كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في واتس اب

يتقصى الكثير من الأشخاص عن كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في واتس اب، فهناك العديد الذين يعانوا من تلك المشكلة، إذ ثمة أفراد يواجهوا تلك المشكلة بسبب عدم استعمال رقم جوال شخصي أساسي.

ويقوم مستعمل تطبيق الواتس اب باستخدام رقم أمريكي غير حقيقي، والنوع الآخر الذي يعاني من تلك المشكلة هو بسبب استعمال رقم مزيف.

ولهذا، يهتمون بمعرفة كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في واتس اب، وهو ما سنوف نقوم بشرحه اليوم من خلال هذا المقال على منصة دراجونز داونلود Dragons Download، فتابع معنا.

كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في واتس اب

كيفية-استخدام-WhatsApp-عبر-هاتفك-المحمول

يوجد أكثر من طريقة متبعة في كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في واتس اب، حيث قد تحتاج في أحدهما تذكر بريدك الالكتروني عوضا عن إرسال رمز التحقق على الرقم الخاص بك.

وتستطيع من خلال هذه الطريقة استعادة كل البيانات الخاصة بالواتس آب من خلال حفظها بواسطة البريد الإلكتروني على الجوجل دريف.

كما أنك تستطيع اتباع طريقة لا تعتمد على البريد الإلكتروني في حالة إذا نسيت إضافة بريدك الإلكتروني من أجل معرفة كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في واتس اب.

يمكنك أيضًا تحميل واتس اب بلس الذهبي.

ما فائدة التحقق بخطوتين في الواتس اب؟

كيفية-تخطي-كود-التحقق-بخطوتين-في-واتس-اب

في حالة أنك ترغب في تغيير جوالك وشراء جوال حديث، فبالتأكيد سوف تريد استعمال تنزيل واتس اب على جوالك الجديد، ولذلك لا يمكنك تشغيل واتس اب على جوالين في ذات الوقت.

لهذا بعد تنزيل على الجوال الحديث وإدخال ذات الرقم، ستصل لك رسالة بها رمز التحقق، يتوجب حينئذ في واتس اب وبهذا سيتم تسجيل الخروج من جوالك القديم.

ولكن عند معرفة كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في الواتس اب، يتيح لك بإعادة تعيين كلمة السر الخاصة بك.

لهذا لا يمكن فتح حساب من جوال أخر دون تعيين كلمة سر وهي أمر أساسي للقيام بالتحقق بخطوتين في الواتس اب، حتى وإذا كان الشخص لا يعرف رمز التحقق الذي أرسل لرقم الهاتف.

فلن يمكنه فتح حساب الواتس اب على جواله. وفي هذا تكمن الإجابة عن سؤال ما فائدة التحقق بخطوتين في الواتس اب؟ حيث لأنه لا يعرف كلمة السر، مما يعمل ذلك على حماية حسابك من أي محاولات سرقة.

ومع هذا يكون سبب المشكلة في أن الكثير من مستخدمي واتس اب ينسوا كلمة السر الذي قاموا بكتابتها بالسابق، ومن ثم لا يتمكنوا من فتح حساب على تطبيق واتس اب المختص بهم على أي جوال آخر.

يمكنك أيضا تنزيل واتس اب ايرو.

ما هو التحقق بخطوتين من WhatsApp؟

قبل معرفة كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في الواتس أولا، يتوجب أولا معرفة ما هو كود التحقق وكيف يتم؟، حيث يتم فتح تطبيق واتس اب على جوالك، ثم النقر على الخانة المتواجدة أعلى الشاشة.

بعد ذلك تختار الإعدادات، ومن ثم الحساب، ثم التحقق بخطوتين، والنقر على زر الباور الأخضر تحت الشاشة، ويتم إدخال كلمة السر المطلوبة المكونة من 6 أرقام، ويتوجب التحقق من تذكرها بشكل صحيح.

يتم بعد ذلك إدخال كلمة السر مرة أخرى لزيادة التأكيد، ومن ثم إدخال الايميل لبريدك الإلكتروني وذلك للاستعمال في حالة الطوارئ، ويتم إعادة إدخال عنوان البريد الإلكتروني والنقر على تم.

وبهذا تكون قد عرفت ما هو التحقق بخطوتين من WhatsApp؟

كيفية التغلب على مشكلة نسيت رمز التحقق بخطوتين؟

كيف-الغي-رمز-التحقق-بخطوتين-للواتس؟

يمكن معرفة كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في واتس اب، لتصل إلى الحساب الشخصي لذلك الرقم الوهمي.

حيث تحتاج إلى استعمال مساعدة الواتس اب وسيعمل على إرجاع حسابك بشكل مؤكد. ولكن كيف أحل مشكلة مشكلة نسيت رمز التحقق بخطوتين؟

وكما تم الذكر من قبل أن الرقم المزيف مملوك لأكثر من فرد واحد، وبالتالي فإن البريد الإلكتروني المرتبط به غير متواجد، وللقيام بذلك يتوجب إرسال رسالة ملائمة لفريق واتس اب من خلال البريد الإلكتروني المختص بهم.

وسيتوجب عليك أن تنتظر بعضا من الوقت ليتم الرد عليك، ولكن في حالة أن لم تستلم الرسالة، فيجب عليك حينها مسح الرقم وشراء رقم جديد.

ويعود السبب في فشل التحقق من كود الواتس اب هو استخدام رقم وهمي، وقد تكون تلك الأرقام كرر استعمالها من خلال أشخاص كثيرين.

وربما يصل عدد الأفراد الذين استعملوا الرقم إلى أكثر من 40 فرد، إذ تبيع شركات معينة تلك الأرقام الوهمية لفترة محددة، وبعد انتهاء الفترة يقوموا بتمرير الرقم إلى فرد آخر.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن كيفية تحميل واتس اب الأزرق التحديث الأخير

ويمكنك تفادي مشكلة نسيت رمز التحقق بخطوتين من خلال اتباع التالي:

  • من خلال إعدادات الواتس آب.
  • ادخل على حساب، ثم اختر التحقق بخطوتيين.
  • اختر تغير الرقم المرتبط بالتعريف.
  • اكتب الرمز مرة آخرى.
  • انقر على حفظ.
  • أو أضغط على تعطيل من أجل إزالة الرمز نهائيا.

وبهذا تكون قد عرفت طريقة من كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في واتس اب.

قد يروق لك الاطلاع على شرح واتس اب من الألف إلى الياء

كيفية استخدام WhatsApp عبر هاتفك المحمول

نسيت-رمز-التحقق-بخطوتين

نحاول على قدر الإمكان أن نوفر لكم كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في واتس اب بطريقة مشروعة وصحيحة، وذلك لأن الطرق الأخرى من الممكن أن تجعل الجوال معرضا للسرقة.

ويتوجب معرفة كيفية استخدام WhatsApp عبر هاتفك المحمول، وذلك عبر تنزيل تطبيق واتس اب على جوالك من خلال الدخول إلى Google play أو app store.

وقد تستطيع البحث عن واتس اب ماسنجر من خلال شريط البحث وتحميل البرنامج عند تواجده أمامك، وعند التحميل سيتم تثبيت التطبيق بمجرد اكتمال التحميل، بعد ذلك يتم فتح التطبيق فورا.

وسيطلب منك معرف رمز لبلدك، ثم إدخال رقم جوالك الذي ترغب بتسجيل حسابك به عبر واتس اب، وبعد إضافة الرقم وإدخاله بشكل سليم سيصل لك رسالة بها رمز على الجوال وستكتبه في الخانة الفارغة.

يمكنك أيضًا تحميل برنامج واتس اب للاندرويد.

كيفية التعرف على جهات الاتصال في الواتس آب

 ويتواجد عدة كماليات للتعرف جهات الاتصال المختصة بك، وأيضا سيظهر لك جهات اتصالك الذين يملكون التطبيق، حيث يمكن التواصل معهم بكل سهولة وفي أي وقت.

يعتبر تطبيق واتس اب سهل للغاية عند الاستعمال وذلك خلال تجربته في المرة الأولى، وذلك لأنه من التطبيقات السهلة، وجميع الإعدادات به سهلة للغاية، وهنالك بعض الأمور التي يجب معرفتها عند استعمال واتس اب.

فمثلا، إذا قمت بإرسال رسالة إلى أحدا ما ورأيت علامة صحين فذلك يعني أن الرسالة استلمها المرسل ولكن لم يراها، وفي حالة أن كان علامة الصحين باللون الأزرق فهذا يعني أنه شاهد الرسالة.

وفي حالة إرسال الرسالة وترى علامة صح واحدة فقط، فذلك يشير إلى أن الشخص لم يستلم الرسالة وغير متصل بالإنترنت، ويمكن جعل الرسالة مفضلة عند النقر على تحديد رمز النجمة من القائمة العلوية.

كيف الغي رمز التحقق بخطوتين للواتس؟

ما-هو-التحقق-بخطوتين-من-WhatsApp؟

يمكن معرفة كيف الغي رمز التحقق بخطوتين للواتس؟، وذلك في حالة أن نسيت كلمة السر الذي قمت بإعادة تعيينها، ولم تستطيع فتح تطبيق واتس اب من جوالك الجديد.

حيث نقدم لك كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في واتس اب، ويتوجب عليك اتباع الخطوات الآتية التي تستخدم في كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في واتس اب:

  • يمكن إلغاء رمز واتس اب من خلال النقر على زر نسيت رقم التعريف الشخصي، حيث ستظهر لك نافذة بها رسالة أنه ستصل لك رسالة إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، إذ تستطيع استعمالها لإعادة تعيين كلمة السر الخاصة بك لكي تتخطى كود تحقق الواتس اب.
  • ثم النقر فوق إرسال بريد الإلكتروني ثم النقر على قبول، ويجب الانتباه إلى أنه في حالة تحديد إرسال إلى البريد الإلكتروني والنقر على إلغاء، سيجب عليك حينها أن تنتظر أسبوع قبل التمكن من إعادة تعيين كلمة السر الجديدة.
  • ومن ثم ستصل لك رسالة يتواجد بها رابط لتعيين كلمة سر جديدة، فيتم النفر على الرابط وسيتم توجيهك إلى واتس اب ثانياً وبهذا تم معرفة كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في واتس اب.

يمكنك تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر

تخطي كود التحقق في واتس اب في حال استخدام بطاقة SD

ما-فائدة-التحقق-بخطوتين-في-الواتس-اب

يمكن معرفة كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في واتس اب، إذ يمكنك استعمال تلك الكيفية في حالة أن كنت تواجه مشكله عند استعمال بطاقة SD المختصة بك.

وفي حالة أن كنت تود تفعيل الحساب الخاص بك على واتس اب، فيتوجب عليك اتباع تلك الخطوات ليتم حل المشكلة، وتتواجد تلك الميزة لدى الجميع.

وفي حالة ترغب في وضع بريدك الإلكتروني داخل تطبيق واتس اب، وهذا لأنك ستعيد إرسال رمز التحقق من تطبيق واتس اب من خلال البريد الإلكتروني وليس عن طريق رسالة الجوال.

ويمكن أيضا استعمال تسجيل الدخول بعد خلال إدخال الخطوتين، وتحتوي إحدى الخطوتين على رابط، لهذا يمكنك تحديد الرابط وإلغاء رمز التحقق.

يمكنك الآن أن تغير الرمز وذلك في حالة أن كنت نسيت رمز التحقق لتطبيق الواتس اب، وذلك لأن التطبيق يمنح لك الوصول دون أن تحتاج إلى رمز التحقق.

ويسهل ذلك لك كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في واتس اب وذلك من خلال الآتي.

  • تفتح تطبيق واتس اب، ومن ثم الانتقال إلى الإعدادات، والنقر على الحساب، وبعد ذلك النقر على التحقق بخطوتين.
  • وبعد يتم النقر على تغيير رقم التعريف، ويتم إدخال رمز التحقق الجديد.
  • ومن ثم إعادة كتابة الرمز، ثم يضغط على حفظ.
  • أو النقر على تعطيل، لإلغاء رمز التحقق بشكل نهائي.

يمكنك أيضًا تحميل تطبيق gbwhatsapp جي بي واتس اب.

الأسئلة الشائعة عن كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في واتس اب

كيف ادخل الواتس بدون التحقق بخطوتين؟

لكيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في واتس اب قم بالدخول على الإعدادات وانقر على تعطيل في أيقونة الحساب.

ما هو رقم التعريف الخاص بالواتساب؟

هو الرمز المرسل لك على جوالك لتفعيل الواتس اب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى