شرح تطبيق بينانس تعلم الربح بسهولة من منصة Binance

يبحث الكثيرون عن شرح تطبيق بينانس والذي يعتبر من أشهر التطبيقات التي يمكنك تحقيق الربح منها بكل سهولة.

ولكن قبل ذلك، ما هي منصة Binance؟ وهل يمكنني كمبتدأ في مجال التداول الربح منها أم أن الأمر معقد؟ كل هذه الأسئلة وأكثر سنقوم بالرد عليها تباعًا من خلال السطور القادمة.

تعتبر منصة بايننس أو بينانس واحدة من أقوى منصات تداول العملات الرقمية في العالم، ويتطلع الكثير من الراغبين في دخول عالم التداول للحصول على فرصة بهذه المنصة لتداول مختلف أنواع العملات الرقمية.

لهذا فإن شرح تطبيق بينانس أمر واجب وضروري ولا يفوتنا اليوم.

في هذا المقال على منصة دراجونز داونلود Dragons Download، إذا كنت من داخل أي دولة عربية فإننا اليوم نوفر لك دليل شامل ومتكامل عن تداول العملات الرقمية عبر شرح تطبيق بينانس.

حتى تتمكن بنهاية مقالنا اليوم من التعرف على أقل مبلغ للتداول في Binance بالإضافة إلى أهم البنوك التي تدعم هذه المحفظة الرقمية في دول عربية مثل مصر والمغرب واليمن والسعودية.

بالإضافة إلى معرفة طريقة شحن حسابك على منصة التداول الرقمية الشهيرة، وزِد على ذلك طرق بيع العملات الرقمية في بينانس.

وتوضيح تجربة حقيقة للتداول بهذه المنصة، تابع مقالنا ولا تفوت على نفسك فرصة الاستثمار المربح من خلال معرفة كل ما يخص شرح تطبيق بينانس.

ما هي بينانس؟ Binance

شرح تطبيق بينانس تعلم الربح بسهولة من منصة Binance

منصة بينانس واحدة من أفضل منصات تداول العملات الرقمية في العالم، فمن المعروف أن العملات الرقمية الآن سبيل من سبل استثمار المال عبر الإنترنت.

وتعتبر واحدة من المنصات سهلة الاستخدام المُحبذة للكثير من المتداولين في مختلف أنحاء العالم وداخل الوطن العربي على وجه التحديد.

لهذا نبدأ اليوم في شرح تطبيق بينانس وطرق التداول وأهم المعلومات والتفاصيل في قادم الفقرات حتى تتمكن من القيام باستخدام البرنامج والتداول عليه بكل بساطة، واستثمار أموالك من خلال منصة التداول الأشهر في العالم.

اقرأ أيضًا – أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت

هل منصة بيانس للمبتدئين؟

هل منصة بيانس للمبتدئين؟

منصة بينانس تعتبر واحدة من منصات التداول سهلة الاستخدام، لكن لا يمكننا القول أنها مخصصة للمبتدئين.

فعالم التداول بالكامل يحتاج إلى دراسة ولا يُمكن الدخول والتداول اعتباطًا واعتمادًا على الصدفة، لهذا يجب عليك تعلم أساسيات التداول في البرنامج من خلال شرح تطبيق بينانس الذي نوفره لك.

وهذا كافي لهذا نقول أنها متاحة لكل من المبتدئين والمحرفين في عالم التداول، فتتميز المنصة بمجموعة كبيرة من المميزات التي من أبرزها ما يلي:

  • المنصة سهلة في إجراء معاملات التداول الرقمية بكل سهولة ويُسر.
  • في أي وقت ومن أي جهاز وفي أي مكان يمكنك البدء في التداول عبر الموقع أو تطبيق بينانس.
  • منصة بينانس واحدة من أكثر المنصات أمانًا وموثوقية، فكل المعاملات تحت الرقابة لحفظ حقوق جميع الأطراف.
  • الحماية لحسابات المستخدمين على أشدها دائمًا، فلا يُمكن أن يُخترق أي حساب على المنصة بتاتًا.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن الربح من بيع المواقع والتطبيقات على موقع Flippa متجر بيع مواقع الويب

نصب بينانس

في الحقيقة من يتساءل عن نصب بينانس هو ليس مُدرك حجم المنصة التي يتعامل معها، فمنصة Binance تعتبر أقوى منصات التداول في العالم العربي والعالم بالكامل.

فالتداول على منصة التداول الأولى في العالم له الكثير من الأشكال والأنواع التي يمكن أن يدخل بها المستخدم على المنصة بعد التعرف على شرح تطبيق بينانس، إليك بعض نماذج التداول على المنصة:

  • تداول Binance Spot Exchange: الذي يوفر لك إمكانية تداول اكثر من 250 عملة رقمية مع دفع رسوم بسيطة تقدر بـ 0.1%.
  • تداول بينانس P2P: نوع آخر من أنواع التداول التي يجب ذكرها عند الحديث عن شرح تطبيق بينانس، والذي يهدف إلى بيع وشراء العملات الرقمية بين المستخدمين وبعضهم البعض.
  • تداول Binance OTC: نوع آخر من أنواع التداول على المنصة ولكن هذه المرة مسؤولة عن تداول أجزاء كبيرة من العملات الرقمية.
  • تداول الرافعة المالية أو ما يُعرف باسم Binance Futures: نوع من أنواع التداول التي توفر فرصة للتداول برافعة مالية تصل إلى 125 ضعف.
  • تداول الممتلكات أو ما يُعرف باسم Binance Staking: نوع من أنواع التداول الذي يوفر لك 40 عملة مشفرة توفر لك إمكانية كسب عوائد مادية على ممتلكاتك من العملات.
  • تعدين العملات الرقمية أو ما يُعرف باسم Binance Pool: وكذلك يُعرف باسم PoW نظام يعمل على التعديل تلقائيًا للعملات الرقمية التي تعمل في التعدين عليها لاحتساب الأرباح تلقائيًا.
  • بطاقة بينانس Binance Card: لا يمكن الحديث عن شرح تطبيق بينانس ولا نذكر البطاقة التي توفرها لك المنصة من أجل الشراء عبر الإنترنت باستخدام العملات الرقمية الخاصة بك على المحفظة بكل سهولة ويُسر.

اقرأ أيضًا – افضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات

كيفية سحب الأرباح من بينانس

كيفية سحب الأرباح من بينانس

هناك طريقتين يمكنك من خلالها الحصول على أرباح من خلال التداول على منصة Binance، هذه الطرق سهلة وبسيطة وتأتي تفاصيلها في شرح تطبيق بينانس على النحو التالي:

  • قم بالبدء في بيع العملات الرقمية الخاصة بك على منصات التواصل الاجتماعي ومن ثم الحصول على أرباحك عبر بايبال Pay Pal أو أي منصة دفع يمكنك من خلالها استلام أرباحك “كاش”.
  • الطريقة الثانية ألا وهي استغلال تداول P2P على منصة بينانس وبيع العملات الرقمية لشخص آخر راغب في شرائها عبر المنصة والحصول على عائداتك المالية كاش أيضًا.

الحد الأدنى لسحب الارباح من بينانس

عند الحديث عن شرح تطبيق بينانس، فيجب أن تعلم أن المنصة لم تقم بالإعلان عن حد أدنى للسحب من حسابك على منصة Binanceولكن في حال كان المبلغ بسيط جدًا أو على سبيل المثال دولار واحد او اثنين، فلن تتمكن بكل تأكيد من سحبه أو في حال كان أقل من دولار مثلًا.

ولكن بالإمكان سحب ما يبدأ من 5 دولار و 10 دولار و15 دولار وهكذا، لكن لابد أن يستوفي الأمر قيمة الرسوم المفروضة لسحب الأرباح من المنصة والتي تقدر عادةً بقيمة 0.1% كما وضحنا في شرح تطبيق بينانس عن كيفية سحب الأموال.

كيف اعرف ربحي في بينانس؟

تقدم منصة Binance إمكانية عرض نموذج كامل للأرباح في حساب جميع المتداولين على منصتها، والذي يعتبر ردًا وفايًا عن سؤال البعض “كيف اعرف ربحي في بينانس؟”.

حيث يمكن الوصول إلى هذا النموذج عبر منصتها على الويب وأيضًا من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها.

ويمكن للمتداول تنزيل هذا النموذج أو الاطلاع عليه بسهولة من خلال حسابه على المنصة.

آلية معرفة الأرباح للمتداولين على منصة Binance تتضمن الدخول إلى حسابهم ومن ثم الانتقال إلى “تاريخ التداول”.

كما يمكن للمتداول تحديد الفترة التي يرغب في معرفة أرباحه خلالها، وسيظهر له قائمة تحتوي على جميع الصفقات التي قام بها خلال تلك الفترة.

في هذه القائمة، ستظهر جميع الأصول التي اشتراها أو بيعها المتداول، بالإضافة إلى الأسعار التي دخل وخرج بها من هذه الصفقات.

وسيتم أيضًا عرض نتائج الأرباح والخسائر الناتجة عن كل صفقة.

بعد ذلك، يمكن للمتداول حساب إجمالي الأرباح أو الخسائر عن طريق جمع جميع الأرباح وطرح جميع الخسائر التي حدثت خلال تلك الفترة.

اقرأ أيضًا – كيفية تحقيق الربح من منصة الاضواء في سناب شات

رسوم سحب العملات الرقمية على Binance

بعد أن تتمكن من فهم شرح تطبيق بيانس فستصبح بحاجة إلى أيداع الأموال وبدأ التعامل مع المنصة العالمية حتى تتمكن من تحقيق الربح.

الأمر الذي سيجعلك تفكر فيما هي الرسوم التي قد تتقاضاها منصة Binance على عمليات السحب والإيداع وغيرها من التعاملات التي تتم على المنصة.

وأول شيء يجب عليك معرفته في شرح تطبيق بينانس بخصوص عمليات الإيداع أنه في حال أردت إيداع العملات الرقمية في محفظتك على Binance فلا يوجد عليك اي رسوم مطلقًا، وذلك تشجيعًا من المنصة على بدء الاستثمار وتحقيق الربح من خلالها.

ولكن في حال أردت سحب العملات الرقمية وإرسالها خارج المحفظة يكون هناك رسوم بعض الشيء على بعض العملات الرقمية المعروفة مثل: عملة تيذر Tether والتي تتراوح ما بين 0.8 USDT إلى 4 USDT بالإضافة إلى تواجد رسوم على عملة بيتكوين كذلك تتراوح ما بين 0.0000056 إلى 0.00044>.

اقرأ أيضًا – طريقة انشاء حساب في موقع باي بال للمدفوعات بشكل صحيح

أقل مبلغ للتداول في بينانس

أقل مبلغ للتداول في بينانس

جزء من أهم أجزاء شرح تطبيق بينانس هو التعرف على أقل المبالغ التي يمكن إيداعها للبدء في تداول العملات الرقمية على المنصة، لهذا فيجب أن تعرف أن الأمر متوقف دائمًا على نوع العملة الرقمية التي تود أن تتداول بها، فهناك عملات رقمية تكون قيمتها أقل من دولار واحد وهناك عملات أخرى قيمتها تساوي عدة دولارات وغيرها من العملات التي تساوي آلاف الدولارات.

فكل ما عليك هو تحميل برنامج منصة Binance، والتعرف على شرح تطبيق بينانس والبدء في التعرف على قيمة كل عملة رقمية لكي تعرف ما المبلغ بالتحديد الذي ستحتاج إلى أن تقوم بإيداعه في محفظتك من أجل البدء في عملية التداول.

وبشكل عام إليك في النقاط التالية بعض أسعار العملات الرقمية المشهورة التي يمكنك الاختيار منها بعد التعرف على شرح تطبيق بينانس لبدء التداول:

  • عملة البيتكوين وقيمتها = 26,861.50 دولار أمريكي
  • عملة اليثيريوم وقيمتها = 1,801.43 دولار امريكي
  • عملة الريبل وقيمتها = 0.43 دولار أمريكي
  • عملة بيتكوين كاش وقيمتها = 113.34 دولار امريكي
  • عملة لايتكوين وقيمتها = 80.46 دولار أمريكي

مع العلم أنك لست مطالب بشراء عملة كاملة، فهذه العملات يتم تقسيمها إلى أجزاء يمكنك شراء هذه الأجزاء والتداول بها دون مشكلة فعلى سبيل المثال كما ينقسم الـ 1 دولار إلى 100 سنت كذلك يتم تقسيم العملات الرقمية المختفة.

البنوك التي تدعم Binance في مصر

هناك الكثير من المتداولين في السوق المصري للعملات الرقمية يرغبون في معرفة ما إذا كان هناك بنوك تدعم منصة بينانس أم لا، وفي الحقيقة أن هناك في مصر مجموعة كبيرة من البنوك التي تدعم التعامل مع منصة تداول العملات الرقمية باينانس.

ومن أبرز البنوك التي يمكنك التعامل معها في مصر بعد أن تتمكن من فهم شرح تطبيق بينانس، البنوك التالية:

  • بنك مصر.
  • بنك القاهرة.
  • البنك العربي.
  • بنك الإسكندرية.
  • بنك المشرق.
  • البنك الأهلي المصري.
  • البنك التجاري الدولي.
  • البنك التجاري وفا بنك.
  • بنك HSBC.
  • الشركة العربية للاستثمار.
  • بنك الخليج.
  • البنك المتحد الدولي.
  • بنك عوده سابقًا.
  • بنك أبوظبي التجاري.

اقرأ ايضًا – كيفية التواصل مع مركز حل النزاعات باي بال

البنوك السعودية التي تدعم  Binance

كما يتواجد في مصر متداولين كذلك يتواجد في السعودية الكثير من المتداولين في عالم العملات الرقمية، ومن خلال شرح تطبيق بينانس لابد ألا ننسى ابدًا المتداولين السعوديين.

ولهذا فإن هناك الكثير من البنوك السعودية التي تدعم بطاقاتها الائتمانية العمل على منصة بينانس والتداول في مختلف العملات الرقمية.

ومن أبرز البنوك التي تدعم التعامل مع منصة بينانس والتي تعتبر من أشهر منصات التداول في السعودية ما يلي:

  • بنك الراجحي.
  • بنك الإنماء.
  • بنك الرياض.
  • البنك الأهلي السعودي.
  • البنك السعودي البريطاني.

هل منصة بينانس معتمدة في السعودية؟

يعتبر البنك المركزي السعودي هو الجهة المسؤولة عن تنظيم وتداول العملات في المملكة.

وقد قام البنك المركزي بإصدار بعض التنبيهات المهمة حول عمليات التداول على منصة بينانس في السعودية.

حيث أكد البنك المركزي بوضوح أن منصة بينانس غير مشمولة بتراخيص رسمية للتداول، على الرغم من وجود موثقات تفيد بأنها معتمدة في المملكة العربية السعودية.

البنوك التي تدعم Binance في المغرب

البنوك التي تدعم Binance في المغرب

أما عن المغرب العربي، فهناك أعداد كبيرة من المتداولين في عالم العملات الرقمية والخبراء فيها، ويحتاجون فقط إلى حسابات بنكية من أجل التعامل بأريحية، وبدورنا خلال شرح تطبيق بينانس حرصنا على توفير أفضل البنوك والشركات التي تساعدك في الحصول على بطاقات ائتمانية يمكنك من خلالها الحصول على أرباحك من منصة باينانس.

ومن أفضل البنوك التي يمكنك التعامل معها في المغرب بعد التعرف على شرح تطبيق بينانس البنوك التالية:

  • الشركة العامة المغربية.
  • بنك CIH.
  • البنك الشعبي.
  • مصرف المغرب.
  • بنك افريقيا في المغرب.

اقرأ أيضًا – كيف اسجل في تداول الراجحي المالية بشكل صحيح

البنوك التي تدعم Binance في اليمن

وصولًا إلى اليمن، هناك عدد من المتداولين المحترفين في أرجائها، والذين استطاعوا القيام بتجارب أكثر من رائعة داخل المنصة وأرباح طائلة، واستطاعوا سحب هذه الأرباح من خلال بعض البنوك، ومن خلال سؤالنا لهم لتضمين البنوك خلال شرح تطبيق بينانس، أوضحوا لنا أن أبرز البنوك اليمنية التي تتعامل مع منصة باينانس هي:

  • البنك الأهلي اليمني.
  • البنك التجاري اليمني.
  • بك التضامن الدولي الإسلامي.

طريقة شحن حساب بينانس

خلال مقالنا اليوم عن شرح تطبيق بينانس لابد أن نذكر طريقة شحن حساب بينانس، والذي من خلاله ستتمكن من البدء في تداول العملات الرقمية المختلفة، لهذا فيما يلي الخطوات بالترتيب:

  • في البداية كل ما عليك هو الدخول إلى منصة بينانس الرسمية من خلال الرابط الموجود في الأسفل.
  • الآن قم بتسجيل الدخول إلى محفظة بينانس الخاصة بك.
  • ثالث الخطوات تتضمن دخولك إلى المحفظة ومن ثم نظرة عامة.
  • الآن كل ما عليك هو النقر على زر الإيداع ومن بعد ذلك اختيار طريقة الدفع.
  • بعد الانتهاء من اختيار طريقة الدفع كل ما عليك الآن هو إضافة المبلغ الذي تود التداول به.

بالخطوات السابقة ستكون تعرفت على شرح تطبيق بينانس وتتمكن من شحن حسابك في المنصة، وأصبح الطريق ممهدًا أمامك من أجل البدء في تداول مختلف العملات الرقمية المتواجدة على المنصة.

اقرأ أيضًا – أفضل منصات تداول العملات الرقمية في قطر دليلك الكامل

طريقة بيع العملات الرقمية في  Binance

طريقة بيع العملات الرقمية في  Binance

طريقة بيع العملات الرقمية في المنصة سهلة وبسيطة ومن أهم الأشياء التي يجب الحديث عنها في شرح تطبيق بينانس، فإن الخدمة المقدمة من المنصة تتضمن البيع ما بين الأفراد فقط وليس بين فرد ومؤسسة أو ما شابه ذلك.

المعروف عن طريقة البيع هذه باسم P2P وواحدة من اكثر المميزات المتواجدة في المنصة هي توفيرها لأقصى درجات الأمان والحماية لكل من البائع والمشتري وحفظ الحقوق، وهناك مجموعة من الخطوات التي تأتي ضمن شرح تطبيق بينانس اليوم لتساعدك في بيع العملات الرقمية المتاحة على محفظتك:

  • قم بفتح محفظة بينانس الخاصة بك أولًا.
  • قم بالنقر على زر التداول أو Trade باللغة الإنجليزية.
  • أختر زوج من أزواج التداول التي ترغب في تداولها أو بيعها.
  • كل ما عليك الآن هو النقر على زر يبع أو Sell إلى جانب زوج التداول.
  • الآن ستتم مراجعة الصفقة الخاصة بك وبيع العملة وخصمها من رصيدك وإضافة العملة المقابلة.

عمولة بينانس في البيع والشراء

بالنسبة إلى شرح تطبيق بينانس في ما يخص العمولات فيجب العلم أنه في العادة هناك نسبة متفاوتة تقوم على أساس نوع عملية التداول التي تقوم بها ونوع العملة التي تتداولها مع غيرك ولكن بشكل عام، تتراوح قيمة العمولة ما بين 0.02% إلى 0.10% وهناك الكثير من التفاصيل التي تتعلق بالعمولات وفقًا لنوع العملة التي تتداولها.

كما أن المنصة توفر أكثر من طريقة لاحتساب الرسوم والتي تختلف من نظام إلى آخر، فبينانس تقوم بتوفير نموذج خاص برسوم ابيع والشراء خاص بكل عميل من عملائها يمكنه التعرف عليه بعد تسجيل الدخول على Binance.

كما أنه يمكنك الاشتراك في نظام Binance VIP للحصول على خصومات ومزايا متخلفة وكبيرة على أسعار العمولات، بالإضافة إلى أن منصة التداول الشهيرة قامت بتوفير أنظمة للتداول تختلف رسومها من خلال نوع التعاقد ما إذا كان بالنظام الفوري أو بنظام العقد أو حتى الاقتراض.

وبشكل عام يمكنك فهم شرح تطبيق بينانس وبدء تسجيل الدخول على منصة التداول الرقمية للتعرف على أسعار العمولات التي سيقوم Binance بسحبها من حسابك في عمليات البيع والشراء من خلاله.

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج Olymp Trade للتداول بشكل آمن

الربح من بينانس

الربح من بينانس

منصة بينانس واحدة من أشهر المنصات التي يمكنك من خلالها تحقيق الربح عبر الإنترنت، فالاستثمار في العملات الرقمية يعتبر سبيل قوي للغاية للحصول على عوائد مالية مميزة، ومن خلال تجربتي مع منصة بينانس فإن الربح خلال هذه المنصة مضمون.

فعادةً ما تزيد أسعار العملات الرقمية يومًا تلو الآخر ولا ينقص إلا إذا كانت العملة المتداولة أصبحت أضعف من السابق ولكل هذا مؤشرات منها معدل تداول العملة ومعدلات شرائها وبيعها. فمن خلال تجربتي مع منصة بينانس أنصحك بالتعامل مع المنصة والتداول من خلالها.

عيوب منصة بينانس Binance

الكثير من التقييمات التي أثبتت أفضلية منصة بينانس كواحدة من أفضل منصات تداول العملات الرقمية في العالم لم تكن قاطعة لعدم وجود مشاكل أو عيوب في منصة بينانس، لكن هناك عيب واحد وخطير في المنصة بالنسبة للكثير من المستخدمين.

فالمنصة تتوقف تمامًا عن العمل في حال إتمام المعاملات الرقمية الكبيرة فتتوقف المنصة عن الاستجابة لثواني وأحيانًا لدقائق مما يجعل من الصعب إتمام أي صفقة حاسمة في هذا الوقت، لذلك يجب عليك الحرص وفهم شرح تطبيق بينانس جيدًا قبل البدء في التعامل عليه.

اقرأ أيضًا – تطبيق بيرفكت موني كل ما يخص Perfect money للمدفوعات

كيفية فتح حساب على منصة بينانس

الحصول على حساب منصة بينانس اصبح الآن من السهل على عكس السابق فكل ما عليك هو البدء في اتباع مجموعة من الخطوات التي تأتي على النحو التالي:

  • قم بالدخول إلى المنصة الرسمية لإنشاء حساب بينانس من هنا.
  • الآن قم بالنقر على زر المتابعة بحساب جوجل أو بحساب أبل أو باستخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.
  • الآن سيتطلب منك الأمر إدخال مجموعة من البيانات والمعلومات الخاصة بك مثل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني والاسم الأول والأخير وغيرها من المعلومات الشخصية التقليدية.
  • قم الآن بتفعيل حسابك على المنصة بالذهاب إلى بريدك الإلكتروني والنقر على البريد الجديد ومن ثم تأكيد حسابك.

بهذه الخطوات السابق ذكرها يمكنك بسهولة البدء في التداول على منصة بينانس والحصول على أرباح مميزة من تداول العملات الرقمية المشفرة.

شروط فتح حساب على منصة بينانس

شروط فتح حساب على منصة بينانس

قبل البدء في الخطوات السابق ذكرها لإنشاء حساب على تطبيق بينانس، عليك أولًا التعرف على شروط فتح حساب على المنصة، ومن أبرز هذه الشروط ما يلي:

  • أن لا يقل عُمرك عن 18 عام وفي حال كان عُمرك أقل من ذلك يمكنك فتح الحساب باسم شخص أكبر منك.
  • لابد أن يكون الاسم المُدخل في حساب بينانس هو نفسه الاسم في بطاقة الهوية الشخصية الخاصة بصاحب الحساب.
  • أن يكون البريد الإلكتروني الخاص بك صحيح ويعمل وليس بريد وهمي أو ما شابه.
  • أن يكون رقم الهاتف الخاص بك هو بالفعل خاص بك ومُسجل باسمك في شركة الاتصالات.
  • أن يكون هاتفك من الهواتف الذكية التي من خلالها يمكنك تصوير صورة الهوية بشكل واضح لإثباتها عند الضرورة.
  • وبعد فهم شرح تطبيق بينانس، يمكنك تحميله من خلال الروابط التالية:

اقرأ أيضًا – كيفية تحميل تطبيق ويسترن يونيون للايفون والاندرويد

أسئلة طرحها الآخرون عن شرح تطبيق بينانس

كيف تربح المال من Binance؟

منصة بينانس توفر إمكانية ربح المال من خلال بيع وشراء العملات الرقمية المختلفة كما ذكرنا في بداية مقالنا، فيمكنك الحصول على عملات بسعر أقل وبيعها بسعر أعلى وتحقيق الربح من الفرق، لهذا تعتبر منصة بينانس واحدة من المنصات العملية المربحة.

ما هو اقل مبلغ للتداول في بينانس؟

يمكنك التداول بقيمة أقل من الدولار في عدد من العملات الرقمية المتواجدة على منصة بينانس.

كيف اعرف كم ربحي في بينانس؟

الربح خلال منصة بينانس يكون من خلال البيع والشراء للعملات الرقمية المختلفة، فعلى سبيل المثال، قد اشتريت للتو جزء من عملة البيتكوين بمقدار 100 دولار وقد استطعت بيع نفس الجزء بقيمة 110 دولار امريكي، بهذا الشكل يكون صافي الربح 10 دولار أمريكي وبهذا الشكل تتمكن من معرفة قيمة ربحك في المنصة.

هل منصة بينانس موثوقة؟

نعم، منصة بينانس واحدة من المنصات الرائعة والموثوقة في عالم تداول العملات الرقمية التي توفر قواعد وضوابط لعمليات البيع والتداول المختلفة التي من خلالها يمكنك التداول بأريحية وبأمان.

هل بينانس معتمدة في السعودية؟

بالنسبة للجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية فهي غير مُصرح بالتداول عليها من قبل مختلف الجهات، ولكن الكثير من المستثمرين السعوديين في المملكة يعملون على الاستثمار في العملات الرقمية على منصة بينانس لكثرة امتيازات المنصة وسهولة استخدامها ومرونتها وغيرها من المزايا الأخرى التي قد حصرناها لكم في سابق الفقرات.

Huda

مرحبًا، أنا كاتبة في المجال التقني بخبرة ثلاث سنوات في مجال الكتابة وتحسين محركات البحث. خلال مسيرتي، توليت مهام الإشراف كمديرة للمحتوى في عدة مواقع تقنية، ودائمًا أعمل بشغف لتوسيع معرفتي ومشاركة خبراتي لتحقيق النمو المستدام للمواقع التي أعمل عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى