أفضل تطبيقات الراديو للايفون.. 11 تطبيق مضمون تعرف عليها

يوجد عدد لا حصر له من تطبيقات الراديو المخصصة لهواتف الايفون والتي يمكنك الاستفادة منها، في استقبال المحطات الإذاعية بسهولة ويسر، كما تشتمل تلك التطبيقات على الكثير من المزايا الأخرى.

والتي سنتطرق إليها عبر التالي:

  • تطبيق myTuner Radio FM راديو إف إم:

يتيح لك هذا التطبيق سهولة استقبال محطات الراديو الإذاعية، كما يوفر لك سهولة الحصول على المحطات من مختلف أنحاء العالم، ويمكنك الحصول على التطبيق وتحميله على هاتفك الايفون من هنا.

  • تطبيق RadioApp:

يمكنك استخدام التطبيق في الاستماع إلى مختلف محطات الراديو من مختلف أنحاء العالم، كما يحتاج التطبيق إلى توافر اتصال بشبكة الإنترنت، ويمكنك تحميل التطبيق بسهولة عبر الضغط هنا.

  • تطبيق Radio.com او Audacy:

بإمكانك الاعتماد على هذا التطبيق في الوصول إلى أكثر من ألف محطة إذاعية عبر العالم، مع إمكانية البحث عن مختلف المحطات على اختلاف النوع أو البث المباشر.

ويدعم تطبيق Radio.com او Audacy ميزة الاكتشاف التي تجعل عملية الوصول إلى المحطات تتم بصورة أكثر سهولة، ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.

  • تطبيق Apple Music:

يمكنك استخدام هذا التطبيق في الوصول إلى الكثير من محطات الراديو الموجودة على مستوى العالم، إلى جانب ذلك فهو يتيح لك سهولة الولوج إلى محطات إذاعية عالمية ووطنية ومحلية.

ومن الممكن استخدامه في إنشاء محطات الراديو التي تخص الفنانين أو الأغاني لتجميع كافة الألبومات المفضلة لديك، ويمكنك الوصول إلى التطبيق من هنا.

  • تطبيق TuneIn Radio:

من السهل استخدام هذا التطبيق للحصول على ما يتخطى الـ 100000 محطة إذاعية حول العالم، كما يمكنك من البحث عن المحطات الإذاعية المختلفة وفقًا للنوع أو الموقع أو البث المباشر.

ومن هنا نشير إلى أن تطبيق TuneIn Radio يدعم ميزة اكتشاف المخصصة للبحث، ويمكنك تحميل التطبيق اضغط هنا.

  • تطبيق iHeartRadio:

من بين التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على أكثر من 850 محطة إذاعية حول العالم، كما يوفر لك إمكانية البحث عن محطات الراديو المختلفة وفقًا إلى البث المباشر أو النوع أو الموقع.

ولتحميل تطبيق iHeartRadio اضغط هنا.

  • تطبيق Simple Radio:

يمكنك استخدام هذا التطبيق في الحصول على ما يعادل 10000 محطة إذاعية على الأقل، كما أن المميز في هذا التطبيق هو إمكانية استقبال المحطات الإذاعية حول العالم بسهولة.

كما يدعم تطبيق Simple Radio أيضًا خاصية الاكتشاف، وللوصول إلى التطبيق اضغط هنا.

  • تطبيق Radio Garden Live:

من بين التطبيقات الإلكترونية التي من السهل استخدامها في استكشاف المحطات الإذاعية أو محطات الراديو حول العالم.

حيث يعتمد تطبيق Radio Garden Live على استخدام الخرائط التفاعلية مع إمكانية البحث عن محطات الراديو على حسب الدولة أو المنطقة أو النوع، ويمكنك الوصول إلى التطبيق من هنا.

  • تطبيق Radioline:

هذا التطبيق يوفر لك إمكانية الحصول على أكثر من 50000 محطة إذاعية على مستوى العالم، مع إمكانية البحث عن محطات الراديو على حسب الموقع أو النوع أو البث المباشر.

وكذلك، يدعم تطبيق Radioline خاصية اكتشاف التي تجعل عملية البحث تتم بصورة أكثر سهولة، ويمكنك الوصول إلى التطبيق من هنا.

  • تطبيق Radio App:

يوفر لك هذا التطبيق سهولة الحصول على أكثر من 10 آلاف محطة إذاعية، ومن هنا نشير إلى إمكانية الاستفادة من خاصية الاكتشاف، ويمكنك الوصول إلى التطبيق وتحميله من هنا.

  • تطبيق Radio FM:

يشتمل هذا التطبيق على أكثر من 10000 محطة إذاعية من مختلف أنحاء العالم، كما يتيح لك سهولة الحصول على هذه المحطات من خلال ميزة الاكتشاف.

بالإضافة إلى إمكانية البحث عن المحطات على حسب النوع أو الموقع، وللوصول إلى تطبيق Radio FM اضغط هنا.

الأسئلة الشائعة عن أفضل تطبيقات الراديو للايفون

هل يوجد بالأيفون راديو؟

راديو Apple Music متاح على نظام الايفون ومن السهل استخدامه في استقبال 3 محطات راديو عالمية على الهاتف.

ما هو أفضل برنامج راديو للايفون؟

برنامج myTuner Radio هو أفضل البرامج المخصصة للراديو على الايفون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى