كيفية تنزيل أفضل برنامج لتحميل ستوري الانستقرام

هل تريد الحصول على أفضل برنامج لتحميل ستوري الانستقرام؟ من منا لا يحتاج بشكل شبه يومي إلى تحميل الكثير من الريلز أو القصص عبر تطبيق انستقرام، جميعنا تقريبًا، أليس كذلك؟

لهذا، اليوم نحن نسعى لتقديم أفضل برنامج لتحميل ستوري الانستقرام، يجعل تجربة الاستمتاع بفيديوهات وريلز instagram أبدية.

فستحصل بعد قراءة هذا المقال على منصة دراجونز داونلود Dragons Download للنهاية على أفضل البرامج والتطبيقات التي توفر لك إمكانية تحميل الستوريز بجودة عالية دون تقطيع، فتابع معنا.

تُعتبر فيديوهات ومقاطع ريلز الانستقرام في الوقت الراهن من أكثر الأشياء أهمية بالنسبة للكثير من حاملي التطبيق على هواتفهم الذكي.

فهذه الميزة الكبيرة التي استطاعت شركة ميتا المطورة لتطبيق انستقرام توفيرها في الآونة الأخيرة نالت إعجاب الملايين من المستخدمين من كافة أنحاء العالم.

لهذا اليوم نقدم لك أفضل تجربة بأفضل برنامج لتحميل ستوري الانستقرام، لكي لا تُرهق نفسك بالبحث كثيرًا تابع معانا في قادم الفقرات.

أفضل برنامج لتحميل ستوري الانستقرام

كيفية تنزيل أفضل برنامج لتحميل ستوري الانستقرام

إذا كان هناك فيديو قد أعجبك وترغب في تحميله ولا تعلم الطريقة، فنحن هنا لمساعدتك في تقديم يد العون للتعرف على أفضل برنامج لتحميل ستوري الانستقرام.

فهناك العديد من البرامج التي توفر لك إمكانية تحميل فيديوهات الانستغرام سواء التي تكون موجودة في القصص اليومية أو مقاطع الريلز والفيديوهات القصيرة.

ولكن من هذه البرامج ما هو مميز ومنها ما لا يُمكنك الوثوق به، لهذا حرصًا منا على سلامة هاتفك من أي ضرر قد يحدث له بسبب تحميل التطبيقات التي تحتوي على فيروسات، نوفر لك أفضل وأكثر التطبيقات أمانًا لهاتفك.

يمكنك الاستعانة بأحد هذه التطبيقات والتي تعد من قائمة أفضل برنامج لتحميل ستوري الانستقرام:

  • تطبيق snapdownloader.
  • تطبيق itubego.
  • تطبيق glassagram.
  • تطبيق Story Saver App.
  • تطبيق Story Saver by One Tap Iabs.
  • تطبيق Fast Save For Instagram.
  • تطبيق Story Downloader for Instagram.

تطبيق Snapdownloader لتحميل ستوري الإنستغرام

تطبيق Snapdownloader لتحميل ستوري الإنستغرام

الكثير من عُشاق الانستقرام يُفضلون هذا التطبيق دونًا عن غيره ويعتبرونه أفضل برنامج لتحميل ستوري الانستقرام.

فتطبيق Snapdownloader لتحميل ستوري الإنستغرام يجعل من السهل الحصول على أي قصة انستقرام خلال عدة ثواني على هاتفك.

يتميز تطبيق Snapdownloader بالكثير من المزايا التي تجعله من التطبيقات المتميز بخصوص هذا الأمر، ومن أبرزها ما يلي:

  • إمكانية استخدام التطبيق من على جميع الهواتف سواء كانت تلك التي تعمل بنظام الأندرويد أو الآيفون.
  • إمكانية استخدام التطبيق دون الحاجة إلى أي شروحات، التطبيق سهل الاستخدام بواجهة بسيطة لسهولة التحميل.
  • أينما كنت ومهما كانت قوة الاتصال بالإنترنت لديك يُمكنك الدخول إلى التطبيق وتحميل ستوري انستقرام بكل سهولة.
  • لن تحتاج على هاتفك مساحة كبيرة من أجل تحميل التطبيق فالتطبيق خفيف للغاية وحجمه بسيط.
  • بلا شك يُعتبر أفضل برنامج لتحميل ستوري الانستقرام لسهولته وبساطة التعامل معه.

يمكنك تحميل تطبيق Snapdownloader من خلال الرابط التالي:

تطبيق Itubego لتحميل استوري الانستغرام

تطبيق Itubego لتحميل استوري الانستغرام

تطبيق آخر من التطبيقات المميزة التي يُفضله مستخدمي حسابات الانستقرام، واعتبره البعض من مستخدميه أنه أفضل برنامج لتحميل ستوري الانستقرام بلا منافس تمامًا وهو تطبيق Itubego، ونظرًا للمميزات الكبيرة التي يتمتع بها التطبيق.

من أبرز المزايا التي قد تدفعك لتحميل هذا التطبيق على هاتفك ما يلي:

  • سرعة التحميل واحدة من نقاط القوة في هذا التطبيق، فسواء كان اتصالك بالإنترنت قوي أو ضعيف، القائمون على تطوير التطبيق جعلوا التطبيق قائمًا على مجموعة من أقوى السيرفرات التي تجعل من عملية التحميل سريعة.
  • سهولة الاستخدام أيضًا تُعتبر من نقاط القوة به، فهذا التطبيق يوفر لك إمكانية تحميل الفيديوهات وستوري انستقرام بمجرد النقر على زر المشاركة للفيديو واختيار التطبيق سيبدأ التحميل في الحال كواحدة من أقوى الميزات في هذا التطبيق.
  • التطبيق مُتاح على جميع الأجهزة سواء كان هاتفك أندرويد أو آيفون بإمكانك تحميل التطبيق والاستمتاع بتجربة تحميل مقاطع وستوريهات انستقرام المختلفة بسرعات عالية.

يمكنك تحميل تطبيق Itubego من خلال الرابط التالي:

تطبيق Glassagram لتنزيل فيديوهات الانستغرام

تطبيق Glassagram لتنزيل فيديوهات الانستغرام

تطبيق جلاس جرام من التطبيق الرائعة في تحميل ومشاهدة ستوريهات انستقرام المميزة، فالتطبيق في الوقت الحالي راهن الكثيرون على أنه أفضل برنامج لتحميل ستوري الانستقرام بلا منازع وبلا منافس.

تطبيق Glassagram يعمل على توفير مقاطع الانستقرام بجودة عالية للغاية وله من المزايا ما تجعله في هذه المكانة المميزة ضمن أفضل برامج تحميل ستوري الانستقرام فمن أفضل مزاياه ما يلي:

  • إمكانية تحميل ستوري انستقرام في لمح البصر بسرعة رهيبة وبجودات عالية ومختلفة تناسب هاتفك.
  • توفير إمكانية تحميل الفيديوهات بصيغة تتناسب مع نظارات الواقع الافتراضي للاستمتاع بها بأكبر قدر ممكن.
  • إمكانية تحميل الفيديوهات بجودات مختلفة يتناسب حجمها مع احتياجاتك سواء كنت ترغب في مشاهدة الستوري بجودة أتش دي أو حتى دقة 4K سجدها متاحة داخل التطبيق.
  • التطبيق مجاني تمامًا وبإمكانك الاستمتاع بتحميل التطبيق وتحميل أي ستوري انستقرام تجدها في طريقك فقط من خلالها مشاركتها مع التطبيق.

يمكنك الضغط على الرابط التالي لتحميل تطبيق Glassagram:

تطبيق Story Saver App للانستغرام

تطبيق Story Saver App للانستغرام

تطبيق Story Saver App أفضل برنامج لتحميل ستوري الانستقرام يُمكنك تحميله إذا كان هاتفك أندرويد، لك الفرصة في الحصول على تجربة استثنائية لا مثيل لها تجعلك تتمكن من مشاهدة ستوري انستقرام بكل سلاسة وأريحية كبيرة.

فهنا يوفر لك التطبيق مجموعة كبيرة من المزايا التي لن يوفرها لك الكثير من التطبيقات الأخرى، فمن أبرز مزايا التطبيق ما يلي:

  • الأمر في التطبيق غير مُقتصر على تحميل ستوري انستقرام فقط وحسب إنما هناك إمكانية لتحميل مقاطع الفيديو من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيس بوك أو تويتر وغيرها من التطبيق التي توفر إمكانية مشاركة القصة عبرها.
  • التطبيق سهل الاستخدام بواجهة بسيطة لا تحتاج إلى شروحات كثيرة وستتمكن من تحميل أي ستوري انستقرام تقابلك بضغطة زر.
  • التطبيق ليس كبير الحجم على هذه الميزات فيُمكنك تحميل التطبيق على هاتفك دون الحاجة إلى إزالة أي من التطبيقات الموجودة على جهازك لتفريغ المساحة للتطبيق.
  • يوفر لك التطبيق إمكانية التحميل بجودات مُختلفة ما بين الجودة المنخفضة والمتوسطة والعالية والفائقة، بإمكانك اختيار الجودة التي ترغب في تحميل ستوري انستقرام بها قبل بدء عملية التحميل.

قم بتحميل تطبيق Story Saver App الآن من خلال الرابط التالي:

تطبيق Story Saver by One Tap Ios

تطبيق Story Saver by One Tap Ios

يُعتبر هذا التطبيق أيضًا من أفضل البرامج التي يُمكنك استخدامها من أجل تحميل قصص انستقرام إن لم يكن أفضل برنامج لتحميل ستوري الانستقرام.

فهذا التطبيق يعمل على توفير إمكانية تحميل القصص بكل سهولة ويُسر على هاتفك بمجرد مُشاركتها كباقي التطبيقات المذكورة في قائمتنا اليوم ولكن الامر لا يقتصر على هذا فقط.

استطاع القائمون على تطوير التطبيق العمل على توفير التطبيق لهواتف الايفون بحجم صغير جدًا، زيادة على ذلك إضافة ميزة جديدة للتطبيق ألا وهي إمكانية الاحتفاظ بالفيديوهات على التطبيق دون تنزيلها على الهاتف.

وهذه واحدة من المميزات التي ليس من السهل أن تجدها في تطبيقات أخرى فليس الجميع بحاجة إلى الاحتفاظ بالقصص على الجهاز نفسه ويرغبون فقط بالاحتفاظ بها لبعض الوقت ولكن ليس طويلًا هذا التطبيق يوفر لك ذلك.

يمكنك تحميل تطبيق Story Saver by One Tap Ios الآن من خلال هذا الرابط:

تطبيق Video Downloader for Instagram

هذا تطبيق يُعد وسيلة فعّالة لتنزيل متنوع من محتوى إنستغرام، بدءًا من المنشورات وصولاً إلى مقاطع الفيديو والقصص واللقطات، وحتى البث المباشر والقصص المثيرة.

الآن، يُتيح لك هذا التطبيق الحفاظ على هذا النوع من المحتوى على هاتفك الذكي، مع إمكانية الوصول إليه في أي وقت خلال الأسبوع، حتى بدون اتصال بالشبكة.

وإذا كنت تجد نفسك بلا وقت لمتابعة البث الحي لمدونك الرياضي المفضل، أو إذا كنت ترغب في الحفاظ على معلومات مهمة حول حفلة قادمة، فإن تطبيقنا يُقدم الحلا.

مع IG، لن تكون هناك مشكلة بالنسبة لك، حيث يُمكنك الاحتفاظ بالمحتوى لفترة طويلة، ولن يتلاشى بعد انقضاء 24 ساعة من نشره.

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج CapCut للكمبيوتر مجانًا

أسئلة طرحها الآخرون عن أفضل برنامج لتحميل ستوري الانستقرام

كيفية تحميل ستوري انستقرام بدون برنامج؟

هناك الكثير من المواقع الإلكترونية التي توفر لك إمكانية تحميل ستروي انستقرام بدون برامج مثل موقع Toolzu وموقع StorySaver.net.

ما هو أفضل برنامج تحميل ستوري انستقرام للاندرويد؟

يمكنك اختيار أي برنامج لتحميل ستوري الانستقرام من المجموعة التي تكلمنا عنها من خلال مقالنا هذا على موقع دراجونز داونلود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى