تحميل أفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة بجودة وجرافيك عالي

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر ذو إمكانيات محدودة وتجد صعوبة في تشغيل الألعاب الحديثة، فلا داعي للقلق، فيمكنك تحميل أفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة بجرافيك عالي وجودة ممتازة.

فسنوفر لك من خلال هذا المقال على منصة دراجونز داونلود Dragons Download فرصة رائعة للاستمتاع بتجارب الألعاب الرائعة، من خلال تشغيل ألعاب قديمة تعيد لك ذكريات الطفولة، ومعظم هذه الألعاب تتوافق تمامًا مع الأجهزة ذات المواصفات المتواضعة.

أفضل ألعاب للاجهزة الضعيفة للكمبيوتر

تحميل أفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة بجودة وجرافيك عالي

الآن، وبعد تطور تكنولوجيا الألعاب الحديثة، أصبحت الرغبة في الاستمتاع بألعاب مثالية ذات جودة عالية جزءًا لا يتجزأ من حياة الكثير من المستخدمين حول العالم.

وعلى الرغم من وجود العديد من الألعاب الرائعة والمثيرة التي تتطلب مواصفات عالية للحاسوب من أجل تشغيلها، إلا أن هناك مجموعة من أفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة للكمبيوتر.

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر قديم يحمل ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت (RAM)، فلا تقلق! حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من ألعاب الكمبيوتر دون الحاجة إلى ترقية جهازك.

ومن أفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة يمكنك تحميلها، الألعاب التالية:

لعبة FarCry 3

في أول قائمة أفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة، يجب أن تكون لعبة Far Cry التي هي النسخة الثالثة من سلسلة الألعاب الشهيرة FarCry، التي تم إنتاجها بواسطة Ubisoft.

نعتبر Far Cry واحدة من أفضل ألعاب التصويب المتاحة للأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المتوسطة والضعيفة، كما أنها تعد من أفضل ألعاب عالم مفتوح للكمبيوتر.

تدور قصة اللعبة حول مجموعة من الأصدقاء الذين قرروا قضاء عطلتهم على إحدى الجزر المهجورة، حيث كانوا ينوون ممارسة رياضة القفز بالمظلات، ولكن سرعان ما اكتشفوا أن الجزيرة تمتلكها عصابة قراصنة.

الشخصية الرئيسية في لعبة Far Cry هي “جيسون برودي”، وهو شاب يتميز بروح المغامرة وحب المجازفة.

يسعى جيسون إلى تحرير أصدقائه الذين اختطفهم القراصنة بقيادة زعيمهم الخطير “فاس مونتينيجرو”، الذي يخطط لبيعهم كعبيد.

وبينما يسعى جيسون لإنقاذ أصدقائه، يقدم يد المساعدة أيضًا لسكان الجزيرة الأصليين في استعادة سيطرتهم على أرضهم.

متطلبات تشغيل لعبة FAR Cry 3

متطلبات تشغيل far cry تتمثل في التالي:

اسم اللعبةFar Cry 3
الرامات2 جيجا بايت
المساحة الخالية على القرص الصلب12 جيجا بايت
نظام التشغيلWindows XP أو Windows 7
المعالجIntel Core 2 Duo E6700 أو AMD Athlon 64 X2 6000
كارت الشاشةNvidia 8800 GTX أو AMD Radeon HD 2900

إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة، فعليك تجربة هذه اللعبة بالتأكيد، وتحميلها من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضًا – أفضل ألعاب تشبه فورت نايت Fortnite

لعبة Inversion للأجهزة الضعيفة

لعبة Inversion للأجهزة الضعيفة

إحدى أروع ألعاب الأكشن التي تتميز بعدم الحاجة إلى إمكانيات عالية لتشغيلها هي لعبة Inversion.

حيث تُعتبر هذه اللعبة لعبة أكشن وتصويب من منظور شخص ثالث، وتجري أحداثها في مدينة “فانجارد Vanguard” التي تتعرض لهجوم من قِبل جيش من البرابرة يُعرفون باسم “Lutadores”، حيث يمتلك هؤلاء البرابرة أسلحة تحدي الجاذبية ويسعون للسيطرة على المدينة.

تظهر في بداية اللعبة شخصيتين شرطة هما “دايفيس راسل Davis Russell” و”ليو دلجادو Leo Delgado” الذين يقومون بالتصدي لهذا الهجوم قبل أن يتم أسرهما.

ومن هنا تتوالى أحداث القصة حيث يبدأ دايفيس رحلة بحثٍ عن ابنته المفقودة بعد هروبه من الأسر، وينضم إلى قوات المدينة بأمل العثور على ابنته وتحرير المدينة من سيطرة جيش Lutadores.

لذلك، تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة والمناسبة لمحبي ألعاب الأكشن.

يُنصح بتجربة لعبة Inversion، وتحميلها من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضًا – تحميل لعبة بن 10 بروتكتر أوف إرث Ben 10 Protector of Earth

لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3

إحدى أبرز سلاسل ألعاب الحروب والأكشن وإطلاق النار على الإطلاق هي لعبة Call of Duty: الحرب الباردة، وهي الجزء الثامن من هذه السلسلة المذهلة، ويُمكن للاعبين الاستمتاع باللعبة سواء عبر الإنترنت بشكل فردي أو جماعي.

تأتي قصة هذا الجزء كاستمرار مباشر للقصة التي انتهت في النسخة السابقة، حيث تقوم فرقة 141 بالتعاون مع قوات دلتا والقوات الجوية الخاصة لتنفيذ مهمة اغتيال “فلاديمير ماكاروف”، الشخصية المرموقة من الجزء السابق وزعيم الحزب الوطني الروسي.

تتميز المهام داخل اللعبة بالتنوع الكبير، حيث يمكن للأعبين بدء المهام بأساليب متنوعة مثل الوصول إلى نقاط تفتيش معينة بنجاح أو شن هجمات على الأعداء والسيطرة على مواقعهم، وحتى استخدام الأسلحة عن بعد وزرع العبوات الناسفة.

أسلوب اللعب ممتع للغاية، حيث يمكن للاعبين التحكم في ثلاث شخصيات رئيسية داخل اللعبة وتنفيذ المهام دائمًا بصحبة فريق من الجنود.

إذا كنت تبحث عن تجربة شبيهة بألعاب باتل رويال للكمبيوتر وتتوافق مع أجهزة الكمبيوتر الضعيفة، فإن هذه اللعبة هي خيار مناسب جدًا لك.

يمكنك تحميل لعبة Call of Duty أحد أفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة، من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضًا – أفضل 7 مواقع تحميل ألعاب تورنت للكمبيوتر

لعبة Alan Wake أفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة للكمبيوتر

لعبة Alan Wake أفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة للكمبيوتر

في سياق حديثنا عن أفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة، تأتي لعبة Alan Wake ضمن هذه القائمة الرائعة.

لعبة Alan Wake واحدة من ألعاب الرعب للكمبيوتر التي يفضلها الكثيرون، حيث تقوم قصة اللعبة بمتابعة إحدى أكثر روايات الرعب مبيعًا.

حيث يحاول الروائي ألان ويك الكشف عن السر الغامض وراء اختفاء زوجته خلال إقامته في بلدة صغيرة تدعى “برايت فولز” في ولاية واشنطن.

يأتي ذلك بعدما ذهب إلى هذه البلدة لتلقي علاج نفسي بسبب معاناته من مشكلات الأرق، وتبدأ الأحداث بشكل غريب حين يسمع ألان صرخات زوجته أليس وهي تناشده بالمساعدة.

ثم يتم سحبها بشكل غامض داخل البحيرة، وعندما يستفيق ألان، يجد نفسه فجأة في مكان غريب دون أدنى فكرة عن كيف وصل إلى هناك.

تتواصل حبكة اللعبة بمزيد من الغموض والإثارة، حيث تبدأ مخلوقات غامضة بمهاجمة ألان حتى خلال لحظات نومه.

إنها لعبة رائعة يجب عليك بالتأكيد تجربتها إذا كنت مهتمًا بألعاب الرعب والغموض، حمل أفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة لعبة Alan Wake، من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضًا – أفضل ألعاب حرب أون لاين للكمبيوتر War Games

لعبة Just Cause 2

لعبة Just Cause 2

تُعتبر لعبة Just Cause 2 واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر ذات الأداء المتواضع وتعتبر أيضًا واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح المتاحة.

إنها لعبة استثنائية يمكنك الاستمتاع بها دون مشاكل، وهي تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم، ويمكنك بسهولة تجربتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بالنسبة للقصة في هذه اللعبة، تروي قصة شخصية تسمى ريكو رودريجيز، وهو عميل تابع لإحدى الوكالات الحكومية.

ثم يتم إرسال ريكو إلى جزيرة تدعى بانو Panau، وهي جزيرة تقع في جنوب شرق آسيا، وذلك بهدف اغتيال الديكتاتور الملقب بـ بانداك باناي Pandak Panay.

خلال أحداث لعبة Just Cause 2، يجب على ريكو مواجهة توم شيلدون Tom Sheldon، وهو المدرب السابق للديكتاتور، وأيضًا مواجهة جيش الديكتاتور باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة وتدمير الممتلكات الحكومية.

يمكن للاعب جمع النقاط أثناء اللعب لترقية شخصيته وتعزيز قدراته، ويتم جمع النقاط من خلال إشاعة الفوضى وإكمال المهام المطلوبة، وكلما قام اللاعبون بذلك، كلما تقدم النظام نحو الانهيار.

تتضمن اللعبة أيضًا أنواعًا مختلفة من المهام مثل اختراق القواعد الحكومية وتحرير الفصائل المحتجزة.

يمكنك تحميل لعبة Just Cause 2، والتي تأتي في آخر قائمتنا لأفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة، من خلال الرابط التالي:

لعبة رعب للكمبيوتر الضعيف The Forest

لعبة رعب للكمبيوتر الضعيف The Forest

لعبة “ذا فورست” تنتمي إلى فئة ألعاب البقاء والرعب، حيث يعتمد أسلوب اللعب فيها على حرية القرارات للاعب، حيث يمكنه اتخاذ قرارات تؤثر على مسار اللعبة بشكل جذري.

وقد تمت إنتاج هذه اللعبة من قبل استوديوهات إندنايت جيمز، وتتيح للاعب الانغماس في عالم افتراضي مفتوح، حيث يمكنه التجول والتفاعل بحرية مع العناصر الداخلية في تصميم هذا العالم.

تتضمن اللعبة دوافع وأهدافًا هامة يجب على اللاعب تحقيقها أثناء اللعب، بينما يسعى لتجنب مخاطر الوقوع في قبضة مجموعات ضخمة من سكان الغابة المرعبة.

ويشكل هؤلاء السكان، الذين يتنوعون بين آكلي البشر والمتحولين والزومبي، تحديًا دائمًا، حيث يتواجدون في كل مكان يحيط باللاعب.

لذا، يتعين على اللاعب أن يحرص على البقاء في أمان وتحقيق الأهداف والمهام الأساسية للعبة.

يمكنك الاستمتاع بتحميل لعبة رعب للكمبيوتر الضعيف The Forst من خلال الرابط المباشر التالي، والذي سيظهر أمامك ملف التحميل مباشرةً دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي صفحات أخرى.

اقرأ أيضًا – كيفية تحميل أفضل 10 العاب كمبيوتر قديمة

الأسئلة الشائعة عن أفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة

ما هي افضل العاب للكمبيوتر الضعيف؟

وفرنا لكم من خلال هذا المقال قائمة بأفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة يمكنك تحميلها مباشرة من خلال الروابط المتاحة لكل لعبة.

هل يمكن تحميل لعبة Far Cry على جهاز كمبيوتر به 2 جيجا رام فقط؟

نعم، لعبة Far Cry 3 لا تتطلب أكثر من 2 جيجا بايت للرامات لتشغيلها.

Huda

مرحبًا، أنا كاتبة في المجال التقني بخبرة ثلاث سنوات في مجال الكتابة وتحسين محركات البحث. خلال مسيرتي، توليت مهام الإشراف كمديرة للمحتوى في عدة مواقع تقنية، ودائمًا أعمل بشغف لتوسيع معرفتي ومشاركة خبراتي لتحقيق النمو المستدام للمواقع التي أعمل عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى