أقوى 5 ألعاب تقع أحداثها في الفضاء الشاسع وروابط التحميل المباشرة

الألعاب التي تقع أحداثها في الفضاء الشاسع تشكل عامل جذب كبير بالنسبة إلى الكثير من الأشخاص الذين يحبون الألعاب المشوقة والتي تحتوي على عوامل خيالية كثيرة.

حيث تحتوي تلك الألعاب على العديد من المشاهد الممتعة، كما تتنوع بين الألعاب الرياضية والجماعية التنافسية، وفي إطار رحلتي للبحث عن أفضل تلك الألعاب وجدت مجموعة متميزة أردت أن أعرضها عليكم من خلال التالي:

  • Starfield.
  • Destiny 2.
  • No Man’s Sky.
  • Avatar frontiers of Pandora.
  • Mass Effect Legendary Edition.

تحميل لعبة Starfield

تم تصنيف تلك اللعبة على أنها أفضل ألعاب تقع أحداثها في الفضاء الشاسع، كما تعد أكثر ألعاب الفيديو المنتظر إطلاقها في عام 2023.

ومن هنا نشير إلى أنها تنتمي في الأساس إلى Bethesda Game Studios، كما أن المطور الذي أطلق تلك اللعبة هو نفسه السبب في ظهور سلاسل ألعاب Fallout وElder Scrolls إلى النور.

والجدير بالذكر، أن تلك اللعبة من شأنها منحك تجربة فريدة من نوعها، بالإضافة إلى ذلك فهي توفر إلى اللاعبين رحلة مميزة إلى مجرة درب التبانة في عالم ضخم يعرف بالفضاء الشاسع.

ومن هنا نشير إلى أن تلك اللعبة هي لعبة تقمص الأدوار أو المحاكاة من منظور الشخص الأول، والتي تعرف باسم RPG.

حيث تتيح إلى اللاعبين سهولة اكتشاف العديد من الكواكب وبناء السفن الفضائية، فضلًا عن إمكانية خوض معارك عديدة مع الفضائيين، ولا سيما التفاعل مع العديد من الفصائل المختلفة.

كما توفر إلى اللاعبين نظام متطور من الحوارات على النطاق الواسع؛ وهو ما يتيح لهم سهولة تحديد مسار القصة التي يرغبون في المشاركة بها.

أما عن المزايا التي تتضمنها اللعبة، فنجد أنها توفر إلى اللاعبين عالم مفتوح يشتمل على ما يتخطى الـ 1000 كوكب.

ويشتمل كذلك على بيئة فريدة من نوعها والعديد من الخصائي التي تتيح إلى اللاعبين إمكانية الهبوط على الكوكب الذي يرغبون بزيارته مع إمكانية استكشافه بحرية.

كما يمكنهم مواجهة الكثير من المخاطر في جو يغلب عليه الإثارة والتشويق، مع العلم أن كل لاعب بإمكانه إنشاء الشخصية الخاصة به.

وأيضًا تصميم السفينة الفضائية واختيار الأسلحة والدورع، كما أن تلك اللعبة تشتمل على نظام مخصص لصنع الدروع والأسلحة؛ وهو ما يعاون كل لاعب على صنع المعدات الخاصة به كما يحلو له، ويمكنك تحميل اللعبة من هنا.

تنزيل لعبة Destiny 2

هذه اللعبة تعتمد في المقام الأول على التصويب من منظور الشخص الأول فيما يعرف باسم FPS، وبالنسبة إلى مطوري تلك اللعبة فهم Bungie، وهم أنفسهم مطوروا سلسلة Halo، والذين أصدروها في عام 2014.

والجدير بالذكر، أن تلك اللعبة توفر لك تجربة لعب جديدة ومثيرة في هذا الفضاء الخارجي، كما تتسم بالقدر الكبير من السرعة وملأ الحركة، بالإضافة إلى ذلك تعتبر من أفضل قائمة ألعاب عالم مفتوح.

علاوة على أنها تتيح إلى اللاعبين سهولة الاعتماد على مجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات التي تعاونهم على محاربة الأعداء.

ولا سيما النظام التعاوني الذي توفره اللعبة إلى اللاعبين؛ بما يعاونهم على العمل معًا لمواجهة العديد من التحديات، وتجدر الإشارة إلى أن تلك اللعبة تدور في الوقت الذي تم تدمير الحضارة البشرية به على يد قوى غامضة.

إذ يتحكم اللاعبين في اللعبة وحراس الجبهة الأخيرة الذين يقاتلون في سبيل حماية الجنس البشري، وفي تلك الأثناء يسعى Guardians إلى إعادة بناء ما تم تدميره في المجرة، والتصدي إلى قوى الظلام التي يواجهها.

وهو ما يجعله مضطرًا إلى البحث عن الأسلحة الجديدة والمزيد من القدرات التي يمكنه استخدامها في مواجهة تلك التهديدات، ولتحميل اللعبة برجاء الضغط هنا.

لعبة Avatar frontiers of Pandora

هذه اللعبة الإلكترونية نالت القدر الكافي من الشهرة منذ الوهلة الأولى التي تم الإعلان عنها؛ نظرًا لأنها تحاكي الفيلم الأجنبي الشهير.

ومن هنا نشير إلى أنها لعبة مغامرات واستكشاف من المنظور الأول FPS، كما تم تطوريها من قِبل Ubisoft Massive، ويُذكر أنهم كذلك مطوروا سلسلة Tom Clancy’s The Division.

والجدير بالذكر، أن تلك اللعبة تحاكي الجزء الثاني من الفيلم الأجنبي، كما تدعم نظام اللعب المفتوح، علاوة على أنها توفر إلى اللاعبين فرصة استكشاف عالم باندورا بحرية وسهولة.

ومن هنا نشير إلى أنها قائمة في الأساس على النظام القتالي؛ وهو ما يتيح إلى اللاعبين سهولة الدفاع عن أنفسهم في أفضل ألعاب حرب أون لاين.

وكذلك مواجهة الكثير من الأعداء بالاعتماد على القدرات والأسلحة المختلفة، مع العلم أن عالم بندورا يمثل رمز الحياة بالنسبة إلى تلك الكائنات.

حيث يشتمل على العديد من الغابات الرائعة والجبال شاهقة الارتفاع، ولا سيما المخلوقات الغريبة التي يمكن أن يكتشفها اللاعبين خلال ممارسة اللعبة.

وتتضمن كذلك العديد من البيئات المتنوعة، ومنها المناطق الجبلية والسافانا، وأيضًا الوديان والغابات المطيرة.

كما أن تلك اللعبة تتضمن الكثير من الأحداث التي تدور حول اللاعبين ومن أهمهم جندي من Na’vi الذي يمثل شعب باندورا الأصلي الذي يسعى إلى حماية عالمه من وحشية البشر.

وبالنسبة إلى الأنشطة التي توفرها تلك اللعبة إلى اللاعبين، فتتنوع بين استكشاف عالم باندورا والدفاع عن النفس وحمايتها ضد البشر، بواسطة استخدام الأسلحة والقدرات المتاحة لهم، ويمكنك تحميل اللعبة من هنا.

لعبة No Man’s Sky

المميز في لعبة No Man’s Sky هي أجواء المغامرة التي توفرها إلى اللاعبين، حيث توفر لك إمكانية استكشاف المهام والعناصر التي تتضمنها اللعبة من منظور الشخص الثالث فيما بعرف باسم TPS.

كما تجدر الإشارة إلى أن هذا الفريق السالف الإشارة إليه يتألف من 26 شخص، إلا أنه يتمتع بالقدر الكبير من الخبرة والمهارة في هذا المجال.

والتي تتيح لهم إمكانية تقديم لعبة فريدة من نوعها، تعتمد على أوسع نطاق في المجرة، وتشتمل على أكثر من 18 كوينتيليون كوكب.

حيث توفر تلك اللعبة نظام لعب مفتوح، كما توفر إلى اللاعبين سهولة استكشاف الكواكب المتاحة أمامهم كما يحلو لهم.

ومن الممكن لهم أيضًا استخدام الأسلحة المتاحة لهم في الدفاع عن أنفسهم، وتجدر الإشارة إلى أن هذا العالم مليء بالحياة وضهم للغاية ويتضمن العديد من المخلوقات الغريبة.

وتجدر الإشارة إلى أن تلك اللعبة تتيح لك سهولة بناء مركبة فضائية وتخصيصها وفقًا لما هو مناسب لك، كما يمكنك تبادل الموارد مع الفصائل الأخرى المختلفة، وترقية الشخصية والقدرات التي تتضمنها.

كما تشتمل اللعبة على الأنظمة الشمسية الفريدة من نوعها، ويحتوي على أشكال البيئات المتنوعة، ومن بينها الكواكب الجليدية والصحاري وما إلى ذلك؛ بما يوفر إلى اللاعبين سهولة اكتشاف العديد من أسرار الكون.

وبإمكانك تحميل اللعبة من هنا.

لعبة Mass Effect Legendary Edition

تلك اللعبة هي عبارة عن مجموعة من الإصدارات التي تم تجميعها وإعادة تصميمها من ثلاثية Mass Effect الأصلية: Mass Effect، Mass Effect 2، وMass Effect 3.

ومن هنا نشير إلى أنه تم تطوير تلك اللعبة بواسطة BioWare وهم المطورون الأصليون لتلك اللعبة الإلكترونية.

حيث إن تلك اللعبة هي بمثابة تجربة مذهلة بالنسبة إلى اللاعبين الجدد الراغبين في الاستمتاع بالوقت في تلك السلسلة الأسطورية.

وعلى الجانب الآخر نجد أنها تقدم إلى اللاعبين القدامى إمكانية الحصول على تجربة مُحسنة وحصلت على إعادة الصياغة بالقدر المطلوب.

وتجدر الإشارة إلى أن تلك اللعبة التي صُنفت على أنها أفضل ألعاب تقع أحداثها في الفضاء الشاسع، تتضمن نظام لعب تقمص الأدوار RPG من منظور الشخص الثالث TPS.

حيث يتحكم اللاعبين في تلك اللعبة، كما يوجد Shepard الذي يمثل الجندي البشري الذي سيتم تحويله إلى قائد فرقة Normandy.

وتلك الفرقة عبارة عن سفينة فضائية يتم تكليفها بالعديد من المهام لإنقاذ المجرة التي تتعرض إلى التهديد من قِبل Reaper، وبالنسبة إلى أحداث Mass Effect Legendary Edition فتدور في مجرة Andromeda.

مع العلم، أنها مجرة تشتمل على العديد من الأجناس الفضائية المتنوعة وكذلك الثقافات المختلفة؛ وعليه فيسعى اللاعبين إلى استكشاف الكواكب المتاحة لديهم والاحتكاك بمختلف الشخصيات عند خوض المعارك ضد الأعداء.

والجدير بالذكر، أنه تمت إعادة تصميم الرسومات في Mass Effect Legendary Edition، كما تمت إضافة العديد من التحسينات الملحوظة في الجزء الخاص بالإضاءة.

ولا سيما الموديلات والـ  textures، كما تم تحسين الصوت وإعادة تسجيل بعض الحوارات المعينة، مع إضافة الموسيقى التصويرية الرائعة، ويمكنك تحميل اللعبة على الكمبيوتر عبر الضغط على الرابط هنا.

الأسئلة الشائعة عن أقوى ألعاب تقع أحداثها في الفضاء الشاسع

ما هي أنواع الألعاب التي تقع أحداثها في الفضاء الشاسع؟

ألعاب استراتيجية وأخرى رياضية، إلى جانب العديد من الأنواع الأخرى التي يمكنك الاختيار من بينها.

هل الألعاب التي تقع أحداثها في الفضاء آمنة؟

نعم، ولا تتضمن أي ملفات يمكنها أن تضر بالجهاز الخاص بك.

بذلك صار من السهل التعرف على ألعاب تقع أحداثها في الفضاء الشاسع، وكذلك أشرنا إلى نبذة مختصرة عن كل لعبة من تلك الألعاب الإلكترونية بصورة منفصلة؛ لكي تعم الفائدة على الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى