أهم 8 ألعاب الرياضات الإلكترونية وروابط التحميل المباشرة لكل لعبة

قد ترغب في الحصول على أهم ألعاب الرياضات الإلكترونية؛ باعتبارها من بين الطرق المفيدة التي يمكنك الاعتماد عليها في قضاء الوقت وحتى دخول المسابقات والفورد بجوائز.

هناك عدد لا حصر له من ألعاب الرياضات الإلكترونية التي تعمل على تعزيز العديد من المهارات والقدرات لدى اللاعبين؛ ومن ثم فهي مفيدة لقضاء وقت ممتع والتعلم في الوقت ذاته، ومن تلك الألعاب ما يلي:

  • لعبة CS:GO.
  • لعبة Dota 2.
  • لعبة League of Legends.
  • لعبة Valorant.
  • لعبة Mortal Kombat.
  • لعبة Call of Duty.
  • لعبة StarCraft 2.
  • لعبة Rainbow Six Siege.

لعبة CS:GO

تعرف تلك اللعبة كذلك باسم لعبة counter strike global offensive، كما تنتمي إلى أشهر ألعاب الاستراتيجيات أو ألعاب الرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، وقد ظهرت للمرة الأولى في نهاية التسعينيات من القرن الماضي.

ومن هنا، نشير إلى أن تلك اللعبة جماعية وقد تم تطويرها بواسطة شركة فالف الأمريكية، كما تعد من الإصدارات الكلاسيكية التي تشتمل على الكثير من التحديثات.

كما تتضمن لعبة counter strike global offensive تنفيذ الكثير من المهام، بالاعتماد على استخدام الأسلحة الحديثة.

حيث يظهر اللاعبين في ثوب مكافحي الإرهاب في مواجهة فريق من الإرهابيين الذين يحاولون القضاء عليهم؛ ومن ثم فيجب عليهم توظيف كافة الأسلحة في التخلص من تلك الفئة للفوز في اللعبة، ويمكنك تحميل اللعبة من هنا.

لعبة Dota 2

هذه اللعبة الرائعة تنتمي إلى الألعاب الإلكترونية الاستراتيجية، ومن هنا نشير إلى أنها حصلت على العديد من التحديثات من خلال شركة فالف الأمريكية كما الحال في اللعبة السالف الإشارة إليها.

حيث تعتمد لعبة Dota 2 في الأساس على التصارع بين فريقين يشتمل كلًا منهما على 5 لاعبين.

كما توفر تلك اللعبة إلى اللاعبين العديد من المزايا، ومنها إمكانية الاختيار من بين تشكيلة واسعة من الأبطال، كما تتضمن العديد من الرسومات والتصميم الصوتي المفصل والواقعي في الوقت ذاته.

علاوة على عمق اللعب الاستراتيجي الذي يميزها عن غيرها من الألعاب، وللوصول إلى اللعبة وتحميلها برجاء الضغط هنا.

لعبة League of Legends

هذه اللعبة تعرف باسم وايلد ريفت، كما نالت القدر الكافي من الشهرة بين الكثير من اللاعبين على اختلاف الفئات العمرية.

ومن هنا، نشير إلى أنها تتيح لك سهولة اللعب ضمن فريق للقضاء على الأعداء في الك     ثير من المسارات المختلفة.

كما أن لعبة League of Legends تتضمن الكثير من الخرائط التي يمكن للاعبين استغلالها، واستدراج الخصوم للقضاء عليهم.

مما يعني أن تلك اللعبة توفر لك الكثير من المتعة والمغامرة إن كنت ترغب في الحصول على أهم ألعاب الرياضات الإلكترونية على مستوى العالم.

ولتحميل لعبة League of Legends على الأندرويد أو الايفون يرجى الضغط هنا.

لعبة Valorant

تلك اللعبة تنتمي إلى أهم ألعاب الرياضات الإلكترونية، علاوة على أنها توفر لك ساحة عالمية مع إمكانية التنافس مع اللاعبين الآخرين من خلالها.

ومن هنا، نشير إلى أن لعبة Valorant هي لعبة تصويب تكتيكية قائمة على نمط 5 لاعبين ضد 5 لاعبين.

كما يتم فيها تبادل دور زرع وإبطال مفعول السبائك بنظام الحياة الواحدة، ولكنها في النهاية تحتاج إلى إتمام مختلف المهام في سبيل الانتصار على الأعداء داخلها.

وتجدر الإشارة إلى أن لعبة Valorant مجانية، ويمكنك تحميلها عبر الضغط هنا.

لعبة Mortal Kombat

حصلت تلك اللعبة على القدر الكافي من الشهرة، كما تتيح إلى اللاعبين سهولة جمع المقاتلين الأسطوريين، إلى جانب ذلك فهي توفر لهم فرصة الغوض في بعض المعارك الملحمية بنمط 3 ضد 3.

وتجدر الإشارة إلى أنها قائمة على القتال وجمع البطاقات المذهلة، ويمكنك تحميل اللعبة على الاندرويد من هنا، أو تحميلها على الايفون عبر الضغط هنا.

لعبة Call of Duty

تلك اللعبة الإلكترونية باتت من أشهر الألعاب على مستوى العالم، كما تشتمل على الكثير من الإصدارات التي يمكنك الاختيار من بينها ما هو مناسب لك.

فضلًا عن كون لعبة Call of Duty هي السلسلة الأكثر مبيعًا على الإطلاق، ومن هنا نشير إلى أنها توفر لك سهولة اللعب الجماعي.

كما تعتمد على إطلاق النار من المنظور الشخصي، وتتضمن العديد من المهام التي ينبغي على اللاعبين إتمامها في سبيل الفوز باللعبة، بالإضافة إلى تطويرها وإضافة 3 خرائط بها للحصول على المزيد من المتعة.

ويمكنك تحميل لعبة Call of Duty على الاندوريد أو الايفون عبر الضغط هنا.

لعبة StarCraft 2

أحد أفضل ألعاب الرياضات الإلكترونية التي يمكنك الاستفادة منها هي تلك اللعبة، وفي حال أن كنت من محبي الألعاب التي تتضمن ظهور أجزاء من الفضاء الخارجي.

حيث أن لعبة StarCraft 2 هي الخيار الأفضل بالنسبة لك، حيث تعتمد على نمط استراتيجي رائع، وهي قائمة في الأساس على الخيال العلمي.

ومن هنا، نشير إلى أن تلك اللعبة ذات إصدار مجاني، كما أنها متوافقة مع مختلف المراحل العمرية، ولكن في حال رغبة الأطفال في ممارستها، فمن الأفضل أن تتم تحت إشراف الوالدين، ويمكنك تحميل اللعبة الإلكترونية وممارستها من هنا.

لعبة Rainbow Six Siege

في حال أن كنت ترغب في إتقان فنون الدمار والتعامل مع الأدوات في ساحات المعارك القتالية القريبة، حيث سيتراوح نشاطك في اللعب بين الهجوم والدفاع في كل جولة من خلال فرق تشتمل على 5 لاعبين.

ولتحميل لعبة Rainbow Six Siege على الاندوريد أو الايفون برجاء الضغط على الرابط الموضح هنا.

الأسئلة الشائعة عن أهم ألعاب الرياضات الإلكترونية

ما هي اللعبة الإلكترونية الأكثر شعبية في العالم؟

لعبة League of legends تأتي في المركز الأول ضمن أشهر الألعاب الإلكترونية، حيث تصل عدد ساعاتها إلى ما يتخطى الـ 134 مليون ساعة مشاهدة تقريبًا.

ما هي أخطر الألعاب الإلكترونية في العالم؟

لعبة الحوت الأزرق تعد الأخطر بين الألعاب الإلكترونية الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى