تحميل تطبيق مرسول mrsool لتوصيل الطلبات

تحميل تطبيق مرسول mrsool كمندوب لتوصيل الطلبات أو كعميل يريد طلب خدمة من خلال البرنامج هو أمرٌ يحتاج إلى كثير من التفصيل والشرح، وهذا ما سوف نقدمه لكم في السطور القادمة على منصة دراجونز داونلود.

المحتويات عرض

أفضل الطرق لتوصيل طلباتك وأشيائك الخاصة هو استخدام تطبيقات الهاتف المحمول، ومن أفضلها وأهمها تطبيق مرسول mrsool حيث يوفر هذا البرنامج خدمة التوصيل إذا كنت مشغولًا فيوفر لك الوقت الذي كنت ستضيعه في هذه المهمة البسيطة.

أيضًا يُتيح لك برنامج مرسول -الذي يوفر لك بالإضافة إلى تسليم الطلبات بسرعة وأمان- العمل كممثل حيث يمكن لأي شخص العمل من خلال تحميل تطبيق مرسول mrsool.

شرح تحميل تطبيق مرسول mrsool كمندوب

تحميل تطبيق مرسول mrsool

يقدم لك تحميل تطبيق مرسول MRSOOL طريقة جديدة لتوصيل الطلبات، فإذا كنت بحاجة إلى شراء شيء من أي متجر في مدينة الرياض مثلًا، فسيقوم برنامج مرسول mrsool بتوصيله إليك إلى باب منزلك، قم الآن بتنزيل التطبيق من الرابط المباشر الموجود في قسم التحميلات واستمتع بالمزايا الكاملة للتطبيق، وتجنب الازدحام والضغوط.

تم إنشاء تطبيق مرسول mrsool مؤخرًا في الرياض لمساعدة العملاء على توصيل طلباتهم، ولكن بطريقة جديدة جدًا: عبر الهاتف، ومع ذلك، فقد أثار إعجاب المستخدمين لدرجة أنه زاد من استخدام هذا التطبيق بين الناس.

حيث يستجيب المندوب لاستلام الطلبات في غضون فترة زمنية محددة، ويقوم بذلك بناءً على طلب العميل وتسليمه في الوجهة المحددة، كما أنّ تحميل تطبيق مرسول mrsool مجاني ومتاح لجميع المستخدمين، مما يزيد عدد مستخدميه يومًا بعد يوم بناءً على الثقة التي يكتسبها من تجارب العملاء.

يوفر تطبيق مرسول mrsool مميزات كثيرة وبشكل مجاني مثل: القدرة على التحدث مع الممثلين (مسئولي خدمة العملاء) عبر التطبيق لمناقشة الغرض المطلوب، كما يعرض التطبيق المحلات التجارية بمدينة الرياض أو أي مدينة أخرى في مجموعة قوائم عبر الخرائط المتاحة بشكل واضح لكل مدينة.

اقرأ أيضًا: تنزيل تطبيق تباعد للحد من انتشار فيروس كورونا

تحميل برنامج مرسول mrsool

هو تطبيق توصيل في السعودية ويتيح لك طلب التوصيل من المتاجر، كل ما عليك فعله هو اختيار المتجر فمثلًا اختيار اسم المطعم وإرسال طلبيتك والعروض تأتي إليك وتختار السعر الأفضل.

التطبيق موجود داخل المملكة العربية السعودية وتحديدًا في الرياض، ومتاح اليوم لأجهزة آبل، وآيباد، وآي فون، حيث يمكنك تحميل تطبيق مرسول mrsool بسهولة من الرابط أسفل المقال.

لا داعي للذهاب إلى الأسواق أو المتاجر بعد الآن، كل ما تريده متوفر مع تطبيق مرسول mrsool لأنه يوفر الكثير من الوقت والجهد المبذول في التسوق من المتاجر، ولن تحتاج بعد الآن إلى قضاء ساعات طويلة في رحلات التسوق غير المُجدية.

وهذا يوفر الوقت والمال، تحميل تطبيق مرسول mrsool مجاني ومتاح لجميع المستخدمين، وإذا كانت لديك مشاكل مع حساب بريدك الإلكتروني، فانقر فوق زر الانضمام إلى فريق دعم العمال.

يتميز تطبيق مرسول mrsool بواجهة رائعة للغاية وسيتواصل مع العمال الذين يستوفون معايير معينة، وسوف يساعدك البرنامج في الوصول إلى العديد من المستخدمين في منطقتك، ويُسهل عليك التعامل معهم من خلال قنوات متعددة مثل الدردشة الحية، والفواتير، وغيرها من الخدمات.

اقرأ أيضًا – تحميل تطبيق دال للتوصيل السعودي Dal STC

شرح التسجيل في مرسول

شرح التسجيل في مرسول

عندما تقوم بـ تحميل تطبيق مرسول mrsool من الروابط في أسفل المقالة، وبمجرد فتحه سترى خيار تسجيل حساب جديد مع مرسول إما من خلال حسابك على Facebook أو حساب Google Plus الخاص بك أو من خلال هاتفك المحمول.

إذا اخترت التسجيل عن طريق رقم الهاتف المحمول، فابدأ وأدخل رقمك، ثم أدخل الرمز لتنشيطه، سيُطلب منك اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني بعد ذلك.

توجد قائمة بالمتاجر في البرنامج، وهناك ثلاثة منها يوجد في القائمة متجرين نشطين أو متجرين لديهم خيار البحث عن متجر معين بالاسم، وعندما تختار الخيار الأخير، سيتم إدخال اسم المتجر في المربع الخاص به، إلى جانب معلومات عنه (مثل العنوان أو الموقع)، وبعد إدخال اسم المتجر ستجد جميع المعلومات المتوفرة عنه.

يمكنك الآن إنشاء حساب على تطبيق مرسول mrsool، وبعد الضغط على زر البدء، يمكنك البدء في البحث عن الشيء الذي تريده، وتظهر الصفحة الرئيسية وهي صفحة متجر.

ويوجد متاجر بها إمكانية البحث عن متجر مخصص، والحقل الآخر هو حقل “طلباتي” الذي يعرض طلباتك أو توصيلك، والحقل الآخر هو التنبيهات، ويقوم بتخزين التنبيهات، أو طلب التنبيهات لك كممثل، كل ذلك وأكثر يمكنك الحصول عليه من خلال تحميل تطبيق مرسول mrsool.

اقرأ أيضًا: تنزيل برنامج شبكتي سينمانا Shabakaty Cinemana

كيفية التسجيل في مرسول كمندوب ؟ / كيف اعمل في مرسول ؟

بعد التسجيل بنجاح، قم بتحميل صورتك والمستندات المطلوبة، إذا لم تتمكن من الدخول إلى الصفحة التالية وتحميل نفس البيانات، فلا تنس أن رقم هاتفك المحمول هو نفسه رقم الهاتف المحمول المسجل، لا تستخدم هاتفًا آخر لسرعة التنشيط.

لكي تصبح مندوبًا رسميًا، يجب عليك ملء نموذج في طلب مرسول يسألك عن اسمك الكامل وتاريخ الميلاد وعنوان المنزل ورقم الهاتف والعديد من التفاصيل الأخرى، المستند الذي يجب عليك تقديمه هو:

  • صورة من الهوية الشخصية.
  • صورة من رخصة القيادة.
  • صورة للسيارة الخاصة بك من الخلف.
  • و صور للسيارة من الأمام.

ثم انقر فوق إقرار الإقرار إذا وافقت على الشروط السابقة وقمت بملء المستندات والبيانات المطلوبة، ثم احصل على علامة زرقاء في حسابك تُستخدم لإثبات هوية المرسلين في مرسول، وفي غضون 24 ساعة سيقوم حسابك أن يتم اعتماده كمندوب توصيل ليتم الاتصال بك.

هناك العديد من الأشخاص الذين يعملون من خلال تطبيقات المراسلة مثل WhatsApp و Viber التي تقدم خدمات التوصيل مثل Uber و Careem، اليوم سوف نتعلم كيفية التسجيل كممثل لتسليم الطلبات، تم شرح أهم الأشياء الضرورية للتحقق في تطبيق المراسلة الخاص بك، لا يجب عليك فعل أي شيء إذا لم تكن قد وافقت على شروط الموقع.

ماهي شروط العمل بعد تحميل مرسول كمندوب؟

إذا تم تنشيط حساب مرسول الخاص بك بعد تحميل التطبيق، فلا يجوز لك قبول الطلبات إلا بعد الموافقة على أي منها، بالإضافة إلى ذلك سيتم إخطارك بما يلي:

  • الآن بعد تحميل برنامج مرسول كمندوب يجب عليك أن تتعرف على مدى بُعد المتجر عنك لتحديد هذه المسافة، التقط صورة لنفسك وللمتجر، ثم اكتب هذه الأرقام على الورق.
  • بعد ذلك لمعرفة مدى بُعدك عن المتجر ابحث عن هذه الأرقام في ورقة أخرى وقارن بينهما، الرقم الأقرب لموقعك الفعلي هو المسافة من المتجر.
  • من خلال هذه المعلومات يمكنك معرفة ما إذا كان من الآمن قبول الطلب، أنت تستطيع داخل حيّك إنشاء شريحة جيدة من العملاء.
  • قم بتسجيل الخروج تطبيق مرسول للمندوب إذا كنت لا تريد تلقي أي تنبيهات.
  • أقل مبلغ للتوصيل في المملكة العربية السعودية هو 15 ريال.
  • رسوم تطبيق مرسول للمناديب تكون 20% من قيمة الطلب.
  • في البداية من الأفضل أن تأخذ الطلبات بالقرب منك، ثم يمكنك معرفة كيفية العمل من خلال شرح تطبيق مرسول لمعرفة كيفية التسليم.
  • ستفتح نافذة دردشة بينك وبين الشخص الذي يقبل عرضك بمجرد قبوله وستجد نافذة مخصص لذلك في واجهة تطبيق مندوب مرسول.
  • سوف تكتب رسالة إلى مقدم الطلب الذي يمكنه أن يرى أنك تستجيب وأين مكانك تحديدًا.
  • يمكنك الاتصال بمقدم الطلب من خلال الدردشة عبر الإنترنت، ويمكنك الاتصال بمقدم الطلب أو على سبيل المثال إذا وصلت إلى عتبة منزله فاكتب أنك وصلت واطلب منه فتح الباب.
  • إذا لم يرد فاتصل به وأخبره أنك في الخارج أو في المنزل بعد إحضار الطلب الخاص به.
  • عند قبول طلب وتحصل عليه من المالك رسوم التوصيل كطلب بقيمة 100 ريال والتوصيل 20 ريال يدفع لك صاحب الطلب 120 ريال.
  • عند البداية يجب عليك أن تقوم بتحميل مبلغ 300 ريال في كرصيد مباشرة بعد تحميل تطبيق مرسول للمندوب.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة هجولة للاندرويد مجانًا

مميزات تحصل عليها من تطبيق مرسول كمندوب

تطبيق مرسول كمندوب يؤمن لك تعاملاتك مع العملاء ومع البرنامج نفسه وهذا إذا اتبعت التعليمات الصحيحة وارشادات استخدامه ومنها التالي:

  1. قبول الطلبات من الأشخاص الذين لديهم العديد من الطلبات والذين يكون تقييمهم مرتفعًا.
  2. يمكنك التحقق من ملاحظاتهم وطلبات العملاء من خلال النقر على أسمائهم قبل قبول الطلب، لمن لديه طلبين فقط ويرسل طلبًا تزيد تكلفته عن 300 ريال فالأفضل عدم قبوله.
  3. يتم تعويض المندوب وفق نظام الدفع التالي:
    • سيؤدي العمل على تطبيق مرسول كمندوب إلى زيادة دخلك الشهري.
    • عندما تصل إلى حد أعلى للسعر فهذا يعني أن هناك عرضًا يتم إرساله إلى العميل أفضل من عرضك، ولكي تتمكن من إرسال عرض يجب أن يكون أقل من السعر المحدد أو مساويًا له.
    • إذا فزت بالمزايدة فسيتعين عليك قبول العرض الحالي.
    • إذا لم يدفع مقدم الطلب فستتحمل جميع التكاليف، لذلك قبول التطبيقات التي لديها العديد من الطلبات السابقة هو الحل الأفضل لأنه سيكلف أقل بالنسبة لهم.
  4. يعمل تطبيق مرسول mrsool بشكل جيد في معظم مناطق المملكة العربية السعودية، ويحصل على تقييمات جيدة من المستخدمين والمندوبين.
  5. بالطبع أنت بحاجة إلى اتصال سريع بالإنترنت ولا تعتقد التطبيقات أنها تنتظر موافقتك على ذلك، لهذا يجب أن تعرف المدة التي يستغرقها تحميل تطبيق مرسول mrsool والموافقة عليه.
  6. يجب عليك أيضًا معرفة المدة التي تستغرقها مراجعة ملف مقدم الطلب وقبول طلبه، يجب إكمال كل هذه العمليات في غضون ثانيتين وإلا سيتم إرسال الطلب إلى مكان آخر.
  7. استخدم تطبيق مرسول mrsool للدفع ثم رفع طلب الدفع من خلال التطبيق نفسه.
  8. هناك تطبيقات أخرى للتوصيل، ولكن الأكثر شيوعًا حتى الآن بين المندوبين هو تطبيق مرسول mrsool، لذلك نوصي باستخدامه كوكيل توصيل.
  9. لمزيد من الاستفسارات، يرجى الاتصال بحساب خدمة العملاء لتطبيق مرسول mrsool على تويتر.

إذا كنت ترغب في زيادة دخلك، يجب أن تعمل لدى مرسول mrsool كمندوب توصيل، وتستطيع ذلك من خلال اتباع الخطوات السابقة عقب تحميل تطبيق مرسول mrsool.

تحميل تطبيق مرسول APK

تحميل تطبيق مرسول MRSOOL لتوصيل الطلبات للاندرويد: يُعتبر برنامج مرسول للاندرويد من أفضل تطبيقات خدمات التوصيل في المملكة العربية السعودية والكثير من البلاد الأخرى التي بدأ ينتشر فيها البرنامج بشكل كبير.

حيث يقضي تطبيق مرسول mrsool جميع طلباتك مهما كان نوعها وما تريده من أي متجر قريب منك أو بعيد عنك، قم بـ تحميل تطبيق مرسول للاندرويد واحصل على طلباتك بسرعة، كما يمكنك تحميله على هواتف الايفون والكمبيوتر.

فكرة تطبيق مرسول Mrsool

مرسول طريقة جديدة لتوصيل الطلبات، وهو عبارة عن منصة تسوق عبر الإنترنت تتيح للعملاء شراء المنتجات من أي متجر وتسليمها إلى منازلهم.

كما يمكن للعملاء أيضًا طلب العناصر من التجار الآخرين على المنصة، والتي سيتم تسليمها من قبل السائقين بعد تحميل تطبيق مرسول mrsool.

يتم الدفع للسائقين بناءً على عدد الحزم التي يكملونها للعملاء في كل منطقة تسليم وعدد المناطق التي يسافرون من خلالها، وذلك بعد إخبار تطبيق مرسول بموقعك، سيبحث عن المتاجر الأقرب إليك ويلبي طلباتك.

بغض النظر عن نوع المنتج أو الخدمة التي تريدها من أي متجر قريب أو بعيد، لطلب خدمات التوصيل ما عليك سوى تحميل تطبيق مرسول mrsool.

مميزات تحميل تطبيق مرسول mrsool

مميزات تحميل تطبيق مرسول mrsool
  • تصميم جميل وبسيط.
  • أسلوب جديد في الطلبات.
  • توفير خدمة التقييم قبل أن تبدأ أي توصيل، حيث يمكنك عرض تقييم مزود الخدمة، ويمكنك أيضًا تقييم كل معاملاتك.
  • تغطية كبيرة للمتاجر: يحتوي التطبيق على عدد كبير من المتاجر الموجودة في منطقتك.
  • التحدث مباشرةً مع المزود: يمكنك التحدث والاتفاق على جميع تفاصيل الطلب من مزودي الخدمة، مع الحفاظ على الخصوصية والأمان.
  • توفير فريق دعم متخصص لمتابعة تسليم الطلبات في الوقت المحدد.
  • زيادة الدخل الشهري: إذا كانت لديك سيارة، فننصحك بـ تحميل تطبيق مرسول mrsool كوكيل وسائق.
  • ليس موقع تسوق الكتروني يطلب شخص معين طلبًا محددًا للغاية عبر الإنترنت، مثل تطبيق نمشي أو تطبيق ويداي، بل إنه أكثر من ذلك بكثير.

اقرأ أيضًا: كيفية تنزيل متجر بلاي وحل جميع مشاكله

التسجيل في تطبيق مرسول mrsool للتوصيل / كيفية الطلب من البرنامج

  • خطوات التسجيل في تطبيق مرسول سهلة ومباشرة، حيث يمكنك التسجيل في البرنامج عن طريق:
  1. رقم الجوال.
  2. البريد الإلكتروني، وإذا قمت بالتسجيل عبر البريد الإلكتروني أو Facebook، فستحتاج أيضًا إلى تنشيط عنوان بريد إلكتروني.
  • إذا طلبت في وقت غير الوقت المناسب، فستظهر لك رسالة لتغيير وقت التسليم.
  • اختر المندوب الموثوق والذي له تقييم جيد.

توثيق حساب مرسول للطلب

  • إدخال الاسم ثنائي أو ثلاثي.
  • إدخال صورة شخصية مناسبة.
  • أن يكون التقييم للبرنامج أكثر من 4 نجوم.
  • يجب أن يكون إجمالي طلباتك أكثر من اثنين.

ثم انقر على “الثقة” في حساب غير موثوق به، سيظهر عدد من الأسئلة داخل تطبيق مرسول mrsool عليك الإجابة عليها، مثل: إدخال رقم هويتك ورقم هاتفك والبريد الإلكتروني الخاص بك، ثم انقر فوق “إرسال” من التطبيق.

كيف أعمل في برنامج مرسول كمندوب ؟

تحميل تطبيق مرسول mrsool
  • انقر فوق أيقونة التسوق لتظهر لك جميع المتاجر القريبة من موقعك وكذلك المتاجر النشطة.
  • بعد اختيار المتجر، تظهر صفحة تعرض معلومات حول المتجر وعدد المندوبين الموجودين، انقر فوق الزر “تسجيل لي كمفوض”، بعد ذلك سيتم إخطارك بالطلبات الخاصة في هذا المتجر والمتاجر القريبة.

يتم إرسال تنبيه لك حول الأمر، ثم يظهر تنبيه في صفحة التنبيهات وتظهر جميع الطلبات الخاصة بهذا المتجر في علامة تبويب، وتحديدًا في قسم طلبات في الانتظار اختر الطلب الذي يناسبك وقم بتوصيله.

إذا كنت ترغب في إجراء الطلب، فانقر فوق الأمر، ثم اضغط على زر أنا مستعد ارسل هذا الطلب، بعد ذلك حدد المبلغ المالي الذي تحتاجه لإرسال الطلب، ثم أرسل الطلب وانتظر الموافقة من العميل.

تحميل تطبيق مرسول mrsool وقت الحظر

مع انتشار فيروس كورونا أصبحت الحاجة إلى خدمة التوصيل للتأكد من عدم الاختلاط بالآخرين والسلامة من الإصابة بفيروس كورونا أكثر إلحاحًا، لذلك لجأ الكثيرون إلى تحميل تطبيق مرسول mrsool على هواتفهم.

تطبيق مرسول mrsool هو أحد تطبيقات خدمة التوصيل التي تعمل لمدة 24 ساعة حتى في حالات انقطاع التيار وحظر التجوال، قم بـ تنزيل تطبيق مرسول من هاتف Android الخاص بك وأخبرنا برأيك في التعليقات.

تحميل تطبيق مرسول mrsool يُغنيك عن أشياء كثيرة، وذلك لأن هناك العديد من الخدمات التي تقدمها العديد من الشركات، ولعل خدمة التوصيل من الخدمات المتقدمة التي تقدمها الحكومة.

وقد انتشرت هذه الخدمة للعديد من الشركات في العديد من الدول العربية، ومؤخرًا انتشرت هذه الخدمة في مصر بسرعة كبيرة ولاقت الكثير من الثناء والإقبال من المستخدمين.

نبذه عن خدمة مرسول Mrsool / تنزيل تطبيق مرسول

تنزيل تطبيق مرسول

هذه الخدمة جميلة جدًا ومتقدمة وتم تقديمها في المملكة العربية السعودية، ويُعتقد أن هذه واحدة من أجمل الخدمات في العالم، كما أنّ هناك العديد من الخدمات الأخرى التي تستطيع الحصول عليها وتجربتها بنفسك عقب تحميل تطبيق مرسول mrsool.

هذه الخدمة مخصصة لنقل البضائع بين المحلات داخل المملكة العربية السعودية وتوصيلها إلى الكثير من الأماكن المنتشرة داخل الدولة، والجدير بالذكر أن هذا التطبيق يوفر خدمة التوصيل من المتاجر إلى المنازل أو إلى أي مكان، وكل ما يجب القيام به هو تحديد اسم المتجر أو المطعم.

ستحصل على عروض مندوبي التوصيل المسجلين ضمن هذه الخدمة للاختيار من بينهم بأقل سعر وأعلى جودة، وهذه الخدمة من الخدمات التي تحقق عائدًا كبيرًا جدًا لكثير من المواطنين.

الأمر الذي دفع الكثير من الشباب للعمل في المنزل، حيث لا يحتاجون إلى إنفاق أموال على وظيفة، حيث يمكنهم الحصول على أموال من خلال الإنترنت، فكل ما عليهم هو تحميل تطبيق مرسول mrsool والعمل من خلاله.

لذلك أعجب الناس بهذا المشروع، وانتشر مؤخرًا في مصر بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية، وقد أعلنت هذه شركة مرسول أنها ستطلق المزيد من المشاريع في جميع أنحاء الوطن العربي.

اقرأ أيضًا: أفضل 4 برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

 رقم شركة مرسول / رقم خدمة عملاء مرسول

إذا كنت مندوب لمرسول أو كابتن مرسول وترغب بالتوصل مع الدعم الفني مرسول فيمكن التواصل عن طريق صفحة كباتن مرسول أو يمكن التواصل مع مرسول من خلال الوسائل:

الدعم الفني مرسول تلقرام : https://t.me/mrsool_bot

بريد إلكتروني دعم فني مرسول : [email protected]

الدعم الفني مرسول تويتر : https://twitter.com/AppMrsool

مرسول انستقرام : https://www.instagram.com/appmrsool

فيس بوك مرسول : https://www.facebook.com/appmrsool/

مرسول يوتيوب : https://www.youtube.com/channel/UCbmLGD4MxJ-TRii4141B8tQ

طريقة الدفع في مرسول

  1. الخطوة الأولى تكمن في تحميل تطبيق مرسول mrsool.
  2. يجب أن تذهب إلى صفحة الدفع بالضغط هنا.
  3. أدخل رقم هاتفك المحمول المسجل في مرسول كممثل دون إدخال أول 0.
  4. بعد إرسال رمز التحقق عبر رسالة نصية أو من خلال تنبيه داخل التطبيق، ستتلقى رمز التحقق في المقابل.
  5. بعد إدخال رمز التحقق، سترى بيانات حساب مرسول الخاص بك، بما في ذلك اسم الشخص الذي يرسل لك رسالة، ومقدار الأموال الموجودة في حسابك، والمبلغ المطلوب لدفعه مقابل كل رسالة.
  6. بعد ذلك، أدخل المبلغ المراد دفعه، ثم اضغط على إرسال الطلب.
  7. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة توضح تفاصيل الفاتورة.
  8. اذهب إلى أسفل قائمة الفصل، وسترى خيارين: 1- الدفع ،2 طباعة.
  9. بعد الدفع لمرسول، ستكتمل الخيارات المتاحة لدفع المستحقات من خلال Visa أو MASTER CARD أو باستخدام بطاقة الخصم.
  10. سجل للحصول على بطاقة الائتمان، ثم انقر فوق الرابط وتحقق من حسابك على الموقع، بعد ذلك ستتلقى رسالة نصية وتنبيهًا في تطبيق مرسول mrsool.

في حال تم رفض بطاقة مدى لسداد مرسول!! اتصل بالبنك الذي تتعامل معه واطلب منهم تفعيل المدفوعات الإلكترونية على بطاقتك.

التسجيل في مرسول اعمال Mrsool

يمكنك العمل في خدمة مرسول كمندوب من خلال العديد من الخطوات التالية، تلي خطوة تحميل تطبيق مرسول mrsool على هاتفك الأندرويد:

  • فتح التطبيق من على الإنترنت.
  • ستظهر صفحة الاشتراك أثناء الدفع عبر Google أو عبر الهاتف المحمول أو عبر Facebook.
  • ستظهر الصفحة الرئيسية للمتجر، ستكون الصفحة الرئيسية للمتجر مع قائمة بالعديد من المتاجر النشطة والقادرة على البحث عن مواقع محددة.
  • يوجد مربع في هذه الصفحة حيث يمكنك أن تطلب مني أداء واجبك المنزلي، ومربع آخر حيث يمكنك الكتابة في ملفك الشخصي.
  • يوجد مكان لمعلومات اسمك وعنوانك في النص، كما توجد خريطة يمكنك استخدامها لتحديد مكان حدوثها.
  • هناك الكثير من المعلومات المتعلقة بعدد المندوبين في المتجر.
  • عند النقر فوق المنطقة المخصصة لسجل المندوب، ستتلقى تنبيهًا عندما يأتي إليك أي طلب لهذا المتجر أو أي متجر قريب على مسافة عشرة كيلومترات.
  • يوجد مربع آخر يسمى صندوق طلبات الانتظار، والذي يمتلئ بالعديد من طلبات المتجر.
  • يقوم حقل بيانات المفوض بتخزين رصيد الحساب وإجمالي رسوم التوصيل وإجمالي الفواتير المدفوعة وتعليقات المستخدم.

كيفية العمل في مرسول مصر

كيفية العمل في مرسول مصر

لمعرفة كيفية العمل في مرسول مصر أولًا، يجب أن تقوم بعدة خطوات:

  • يجب عليك تسجيل اسمك أو صورتك عند تقديم الطلب عبر الإنترنت، عقب تحميل تطبيق مرسول mrsool.
  • اكتب الاسم الثنائي كما هو موضح في بطاقة الهوية الوطنية أو بطاقة المواطن الخاصة بك.
  • قبل التقديم في هذه الوظيفة، تأكد من أن لديك هاتفًا خلويًا، ستحتاج إلى أن تكون قادرًا على استخدام هاتفك حتى تتمكن من استقبال المكالمات أثناء العمل مع هذه الشركة.
  • قم بتأكيد الطلب مع العميل قبل بدء العمل لهذا الطلب للتأكد من جدية الطلب.
  • لا يمكن التواصل مع العميل عبر دردشة WhatsApp أو Facebook.
  • ستقوم بتفعيل الحساب من خلال الرابط بعد أن قمت بتطبيق كشف حساب البنك الأهلي في هذا التطبيق.
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم لهذه الخدمة حسن السيرة والسلوك وليس لديه أي تهم جنائية، يمكن التحقق من التطبيق من خلال شريحة وتناظرية.
  • لا يسمح بالتدخين أثناء العمل، حيث يعتبر التدخين من الأمور السلبية للغاية، إذا تقرر أن مقدم الطلب يدخن، فسيتم رفض الطلب.
  • إذا قامت الشركة بإرسال مندوب عنها، فيجب عليها عدم التواصل من خلال أي وسيلة اتصال آخر إلا من خلال هذا التطبيق.
  • وفي الوقت نفسه، يجب أن تشعر بالرضا تجاه العمل في شركتك، يجب أن تكون الأوراق طويلة بما يكفي لتغطية النبات بالكامل.

ما هي المستندات المطلوبة للعمل في شركة مرسول ؟

هناك مجموعة من المستندات التي يجب إكمالها إذا كنت ترغب في العمل داخل الشركة عقب تحميل تطبيق مرسول mrsool:

  • الحصول على رخصة القيادة من الأمور الأساسية التي يجب توافرها، فالقيادة هي أساس هذه الخدمة.
  • يجب أن يكون لديك أيضًا نسخة من رخصة القيادة الخاصة بك.
  • يجب عليك التقاط صور لسيارتك من الأمام أو من الخلف.

ما هي مشاكل مرسول mrsool

كما تعلمنا كيفية العمل ضمن هذه الخدمة والمستندات المطلوبة للحصول عليها، فهناك العديد من المشاكل التي قد تواجهك أثناء العمل ضمن هذه الخدمة كممثل أو الحصول على الخدمات كعميل من خلال شركة مرسول mrsool من بين هذه المشاكل ما يلي:

  • هذا التطبيق ليس عملًا مستقرًا بالنسبة لك، حيث سينخفض عدد الطلبات وسيتعين عليك تقليل دخلك بسبب مستويات المعيشة المرتفعة التي تعتمد على الاستهلاك.
  • هذا يعتمد كثيرًا على الأماكن الصغيرة في المنزل تشعر بالرضا عما تحتاجه دون وساطة.
  • عندما يتصل العميل بالطلب، فإنه يخبر الممثل بالمنطقة التي يريد توصيل الطلب إليها، ثم يتم اختيار أقرب مندوب، لأنه سيقوم بتسليم الطلب بأقل سعر، وبالتالي تضييع الفرصة لممثل يعيش في منطقة بعيدة عنه.
    بسبب التوزيع غير المتكافئ للأرض وانتشار الناس غير المتكافئ، هناك ظلم في التوزيع وظلم في وجود المناطق، هناك مناطق قريبة من الأماكن الحيوية ويتمتع سكانها بدرجة عالية من الرخاء والرفاهية يمكنهم من خلالها توظيف الدخل في طلب الطلبات الأجنبية بالاعتماد على شركات النقل مثل هذا التطبيق الجميل.
  • العملاء الوهميون موجودون في التطبيق ويريدون اللعب فيطلبونه، لكن لا أحد يستلمه، وهذا يسبب ضائقة لبعض العملاء.
  • يضيع الوقت والجهد عندما لا يكون العنصر المطلوب في المخزون، يجب على العميل دفع المزيد من المال وإضاعة المزيد من الوقت من أجل الحصول على المنتج الذي يريده لأنه غير متوفر.

كم هو دخل مرسول ؟

يتساءل البعض عن الدخل الذي سيتم الحصول عليه أو كسبه من أجل تنفيذ هذه الخدمة عقب تحميل تطبيق مرسول mrsool.

حيث يحصل العامل بهذه الخدمة على عمولة مرسول وهو ما يمثل حوالي 20٪ من قيمة طلبك، هذا يعني أنك إذا كنت تعمل في هذه الخدمة في المملكة العربية السعودية، فيجب أن تبلغ قيمتها حوالي عشرين بالمائة من إجمالي طلبك.

إذا كنت تدفع ثمنًا ممتازًا للمنتج، فقد تحصل على 20 ريالًا من كل 100 ريال تدفعها، ومع ذلك لا تزال هذه نسبة صغيرة جدًا من الأموال التي تدفعها مقابل ذلك.

 تم تنزيل تطبيق Mrsool Apk على نطاق واسع على هواتف Android و iPhone خلال الفترة الأخيرة، حيث يطلب أي شيء يريده من أي مكان حوله، حيث يذهب ممثلو برنامج مرسول لشراء المنتج المطلوب في أي وقت وفي أي مكان وتسليمه إليك حتى باب بيتك.

يتم تحديد السعر قبل تسليم المنتج، حيث يقوم المندوب بتسليم المنتج وفقًا للمسافة والموقع المحددين، وبالتالي فإن تنزيل مرسول توصيل يوفر هذا التطبيق طريقة جديدة وفريدة من نوعها للحصول على بعض الطلبات.

إنه يوفر الوقت والجهد والمال، كما أنه أسهل بكثير من النزول لشراء ما تريد أو الانتظار في طابور للحصول عليه بنفسك أو بمفردك في المنزل مع الأطفال، كل ما عليك هو تحميل تطبيق مرسول mrsool.

تحميل تطبيق مرسول توصيل Mrsool

تطبيق مرسول mrsool يشبه إلى حدٍ كبير تطبيق أوبر وبرنامج كريم، حيث يكتب العميل الطلب ويعرف الوكيل بطلبه في أي وقت ويخبر الوكيل الأقرب لذلك الموقع بناءً على مكانه على الخريطة والتي يكون متصل بها باستخدام بيانات الهاتف وتنشيط أيقونة إظهار الموقع للبرنامج.

بعد تحميل تطبيق مرسول mrsool على هاتفك المحمول، سيرشدك التطبيق إلى مكان الممثل وكيف يتجه، حتى تتمكن من قبول الطلب بميزة الدردشة الصوتية المتوفرة في واجهة البرنامج ، والمميز فيه أنه لاقى رواجًا كبيرًا بين العملاء والأفراد الذين يرغبون في زيادة دخلهم عن طريق التسجيل كمندوب.

فقد بلغ معدل تحميل تطبيق مرسول mrsool بين العديد من مستخدمي الهواتف الذكية على متجر بلاي ومتجر ابل أكثر من مليون مستخدم في المملكة العربية السعودية، هذا غير البلاد الأخرى التي أصبح البرنامج متاح بها.

المميزات الجديدة لبرنامج مرسول mrsool كثيرة ومتعددة خاصةً بعد التحديثات المستمرة على التطبيق ، حيث يتحلى تطبيق مرسول بالعديد من المزايا، مما جعله من أشهر تطبيقات التوصيل في المملكة العربية السعودية.

يمكّنك الحصول على جميع الطلبات التي تريدها في غضون بضع دقائق، كما أن له بعض المزايا الأخرى الموضحة أدناه والتي يمكنك الحصول عليها من خلال تحميل تطبيق مرسول mrsool:

  • يقوم بعرض المتاجر القريبة من موقعك.
  • يحتوي تطبيق مرسول على علامة تبويب بها قائمة بالمتاجر بالاسم.
  • يمكنك معرفة المتاجر الأقرب إليك، وهذا ما يسمى بـ”علامة تبويب المتاجر”.
  • يتيح لك التطبيق أيضًا اختيار بُعد المتجر ويقترح عليك متاجر أخرى مماثلة قد ترغب في زيارتها، وهذا ما يسمى “علامة التبويب الأخرى”.
  • سيتم تلبية متطلباتك من خلال تحميل تطبيق مرسول mrsool الذي يتصل بممثلي خدمة العملاء الذين سيشترون ما تريد ويرسلونه إلى باب منزلك، كل ذلك بنقرة زر واحدة.
  • يوفر لك تطبيق مرسول جميع بيانات الطلب بعد النقر على زر الطلب، حيث سيُطلب منك إدخال عنوان الشحن الخاص بك. 
  • سيعرض لك أحد المندوبين سعر أي منتج ترغب في شرائه على هاتف Android أو iPhone، موضحًا الجدول الزمني والمسافة.
  • يمكنك الموافقة على الشراء قبل مغادرتهم، والممثل سوف ينظر في طلبك.
  • الحصول على تنبيهات العروض إذا قدم التطبيق بعض العروض والخصومات، فانقر فوق قبول زر التنبيه حتى تستقبلها أولًا.
  • من أجل الحصول على إشعارات الخصم بمجرد عودتهم، سيسمح لك التطبيق فقط بتنزيل الخصومات عند فتح التطبيق لأول عقب تحميل تطبيق مرسول mrsool على هاتفك، بعد ذلك سيتم تنزيل الخصومات تلقائيًا.
  • خاصية الطلبات في وقت لاحق عندما تقوم بعمل طلب عبر مرسول لا يقتصر على الإدلاء ببيان في الوقت الحالي، ولكن يمكنك تقديم طلب للأحزاب الكبيرة والأحزاب في تاريخ أو وقت محدد، بشرط أن يتم تنفيذ الطلب في التاريخ الذي حددته، ويتم تسجيل جميع طلباتك السابقة في مربع الطلبات الخاص بك المتاح في الجزء السفلي من شريط واجهة التطبيق.

تحميل مرسول على الكمبيوتر

يمكنك تحميل تطبيق مرسول mrsool على جهاز الكمبيوتر عن طريق استخدام أحد برامج المحاكاة والتي توفر لك ميزة تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر، وهذه الميزة ستكون مناسبة أكثر للعملاء الذين يقومون باستخدام البرنامج ولن تكون مناسبة للمندوب فهو بحاجة إلى تطبيق APK على الهاتف لسهولة التنقل.

تحميل مرسول الاصدار القديم

يجب عليك متابعة التحديثات الجديدة التي يتم اجرائها على تطبيق مرسول بشكل دوري والقيام بها حتى لا تفقد المميزات الجديدة للبرنامج، والتخلص من أي إصدار قديم له لفقره عن ما هو جديد.

روابط تحميل تطبيق مرسول mrsool

الأسئلة الشائعة عن تحميل تطبيق مرسول mrsool

كيف افتح حسابي في مرسول؟

يمكنك بكل بساطة فتح حساب في مرسول عن طريق تحضير الأوراق المطلوبة كرخصة القيادة وأوراق تحقيق الشخصية والإقامة والصور الشخصية والاستمارة الخاصة بالسيارة، ثم تحميل تطبيق مرسول mrsool لبدء العمل.

هل مرسول يوصل اكل؟

التطبيق يقوم بعمل المشاوير الخاصة بك أيًا كان نوعها فيمكنك طلب الطعام من خلاله ليقوم بتوصيله في أسرع وقت، ويمكنك بعد تحميل تطبيق مرسول mrsool تسجيل العنوان الخاص بك عليه حتى يتم التوصيل في المكان الصحيح.

كم سعر التوصيل في تطبيق مرسول؟

يتم تحديد سعر التوصيل على الأبلكيشن بعد أن تقوم بتحديد وجهة الاستلام والتي تختلف من مكان لآخر ومن دولة لأخرى، فيمكنك بعد تحميل تطبيق مرسول mrsool اختيار الطلب الخاص بك وتحديد موقع استلامه وتسليمه لتظهر لك تعريفة التوصيل.

كيف احصل على توصيل مجاني من مرسول؟

يمكنك بعد تحميل تطبيق مرسول mrsool البحث على الإنترنت العروض التي تقدمها التطبيقات الأخرى والتي تشمل كوبونات خصم على توصيل البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى