صعوبة اللعبة ورفع مستوى الاستمتاع بها.
  • هناك الكثير من الحروب الجماعية التي يمكنك القيام بها مع القبيلة الخاصة بك مما يُعزز دور وأهمية الوحدة.
  • في حال وجود مشكلة فاللعبة توفر لك خصيصًا مجموعة من المتخصصين لحل جميع المشكلات التي تواجهك داخل اللعبة.
  • ليس كباقي الألعاب يكون الاسم بها ثابت، بعد تحميل كلاش اوف كلانس وتسجيل اسم جيشك، يُمكنك في أي وقت تغييره بكل سهولة ويُسر.
  • توُفر لك اللعبة إمكانية الاستمتاع بها على أجهزة الكمبيوتر بكل سهولة ويُسر وذلك من خلال محاكي الأندرويد على جهازك، فيمكنك تثبيت أي محاكي أندرويد والبدء في الاستمتاع باللعبة وتجهيز جيشك الخاص والبدء في البحث عن أماكن الأعداء ولكن هذه المرة على شاشة أكبر توفر لك رؤية أوضح وسهولة أكبر في التخصيص والحكم.

اقرأ ايضًا – تحميل لعبة نيد فور سبيد اندر كوفر Need for Speed Undercover

عيوب لعبة كلاش اوف كلانس

كما قلنا من قبل أن تحميل كلاش اوف كلانس له الكثير من المميزات التي تجعل منها لعبة رائعة لكل محبي الألعاب الاستراتيجية في العالم، إلا أن اللعبة لها من السلبيات ما قد يجعل الكثير من الآباء يمنع هذه اللعبة عن أولادهم ومن أبرز السلبيات ما يلي:

  • اللعبة مجانية ولكن للحصول على القوة داخل اللعبة تحتاج إلى الإنفاق عليها، لكن ما تعنيه القوة هنا أن تمتلك جيشًا كبيرًا في وقت قصير لاستمتاع أكبر، وهذا يجعل الآباء قلقين على أولادهم من ناحية الإنفاق الغير مخطط له فهذه اللعبة تأخذ من تفكير اللاعبين كثيرًا مما قد يدفعهم إلى صرف مبالغ كبيرة من المال لجرعة أكبر من الاستمتاع دون وعي.
  • الإدمان على اللعب واحدة من أخطر العيوب التي قد تؤدي إليها اللعبة وبالأخص على الأطفال أقل من 18 عام، فاللعبة ممتعة بلا شك وليس بها ما يضر بشكل مباشر ولكن جميعنا نعرف أن الاستمرار أمام أشعة الهاتف أو جهاز الكمبيوتر يعد من الأمور الضارة سواء على العين أو الاستيعاب والتركيز، بالإضافة إلى إدمان الصغار على اللعبة للاستمتاع أكثر.
  • التواصل مع غرباء، كما أوضحنا أن واحدة من مميزات اللعبة هي التواصل عبر الدردشة مع الأصدقاء كأحد المميزات هي ايضًا من السلبيات التي تجعل هناك تواصل مع غرباء لا نعلم عنهم شيئًا بالأخص أننا لا نعلم نوايا هؤلاء الغرباء داخل اللعبة فاللعبة تدعم جميع الأعمار وقد يُشكل الأمر قلقًا للكثير من الآباء على أطفالهم الصغار من محبي تحميل كلاش اوف كلانس.
  • العنصرية والكراهية، واحدة من أكثر عيوب اللعبة خطورة على الإطلاق، فهناك الكثير ممن يتحيزون لفكر معين او طريقة تفكير أو اعتقاد معين يجعل هناك حقد وعنصرية داخل اللعبة وسب وشتم داخل غرف الدردشة على المختلفين مع هذه العقيدة أو المعتقد سواء كان دينيًا أو سياسيًا أو غيرها من الأمور الأخرى.

بهذا الشكل، نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا اليوم عن تحميل كلاش اوف كلانس، أوضحنا بها طريقة تحميل اللعبة بالإضافة إلى أهم المميزات وأهم أدوات اللعب بداخلها وكيف يُمكنك تكوين جيش قوي مع التحذير من عيوب اللعبة الخطيرة بعض الشيء، نأمل أن نكون قد أفدناكم وأن ينال المقال إعجابكم.

روابط تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد والايفون

عيوب لعبة كلاش اوف كلانس

يمكنك الآن الاستمتاع بتنزيل لعبة كلاش اوف كلانس على هاتفك المحمول وبدء مغامراتها الشيقة وبناء القلاع والحصون التي ستساعدك على مجابهة العدو، كل ما عليك هو الضغط على الرابط المناسب لنوع هاتفك من خلال أيقونات التحميل التالية:

اقرأ ايضًا – تحميل لعبة مودرن وار بلانز Modern Warplanes للهاتف

أسئلة طرحها الآخرون عن تحميل كلاش اوف كلانس للاندرويد والايفون

كيف تهكر كلاش اوف كلانس؟

في الحقيقة، إلى الآن لم تتواجد طريقة لتهكير لعبة كلاش أوف كلانس ولم يعد من السهل تهكير اللعبة والاستفادة من الاختراق وبشكل عام، فاختراق الألعاب واحدة من الأمور المخالفة التي تُعرض حسابك داخل اللعبة للخطر وفي حال كشفه سيتم استبعاد حسابك من اللعبة تمامًا ولن تتمكن من العودة لها حتى ولو قمت ب تحميل كلاش اوف كلانس من جديد وقمت بإنشاء حساب جديد تمامًا.

كيف ربط كلاش اوف كلانس على الفيس بوك؟

من أجل ربط لعبة Clash of Clans على الفيس بوك، كل ما عليك هو  تحميل كلاش اوف كلانس في البداية وقبل البدء في إعداد اللعبة، كل ما عليك هو تثبيت تطبيق الفيس بوك هو الآخر على هاتفك وتسجيل الدخول بالحساب الذي تود ربطه مع اللعبة.
ومن ثم ابدأ في الحال بالنقر على زر التسجيل على اللعبة واجعله يقوم بالتسجيل عن طريق الفيس بوك وقم بالنقر على زر الموافقة وبهذا الشكل تكون قد ربطت الفيس بوك بلعبة كلاش اوف كلانس.

كيف تحمل كلاش اوف كلانس على الكمبيوتر؟

إلى الآن لم يتم إصدار لعبة Clash of Clans على الكمبيوتر بشكل مباشر، ولكن من السهل الاستمتاع باللعبة على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك عن طريق تحميل محاكي مُعتمد من واحدة من الشركات المعروفة مثل تينست سابقًا أو جيم لوب حاليًا أو أي نوع آخر من الذي نوفره لك في أفضل 4 برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر حتى تتمكن من الاستمتاع باللعبة على جهازك.
وبعد أن تقوم بتنزيل المحاكي وتشغيله قم بـتحميل كلاش اوف كلانس والبدء في تشغيلها على جهاز الكمبيوتر وكل ما عليك هو تسجيل الدخول إلى اللعبة باستخدام حسابك سواء كان حساب فيس بوك أو حساب جيميل أو تويتر والبدء في الاستمتاع باللعبة على جهاز الكمبيوتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى