أهم 3 من تطبيقات الربح مقابل المشي منهم تطبيق Sweatcoin

انتشرت مؤخرًا إعلانات عن تطبيقات الربح مقابل المشي، والتي تعتمد على حساب الخطوات التي تخطوها خلال اليوم لربح العملات النقدية عن طريق البرنامج.

فكثير منا لا يجد الوقت الكافي لممارسة رياضة المشي وإذا توفر هذا الوقت سيفضل الجلوس أمام شاشة التليفزيون لمشاهدة البرامج أو المسلسلات أو حتى مباريات كرة القدم.

سندلك اليوم من خلال منصة دراجونز داونلود Dragons Download على أفضل تطبيقات الربح مقابل المشي.

وننقل لك خبرة الذين جربوها وكيفية عملها وكيف تستفيد من تلك العملات التي ستجنيها مقابل بعض الرياضة التي تقوم بها، لتحقق بذلك الربح المالي ويعود على صحة جسمك بالنفع من خلال ممارسة التمارين.

تطبيقات الربح مقابل المشي

أفضل 5 تطبيقات الربح مقابل المشي

رياضة المشي من الرياضات المهمة التي يمكننا القيام بها دون تخصيص وقت محدد لها خلال اليوم.

فيمكنك المشي أثناء الذهاب للعمل أو القيام بمشتريات المنزل والتسوق أو حتى أثناء تأدية الزيارات العائلية التي حتمًا تخصص لها وقتًا خلال الأسبوع.

ماذا لو أخربك أحدهم أنه سيعطيك المال مقابل قيامك بنشاط عادي تؤديه دومًا؟

تساعد رياضة المشي على الحفاظ على صحة القلب والشرايين وتحسن من نسبة الكوليسترول في الدم وضبط معدل ضغط الدم ولها العديد من الفوائد الأخرى.

ويمكنك أثناء القيام بهذه الرياضة الانتفاع من تطبيقات الربح مقابل المشي التي أصبحت منتشرة بشكل كبير.

فستحقق من خلال تطبيقات الربح مقابل المشي فائدة القيام بالتمارين الرياضية، وفائدة جني المال في آنٍ واحد.

وتعمل هذه البرامج على حساب الخطوات التي تقوم بها خلال اليوم وتحويلها إلى نقاط أو عملات نقدية على البرنامج ويتم تحويلها بعد ذلك لمبالغ نقدية يمكنك صرفها من خلال أحد البنوك.

اقرأ أيضًا – أفضل 4 طرق الربح من موقع لينكد إن

برنامج المشي الاصلي

تطبيقات الربح مقابل المشي

سنقوم اليوم بشرح تفاصيل أفضل تطبيقات الربح مقابل المشي التي قد تكون سمعت عنها من خلال أحد الإعلانات التي أصبحت منتشرة حاليًا بشكل كبير.

مع الرد على الاستفسارات الشائعة حول هذه البرامج وهل هي خدعة أم حقيقة؟ وكيف يتم سحب الأموال التي تربحها بداخل التطبيق؟ وكل هذه الأمور التي تشغل بال الكثيرين.

الربح السلبي

تسمى الأموال التي تجنيها من على تطبيقات الربح مقابل المشي بالربح السلبي، فهي أموال لم تقم بعمل مجهود مقابل لحصول عليها.

ولا نعتبر هنا أن ممارسة رياضة المشي مجهود وإنما هو نشاط يومي تقوم به ولن تتوقف عنه في حالة عدم وجود أرباح، وإنما العمل الحقيقي هو الذي تنتج من خلاله شيئًا هامًا حتى ولو بمقابل بسيط.

والربح السلبي يمكن تحقيقه من برامج عديدة بنشاطات مختلفة، وليس فقط تطبيقات الربح مقابل المشي.

وإنما يوجد برامج أخرى لتحقيق ذلك مثل التطبيقات التي تعمل على بيع المهارات الخاصة في الكمبيوتر والتصميم والبرامج التعليمية وغيرها.

وكذلك قنوات اليوتيوب التي أصبحت منتشرة بشكل هائل فهي تعمل على تجميع عدد مشاهدات وتحسب عن طريق النقاط التي تجمعها مقابل المشاهدة والبلد التي شوهد منها الفيديو وغيرهم الكثير والكثير.

ومؤخرًا أصبحت تطبيقات الربح مقابل المشي أحد تلك الوسائل التي يمكنك من خلالها تحقيق الدخل السلبي التي يجد البعض أهميته الآن في ظل الظروف الراهنة للبلاد وضرورة تحقيق دخل إضافي لتجميع ثروة كتأمين للمستقبل.

اقرأ أيضًا – كيفية تحقيق الربح من موقع خمسات للمبتدئين Khamsat

كم تساوي نقاط برنامج المشي؟

تطبيقات الربح مقابل المشي تعمل بطريقة خاصة، من خلال حساب عدد نقاط يتم تحويلها إلى عملات داخل البرنامج ثم تحويلها لدولار أمريكي.

وبعض التطبيقات تقوم بحساب كل 1000 نقطة مقابل 13.7 دولار أمريكي ويتم سحبها بعد الوصول إلى حد أدنى معين يحدده التطبيق نفسه.

هل يمكن سحب الأموال من برنامج المشي في مصر؟

يوجد بعض تطبيقات الربح مقابل المشي المتوفرة الآن في مصر ويمكنك سحب أموالك ن عليها بكل سهولة من خلال الخطوات التالي:

  1. إنشاء حساب باي بال PayPal (حساب شخصي أو تجاري).
  2. قم بالدخول على تطبيق المشي الخاص بك.
  3. ثم قم بالدخول على الحساب أو المتجر على حسب ما يسمي التطبيق الجزء الخاص بالأرباح.
  4. قم بالضغط على استلام الأموال الآن أو get it now وأكد هذه الخطوة.
  5. سيطلب منك التطبيق كتابة اسمك وبريدك الإلكتروني وبعض المعلومات العامة منك ومنها عنوان حسابك على PayPal.
  6. سيتم إرسال الأموال إلى حسابك الذي قمت بكتابته في خلال عدد أيام عمل عادة لا تتعدى 5 أيام وتختلف من تطبيق لآخر.
  7. يمكنك بعد ذلك متابعة حسابك للتأكد من وصول الأموال عليه.

هل تطبيقات مثل Sweatcoin يمكن ربح مال حقيقي منها؟

بعض التطبيقات التي توفر ميزة الربح مقابل النقاط التي تجمعها من خلال المشي تكون برامج حقيقية.

ولكن يمكنك القيام بتنزيل التطبيقات التي يكون تقييمها على المتجر الإلكتروني عالي ولا مانع من قراءة بعض آراء من قاموا بتحميل التطبيق قبلك.

وستجد هذه التعليقات متوفرة عن تحميل أي برنامج من تطبيقات الربح مقابل المشي على متجر بلاي أو متجر ابل.

اقرأ أيضًا – شرح شروط الربح من الفيسبوك بالتفصيل

أفضل تطبيقات لربح المال مقابل المشي

يوجد العديد من تطبيقات الربح مقابل المشي التي أصبحت متوفرة بشكل كبير، ولكن يمكننا اليوم شرح أفضل 3 برامج من بينهم وأكثرهم انتشارًا ومعرفة كيفية الحصول على نقاط المشي وكيف تحسب ومن تلك البرامج ما يلي:

مميزات تطبيق المشي Sweatcoin

مميزات تطبيق المشي Sweatcoin

برنامج Sweatcoin يعتبر أحد أشهر التطبيقات المنتشرة حاليًا حول العالم.

وتقوم فكرته على السير لمدة ألف خطوة للحصول على 0.95 عملة من سويت كوين والذي يمكن أن تزيد نقاطك مع زيادة عدد الخطوات أو القيام بدعوة الأصدقاء ومشاهدة الإعلانات الموجودة على التطبيق.

يتوفر على تطبيق sweatcoin متجر خاص به، يمكنك من خلاله شراء الخدمات المتوفرة عليه مقابل رصيدك الذي قمت بتجميعه من خلال المشي.

كما يمكنك التبرع بها لصالح الجمعيات الخيرية التي تختارها بنفسك عن طريق الضغط على اسم لمشروع الذي ترغب في التبرع له.

كان يعاب سابقًا على التطبيق أنه لا يقوم باحتساب الخطوات التي تقوم بها في الأماكن المغلقة كالعمل والمنزل مثلًا، ولكن مع التحديثات الأخيرة للبرنامج تم حل هذه المشكلة وأصبح بإمكانك جني الأموال في أي مكان.

تجربتي مع تطبيق Sweatcoin

وفقًا لتجربة أحد الأشخاص الذي قاموا باستخدام تطبيق sweatcoin أقر بأن تجربته للبرنامج تجربة إيجابية وبالفعل استطاع ربح الأموال عن طريق المشي من خلال التطبيق ولكنها أموال بسيطة ولا تعتبر ثروة باهظة.

وعلى الرغم من بعض العيوب التي واجهت بعض الأشخاص على تطبيق الربح من المشي sweatcoin، إلا أنه يعتبر الأفضل.

ويمكنك معرفة المزيد حول التطبيق بالدخول على الرابط الرسمي للموقع وهو Sweatcoin، كما يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي:

تطبيق Lucky Step

تطبيق Lucky Step

تطبيق Lucky Step يعتبر من التطبيقات البسيطة التي يمكنه بدء عملها واحتساب النقاط الخاصة بك بمجرد تحميل البرنامج دون الحاجة إلى تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف عليه.

ويختلف هذا التطبيق عن برنامج Sweetcoin في أنه يمكنك استلام أموال حقيقية من خلاله ولا يشترط أن تقوم بشراء خدمات من المتجر الخاص به.

كيفية سحب المال من برنامج lucky step

يتم سحب الأموال الخاصة بك من خلال Lucky Step عند وصولها إلى 2 مليون نقطة أي بما يساوي 500 جنيه كحد أدنى، كما يمكنك تحميل البرنامج عن طريق المتاجر الرسمية كمتجر جوجل بلاي ومتجر ابل من خلال الروابط التالية:

اقرأ أيضًا – تحميل برنامج واتس اب للاندرويد

تطبيق Evidation

تطبيق Evidation

يوفر لك تطبيق Evidation الربح من خلاله بواسطة القيام بمجموعة أنشطة مختلفة وليس من خلال رياضة المشي فقط وإنما يمكنك كسب الأموال مقابل العديد من التمارين الأخرى كالجري وركوب الدراجات وغيرها.

كما يمكنك الحصول على النقاط بداخل البرنامج بمجرد تسجيلك اليومي عليه، فبمجرد الدخول على التطبيق بشكل يومي يمكنك كسب النقاط، فتسجل عليه الوجبات التي تناولتها خلال اليوم وتفاصيل الوزن اليومية وتوقيت النوم وعدد ساعاته.

ويقوم البرنامج بتحويل كل 10 آلاف نقطة تجمعها من خلال التطبيق إلى 10 دولارات.

ولكن الأمر يتم ببطء شديد فيمكنك تجميع العشرة دولارات هذه في خلال أربعة أشهر حيث أن التطبيق يسجل 80 نقطة للتمارين الرياضية في اليوم وباقي النقاط التي ستكتسبها ستكون مقابل القيام بتسجيل عاداتك اليوم كالنوم والأكل.

ويمكنك الحصول على تفاصيل أكثر خاصة بالبرنامج عن طريق الموقع الرسمي له وهو Evidation، كما يمكنك تحميل التطبيق نفسه من الروابط التالية:

اقرأ أيضًا – كيفية الربح من التدوين في خطوات بسيطة

كيفية سحب الأرباح من تطبيقات المشي

قد تختلف طريقة سحب الأموال من تطبيقات الربح مقابل المشي، بحسب نوع المحافظ الإلكترونية أو الحسابات البنكية التي يعتمدها كل تطبيق.

فبعض تطبيقات المشي التي توفر ميزة الربح تقوم بتوفير سحب أموال نقدية ربحها المستخدمين مقابل الخطوات التي قاموا بها، وبعض التطبيقات الأخرى لا توفر هذه الميزة، وإنما تمكنك من شراء منتجات يعرضها التطبيق على متجر خاص به.

كما أن بعض التطبيقات تتيح لك شراء العملات الرقمية مقابل ما ربحته من خلالها

ولكن بشكلٍ عام، فحتى تتمكن من سحب الأموال النقدية على تطبيق سويت كوين مثلًا، فيمكنك الدخول على أيقونة المحفظة، واختيار الوسيلة التي تريد بها أموالك، كالتالي:

  • يمكنك الضغط على أيقونة (Spend) لتتمكن من شراء منتجات من على متجر Sweetcoin.
  • ويمكنك الضغط على أيقونة (Claim Bonuses)، لتتمكن من سحب أموال نقدية.

يتيح تطبيق سويت كوين سحب الأموال عن طريق PayPal، وفي هذه الحالة إذا كنت لا تمتلك حسابًا، فيمكنك انشاء حساب شخصي على باي بال، والتعامل به على التطبيق.

ويمكنك أيضًا، تحويل أموالك إلى محفظة صديق لك على التطبيق وسحبها عن طريقه.

كما يتيح التطبيق العديد من طرق السحب الأخرى، والتي يمكنك التعرف عليها بعد الدخول على التطبيق بنفسك.

اقرأ أيضًا – ما هو التعليق الصوتي؟ وكيف تربح منه؟

الأسئلة الشائعة عن تطبيقات الربح مقابل المشي

ما هو افضل تطبيق المشي لربح المال؟

بناءً على التقييمات الخاصة بكل برنامج يمكنك تحديد ما هو التطبيق الأفضل، ولكن بشكل عام فلقد قمنا بشرح أفضل 3 تطبيقات للربح مقابل المشي في مقالنا هذا.

كيف اعرف كم ربحت في برنامج المشي؟

يمكنك من خلال الضغط على أيقونة الأرباح بداخل تطبيق المشي بعد التسجيل عليه معرفة كم الأرباح التي جمعتها من خلاله.

كيف احول برنامج Sweatcoin عربي؟

يمكنك من خلال الإعدادات الموجودة بداخل البرنامج اختيار اللغة العربية من إعدادات اللغة.

كيف اشتري من موقع Sweatcoin؟

يتوفر على تطبيق sweatcoin أحد تطبيقات الربح مقابل المشي متجر خاص به يمكنك شراء المنتجات المعروضة عليه مقابل العملات التي قمت بتجميعها داخل البرنامج

Huda

مرحبًا، أنا كاتبة في المجال التقني بخبرة ثلاث سنوات في مجال الكتابة وتحسين محركات البحث. خلال مسيرتي، توليت مهام الإشراف كمديرة للمحتوى في عدة مواقع تقنية، ودائمًا أعمل بشغف لتوسيع معرفتي ومشاركة خبراتي لتحقيق النمو المستدام للمواقع التي أعمل عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى